شرح افضل موقع لتصميم الصور وعمل اللوجو DesignCap

شرح افضل موقع لتصميم الصور وعمل اللوجو DesignCap 

شرح موقع DesignCap، هناك الكثير من الأشخاص الذين يعملون في مجال تصميم وإنشاء الصور واللوجو ويبحثون عن مواقع مجانية واحترافية تساعدهم على التصميم، ومن أفضل مواقع التصاميم تلك هو موقع DesignCap .

موقع DesignCap هو واحد من أفضل المواقع المتميزة في تصميم الصور وعمل اللوجوهات أون لاين باحترافية من غير الحاجة إلى اللجوء إلى برامج تصميم الجرافيك الشهيرة التي تأخذ وقت طويل لتعلمها أو قد تجدها معقدة عند استخدامها .

ونظراً لأن موقع DesignCap من منصات تصميم الجرافيك والصور الاحترافية الرائعة بالفعل، ففي هذا الموضوع سنقوم بعمل شرح شامل لموقع تصميم شعارات فورية ولوجو وبوسترات موقع DesignCap بالتفصيل حتى تتمكن من التعامل معه واستخدامه بكل سهولة .

شرح موقع DesignCap لتصميم الصور

نبذة عن موقع DesignCap :-

يعتبر موقع DesignCap أحد أفضل المواقع التي يمكن عن طريقها إنشاء لوجو أو تصميم للفيسبوك أو تحرير صورة والتعديل عليها أو إنشاء بانر وغير ذلك بكثير، فهو موقع يختص بتصميم كل أنواع تصاميم الجرافيك على الانترنت مباشرة .

موقع DesignCap من المواقع المجانية التي تعد الأسهل والأفضل عند الاستخدام، فالموقع يحتوي على الكثير من القوالب الجاهزة التي ستساعدك في البدء بالتصميم وإنشاء التصاميم عليه بدون خبرة في الفوتوشوب أو أي برنامج تصميم آخر .

القوالب الجاهزة الموجودة على موقع DesignCap وكذلك البنرات الإعلانية يمكن التعديل عليها بسهولة وتخصيصها على حسب ما يتطلبه المشروع الذي يقوم عليها، والتعديل هذا يمكن أن يتم بالصور أو الألوان أو الخطوط المستخدمة في الكتابة وما إلى ذلك .

تجد أن من أهداف موقع DesignCap الرئيسية هو أن تنتج تصميم جرافيك احترافي ابتكاري بسرعة للعمل أو المشروع الذي تعمل عليه سواء كان لحدث معين أو لمنصات التواصل الاجتماعي، وبناء على ذلك تجد أن موقع DesignCap يتيح لك كافة الأدوات اللازمة لتحقيق هذا .

فمن خلال موقع DesignCap تجد أنك تستطيع انشاء انفوجرافيك، عروض تقديمية، بوسترات، فلاير إعلانية، دعوات، شعار Logo، ملصقات، غلاف لقناة اليوتيوب Youtube أو لصفحة الفيسبوك، أو أي تصميم لمنصة تواصل اجتماعي مثل انستقرام مثلا وغير ذلك بكثير .

شرح استخدام موقع DesignCap :-

فيما يلي سنوضح من خلال عدة خطوات كيفية استخدامك موقع DesignCap حتى تتمكن من تجميع صور رائعة ودمجها من خلاله للحصول على تصميم مميز وعمل تصميم يوتيوب احترافية بإستخدام موقع Design Cap :

  1. بداية ادخل إلى الموقع designcap.com ومن ثم قم بتسجيل الدخول من زر Sign Up - Free لإنشاء حساب عليه 
  2. يمكنك إنشاء حساب عن طريق إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة مرور له أو من خلال التسجيل عبر جوجل أو فيسبوك .
  3. بعدما تقوم بإنشاء الحساب سيطلب منك تأكيده وتفعيله من اتبع الخطوات المطلوبة حتى يصبح حسابك على موقع DesignCap جاهز للاستخدام 
  4. اضغط على زر Get Start Now لتبدأ بالتصميم .
  5. ستجد قائمة على يسار الشاشة بها خيارات عدة لتختار منها سواء القوالب التي ستجد بها مئات القوالب الجاهزة أو إمكانية الرفع للصور أو الكتابة .

تلك كانت الخطوات الأساسية للدخول إلى موقع DesignCap والبدء بالتصميم سوف نوضح الآن جميع خيارات تصميم الجرافيك الموجودة في القائمة الجانبية على يسار الشاشة لصفحة العمل حتى تتمكن من إخراج تصميم احترافي .

القوالب الجاهزة Template :

أول خيار من خيارات القائمة وعند الضغط عليه سيظهر لك مجموعة من مئات القوالب الجاهزة المميزة التي يمكن أن تختار منها وتضيفها لتصميمك، القوالب المتوفرة على موقع DesignCap هي قوالب احترافية ومناسبة لأغلب المجالات التي تريد أن تصمم عنها وكذلك لمعظم الاستخدامات .

إضافة الصور Photo :

من خيار Photo ستجد صوراً مختلفة كثيرة في كل المجالات والتخصصات، يمكن أن تقوم بالبحث بالكلمة المتاحية التي تريدها وستظهر لك آلاف الصور المتعلقة بها، والصور تلك تتميز أنها غير محفوظة بحقوق نشر كما أنها احترافية بجودة عالية .

يمكنك إيضاً القص من هذه الصور أو تغيير أحجامها أو تكرارها أو عمل تدوير لها سواء رأسياً أو أفقيا ووضع طبقات عليها أو أسفلها ووضع فلاتر وتأثيرات عليها، وغيرها من التعديلات التي يمكن إجرائها مثل السطوع والتابين والإضاءة وما إلى ذلك .

رفع الصور Upload :

إذا لم تكن تريد أن تستخدم صوراً من تلك التي يوفرها موقع DesignCap أو تريد استخدام أخرى بالإضافة إليها، يتيح لك الموقع إمكانية رفع صورك الخاصة بك من على جهازك عليها وإضافتها للتصميم، وكذلك إجراء تعديل عليها بكافة الطرق الممكنة .

إضافة النصوص Text :

أغلب التصميمات تكون بحاجة إلى إضافة نص عليها، وهناك خيار مخصص للنصوص في موقع DesignCap، ويمكنك من خلاله اختيار إذا كنت تريد إضافة عنوان أساسي أو فرعي أو نص عادي أساسي، كذلك يتيح لك إمكانية تغيير الألوان ونوع الخط الذي تريد استخدامه .

إضافة خلفيات Background :

يوفر لك موقع DesignCap بعض الأنماظ والتصميمات التي يمكن استخدامها كخلفيات جاهزة للتصميم الذي تنشئه، ويوفر لك إمكانية التغيير في ألوانها والتعديل عليها بشكل مرن جداً .

تلك كانت كل الخيارات الموجودة في القائمة الجانبية الموجودة في موقع DesignCap والتي من خلالها يمكن أن تنشئ تصميم احترافي متكامل بأعلى جودة ممكنة .

بالتأكيد بعدما أنشأت تصميم على DesignCap تريد حفظه لنشره بالموقع أو المنصة التي تريد أو حتى طباعته، ويمكن حفظه كذلك على الجهاز من خلال زر Download الموجود في الأعلى ويمكنك من اختيار الصيغة التي تريد حفظ تصميمك بها سواء JPG أو PNG وغيرها، كذلك تتمكن من اختيار الحجم الذي تريد للصورة، والاسم التي تريد حفظها به على جهازك .

ويعطيك أيضاً خيار مشاركة صورك مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي من خلال زر Share الموجود بالأعلى ويمكن مشاركتها على فيس بوك أو تويتر أو عبر البريد الإلكتروني .

هناك إمكانية طباعة التصاميم مباشرة من على موقع DesidnCap من خلال خيار الطباعة الذي يظهر من السهم المجاور لكلمة Download .

وإذا كنت تريد فقط حفظ المشروع الذي عملت عليه على موقع DesignCap للعودة له مرة أخرى وتكملة العمل يمكنك الضغط على زر Save وستجد أن تم حفظه ويمكنك الرجوع للموقع والتعديل عليه في الوقت الذي تريده، وستجده محفوظ في خيار My Designs .

هذا كان شرح كامل تفصيلي لكيفية استخدامك موقع DesignCap لعمل تصميمات جرافيك بشكل احترافي رائع ومميز وسننتقل الآن لـ شرح مميزاته .

DesignCap افضل موقع تصميم لوجو مجانا

أهم مميزات موقع DesignCap :-

يتميز DesignCap بأنه افضل موقع تصميم لوجو مجانا وكذلك هو موقع تصميم بوسترات اون لاين على الإنترنت باحترافية، بالإضافة إلى أن موقع Designcap لتصميم الملصقات أيضًا وذلك لتوفر فيه العديد من المميزات منها ما يلي :

  • لا تحتاج إلى خبرة للدخول في عالم التصمبم والبدء في تصميم الجرافيك .
  • يمكنك استخدامه عن طريق الكمبيوتر أو عن طريق الهاتف وتجد أنه يعطيك نفس المميزات التي تجدها على الكمبيوتر .
  • الأدوات المتوفرة به سهلة وبسيطة عند التعامل بها ولا تجد أثناء استخدامها أي تعقيدات .
  • به الكثير من القوالب الجاهزة للاستخدام والتي يمكن استخدامها مباشرة .
  • والصور المستخدمة أيضا لها ليست لها حقوق طبع ونشر .
  • إمكانية حفظ صورك وتصاميمك بأكثر من صيغة مختلفة .
  • مرن وسهل للغاية عند التعامل معه .
  • الموقع مجاني و هذا من أهم المميزات التي تتوفر فيه عكس معظم برامج تصميم الجرافيك الاحترافية الأخرى التي لا بد من دفع مبالغ طائلة لاستخدامها .

تلك كانت أبرز المميزات الرائعة الموجودة في موقع DesignCap لتصميم الملصقات الإعلانية وتصاميم السوشيال ميديا والبنرات وغير ذلك من كل أنواع تصميم الجرافيك، بالطبع هناك مميزات أخرى والتي ستظهر لك عندما تقوم باستخدام موقع DesignCap والتعامل معه لترى في النهاية انه موقع تصاميم مميز ورائع .

ومن هنا نكون قد انتهينا من شرحنا اليوم للموقع الرائع DesingCap بأهم ما يتوفر فيه من خصائص ومميزات وكيفية العمل عليه واستخدامه وإخراج من تصاميم جرافيك احترافية تناسب كل الأعمال ومن غير أي تعقيدات .

رابط التسجيل فى موقع DesingCap

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-