شرح iTop VPN للكمبيوتر والموبايل

شرح برنامج iTop VPN للكمبيوتر والموبايل

يعتبر iTop VPN بمثابة عصا سحرية تمكنك من الوصول إلى أي محتوى تريده سواء كان محظورا أم لا ، بالإضافة إلى توفير درجات أمان عالية من خلال التشفير عالي المستوى الذي يقدمه iTop VPN

فالـ  VPN عبارة عن شبكة افتراضية خاصة هدفها انشاء اتصال شبكي افتراضي مما يوفر الحماية والأمان الذي يحتاجهم المستخدم ، وهذا ما يقدمه iTop VPN فى صورة ثلاث أوضاع مختلفة للاختيار فيما بينهم حسب رغبة المستخدم .  

إذا من خلال برنامج iTop VPN تستطيع تشفير جميع تحركاتك على الإنترنت كما تتمكن من إخفاء واخفاء عنوان الـip الخاص بك حتى لا يتمكن أي شخص من الولوج إلي معلوماتك ، بالإضافة إلى توفر شبكة خاصة وآمنة ومجانية لكل أنظمة التشغيل المختلفة .

يعتبر iTop VPN أفضل برنامج VPN للحاسوب و الهاتف والمتصفحات أيضا وذلك لما يوفره من حماية بيانات قوية يمكنك  من الوصول إلى المواقع المحظورة وخدمات البث المحجوبة مما يجعل استخدام iTop VPN أمر مهم جدا لكل من يستخدم الإنترنت . 

                شرح iTop VPN للكمبيوتر والموبايل

   

ما هو iTop VPN؟

iTop VPN للكمبيوتر الشخصي والجوال هو أفضل خدمة VPN في العالم. يقوم بتشفير اتصالك ، ويمنع الإعلانات ، ويتيح لك استخدام شبكة Wi-Fi العامة براحة البال .

ما هو VPN ؟ 

شبكة VPN ، أو الشبكة الافتراضية الخاصة ، هي شبكة خاصة تستخدم شبكة عامة (عادةً الإنترنت) لتوصيل المواقع البعيدة أو المستخدمين معًا. تستخدم VPN اتصالات "افتراضية" يتم توجيهها عبر الإنترنت من الشركة . 

تقوم VPN (الشبكة الافتراضية الخاصة) بتشفير اتصالك بالإنترنت وتوجيهه عبر خادم خاص ، مما يجعل عنوان IP الخاص بك غير مرئي لأي شخص قد يتطفل .

كيف يعمل VPN؟

شبكة VPN هي شبكة من أجهزة الكمبيوتر المنتشرة في جميع أنحاء العالم. كلهم يتصلون ببعضهم البعض ويشاركون البيانات. تنتقل البيانات من كمبيوتر إلى آخر حتى تصل إلى الكمبيوتر او الهاتف الخاص بك .

لماذا نحتاج VPN ؟ 

فوائد استخدام VPN كثيرة ولا يمكن الاستغناء عنها حيث تقوم بحل العديد من المشاكل التي تواجهنا أثناء التصفح مثل : 

  • توفير الخصوصية والأمان للمستخدمين ، وذلك عن طريق تشفير بيانات ومعلومات المستخدم مما يمكنك من فتح أي موقع محظور فى بلدك أو محجوب من قبل حكومتك .
  • عند الاشتراك فى خدمه الانترنت من خلال أي شركة من شركات مزودي الخدمة تستطيع تلك الشvكة تعقبك بسهولة باستخدام عنوان IP الذي تستخدمه وذلك عن طريق تسجيل نشاطك وتحركاتك على شبكة الإنترنت ، مما يجعل مزود الخدمة قادر على مشاركة سجل التصفح التابع لك مع الشرطة أو أي جهة خارجية وغيرهم ، ولكن عند استخدام برنامج VPN مثل iTop VPN تكون عملية تتبع نشاطك الشخصي أمر معقد فلا يستطيع أي شخص أو مؤسسة تحديد هويتك .

شرح iTop VPN

نبذة عن برنامج iTop VPN : -

يعد iTop VPN المجاني أحد أفضل برامج VPN التي ظهرت مؤخرا وحازت على إعجاب الكثير من المستخدمين لذا انتشر البرنامج بشكل كبير وخصوصا لما يوفره من الخدمات المجانية مثل الأمان والسرعة وتوافر العديد من الخوادم الأوربية والعالمية .

برنامج iTop VPN من برامج VPN المجانية لأنظمة ويندوز وios و android فهو متوفر لكافة أنظمة تشغيل الحواسيب والهواتف وكذلك الأجهزة اللوحية مثل iPad .

برنامج iTop أفضل VPN مجاني وسريع للتصفح والألعاب ، حيث يساعدك فى الوصول إلى كل التطبيقات والمواقع المحظورة فى بلدك بسرعة وبدون عوائق ، كما تتمكن من تسريع الكثير من الألعاب وحل مشاكل التقطيع التي تقابلك أثناء اللعب . 

بالإضافة إلى أن iTop VPN يعمل على حل مشكلة الـ Ping من خلال تغيير عنوان IP الخاص بك باستخدام سيرفر أسرع تابع لدولة أخرى حيث يحتوى iTop على عدد كبير من الخوادم .

من أهم الخدمات التي يتحها iTop VPN هو الوصول للتطبيقات والمواقع المحظورة في بلدك، فقد تظهر لك مشكلة التطبيق غير متاح في بلدك أثناء تحميل تطبيق معين من متجر بلاي فيمكنك تجاوز تلك المشكلة من خلال استخدام برامج VPN مثل iTop والذي يغيير عنوان الـIP إلى مكان آخر فتستطيع تنزيل هذا التطبيق المحظور بسهولة وبدون أي مشاكل .

والحال نفسه بالنسبة للمواقع الإلكترونية المحظورة وأي محتوى موجود على شبكة الانترنت ، فعند استخدام iTop VPN يتم توصيلك بخادم VPN قبل توصيلك بالموقع الإلكتروني الذي تريد الوصول له مما يضمن لك حماية بياناتك وتشفيرها ويمنع عمليات الاختراق التي قد تتعرض لها .

تنزيل برنامج iTop VPN للكمبيوتر والموبايل مجاناً سريع وأمن :-

تحميل أفضل برامج VPN للحواسيب والهواتف حيث يتوفر iTop VPN للويندوز والأندرويد و الأيفون، ويمكنك تحميل التطبيق مجانا free مدى الحياة باتباع التالي :  

  • تحميل برنامج اتصال VPN مجاني مدى الحياه لويندوز من هنا
  • ثم اضغط على زر التحميل ، ثم تابع عملية التثبيت بصورة طبيعية .
  • VPN download تحميل للاندرويد من خلال Google Play .
  • تنزيل تطبيق VPN مجاني للأيفون من خلال App Store .

ويمكن الاستمتاع بميزات وسيرفرات إضافية من خلال شراء النسخة المدفوعة من البرنامج .

طريقة استخدام برنامج iTop VPN : -

بمجرد تثبيت البرنامج وفتحه ستجد واجهة البرنامج البسيطة و التي تمكنك من اختيار وضع الحماية الذي يناسبك بين ثلاث أوضاع متوفرة وهما : 

  1. Safeguard لتأمين اتصالك بالإنترنت .
  2. Balance يوفر اتصال مرن بالإنترنت .
  3. Game لتسريع الألعاب .

كما تستطيع اختيار الخادم المناسب لك سواء كان للبث المباشر أو الألعاب أو social media ثم الضغط علي اتصال "Connect" .

مميزات برنامج iTop VPN للكمبيوتر والهاتف : -

يتمتع iTop VPN بالعديد من المزايا التي تميزه عن أي VPN اخر ، ومن أهم مميزاته :

  • أهم ما يميز البرنامج والتطبيق الخاصين بـ iTop VPN أنه يقدم بصورة مجانية ، فهو أفضل برامج VPN المجانية لأنظمة ويندوز ، وأيضا أفضل VPN مجاني للألعاب والمتصفح .
  • i Top VPN افضل برنامج VPN للكمبيوتر والذي يسمح لك باستخدام الانترنت بسرعة أكبر من المعتادة ، كما يجعلك قادر على حل مشاكل تأخر وتقطيع الألعاب .
  • تستطيع استخدام iTop VPN والتمتع بكل مزاياه دون الحاجة إلى انشاء حساب على الموقع أو التطبيق الخاصين بالبرنامج .
  • يضم iTop VPN أكثر من 15 سيرفر مجاني والموجودة فى شتي دول العالم مثل اليابان و أوربا و كندا وغيرهم ، مما يساعدك على الاتصال بالخادم الأفضل بالنسبة لك .
  • iTop VPN يقوم بإخفاء عنوان IP الذي تستخدمه حتى لا يتمكن شخص من تتبعه أو اختراق بياناته مما يرفع من درجة أمان عمليات التصفح .
  • يوفر iTop حوالى 700 ميجابايت من البيانات بصورة يومية على الويندوز وبيانات جوال غير محدودة على الأندرويد ، بالإضافة إلى النسخة التجريبية المجانية لهواتف iOS و التي تتوفر لمدة أسبوع .
  • يمنع iTop الفيروسات والبرامج الضارة من تغيير DNS التابع للمتصفح ، كما يسمح لك برنامج itop VPN من التحقق من Internet Protocol Address التابع لك .
  • لا تقوم الشركة المطورة للبرنامج بتتبع أي من حركات العملاء ولا بياناتهم ، وذلك وفقا لما تعهدت به الشركة .
  • عند الاعتماد على iTop فإنه يحمي الانترنت ومواقعك عن طريق تعطيل إتصال الانترنت على الفور بصورة تلقائية بمجرد إغلاق خدمه VPN الخاصة بك مؤقتا أو عن طريق الخطأ وذلك باستخدام خاصية Kill Switch ، مما يمنع أي هجوم محتمل أو تسرب أي معلومات .

أما بالنسبة للخدمات المدفوعة التي يوفرها iTop VPN فهي : -

  • يوفر لك iTop VPN VIP إتصال فائق السرعة ودرجة أمان أكبر ، كما يوفر نطاق ترددي غير محدود للاستخدام .
  • يمنع iTop VPN VIP الإعلانات المزعجة والبرامج الخبيثة .
  • يمكن استخدام حساب VIP على 5 أجهزة فى نفس الوقت .
  • يوفر خدمه البث المباشر للألعاب ومواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook وغيره من تطبيقات التواصل .
  • إمكانية الوصول السريع حيث يضم ما يقرب من 2000 خادم فى العالم كله .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-