شرح طريقة تحقيق شروط اليوتيوب / 4000 ساعة مشاهدة و 1000 مشترك

شرح طريقة تحقيق شروط اليوتيوب

تتمثل شروط يوتيوب في تحقيق أربعة ألاف ساعة مشاهدة و الحصول على ألف مشترك و هذا لكي تتمكن من الربح من اليوتيوب ولكن ما هي كيفية تحقيق شروط يوتيوب هذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال .

يبحث كثير من المستخدمين عن الربح من الانترنت وبالطبع فإن منصة يوتيوب تعد واحدة من أهم الطرق في الربح من الإنترنت بلا منازع وستتمكن من خلال اليوتيوب من زيادة الدخل ولكن هناك عدة شروط لتحقيق الربح من قناتك على اليوتيوب .

الشرط الأول لتتمكن من تحقيق شروط اليوتيوب و ربح المال من القناة هو حصولك على ساعات مشاهدة بقدر معين و كذلك على عدد مشتركين معين وهذه الشروط لا بد من اتمامها لتتمكن من تفعيل الدخل على قناة اليوتيوب الخاصه بك .

كما أنه لا بد من السير وفق سياسات برنامج شركاء جوجل ادسنس لتتمكن من الحفاظ على استمرارية هذه الارباح و سوف نقدم في ما يأتي كيفية اتمام شروط تحقيق الربح من اليوتيوب Youtube .

لتتمكن من الربح من اليوتيوب لا بد من امتثال قناتك لسياسات تحقيق الربح من اليوتيوب و التي سنذكرها في ما يأتي لذا تابع معي ما يأتي جيداً .

شرح طريقة تحقيق شروط اليوتيوب / 4000 ساعة مشاهدة و 1000 مشترك

نبذة عن شروط الربح من اليوتيوب : -

تتمثل هذه الشروط في عدة امور و قد تم وضعها لتكون بمثابة مؤشر استحقاق لمنشيء المحتوى بأحقيته في الربح من يوتيوب وهذا بسبب بعض الأمور التي حدثت منذ عدة سنوات بسبب أحد اليوتيوبر المشهورين .

والذي تسبب في احداث تغيرات كبيرة لسياسات اليوتيوب و تبدأ هنا مرحلة جديدة من التطورات الصارمة في الاجرائات و الشروط و القوانين التي أصبحت عائقاً كبيراً في وجه أي شخص يريد إنشاء القناة الجديدة الخاصة به والتي لا بد من الامتثال لها .

امتثال شروط اليوتيوب يعد أمراً اجباراياً لا بد منه لتتمكن من الاستمرار في دربك من انشاء مقاطع الفيديو وتحقيق دخل مادي كبير وانشاء الفيديوهات التي تريدها والحصول على مشاهدات كثيرة .

طرق زيادة مشـاهدات اليوتيوب : - 

يمكنك في هذه المرحلة الاعتماد على الكثير من الادوات الرائعة التي تساعدك في عملك على يوتيوب و يمكن أيضاً استخدام أكثر موقع أو تطبيق و لكن لا بد من أن تكون موثوقة لذا عليك التحقق منها جيداً لتتمكن من بدأ العمل خاصتك بكل سهولة و لتتعرف على ااداة الأفضل تابع معي ما يأتي . 

أداة VidIQ :

من الأدوات الرائعة و خاصة للمبتدئين و هذا لما تمتاز به من سهولة كبيرة في الاستخدام من قبل كثير من قنوات يوتيوب حول العالم و ستتمكن من القيام بتحقيق كثير من الانجازات عن طريقها .

يستخدم هذا الموقع لكى تقوم بالتعرف على ما يبحث عنه مستخدموا اليوتيوب في المحتوي الذي تقدمه بالفعل اذ لا بد من تخصيص فئة عمل معينة لتتمكن من التعرف على أبرز نتائج البحث ويتم هذا من خلال الاعتماد على الذكاء الاصطناعي .

وهذا من الأمور المهمة التي لن تتعرض لقوانين تحقيق الربح من يوتيوب الخاصة بقناتك لأنه يقوم فقط بإخبارك بما يبحث أو يهتم به الجمهور لا اكثر و لا أقل و الباقي عليك انت وحدك .

ستتمكن من خلال هذه المنصة من أن تحصل على أفكار رائعة و مميزه لتتمكن من أن تزود مشـاهدات فيديوهاتك مجانا و متوفر لديك إمكانية جني أفكار لقناتك لا حصر لها .

الأن بمجرد التوجه الى المنصة كل ما يجب فعله هو البدء في تسجيل الدخول و هذا من خلال استخدام البريد الاكتروني أو من خلال انشاء بريد مزيف أو وهمي عبر موقع مهمل و إن كنت تتسائل لماذا ؟ فالإجابة لأن الأمر غير ضروري فلا توجد أي من البيانات التي ستحتاجها المنصة لذا لا داعي للتسجيل بالبريد الإلكتروني الأساسي .

و الأن قم بكتابة كلمة السر خاصتك لتتمكن من التسجيل بعد ذلك سيطلب منك تثبيت الإضافة في متصفحك لكى يعمل على تحليل مقاطع الـ فيديو بشكل مباشر .

بعد تثبيت الإضافة هل تظن أن الأمر قد انتهي ؟ لا بل بإمكانك القول بأننا قد بدأنا الأن لذا تابع معي الأن اضغط على الضافة من الشريط العلوي في المتصفح .

و ابدأ في كتابة البريد الوهمي الذي استخدمته في التسجيل و كلمة المرور و ركز جيداً في الخطوات السابقة لأنها ستؤهلك للربح من اليوتيوب و الوصول الى أكبر كم مشـاهدات ممكن و هذا من خلال مراعاة الشروط و تحقيقها .

و الأن من الصفحة الرئيسية للموقع لا بد من ربط قناة يوتيوب خاصتك و التي تحتاج الى أن تحصل على المشاهدات الكثيرة وارباح كثيرة أيضا عليها اضغط على Add Your Youtube Channel و اختر الأن الحساب الحقيقي المربوط بالقناة .

الأن سيطلب منك تفعيل حسابك على الأداة توجه الى البريد الخاص بالبريد المهمل الذي انشأناه سابقاً واضغط على الرابط الموجود في الرسالة لتتمكن من تفعيل حسابك بطريقة مجانية لتبدأ في تحقيق الربح من اليوتيوب .

الأن بعد اتمام الربط بنجاح ستتمكن من أن تحصل على احصائيات قناة اليوتيوب بكل سهولة و لكن لن تكون احصاءيات كامل في حالة كنت تستخدم النسخة المجانية .

الأن لتتعرف على المحتوي الرائج اضغط على Daily Ideas لتتمكن من تحقيق ارباح اكثر من اليوتيوب و ستجد بمجرد الضغط أهم ما يقوم المستخدمون بالبحث عنه و ستتمكن من أن تزود الربح والمشاهدات من خلال استخدام و استغلال هذه الأفكار جيداً .

منصة غوغل تريند Google Trends :

هنا ستتمكن بكل سهولة من التعرف على ما يتم البحث عنه عالمياً على مدار اليوم من قبل الأشخاص في كل بلد لتتمكن من الاستفادة من هذا في نسب المشاهدة في قناتك على اليوتيوب .

لذا فيمكنك البدء في استغلال المحتوي الظاهر أمامك لتتمكن من الربح من اليوتيوب بسهولة كبيرة بدون مخالفة السياسات وشروط يوتيوب ، وستتمكن كذلك من استغلال التريندات الحصرية بسهولة من خلالها .

منصة مؤشرات غوغل :

منصة مجانيه ستتمكن من خلاله من دراسة كل المعايير و ستحصل بسهولة على كل الأفكار التي تريد هذا كله عن طريق هذه المنصة الرائعه و المميزه .

ستتمكن كذلك من أن تستخدم كل الفيديوهات الشائعة ومن ثم الخروج بفكرة جديدة للغاية لتتمكن من جني أكبر كمية مشـاهدات ممكنة و تحقيق الربح على اليوتيوب .

و ستتمكن من تحديد البلد الذي ترغب في أن تحصل على التريندات من خلاله و ستتمكن كذلك من التعرف على نسب البحث على هذا المحتوي مما سيساعدك في تحقيق الربح من اليوتيوب بصورة أكبر وضمان قبول قناتك على اليوتيوب في خدمة أدسنس .

في النهاية لا بد من أن تعلم أن كل هذه الأمور ستساعدك و لكن في نهاية الأمر فإن تحقيق الربح من اليوتيوب متوقف على الشخص نفسه بمعني أنه يجب أن تعمل بجد و تستمر في نشر المزيد على اليوتيوب لتتمكن من تحقيق الربح وزيادة الدخل بالطريقة المناسبة لك .

فالأدوات وحدها لن تكفي في انشاء الربح من العدم لذا لا بد من بذل الجهد الكبير خاصة في البداية . 

رابط تطبيق vidiq على الهاتف

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-