شرح افضل 6 مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات 2022

شرح أفضل 6 مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات

يعتبر الربح من مواقع مشاهدة الفيديوهات من افضل طرق الربح من الانترنت، فهي تمكنك من ربح كثير من المال، كما تعد من الطرق الموثوقة لذلك، فتتعدد مجالات الربح عبر الإنترنت ولكن يوجد العديد منهم الغير موثوق وغير حقيقي .

ومع وجود كم كبير من مستخدمين الانترنت الذين يستخدمون هواتفهم المحمولة وقتا طويلا يوميا، لذلك يمكن استغلال ذلك في تحقيق الربح من مواقع مضمونة لمشاهدة الفيديوهات .

وفي هذا المقال سوف نقوم بعرض كل ما يخص الربح من خلال مشاهدة الفيديوهات، وسنتحدث عن أفضل مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت الحقيقية والموثوقة، و كيفية الربح من خلالها .

شرح افضل 6 مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات 2022

1- الربح من مشاهدة الفيديوهات من خلال موقع swagbucks :-

هو أحد أفضل مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت، وتم انتشار ومعرفة هذا الموقع من قبل كثير من المستخدمين في وقت قصير للغاية، حيث تم تحقيق أرباح عن طريقه قدرت أكثر من 434 مليون دولاراً حتي وقتنا هذا .

كما أنه واحد من أسهل وأبسط المواقع التي يمكنك أن تتعامل معها  فهو يقوم بمساعدتك في ربح المال من خلال مشاهدة الفيديوهات .

وأهم ما يميز فيديوهات الموقع أنها فيديوهات جيدة وصالحة للمشاهدة، فلا داعي للقلق عند مشاهدتها فهي لا تحتوي على أي محتوى يسبب أذى للمشاهد، حيث تحتوي هذه الفيديوهات علي أخبار العالم، وأخبار رياضية، وأيضا أخبار عن التاريخ وبعض الفيديوهات الأخرى المتنوعة و المختلفة .

كما يوجد طرق أخرى لربح المال من خلال موقع "سواجبكس" غير مشاهدة الفيديوهات وهي أنه يمكنك عن طريقه المشاركة في استطلاعات الرأي واستبيانات متعددة، أيضا يمكن أن تستخدمه كمتصفح ويب افتراضي للإنترنت، وكذلك يمكنك عن طريقه الترويج عبر الانترنت .

بعد ربح المال الذي تريده من الموقع، يمكن تغييره عبر بطاقات الشراء من خلال متجر جوجل بلاي أو بإمكانك سحب الأرباح عبر باي بال paypal .

2- الربح من مشاهدة الفيديوهات من خلال موقع inboxdollars :-

هو ثاني أفضل المواقع الصادقة للربح من مشاهدة مقاطع الفيديو بعد موقع swagbucks، حيث أنه واحد من مواقع الويب التي بإمكانك أن تثق بها، فهو يحتوي علي أفضل المزايا التي يمكنك الربح من خلالها بعض الأموال .

يحتوي علي العديد من الفيديوهات المتعددة التي تختلف عن بعضها البعض، كما أن مدة هذه الفيديوهات قصيرة وليست طويلة ومملة عكس غيرها من الكثير من مواقع مشاهدة الفيديوهات الأخرى .

كما يشمل الموقع أيضا على عديد من المزايا التي تميزه عن المواقع الأخرى، وهي أنه يمكن عن طريقه القيام بالمشاركة في الاستبيانات، والاستطلاعات حتى تستطيع ربح المال أيضا عن طريقها .

وتستطيع كذلك المشاركة في الألعاب التي توجد فيه و ربح المال من خلالها، وأهم ما يميزه أنك تستطيع الربح عن طريق فتح رسائل البريد الإلكتروني الدعائية الخاصة بك، والتي يتم ارسالها عن طريقه، والربح هذه الميزة كل يوم .

و أخيرا أهم ما يميزه أن عند تسجيل دخولك أول مرة من إليه بواسطة حسابك الجديد سيعطيك هدية تقدر بخمسة دولارات .

3- الربح من الانترنت من خلال موقع Quilk Rewards :-

هو واحد من أفضل مواقع ربح المال من مشاهدة الفيديوهات التي تدفع لك المال مقابل مشاهدة فيديو عليها، والذي حصل على شهرة كبيرة في وقت قصير، فالموقع يعد من أقوى مواقع الربح من مشاهدة مقاطع الفيديو المتنوعة التي يمكن للمستخدمين أن يقوموا باستخدامه .

من أفضل وأهم مميزات QuilK Rewards أنه يمكن لمستخدمين الوطن العربي استخدامه، حيث يتوفر باللغة العربية والإنجليزية، لذلك يحب الكثيرين استخدامه .

يمكن أن تربح النقود من خلال إتمام ثلاث استبيانات عبر الانترنت في اليوم الوحد، وهذه الاستبيانات يتم تقدمها من خلال الموقع .

كما تستطيع ربح المال أيضاً من خلال فتح رسائل البريد الإلكتروني الدعائية التي يتم إرسالها لك من خلال موقع Quilk Rewards .

ويمكن القيام بتحويل المال الذي حصلت عليه من خلال موقع Quilk Rewards إلى بطاقات شراء أو تحويله إلي الباي بال و السحب منه .

4- الربح من مشاهدة الفيديوهات عبر موقع Nielsen :-

إذا كنت واحد من الناس الذي تعتمد على الإنترنت بشكل كامل في ربح المال وتحقيق الربح، فموقع Nielsen سيساعدك على ذلك من خلال مشاهدة مجموعة من الفيديوهات عليه، ومن خلالها تستطيع معرفة جميع الأخبار العالمية، والأخبار الرياضية، وكذلك الأخبار التاريخية .

ويعد Nielsen واحد من افضل المواقع لتحقيق الربح التي تعرض كم كبير من الفيديوهات المتنوعة التي تختلف عن بعضها البعض، فقط قم بمشاهدة هذه الفيديوهات حتى تقوم بجني المال، وبعد الانتهاء من مشاهدة الفيديو قم بكتابة رسائل نصية في الجزء الخاص من المدونات عن هذا المحتوى الذي شاهدته.

و كلما قمت بكتابة هذه التدوينات، كلما تتمكن من ربح المزيد من المال، وأهم ما يميز موقع Nielsen أنه يقدم مكافآت عدة والعديد من الهدايا المالية التي تصل إلى 10.000 دولاراً كل شهر لمستخدميه.

ولكن هذه ليست الهدايا الوحيدة التي توجد موقع Nielsen، فيوجد 400 شخص من مستخدمين موقع Nielsen يحصلوا على كم كبير من الهدايا أيضا التي قد تصل الي أربعة مليون دولاراً في الشهر .

كما أن موقع Nielsen هو واحد من المواقع التي انتشرت وحصلت علي شهرة واسعة كواحد من أقوى مواقع الربح من مشاهدة الفيديو .

5- موقع My Points للربح من مشاهدة الفيديوهات :-

يتشابه موقع My Points بموقعنا الأول الذي قمنا بشرحه وهو موقع Swagbucks في طريقة الربح من مشاهدة الفيديوهات، على أنه يختلف في جمع النقاط، فلا تستطيع أن تحصل على هذه النقاط إلا بعد مشاهدتك للفيديوهات التي يعرضها عليك .

وأهم ما يميز موقع My Points أنه يمنح عشرة دولارات هدية عند الاستخدام الأول للموقع، وبعد أن تجني المال المطلوب يمكن تحويله إلى بطاقات شراء أو تحويله عبر باي بال .

6- الربح من مشاهدة الفيديوهات عبر موقع Send Earnings :-

هو من افضل المواقع المضمونة المتميزة في الربح من خلال مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت، حيث يمكن أن تكسب كثير من المال مجانا بسهولة من خلال هذه الطريقة .

ويحتوي أيضا علي مزايا أخرى رائعة يمكن الحصول علي مال من خلالها، ومنها أن يقوم المستخدمين بإتمام الاستطلاعات والاستبيانات التي يقدمها موقع Send Earnings .

كما أيضا بجانب أنك تستطيع الربح من مشاهدة فيديوهات من خلاله، فيمكن القيام بالترويج عبر الموقع بطريقة سهلة جدا، كما تتمكن من الاشتراك في القوائم البريدية الإلكترونية، وكذلك إذا قمت بالبحث على شبكة الإنترنت عبره تستطيع ربح المال .

وستحصل علي هدية قيمتها 5 دولار عند تسجيلك فيه لأول مرة، كما أن موقع Send Earnings هو واحد من مواقع التي يمتلكها موقع Inboxdollars والذي قمنا بعرضه وشرحه في بداية المقال .

وتستطيع عن طريق موقع Send Earnings الربح وجني كثير من المال، وعند حصولك على الحد المطلوب يمكن أن تحوله إلي باي بال أو إلى بطاقات شراء تستطيع استخدامها .

ولآن مع نهاية هذه المقالة نكون قد انتهينا من سرد بعض من أفضل مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت، ولا بد أنك كقارئ قد كونت فكرة جيدة عن مجال الربح من مشاهدة الفيديو، واتخذت قرارك هل ستمضي في العمل فيه و الربح منه بكل عملية أم ما زلت تفكر؟ ونصيحة لك اتخذ قرارك سريعا وجرب الربح من هذا المجال عبر الانترنت فلن تخسر شيئا .

فيديو شرح افضل 6 مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات 2022




رابط التسجيل فى موقع coinpayu
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-