افضل موقع تحميل موسيقى مجانية بدون حقوق طبع ونشر للمونتاج 2022

افضل موقع تحميل موسيقى مجانية بدون حقوق طبع ونشر للمونتاج

يوجد الكثير من الأشخاص يبحثون عن موسيقى بدون حقوق ملكية أو حقوق طبع و شنر إن صح التعبير و هذا ليتم استخدام هذه الموسيقى على اليوتيوب بدون مشاكل لذا كان لا بد من تقديم مواقع تحميل موسيقى بدون حقوق ملكية .

أفضل موقع تحميل موسيقي مجانية بدون حقوق الطبع والنشر للمونتاج ملائم لصناع الأفلام و الرسوم المتحركة و الألعاب أو حتى المتخصصين في إنشاء المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة .

يدرك الكثيرون أهمية إضافة المقاطع الموسيقية للأعمال المختلفة حتى يظهر عنصر الإمتاع بها و الاحترافية أيضاً في ما يتم تقديمه و لذلك سنتعرف على أشهر المواقع التي تقدم تلك المقاطع بدون حقوق الملكية من خلال الأسطر التالية .

افضل موقع تحميل موسيقى مجانية بدون حقوق طبع ونشر للمونتاج 2022

أفضل موقع لتحميل موسيقي للمونتاج بدون حقوق الطبع والنشر : -

حتى نتعرف على افضل موقع لتحميل موسيقى مجانية بدون حقوق طبع ونشر للمونتاج يجب أن نذكر مزاياه المختلفة بالإضافة إلى طريقة استخدامه بالشكل الملائم وكيفية الاستفادة منه على أكمل وجه وهذا من أجل الحصول على موسيقي بدون حقوق الطبع والنشر .

موقع chosic لتحميل الموسيقى المجانية :

يعد موقع شوزيك افضل موقع لتنزيل موسيقى مجانيه بدون حقوق طبع ونشر للمونتاج حيث يواجه العديد من صانعي المحتوي مشكلة حقوق الملكية التي تفرض القيود على المستخدمين من قبل مصنة يوتيوب .

ليتم مواجهة مشكلة حقوق الملكيه التي تفرض على الكلمات و الألحان قامت منصة شوزيك بتوفير الكثير من المقاطع الموسيقيه التي يمكن تحميلها بكل سهولة و الاستفادة منها على الوجه الأمثل .

مميزات موقع تشوزيك :

تتواجد عدة مزايا تتعلق بموقع شوزيك و تظهر عند استخدامه من قبل صانعي الفيديوهات و هي كالتالي :

  1. يتم الاستفادة من تجربة تخلو من الإعلانات و ذلك ما يضمن جودة مرتفعة و سهولة استخدام كبيرة .
  2. يمتاز هذا الموقع بالسرعة حيث تعمل إمكانية إزالة الإعلانات على تطويره و زيادة قدرته على ملائمة احتياجات العملاء ومن المعلوم لدي كثير من المستخدمين أنه كلما كانت الاعلانات أقل زادت سرعة المنصة .
  3. من خلال دعم المنصة بالصيانة و التحديثات المستمرة تظل الخدمات متاحة بالشكل المجاني .
  4. يتم تقديم المساعدة للحصول على الموسيقى المجانيه و تحميل الموسيقى بدون حقوق الطبع و النشر من خلال نسخ و لصق النصوص داخل وصف الفيديو و العمل الخاص بالمستخدم .
  5. تم ترتيب جميع المقاطع الموسيقيه على حسب الحالة و النوع و هو الأمر الذي يسهل على المستخدم إتمام عملية التحميل .
  6. تعتبر هي المنصة العربية الأقوى في تقديم الخدمات المجانيه لموسيقى المونتاج بدون حقوق ملكية و غيرها من الأغراض المختلفة .

منصة NCS :

تعد هذه هي المنصة الأكبر عالمياً والتي تقدم موسيقى بدون حقوق ملكية للمونتاج مجانا و يستخدم كثير من المستخدمين هذه المنصة و التي يبلغ عدد مستخدميها كثير من الملايين حول العالم .

NCS هو اختصار لجملة No copyright sounds و التي تعني موسيقى بدون حقوق ملكية و يمكن تحميل ما تريد من خلال هذه المنصة كما انه يتوفر منها قناة اليوتيوب الشهيرة و التي تحمل ملايين المشتركين .

ستتمكن هنا من أن تتحصل على موسيقى بدون حقوق ملكية و بالكمية التي تحلو لك و ستجد أن لديك كافة الأقسام و الأنواع التي تريدها و أنواع الموسيقى التي تريدها .

Envato Elements :

من المنصات التي تتيح تحميل موسيقى بدون حقوق no copyright music ملكية ولكن هنا الأمر يحتاج الى اشتراكات شهرية و ليس بالمجان كالموقع السابق .

ولكن الأمر لا يعد سيئاً لأن هذه المنصة تحتوى على مجموعة كبيرة جداً من الموسيقى التي يمكنك تحميلها كما تشاء بدون ملكيه من خلال الاشتراك في المنصة في مقابل 20 دولار .

ستتمتع بمجموعة واسعة للغاية من أنواع موسيقى بدون حقوق لتتمكن من استخدامها كما تشاء سواء على اليوتيوب أو مواقع التواصل االجتماعي الأخرى .

موقع Audio Jungle :

المنصة التي تسكح لك بأن تبدأ في تنزيل مقاطع صوتية بدون حقوق ملكية بالكم الذي تريده فهو اسم على مسمي لأننا يمكننا أن نعده غابة موسيقى بدون حقوق ملكية اسماً على مسمي .

يسمح لك موقع تحميل موسيقى بدون حقوق الذي نحن بصدد الحديث عنه أن تحصل على كثير من المكتبات الصوتية بدون حقوق و بالكثير من الأنواع كذلك لكي تتناسب مع كافة الأسواق .

ولكن يشبه المنصة السابقة بحيث يسمح لك بالحصول على موسيقى بدون حقوق من خلال دفع اشتراك شهري لتتمكن من تحميل موسيقى بدون ملكية بالكم الذي تريده .

منصة Bensound :

واحدة من أهم المنصات التي تتيح لك تحميل موسيقى بدون حقوق بصورة مجانية تماماً بدون أي اشتراكات و هذا أكثر ما يميز هذه المنصة عن غيرها في تحميل أي موسيقى .

ستتمكن هنا على خلاف المنصتين السابقتين من تحميل موسيقى بدون حقوق للمونتاج على اليوتيوب بالكمية التي تريدها و إن كان لا يملك كل أنواع الموسيقى الموجودة في المنصتين الأخريين إلا انه يحظى بالنجاح في تحميل موسيقى بدون حقوق بحيث يمتد تاريخه الى اكثر من عشرة سنين .

وهذا منحه قاعدة جماهيرية خاصة به في تحميل موسيقى بدون حقوق للمونتاج على اليوتيوب .

موقع Shutterstock :

موقع Shutter stock يمكننا أن نعده هو الأشهر من بين المنصات الأخرى التي ذكرنها بحيث يحظي بتاريخ حافل من السمعه الطيبة التي لم يشبها نقص بالطبع .

يساعدك شاتر ستوك أن تحصل على موسيقى بدون حقوق بالكم الذي تريده للمونتاج على اليوتيوب و لكن هذا من خلال أن تدفع بعض المال لتتمكن من شراء و تحميل موسيقى بدون حقوق .

تختلف أنواع الموسيقى على شاتر ستوك لتتمكن من تنزيل موسيقى بدون حقوق للمونتاج على Youtube بالكم الذي ترغب فيه .

ما المقصود بالموسيقى بدون حقوق الملكيه ؟

في أغلب الأحيان يتم فرض حقوق الملكيه على ألحان و كلمات الأغاني و المقاطع الموسيقيه كما تتواجد بعض الأغاني التي يسمح مالكيها باستعمالها بشرط أو بدون و توجد مقاطع شائعة تسمى Public Domain و هي المستخدمة بدون أي قيد أو حقوق .

ولكن لا نقصد هنا بأنها مجانية حيث تتوافر بعض الأنواع المجانيه و بعض الأنواع المدفوعة لمرة واحده فقط و يجب أن يتم دفع الرسوم الخاصة بترخيصها والحصول عليها بشكل مجاني و بالتالي يتم استعمالها في جميع الأوقات و في أي عمل .

الفرق بين المقاطع الموسيقيه المجانيه و المدفوعة : -

هنالك عدة اختلافات بين المقاطع الموسيقيه المجانيه و المدفوعة و تتحدد من خلال المزايا الخاصة بكلاً منهما و يمكن اجمالها في ما يأتي :

1- مزايا المقاطع الموسيقيه المجانيه :

هنالك عدة قيود يتم فرضها على استخدام الموسيقى المجانيه التي تأتي بدون حقوق ملكية و تعتمد تلك القيود على ذكر المصدر و لكن يتواجد لها عدة مزايا و التي يمكننا أن نجملها في ما يأتي :

  • تلك المقاطع الموسيقيه مجانية بالكامل عند تحميلها واستخدامها .
  • لا توجد أي تراخيص لشرائها من المنصات المحددة .
  • يمكن استعمال تلك المقاطع لأغراض تجارية و ذلك في حالة عدم تغيير المؤلف للتراخيص الخاصة بها .

2- مزايا المقاطع الموسيقيه المدفوعة :

يمكن أن تشتري الترخيص المتعلق بالمقاطع الموسيقيه لمرة واحده فقط و يتم استعمالها في الوقت الملائم و لجميع الأغراض بدون قلق من قضايا حقوق النشر و الطبع و تكون المزايا الخاصة بهذا النوع كالتالي :

  • يمكن إجراء التعديلات على المقاطع الموسيقيه قبل أن يتم استعمالها .
  • تأتي تلك المقاطع بجودة مرتفعة .
  • لا يتواجد خوف أو قلق من القضايا الخاصة بحقوق النشر .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-