أفضل موقع مونتاج لعمل فديوهات احترافية Flexclip

افضل موقع مونتاج اون لاين مجانا Flexclip

تجد كثير من الأشخاص يبحثون عن طريقة مونتاج اون لاين مجانا، وحقيقة الأمر أن هناك مواقع مونتاج اون لاين مجانا عديدة يمكن أن تستعين بها للتحرير والمونتاج على فيديوهاتك .

 ومن أسهل المواقع لعمل مونتاج اون لاين مجانا للفديوهات بأدوات رائعة ومتقدمة هو موقع Flexclip، وهو أيضًا يمكنك من أن تنشئ فيديو احترافى بدون حقوق ملكية .

Flexclip يتيح لك استخدام الفديوهات والمقاطع الصوتية التى توفرها منصة Flexclip لك مجانا لكل صناع المحتوى، وهو يعد افضل موقع مونتاج اون لاين مجانا لإنشاء فيديوهات بشكل احترافى مثل أي قناة على YouTube أو على أى منصه online .

وفي هذا المقال اليوم سوف نقدم شرح كامل عن موقع Flexclip للتعديل على الفيديوهات اون لاين وعمل مونتاج اون لاين مجانا عليها بدون الحاجة إلى أن تقوم بتحميل أي برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر أو دفع أي رسوم مالية 

افضل موقع مونتاج اون لاين مجانا Flexclip

موقع مونتاج اون لاين مجانا احترافي : -

موقع مونتاج الفيديوهات Flexclip يعتبر واحد من أفضل المواقع التي تمكنك من إنشاء وتعديل وتحرير الفيديو باحترافية مجاني اون لاين على الانترنت مما تجد في الآخر أن لديك فيديو مميز ورائع بأفضل جودة ممكنة .

تأسس Flexclip عام 2006 وأصبح مع الوقت من أهم و افضل مواقع مونتاج فيديو اون لاين مجانا حيث أنه يتوفر به الكثير من أدوات التحرير والتعديل على الفيديو المجانية التي تتيح لك أفضل مونتاج للفيديوهات والتحكم لها .

ومن خلال موقع Flexclip يمكن كذلك انشاء الفيديوهات التوضيحية لشركات ومنتجات متنوعة وتكون ذات جودة عالية، وتجد به تنسيقات عديدة للصوت والفيديو والصور لتحصل على افضل نتيجة .

Flexclip لايحتاج إلى أجهزة باهظة الثمن لكى يعمل مما يتيح لك سهولة في العمل بأقل الإمكانيات والتكاليف حيث أن اغلب برامج مونتاج الفيديو والتعديل عليها دون حاجة إلى إمكانيات كبيرة وباهظة الثمن .

فتجد أن أغلب برامج المونتاج تحتاج إلى أجهزة بمواصفات عالية لكي تسطيع من خلالها عمل مونتاج لفيديوهاتك بصورة افضل، وعلى الرغم من تواجد مواقع كثيرة جدا أونلاين تعمل كموقع Flexclip لكنه يحتوي على ميزات كثيرة جداً تجعله أفضل موقع مونتاج اون لاين مجانا .

عمل مونتاج اون لاين مجاناً للفيديو : -

موقع مونتاج اون لاين Flexclip هو موقع إلكترونى يتيح لينا بعض الإمكانيات التي نستطيع من خلالها مونتاج لفيديوهاتك والتعديل عليها باحترافية وبسهولة .

والموقع يساعد صناعة المحتوى على اليوتيوب، أو يساعد على القيام بإنشاء فيديوهات إعلانية لحملات إعلانية عبر الفيس بوك أو السوشيال ميديا عامة باحترافية، فان صانع محتوى سواء على السوشيال ميديا او على اليوتيوب أو على منصة أخرى يحتاح لفيديوهات بدون حقوق ملكية وهذا تستطيع أن توفره من خلال Flexclip .

والموقع يضم كمية كبيرة من Free Stock Videos التي تتمكن من أن تستخدمها فى صناعة الإعلانات أو المحتوى الذي ترغب في أن تقدمه، كمثال ( مراجعات الموبايلات - intro - اوترو - المؤثرات البصرية ) ، بالاضافة للمونتاج بطريقة بسيطة واحترافية اون لاين من خلاله.

عمل مقدمة فيديو باحترافية : -

موقع FlexClip يتيح لك أن تنشئ مقدمة فيديو متطورة واحترافية اون لاين ، وأيضا تعديل الصور وإضافة المؤثرات الصوتية والموسيقى للفديوهات الخاصة بك أثناء التعديل على الفيديو من خلال الموقع .

وهو أيضاً يتيح لك بعض الخدمات أو المميزات التى تجدها فى أغلب برامج المونتاج الاحترافية، وكذلك يمكن إنشاء المقاطع المميزة والاحترافية اون لاين من خلال استخدام بعض من القوالب الموجودة بالموقع، بالإضافة إلى أنك من الممكن أن تستخدمه إذا كنت بالفعل قد أتممت تصوير مقطع فيديو وتريد أن تعدل عليه بدون الحاجة للقوالب التى بداخل موقع Flexclip .

عمل انترو احترافية اونلاين عبر فليكس كليب : -

Flexclip هو أفضل موقع يتيح القيام بإنشاء انترو احترافى لجميع صناع المحتوى بأقل إمكانيات وأقل تكلفة ممكنة، وذلك لأن الموقع سهل الاستخدام، فتستطيع من خلاله مونتاج و تحرير الفيديو اون لاين على الإنترنت بسهولة وسلاسة.

والموقع من خلاله تستطيع الحصول على ادوات مختلفة تتيح لك الوصول لعمل انترو احترافى بدون برنامج لا بد من القيام بتحميلها وأغلبها تكون مدفوعة و هذا عن طريق الخصائص والأدوات المجانية بالموقع، فتجد أن من خلاله يمكن القيام بما يلي :

كتابة النصوص :

يتيح لك كتابة النصوص على فيديوهاتك، وهذه الكتابة يمكن أن تكون نصوص ثابتة أو متحركة .

إضافة موسيقى :

Flexclip يتيح لك إضافة الموسيقى من خلال مكتبة الصوت بالموقع، وأيضا إذا وجدت الموسيقى على جهاز الكمبيوتر تريد استخدامها يمكنك رفعها .

اضافة لوجو أو شعار :

يمكن أيضا اضافة شعار أو لوجو خاص بك على الفيديو والتحكم به أثناء العرض من خلاله .

إضافة تأثيرات :

بعد مونتاج فيديو معين يمكن إضافة بعض التأثيرات أو الانتقلات عليه لتحسين المظهر الخاص بالفيديو لإخراج أفضل نتيجة ممكنة .

تعديل أساسيات الفيديو :

تعديل الأساسيات يمكن أن يتمثل في ضبط الإضاءة من خلال التباين والسطوع والظل أيضا أثناء المونتاج، وما إلى ذلك من الأمور .

إخراج الفيديو بعد المونتاج :

بعد المونتاج لأي فيديو يمكن مشاهدته قبل حفظه على جهاز الكمبيوتر، ويمكنك حفظه عن طريق “Export Video” وبأكثر من جودة تريدها وهي 480 بيكسل و 720 بيكسل و 1080 بيكسل .

مميزات موقع Flexclip com : -

هناك العديد من الميزات التي تتوفر بموقع Flexclip والتي تجعله أفضل موقع مونتاج فيديو اون لاين مجانا ومن هذه الميزات ما يلي :

  • مونتاج لفيديوهاتك أون لاين وبسهوله باستخدامه .
  • كتابة النصوص الثابتة والمتحركة .
  • معاينة أي فيديو قبل حفظه على الجهاز .
  • حفظ الفيديو بأكثر من جودة تصل الى 1080 بيكسل .
  • يوجد stock video بدون حقوق ملكية .
  • به مكتبه صوتيه مجانية .
  • اضافة لوجو أو شعار خاص بك على فيديو .
  • يتوفر قوالب جاهزة للعمل عليها بالموقع .
  • يمكن القيام بعمل مقدمة فيديو مميزة واحترافية اونلاين .
  • يتيح تصميم و تحرير الصور مجاناً .

والموقع مميز فهذه فقط بعض الميزات في FlexClip، بينما لو أردنا الحديث عن جميع الميزات، فإن يعتبر FlexClip أشبه ببرامج المونتاج الاحترافية لصناعة المحتوى، ولكن بطريقته الخاصة فهو عبارة عن أداة على الويب يمكن من خلالها صنع و تحرير الفيديوهات باحترافية للمبتدئين .

كيفية الاشتراك فى موقع Flexclip : -

تجد أن بالموقع أربع خطط للاشتراك وعمل مونتاج متقدم واحترافي وهي:

الخطة المجانية Free :

هي خطة يوفرها مجانا من غير دفع رسوم مالية حتى تستخدمه من خلال هذه الخطة وتجد فيها الخصائص التالية :

  • تنزيل الفيديو بجودة 480P فقط .
  • استخدام فيديو واحد دون حقوق ملكية من stock video .
  • تستطيع أن تنشئ 12 فيديو فقط مدة الواحد لا تتعدى الدقيقة .

الخطة الاساسية BASIC :

  • تحميل الفيديو بجودة 720P .
  • استخدام فيديو واحد دون حقوق ملكية من stock video .
  • يستطيع أن تنشئ 50 فيديو فقط مدة الواحد لا تتعدى الدقائق الثلاثة .
  • وضع لوجو على الفيديو أو العلامة المائية الخاصة بك .
  • عدم وضع العلامة المائية الخاصة بالموقع على فيديوهاتك .

الخطة الاحترافية PLUS :

  • تحميل الفيديو بجودة 480P و 720P و 1080P.
  • استخدام 5 مقاطع فيديو دون حقوق ملكية من stock video .
  • يمكن أن تنشئ 200 فيديو طول الواحد 10 دقائق .
  • وضع لوجو على الفديو أو علامة مائية خاصة بك .
  • عدم وضع العلامة المائية الخاصة بالموقع على فيديوهاتك .

خطة الأعمال BUSINESS :

  • تحميل الفيديو بجودة 480P و 720P و 1080P.
  • استخدام 5 مقاطع فيديو دون حقوق ملكية من stock video .
  • يمكنك أن تنشئ 1000 فيديو طول الواحد 30 دقيقة .
  • وضع لوجو على الفديو أو علامة مائية خاصة بك .
  • عدم وضع العلامة المائية الخاصة بالموقع على فيديوهاتك .

بهذا نكون انتهينا من مقالنا الذي يتحدث عن مونتاج اون لاين مجانًا، وقدمنا فيه موقع رائع لعمل مونتاج فيديو اون لاين، فإذا كنت تريد أن المونتاج والتعديل على فيديوهاتك أو انشاء أخرى رائعة واحترافية من البداية عليك باستخدام Flexclip لتعديل ومونتاج فيديوهاتك يمكن أن تحصل على افضل نتيجة باحترافية.

رابط موقع flexclip

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-