ربح عملة tron trx من الهاتف | الربح من الانترنت 2022

ربح عملة tron trx من الهاتف | الربح من الانترنت 2022

هناك طرق كثيرة التي يمكن من خلالها ربح عملة ترون tron trx وتجد كثير من الناس يبحثون عن الطرق الصادقة والمضمونة يتمكنوا من خلالها من ربح عملة ترون tron trx .

الجدير بالذكر قبل أن نتحدث عن ربح عملة ترون tron trx أن تعرف أن عملة ترون هي عملة من العملات الرقمية المتواجدة حاليا ويرمز لها بالرمز المميز trx أو تعرف باسم tronix أيضا وهي من العملات التي تستند إلى شبكة Blockchain ومنصتها تسمح لمستخدميها بنشر محتوى ترفيهي .

ونظراً لبحث العديد من الأشخاص عن عملة ترون tron trx ترون سوف نقدم اليوم في هذا المقال شرح كامل عن موقع موثوق يمكن من خلاله أن تربح عملة ترون tron trx مجانا .

ربح عملة ترون tron trx

موقع ربح عملة ترون tron trx :-

هو موقع صادق يمكن من خلاله الربح من عملة ترون trx وأن تسحب أرباحك التي تحصل عليها بكل سهولة من خلاله، وهو أحد المواقع ربح عملة tron trx المجربة والموثوق بها من قبل الكثير من الأشخاص .

الموقع يعمل اوفلاين دون الحاجة إلى الانترنت فالموقع استثماري، كما أنه تعدين عملة ترون بنظام مجانى يتم فيه بشكل تلقائي بدون أي تدخل منك مما يزيد من الرصيد والربح الذي تحصل عليه .

لكن لا بد أن تعلم لكي تتمكن من سحب الأرباح الخاصة بك يجب أن تكون تمتلك حساباً على بنك البايير Payeer وهو حساب لا يحتاج إلى أي تفعيل .

وفيما يلي سنقوم بالتحدث عن التسجيل بموقع ربح عملة ترون trx مجانا خطوة بخطوة لربح عملة ترون trx  :

  • أولا يمكنك الدخول على الموقع من هنا .
  • ستظهر أمامك صفحة لإنشاء الحساب بالموقع وتسجل الدخول إليه .
  • قم بملء البيانات المطلوبة منك مثل اسمك واسم المستخدم والبريد الإلكتروني خاصتك .
  • بعد ذلك لا بد أن تقوم بإدخال العنوان الذي يخص محفظتك التي ستستقبل عليها الربح الذي ستجنيه في خانة TRON Address وكما ذكرنا أنه لا بد أن تكون من بنك باييير .
  •  ادخل على حسابك عليه حتى تحصل على عنوان المحفظة وستجد خانة لإيداع عملة trx، اضغط على deposite سيفتح أمامك صفحة بها الرابط لعنوان محفظة بايير انسخه وضعه في صغحة تسجيل الدخول .
  • ادخل كلمة سر Password لحسابك وأكده ومن ثم اضغط على Register .
  • بعد تلك الخطوة تكون أكملت تسجيل الدخول بالموقع، فقم بتأكيده إذا جاء لك ايميل يطلب منك التأكيد .

تلك كانت خطوات تسجيل الدخول بموقع لربح عملة tron يمكن الآن التعامل معه لربح عملة trx منه .

بعد الدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع ستجد أمامك عدة تفاصيل وهي :

خانة Available Balance : وهي التي تخبرك بالرصيد الحالي من عملة الترون الذي تمتلكه .

خانة Active HAsh : وهي سرعة التعدين بالموقع، وعندما تسجل عليه لأول مرة تكون هذه السرعة GH/s 5000 وتزداد مع الوقت عندما يسجل شخص ما عن طريقك من الرابط المخصص للإحالة الذي سنتحدث عنه بعد قليل .

خانة Daily Earning : وهي تعبر عن الربح اليومي الذي تكسبه يوميا من عملة الترون .

هناك أيضًا خانة Refer Us & Earn : ويكون بها رابط إحالة تستطيع أن تستخدمه حتى يدخل الأفراد عن طريقك للموقع وتتمكن من أن تربح ترون trx مجانا بهذه الطريقة أيضا .

هناك قائمة في اليسار ستجد بها زر Bonus : عندما تضغط على هذا الزر سينقلك إلى صفحة أخرى ستجد بها زر Claim Free Bonus عندما تقوم بالضغط عليه ستحصل على Bonus يكون مجاني تماما، ويمكن أن تحصل على هذا البونص كل 3 ساعات .

السحب من موقع ربح عملة tron trx :-

حتى تتمكن من أن تسحب جميه المال الذي حصلت عليه من موقع لربح عملة الترون trx لا بد أن تصل سرعة الـ Active Hash إلى 10,000 بعد أن كانت تبدأ بـ 5000 ويمكنك الوصول لهذه السرعة مجاناً من غير إيداع بواسطة دعوة أصدقائك للتسجيل عبر لينك الإحالة أو عن طريق الـ Bonus الذي تأخذ كل 3 ساعات سرعات هدية من خلاله .

وتستطيع سحب أرباحك من خانة Withdrow ولكن لابد أن تعلم أن الحد الأدني للسحب هو 30 عملة ترون trx ويتم كذلك أخذ 6 عملات كعمولة لسحب الأرباح .

كيفية دعوة أصدقائك للمشاركة في موقع كسب عملة الترون tron trx :-

من  القائمة الموجودة في اليسار ستجد خانة Referrals سيفتح أمامك صفحة بها الرابط الخاص بالإحالة الذي يتوفر لك، يمكن أن تدعو أصدقائك من خلاله حتى تتمكن من الحصول على سرعات .

وفي هذه الصفحة أيضاً سيظهر لك التفاصيل الخاصة بعدد الأصدقاء الذين دعوتهم والسرعة التي أضافت لك من دعوة هؤلاء الأصدقاء لتحقيق العديد من الأرباح  .

تلك كانت مقالتنا التي تتحدث عن طريقة الربح لعملة ترون الرقمية tron من منصة من افضل المواقع التي تمكنك من أن تربح تلك العملة الرقمية المشفرة، تستطيع الآن تسجيل الدخول إليه وابدأ في إجراء العمليات اللازمة و اكسب و اربح يوميا عملة الترون مجانا tron coin وكمية كبيرة من الدولارات .

رابط موقع ربح عملة tron trx 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-