أفضل 10 تطبيقات لربح المال من الانترنت 2022

أفضل 10 تطبيقات لربح المال من الانترنت

انتشرت تطبيقات ربح المال عبر الإنترنت مؤخرا وخصوصا بعد زيادة عدد عدد مستخدمي أجهزة الهواتف المحمولة مما جعل فرصة كسب المال من الإنترنت أسهل بكثير.

حيث يوجد بعض التطبيقات على الهواتف الذكية و خاصة التي تعمل بنظام الأندرويد أو حتى أجهزة الأيفون تقوم بالدفع مقابل القيام بمهام بسيطة.

مثل تحميل لعبة أو تقييم تطبيق أو مشاركة بعض الروابط والتطبيقات عبر شبكات التواصل الاجتماعي أو مشاهدة فيديوهات معينة وغيرهم من المهام الأخرى الكثيرة والمختلفة . 

لذا سنقدم لك شرح لأفضل 10 تطبيقات موثوقة لربح المال من الانترنت باستخدام هاتفك المحمول ، ولكن عليك تحرى بعض الحرص لأن هناك تطبيقات عديدة زائفة وغير موثوقة لذلك لا تقم بتحميل أي تطبيق قبل قراءة التقييم الخاص بالتطبيق التي تريد تنزيله لكي تتمكن من تحديد إذا كان تطبيق موثوق أم لا .

أفضل 10 تطبيقات لربح المال من الانترنت 2022

افضل 10 تطبيقات الربح من الانترنت : -

يمكنك ربح مئات من الأموال عن طريق تطبيقات الربح التي سنذكر أهمهم فيما يلي : 

1. تطبيق Make Money : -

يعد تطبيق Make Money من افضل التطبيقات لربح المال والذي يتميز ببساطته وسهولة استخدامه وتوفيره لأغلب أنظمة التشغيل مثل أيفون وأندرويد ، ويمكنك من كسب المال بشكل يومي وبطريقة سهلة للغاية ومجانية ، ويتم دفع الأرباح باستخدام بطاقة PayPal عند الوصول إلى الحد الأدنى للدفع .

يتيح لك تطبيق Make Money تحقيق بعض الربح عن طريق إتمام بعض المهام السهلة كمشاهدة مقطع فيديو أو إبداء رأي من خلال استبيان معين أو تجربة وتنزيل بعض التطبيقات الغير مدفوعة وغيرهم من الخدمات والتجارب المقدمة مجاناً .

تحميل تطبيق Make Money

2. تطبيق Swagbucks : -

يعتبر تطبيق Swagbucks أفضل تطبيقات كسب المال عن طريق الانترنت باستخدام الهاتف سواء اندرويد أو iOS ، والذي يعتمد على المكافئات من خلال تجميع النقاط بإكمال بعض المهام البسيطة مثل البحث على الإنترنت ، و ربح المال من مشاهدة الفيديوهات ، وتجربة تطبيقات وألعاب مختلفة لتقيمهم ، والقيام بمليء بعض الاستبيانات واستطلاعات للرأي . 

قدم تطبيق Swagbucks لمستخدميه منصة SB Answer الذي تحتوى على ملايين الأعضاء والبطاقات التسويقية المجانية والهدايا وتمكنك SB من نشر تعليقات حول تجربة عملية تسويق محلية أو متاجر معينة ، ويمكنك التسجيل والانضمام إلى مجمع استطلاع الرأي فى تطبيق Swagbucks عبر الانترنت بسهولة .

تحميل تطبيق Swagbucks

3. تطبيق iPoll : -

تطبيق iPoll من أهم تطبيقات ربح المال من الهاتف والأكثر موثوقية وسرعة والذي يدعم أنظمة التشغيل المختلفة Android و iOS ، وهو من التطبيقات المخصصة لعمل أبحاث على الأسواق من خلال استطلاعات الرأي عن سوق معين أو تدوين يوميات عن منتج ما وإعطاء تقييمات له أو إتمام بعض مهام البيع بالتجزئة ، مما يجعلك قادر على كسب المزيد من المال من خلال بيع تلك المعلومات للشركات والحصول على مكافآت وهدايا .

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمي والتسجيل به بإدخال بعض المعلومات المطلوبة لتحديد إذا كنت ملائم للمهام الموجودة بالتطبيق مثل عاداتك الاستهلاكية وغيرها من المعلومات ، وبمجرد إتمام التسجيل ستتمكن من متابعة كل المهام الجديدة التي تتناسب مع اهتماماتك الواقعة فى المنطقة المحيطة بك من خلال الإشعارات التي يرسلها لك البرنامج باستمرار .

تحميل تطبيق iPoll

4. تطبيق foap : -

تطبيق ربح المال من الانترنت Foap من أفضل تطبيقات الربح التي توفر أفكار كثيرة للكسب من الأنترنت على نظامي الاندرويد و الايفون ، حيث يمكن محترفي التصوير من بيع صورهم الفوتوغرافية الملتقطة بواسطة الهاتف أو الكاميرا الخاصين بهم لكسب المال بدون بذل مجهود .

فإذا كنت من محبي التصوير فقم بتحميل تطبيق foap وبيع صورك بالسعر الذي تحدده ، وذلك من خلال تسجيل حساب وتحميل الصور التي تختارها وبالجودة التي تحددها ، ويتم تصنيف الصور من قبل المشاهدين والمتابعين وكلما زاد التصنيف كلما زادت ظهرت الصورة بشكل أكبر .

تحميل تطبيق foap

5. تطبيق Moocash : -

يعتبر تطبيق MooCash واحد من افضل تطبيقات ربح المال من الانترنت والذي يعتمد على تجميع النقاط فكل 1000 نقطة تعادل دولار ويمحك التطبيق 20 نقطة بمجرد تسجيل الدخول ، ويمكنك تجميع المزيد من النقاط من خلال مشاهدة الفيديوهات والإعلانات وكذلك مليء الاستطلاعات والاستبيانات وغيرهم من المهام البسيطة التي تحقق الربح من تطبيقات الجوال للاندرويد و للايفون ، وتستطيع تلقي وصرف الأرباح باستخدام بطاقة باى بال عند الوصول إلى 2000 قطعة معدنية أو رموز ألعاب أو بطاقات هدايا وقسائم شراء أو عملات بيتكوين .

ولكن تطبيق Moocash غير متوفر فى البلاد العربية ويحتاج إلى برنامج VPN لكي تتمكن من استخدامه والتمتع بكل عروضه ومميزاته ، وبمجرد تنزيل البرنامج والتسجيل سيعرض التطبيق إعلانات على شاشة القفل وفي كل مرة تقوم بتشغيل هاتفك سيظهر لك إعلان على شاشة القفل الخاصة بك وتعتبر تلك الإعلانات هي الطريقة الأساسية التي تمكنك تجميع نقاط من خلالها .

تحميل تطبيق Moocash

6. تطبيق Money App : -

تطبيق Money App من أحسن التطبيقات الموجودة لربح المال من الانترنت والمتوفر على المتاجر الرسمية لمستخدمي هواتف الاندرويد والأيفون والتي يمكنك من القيام بمهام بسيطة للحصول على أموال ، فالتطبيق عبارة عن مجموعة من الألعاب والمقاطع والاستطلاعات وتقديم الآراء والتحقق من عروض المتاجر والتسوق الخفي والمهام الأخرى التي يكلفك بها التطبيق للربح عبر الانترنت .

ولاستخدام تطبيق Money App قم بفتح حساب وأكمل المهام المطلوبة منك من أجل الحصول على ربح رصيد بايبال ، ويمكنك كسب المال فى غضون يومين أو ثلاثة مما يجعل التطبيق مميز جدا بين تطبيقات الربح الأخرى التي تقدم نفس الخدمة .

تحميل تطبيق Money App

7. تطبيق Slidejoy : -

تطبيق SlideJoy لهواتف أندرويد لربح المال يُتيح للمستخدم كسب المال من خلال إعلانات على شاشة القفل فكل مرة يقوم المستخدم بإلغاء قفل الهاتف يزداد المال المكتسب ، كما يمكن ربح المزيد من المال عن طريق التحقق من الأخبار والإعلانات الرائجة على شاشة القفل من خلال الذهاب إلى البطاقة والسحب إلى جهة اليسار لعرض تفاصيل المنتج المُعلن عنه ويمكنك السحب لأعلى لعرض المزيد من البطاقات .

المكافآت فى هذا البرنامج تكون فى شكل نقدى يمكن صرفة باستخدام بطاقات Pay Pal أو فى صورة هدايا وبطاقات لعلامات تجارية عبر الانترنت من Amazon و Google وغيرهم و التي يتم اختيارها بواسطة المستخدم ، كما تستطيع التبرع بتلك الأرباح للجمعيات الخيرية التي يوفرها لك .

تحميل تطبيق Slidejoy

8. تطبيق Wikibuy : -

تطبيق Wikibuy أحد أفضل تطبيقات ربح المال ولكنه يختلف عن التطبيقات الأخرى فى أنه يعتمد على توفير بعض المال عن طريق اتاحة منتجات وصفقات مفضلة لديك وتقديم هدايا ونقاط لاستبدالها بمنتجات من على الموقع .

كما يقدم لك البرنامج الكثير من المكافآت عند التسوق من خلاله على أي من المتاجر الإلكترونية ويمكنك أيضاً استبدال بطاقات الهدايا بالمنتجات الموجودة فى تلك المتاجر ، كل ذلك باستخدام الموبايل وشبكة انترنت .

فكل ما عليك فعله للاستمتاع بمزايا البرنامج هو تثبيت الإضافات الخاصة به من الموقع الرسمي الخاص بويكي باي على المتصفح وتسجيل الدخول عليه .

تحميل تطبيق Wikibuy

9. تطبيق ibotta : -

تطبيق ibotta من افضل تطبيقات ربح المال الموجودة اليوم و التي يختلف عن التطبيقات الأخرى فى أنه يُمكنك من تجميع المزيد من الأرباح من خلال المشتريات اليومية ، وهو من التطبيقات المتوفرة لأنظمة التشغيل Android و iPhone .

باستخدام هذا البرنامج تستطيع شراء المنتجات اليومية والتسوق من خلاله بأسهل الطرق الممكنة ويوفر لك العروض التي تناسبك مما يحفظ لك أموالا كثيرة ، بالإضافة إلى خاصية التحقق من المعاملات الأخرى الخاصة بالتسوق والسفر والمطاعم وغيرهم .

من خلال هذا البرنامج تستطيع التعامل مع المتاجر المتميزة عبر الانترنت والعلامات التجارية المشهورة وتجار التجزئة من خلال العائد الذي تحصل عليه من التطبيق والخصومات المقدمة منه مما يوفر الكثير من المال ، فبمجرد التسجيل فى البرنامج تتمكن من تلقي قسائم شرائية لكثير من المنتجات و التطبيقات بشكل يومي وخصومات على العلامات التجارية والمتاجر الالكترونية .

تحميل تطبيق ibotta

10. تطبيق Tap cash rewards : -

Tap cash rewards من التطبيقات و الطرق السريعة لكسب المال عبر أجهزة أيفون وأندرويد ، وبمجرد التسجيل من المتصفح الخاص بالتطبيق عبر الانترنت سيتم ارسال دعوة لكسب المال بإكمال بعض الأنشطة البسيطة مثل مشاهدة الاعلانات والفيديوهات وتقييمها وكذلك تقييم التطبيقات والألعاب الجديدة قبل إطلاقه للجمهور .

للحصول على أرباحك نقداً تستطيع استخدام بطاقة Pay Pal أو فى صورة قسائم وكوبونات تسوق لشراء الكثير من المنتجات من أشهر المتاجر مجانا .

تحميل  تطبيق Tap cash rewards

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-