شرح و تحميل تطبيق كين ماستر kinemaster للمونتاج للاندرويد و الايفون مجانا برابط مباشر

 شرح و تحميل تطبيق كين ماستر kinemaster للمونتاج للاندرويد و الايفون مجانا برابط مباشر

تطبيق كين ماستر kinemaster على الموبايل من أفضل أنواع تطبيقات المتخصصة في هذا المجال الواسع والذي له دور هام وقوي ومؤثر في عالم صناعة الفيديوهات و العديل عليها والمونتاج بشكل عام .

حيث نجد أن المونتاج من الأشياء التي لا يخلوا منها أي مجال على مستوى العالم، فهو موجودة بشكل أساسي ورئيسي في الأفلام والمسلسلات التي تعمل على التلفاز أو الإنترنت، كما يوجد كذلك في أنواع الهواتف دون استثناء سواء كانت أندرويد أو أيفون .

بجانب اننا نجد ان المونتاج يحتوي على عالم أخر ضخم خاص به، فهو يتكون من الكثير من التقنيات المعقدة التي لا يفقه معظم الناس بها، فهو من الطرق التي يجب عليك دراستها بطريقة خاصة ومكثف حتى تتمكن من التعامل معه بطريقة طبيعية .

كين ماستر مهكر

تطبيق كين ماستر kinemaster : -

فيما يلي سنقوم بالحديث عن تطبيق كين ماستر ، والذي يعد أساس تقنية المونتاج التي يمكن العمل عليها من خلال هاتفك ، حيث أن برنامج KineMaster برنامج يبحث عنه العديد من منشئي المحتوى فهو اسهل وافضل تطبيق منتاج على الاطلاق ويحتوى على ميزات هائلة لا حصر لها مع الكثير من الادوات .

تطبيق كين ماستر kinemaster لأجهزة  الهواتف المحمولة مجانا ، فهو أحد أشهر التطبيقات التي يعمل على إنشاء مونتاج احترافي غير موجود من خلال توفير وظائف إضافية للمستخدمين غير الموجودين في البرامج الأخرى.

برنامج كين ماستر kinemaster لتحرير الفيديوهات والرسومات المتحركة والخدعة السينمائية المستخدمة لإنشاء مقاطع الفيديو رقمية وأفلام ومؤثرات خاصة وتأثيرات خيالية ومقاطع الفيديوهات.

كما نجد ان kinemaster الرائع موجود بطريقة دائمة ومستمرة وكذلك بصورة مجانية في متجر جوجل بلاي (Google Play) لهواتف الاندرويد و أبل ستور (Apple Store) للايفون، وهناك أيضا اصدار مدفوع من برنامج كين ماستر يتضمن العديد من الأدوات الاحترافية ومميزات كثيرة تجعل kinemaster أكثر تميز في العمل .

كما يخدم هذا البرنامج قاعدة بيانات تزيد عن 50 مليون عميل عبر عمليات التنزيل التي تحدث من خلال المتاجر الرسمية على الأجهزة المختلفة، ويعد كين ماستر شائع للغاية على مجموعة متنوعة من منصات التنزيل المختلفة، ونتيجة لهذه الأعداد الكبيرة من عمليات التحميل قد حصل تطبيق kinemaster كين ماستر تصنيف مميز يصل إلى 4.5 نجمة من أصل 5 نجوم من قبل المستخدمين .

معلومات برنامج كين ماستر kine master: -

  • اسم التطبيق: كين ماستر / KineMaster .
  • الترخيص: مجاني .
  • فئة مخصصة: برامج المونتاج .
  • عدد التحميلات: 100.000.000 مرة مع زيادة العدد بطريقة مستمرة .
  • التوافق: يتوافق مع جميع أجهزة الأندرويد و الايفون .
  • اللغة: يدعم العربية و الإنجليزية والعديد من اللغات الاخري.
  • الحجم: 95 ميجا بايت .

مميزات تطبيق كين ماستر kinemaster: -

لدى كين ماستر ميزات كثيرة تجعلة الافضل بين باقي تطبيقات صناعه الفيديوهات المختلفة والمتنوعة ومن ضمن الميزات القوية ما يلي:

مجانا: يمكن تنزيل أحدث اصدار من كين ماستر من مواقع التطبيقات العربية، كما انه متوفر في العديد من المتاجر عبر الإنترنت.

الحجم: برنامج كين ماستر هو من أصغر تطبيقات التي تشغل مساحة تخزين متنقلة لأن حجم كين ماستر لا يتجاوز 60 ميغا بايت.

التحديثات: يعمل فريق المطورين على تحديث كين ماستر باستمرار لمساعدة المشتركين على اضافة ميزات جديدة والقضاء على الفيروسات والثغرات الأمنية التي من المحتمل ان تكون موجودة داخل كين ماستر.

الواجهة: يعتبر الإصدار المجاني من كين ماستر أحد أفضل التصميمات لأنه سهل الاستخدام وغير معقد وبسيط وسهل على المشتركين من أي فئة التعامل معه دون مشاكل بسيطة.

الحزمة الاكثر شهرة: برنامج KineMaster كين ماستر هو الأكثر نجاح وشهرة والأكثر استخداما في مجال المونتاج وتحرير الفيديوهات من قبل ملايين المشتركين .

القيود: لم يذكر المطورون أي قيود على إستخدام هذا الإصدار، لذلك لا توجد قيود أو مشاكل في إستخدام كين ماستر.

انشاء الفيديو: مع أحدث إصدار من KineMaster يمكن انشاء مقاطع الفيديو بإستخدام ادوات إحترافية من خلال قص الإطارات وضبطها بدقة للصور ومقاطع الفيديو.

دقة مونتاج: يمكن انشاء مونتاج من الصفر بدقة عالية للغاية والتي يمكنها أن تصل إلى 4K، كما يدعم كين ماستر أيضا مجموعه متنوعة من الصفات المنخفضة.

المرشحات: يدعم كين ماستر مجموعه متنوعة من الفلاتر والألوان التي يمكن التحكم فيها بسهولة من داخل كين ماستر.

ضبط مستوى الصوت: هناك العديد من الادوات لضبط مستوى الصوت وتحويله تلقائيا للحصول على صوت احترافي.

النسخة المدفوعة : النسخة المدفوعة من كين ماستر تأتي بدون علامة مائية وتحمل العديد من المميزات والادوات الاحترافية kinemaster Pro كين ماستر برو يمكن الحصول عليه عندما تقوم بالشراء من داخل التطبيق .

خصائص تطبيق كين ماستر kinemaster : -

لم يعد تحرير الفيديو و تحرير الأشرطة مقصورا على أجهزة الكمبيوتر التي يعمل بنظام الويندوز أو نظام الماك، ومن ناحية أخرى أصبحت هواتف الاندرويد والأيفون التي يعمل بنظام iOS و android من أهم التقنيات التي تتيح لك تحرير مقاطع الفيديو وإنشاء فيديوهات جديدة مع صور الشاشة والصور بسهولة وبدون تعقيد.

كما أن إستخدام KineMaster أسهل بكثير من تطبيقات فيفا الشائعة الأخرى، ذلك لأنه يمكن تحويل صور إلى فيديو إضافة الأغاني، كما نجد انها أهم ميزة لبرنامج KineMaster apk .

ومن بين الملفات المختلفة مثل الكاميرا والواتساب، يمكن تحديد صور المتوفرة في معرض الصور بالهاتف وتصديرها إلى برنامج KineMaster apk للتحكم في حجمها وتعديلها.

كما يمكن أيضا إجراء إنتقالات مختلفة بين صور لتضمين منظر رائع في الفيديو خاص بك، وأخيرا يمكن انشاء وإخراج الفيديو شخصي من الصورة بعد انتهاء العمل في KineMaster apk كين ماستر .

يمكن بعد ذلك اضافة تأثيرات صوتية مثل الأغاني أو القصائد أو النغمات الرائعة فقط او استخدام المكتبة الموسيقية الموجودة بداخل كين ماستر، كما يوفر مجموعه من أذونات تحرير الفيديو لإنشاء مقطع الفيديو وتعديله، تحتاج إلى مجموعه من الأذونات التي تتيح لك التحكم في طول الفيديو.

تتضمن هذه الميزات ميزة القص والدمج التي تتيح لك قص الأجزاء غير المرغوب فيها وإضافة لقطات أخرى وإضافة انتقالات احترافية ولصقها مثل المحترفين.

كين ماستر مهكر 2022 البنفسجي

صفات تطبيق كين ماستر KineMaster apk : -

يحتوي KineMaster كين ماستر على ميزة مهمة وهي أنه يمكنك التحكم بسهولة  في الكتابة على الفيديو عن طريق تغيير الخطوط من حيث النوع والحجم والالوان وتأثيرات الخطوط وإنشاء الرسوم المتحركة .

بجانب كل ذلك يمكنك اضافة تأثيرات مختلفة إلى الفيديوهات خاص بك، وأضف حيلا لإلغاء التشبع الاحترافي، وإنشاء طبقات متعددة في الفيديو الخاص بك.

يمكنك إخراج فيديوهات عالية الجودة و تسجيل صوتي بجودة قوية والتي ينتج عنها مقاطع الفيديو مهمة جدا لأن معظم المشاهدين، وخاصة على منصة اليوتيوب يفضلون الفيديو عالي الدقة.

لذلك ستجد في برنامج كين ماستر KineMaster يمكنك انشاء إخراج فيديو بدقة شديدة، مما يتيح خيارات متوسطة وضعيفة للحصول على نتائج أسرع وأكثر جودة وقوة.

ويمكنك أيضا اختيار الحجم الأمثل من الأحجام المتوفرة من ضمن جميع أنواع الجودة الموجودة في وقتنا الحالي، ومنها 480p وكذلك 720p وأخيرا وليس أخرا جودة 1080p.

لذلك نستطيع بكل بساطة ترشيح هذا البرنامج المميز لكم لكي تستطيع التمتع بجميع إمكانيات مونتاج التي قد تحتاجها خلال مسيرتك في هذا المجال الرائع والمطلوب بصورة كبيرة للغاية .

تحميل تطبيق كين ماستر للاندرويد

تحميل برنامج كين ماستر للايفون

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-