كيفية تسجيل شاشة الكمبيوتر اون لاين بإستخدام برنامج Recordcast

كيفية تسجيل شاشة الكمبيوتر اون لاين بإستخدام برنامج Recordcast

كيفية تسجيل شاشة الكمبيوتر اون لاين بدون برنامج بواسطة Recordcast ، تعد برامج تسجيل الشاشة أساسية في الوقت الحالي لجميع مستخدمي الانترنت وصناع المحتوى الذين يقومون بالشرح بإستخدام الكمبيوتر.

فمع انتشار التعليم عن بعد اصبح المعلمين والدكاترة يقومون بالشرح للطلاب من خلال تصوير شاشة الكمبيوتر وعرضة لهم كا كورس تعليمي لذلك يكون برنامج Recordcast Screen هو أفضل برنامج لتسجيل شاشة الكمبيوتر بين العديد من برامج التصوير المختلفة .

وليس الطلاب ولكن هناك منشئ المحتوي التعليمي علي الإنترنت والأشخاص الذين يملكون قنوات تعليميه او قنوات الألعاب علي منصات تي واتش Twitch و يوتيوب youtube و فيس بوك Facebook وغيرها من منصات عرض المحتوى المرئي .

الذين يحتاجون او يبحثون عن افضل برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر اون لاين او اوف لاين يمكن التصوير من خلال تطبيق Recordcast فهو الخيار الافضل بين برامج وادوات التصوير الاخرى .

هناك الكثير من برامج تصوير شاشة الكمبيوتر لكن تختلف من حيث طريقة الاستخدام ودرجة التعقيد في تصوير شاشة الكمبيوتر وغالبا تكون مدفوعة لان التطبيقات المجانية من هذا القبيل تكون مرفقة بشعار برنامجها (العلامة المائية) والذي يكون علي احد الجوانب الفيديو لذلك برنامج Recordcast Screen Recorder يأتي بدون علامة مائية.

كيفية تسجيل شاشة الكمبيوتر اون لاين بإستخدام برنامج Recordcast

عمل واستخدام موقع Recordcast عملاق تصوير شاشة الكمبيوتر أونلاين online بجودة عالية: -

  1. أولا: الدخول الى ويب Recordcast و إنشاء حساب.
  2. ثانيا: ستجد في الصفحة الرئيسية للموقع زر start recording ثم اضغط علية.
  3. ثالثا: ومن ثم بعد الضغط علي الزر ستظهر لك نافذة جديدة وتطلب منك اختيار نوع الجهاز الذي ترغب لتصوير وتسجيل الصوت منه مثلا (التسجيل من الميكروفون او من الحاسوب او بدون صوتا ) وبعد اضغط علي الزر الأحمر.
  4. رابعا: في النافذة التالية يمكن الاختيار بين تسجيل من برنامج محدد اذا كنت لا ترغب في ظهور باقي سطح المكـتب، او تصوير لسطح المكتب بالكامل، او تسجيل علامه تبويب مفتوحة في المتصفح، وبعد الانتهاء اضغط علي مشاركة share وتحرير المقطع Video Editor. 
  5. خامسا: وبعد الانتهاء من تسجيل شاشة الـ كمبيوتر، قم بالضغط علي الزر الأحمر مره اخري stop recording، وسيعطيك برنامج Recordcast خيارين إما تعديل على فيديو Video editing قبل التحميل او تحميل الفيديو مباشرة.

هل عليك ان تدفع مقابل استخدام أداة Recordcast ؟

  • إستخدام أداة Recordcast مجانا تماما لن تحتاج الى طريق الدفع في اي وقت، لا للتسجيل عليه او تحميل تسجيلات screen recorder الخاص بك.
  • لديك خيار لتسجيل الكمبيوتر اذا كنت تفضل ان تكون تسجيلاتك اكثر تنظيما، ولكن لديك أيضا خيار إستخدام Recordcast دون الحاجه إلي ذلك لذلك يعد خيارا مثيرا للاهتمام اذا كنت بحاجه الى تسجيله حاليا .

مميزات موقع Recordcast لتسجيل شاشة الكمبيوتر اونلاين: -

  1. كما رأينا افضل طرق إستخدام موقع Recordcast انك تقوم بعملية التصوير كاملة ببضع ضغطات علي الماوس ، لكن ميزات موقع Recordcast الحقيقية تكمن بأنه مجاني free بالكامل ولا يحاول بيع اي منتج وايضا بدون علامه مائية مع إمكانيه تحميل فيديو بدقة عاليه .
  2. بالإضافة إلي الخيارات التي يساعد موقع Recordcast للتسجيل يسمح البرنامج الذي تريد تسجيلة فقط، وتوفر عملية اقتصاص ومحرر أجزاء من فيديو عبر برنامج تعديل علي الفيديوهات لتحصل على الشكل الذي تريد عرضة مثل برامج مونتاج.
  3. والميزة المفضلة لنا في Recordcast هي ميزه التعديل المرفقة به، مما يعني ان Recordcast أفضل موقع من خلاله يوفر لك تحميل برنامج تسجيل الشاشة screen recorder للكمبيوتر وبرنامج لتعديل مقاطع فيديو كامل، ويتم تطويره و تحديث الموقع بشكل مستمر وتطوير الادوات الموجودة بداخلة.
  4. موقع Recordcast أيضا يحتوي علي الكثير من الخصائص والمميزات، حيث يمكن إزالة صوت المزعج من اي فيديو، و وضع التأثيرات الصوتية وعمل زووم علي بعض اللقطات و لتسجيل نقرات الماوس و تحرير الفيديوهات بعد الانتهاء من عمل screen recorder تصوير الشاشه له وأيضا يمكنك حفظ الفيديوهات الخاصة بك بجوده تصل إلي 1080P او رفع فيديو علي اليوتيوب بشكل مباشر.
  5. يمكن تسجيل الفيديوهات وحفظها والعودة اليها لاحقا للتعديل عليها فهو يعتبر اداه مميزة للغاية ولا تستهلك الكثير من موارد الحاسوب اثناء العمل ولا يوجد قيود في إستخدامه .
  6. موقع Recordcast مفتوح المصدر علي الإنترنت ويدعم كافه انظمه التشغيل مثل ويندوز 10 و 8 و 7 بالإضافة الي لينكس وماك ويعمل على جميع الاجهزة الضعيفة والمتوسطة .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-