كيفية انشاء حساب بايونير وتفعيله خطوة بخطوة وربح 25 دولار

كيفية انشاء حساب بايونير وتفعيله خطوة بخطوة وربح 25 دولار

هناك الكثير من الأشخاص الذين يسعون إلى انشاء حساب بايونير وتفعيله من أجل العديد من المعاملات المادية على الانترنت، وسهولة تحويل الأموال بواسطة حساب البايونير Payoneer .

يعد انشاء حساب بايونير وتفعيله من الأمور المهمة لك إذا كنت تعمل كفريلانسر أو تقوم بالعمل بأي شكل أونلاين حيث أن حساب بايونير من أفضل الطرق لتحويل أموالك دولياً وأكثرهم أماناً .

ونظراً لبحث كثير من الأشخاص عن طريقة انشاء حساب بايونير وتفعيله سوف نقدم اليوم في هذا المقال شرح كامل عن كل ما يخص انشاء حساب بايونير وتفعيله، وما هو في الأساس حساب بايونير وفي أي شيء يمكن التعامل به، والكثير من التفاصيل الأخرى عن انشاء حساب Payoneer .

كيفية انشاء حساب بايونير وتفعيله خطوة بخطوة وربح 25 دولار

ما هو بنك بايونير Payoneer ؟ 

بايونير هي في الأساس شركة للخدمات المالية تأسست عام 2005 ومقرها الرئيسي في نيويورك، هدفها الأساسي هو توفير تحصيل الاموال أونلاين بطريقة سريعة من خلال بنك إلكتروني .

فمن خلال بنك Payoneer بايونير الالكتروني تستطيع إرسال أموال وكذلك استقبالها إلكترونياً، فقد وفر بنك Payoneer لكل الأشخاص الذين يعملون عبر الإنترنت سهولة الحصول على أموالهم وسحبها، فهو مكن من الوصول إلى أكثر من 200 دولة مختلفة .

يعتبر حساب بايونير أيضًا من أفضل البدائل لـ حساب باي بال PayPal ويتميز عنه بأن رسوم التحويل من خلاله أقل كما أنه أكثر أماناً، كما أنها تتيح التعاملات المادية بأكثر من 150 عملة محلية عن طريق شبكة مصرفية منتشرة في كل أنحاء العالم .

حساب بايونير كذلك يعتبر من الوسائل الافضل للتعامل المادي في مواقع مختلفة مدعومة عن طريقهم وخاصة مواقع العمل الحر عبر الإنترنت مثل فايفر Fiverr، اب وورك Upwork، كليك بانك Clickbank وغيرها من المواقع الأخرى، حيث أن تلك المواقع تتيح لك أن تستلم المال على حساب بايونير ومن ثم يمكنك أن تسحب أموالك بواسطة ماستركارد بايونير من أي ATM .

فعندما تمتلك أيضًا حساب بايونير تجد أن شركة Payoneer تقدم ماستر كارد MasterCard بشكل مجاني حتى تستخدمها في سحب أموالك عن طريقها بكل سهولة، وتستخدم حساب بايونير كذلك كوسيلة للدفع في مواقع مثل أمازون وجوجل وغيرها من مواقع أخرى .

بعدما تعرفنا على ما هو بنك بايونير وما هي الخدمات التي من الممكن أن نحصل عليها من انشاء حساب بايونير وتفعيله سنتحدث في الجزء التالي من المقالة عن انشاء حساب على بايونير وتفعيله لبدء استخدامه .

كيفية انشاء حساب بايونير وتفعيله :-

سنعرض فيما يلي بالتفصيل خطوات انشاء حساب بايونير خطوة بخطوة ومن ثم الطريقة التي يمكن أن تفعله بها :

  1. قم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص ببايونير Payoneer .
  2. ستظهر لك الصفحة الرئيسية لبايونير حتى تحدد منها نوع الحساب الملائم لك .
  3. اختر حساب فرد في أو على حسب الغرض الذي تستخدم بايونير لأجله .
  4. بعد ذلك سيخيرك فيما بين لأي غرض تتطلع إلى عمل حساب Payoneer من أجله فاختر كذلك ما يناسبك لعمل حساب.
  5. اضغط على زر تسجيل الاشتراك وستجد أسفله مميزات حساب Payoneer الذي اخترته .
  6. قم بملء البيانات المطلوبة منك في الخانات المخصصة لك من الاسم الأول، اسم العائلة، البريد الالكتروني وتأكيده، تاريخ الميلاد .
  7. لاحظ أن يتطلب منك عند ملء تلك البيانات لإنشاء حساب أن تكون باللغة الإنجليزية فقط .
  8. اضغط على زر واصل .
  9. سيظهر لك صفحة أخرى خاصة بمعلومات الاتصال الخاصة بك حتى تملأها، من الدولة، والعنوان تفصيلياً، والمدينة، الرمز البريدي، وكذلك رقم الهاتف المحمول .
  10. بعدما تدخل رقم الهاتف اضغط على أرسل الرمز سيأتي لك رمز تحقق على هاتفك قم بإدخاله .
  11.  بعد ذلك ستنتقل للخطوة التالية وهي تفاصيل الأمان، وفي هذه الخطوة تدخل كلمة مرور للحساب الخاص بك، وكذلك سؤال للأمان ولا بد أن تحفظه واتحفظ الإجابى التي ستختارها في حالة الاحتياج لها فيما بعد .
  12. والخطوة التالية هي إدخال تفاصيل بطاقة الهوية الشخصية، املء البيانات وتكون هذه البيانات باللغة المحلية أي اللغة العربية .
  13. بعد ذلك تنتقل إلى خطوة على وشك الانتهاء وهنا تضيف حساب مصرفي وذلك لعمليات السحب، فلا بد لكي تنشئ حساب على بايونير يكون لك حساب في أحد البنوك، فقم بملء البيانات التي ستجدها .
  14. وافق على الأحكام والشروط والأسعار والرسوم لبايونير .
  15. اضغط على زر ارسل .
  16. هنا تكون أتممت إنشاء حساب بايونير ويخبرك موقع بايونير أن تم استلام طلبك ويتم الآن النظر في الطلب أي أن حساب Payoneer قيد المراجعة .
  17. ستجد هناك رسالة على البريد الالكتروني الذي ادخلته تخبرك بأن حساب Payoneer  قيد المراجعة والمدة الزمنية التي يستغرقها في المراجعة والتي عادة ما تستغرق 3 أيام أو أقل .
  18. يصل إليك رسالة أخرى تطلب منك تأكيد عنوان البريد الالكتروني قم بالضغط عليها .

باتباعك لتلك الخطوات خطوة بخطوة تكون قد أتممت فتح حساب بايونير الخاص بك و التسجيل في بايونير وسوف ننتقل الآن إلى الخطوات اللازمة لتفعيل Payoneer .

تفعيل حساب بايونير Payoneer :-

حتى تتمكن من أن تفعل حسابك على بايونير لا بد أن تتبع الخطوات التالية لكي تتمكن في النهاية من استخدام حساب Payoneer :

  1. ادخل مجددا إلى حساب بايونير وستجد يطلب منك تقديم بعض التحديثات وهي تحديثات خاصة بالأمان، فاضغط على قم بالتحديث الآن .
  2. ستجد أمامك صفحة بالأسئلة الأمنية اختر 3 أسئلة بإجابتها واحفظها لأنك من الممكن أن تحتاج لها فيما إذا أحتجت لأن تثبت ملكيتك للحساب .
  3. اضغط على تغيير، وسيرسل لك رمز تحقق على البريد الالكتروني قم بإدخاله للتأكد من أنك الشخص نفسه .
  4. اضغط على Done وسيظهر لك أنك جاهز الآن لاستخدام حساب بايونير .
  5. عندما تدخل للصفحة الرئيسية لحسابك على بايونير ستجد يظهر أمامك رسالة لديك معلومات للإرسال في مركز التحقق اضغط على أرسل الآن حتى يتم القيام بتفعيل حسابك .
  6. ستجد أمامك خيار معلوماتي الموثقة وستجد بها خانة إلزامي اضغط عليها .
  7. ستجده يطلب منك بعض تفاصيل عملك التجاري اضغط على تقديم .
  8. اجب عن استبيان خدمات الدفع العالمية التي يظهر أمامك، واضغط على التقديم .
  9. ستجد أن هناك رسالة ظهرت لكل تخبرك أنهم تلقوا بياناتك والمعلومات التي أرسلتها وسوف يتم إعلامك عندما يكون حساب Payoneer جاهز للاستخدام .
  10. وستجد أيضًا أن هناك إجراء إضافي لا بد أن تتبعه فقم بالضغط على تأكيد الحساب .
  11. من اختيار الهوية الشخصية اضغط على تقديم .
  12. اختر الوثيقة التي تريد أن ترسلها لبايونير وقم بتصويرها واضغط على تقديم حتى ترسلها لبايونير .
  13. ستظهر رسالة تم بنجاح لقد تلقينا المعلومات التي تخصك وسوف نعلمك فور مراجعة التفاصيل مرة أخرى .
  14. اذهب مجدداً للصفحة الرئيسية لحسابك على البايونير .
  15. اضغط على الإعدادات واختر منها الحسابات البنكية حتى تتأكد أن الحساب البنكي الخاص بك تم إضافته في البايونير وقبل منها .
  16. اضغط على حسابات مصرفية للحسب، إذا ظهر أمامك حساب بنكي الذي قمت بإضافته وأن الحالة مقبولة، إذن فقد أتممت خطواتك بنجاح .

بعد اتباعك لتلك الخطوات وبعد ما يتم مراجعة بطاقتك الشخصية تكون قادر على استخدام حسابك على بايونير بعد أن قمت بتفعيله وانتهيت من خطوات التفعيل .

ومن هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي يتحدث عن كيفية إنشاء حساب بايونير وتفعيله، تتمكن الآن من اتباع كل الخطوات التي ذكرناها خطوة بخطوة وتقوم بانشاء حسابك على بايونير وتفعيله.

فيديو شرح




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-