كيفية الربح من موقع يوجوف YouGov عن طريق استطلاعات الراى | شرح موقع يوجوف YouGov

كيفية الربح من موقع يوجوف YouGov عن طريق استطلاعات الراى | شرح موقع يوجوف YouGov

شرح كيفية الربح من موقع يوجوف YouGov، يعتبر موقع YouGov تابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة، ونظامها هو ملئ استطلاعات الرأي يرسلها موقع يوجوف الى المستخدمين من خلال البريد الالكترونى المسجل لديهم.

واليوم اتحدث معكم عن تجربتى الشخصية فى ربح 50 $ من شركة او موقع يوجوف وما هى الاستراتيجية التى عملت عليها مع YouGov موقع لربح هذا المبلغ فى وقت قليل للغاية.

فى بداية رحلتى فى الربح من الإنترنت قمت بتجربة العديد من المواقع لربح اول جنية ولكن بدون فائدة فقد اضعت وقتي في مشاهدة فيديوهات يكون عنوانها (طريقة ربح 1000 $ شهريا | طريق كسب 5000 دولار فى 10 ايام) وكل هذا كان غير حقيقي، إلا ان رشح لى صديق موقع يوجوف وبالفعل استطاعت تحقيق الربح من هذا الموقع YouGov بعد التسجيل في موقع yougov.

كيفية الربح من موقع يوجوف YouGov عن طريق استطلاعات الراى | شرح موقع يوجوف YouGov

شرح موقع يوجوف YouGov للربح من استطلاعات الرأي: -

YouGov كما اشرنا في السابق أن نظامة هو الإجابة على الاستبيانات وتجميع النقاط وبعد ذلك تتم تحويلها الى 50 دولار او التبرع بيهم الى احدى المؤسسات الخيرية، YouGov هو وسيط بين شركات المنتجة صاحبة السلعة وبين المستهلك اول المستخدم وأحيانا يتم إرسال استطلاع رأى عن بعض الاماكن السياحية وشركات الاتصالات وشركات الانترنت.

هناك الكثير ما يقول ان مواقع الربح والعمل على الانترنت وهمية ولا تحقق منها الاموال وهى مجرد تضيع للوقت والجهد والمال، ولكن فى الحقيقة وبعد تجربة موقع يوجوف لأكثر من 5 أعوام ربحت منه كثير من الدولارات وسحب الأموال من خلال Western Union.

ومع الوقت وزيادة الخبرة فى عملك على YouGov ربما تحافظ على تحقق دخل شهرى ثابت من يوجوف وسأشرح لك كل شئ حتى تستطيع العمل على الحساب والإجابة على استطلاعات الرأي.

كيف يعمل موقع يوجوف YouGov: -

عند التسجيل فى موقع يوجوف YouGov تبدأ فى أول استبيان للتعرف على معلوماتك الشخصية ومن أين عرفت موقع يوجوف ولماذا قررت الانضمام له، بعد الانتهاء من إستطلاع الرأي الأول ستحصل على 50 بوينت فى رصيدك.

وتبدأ فى كتابة اسمك كما هو مكتوب فى البطاقة الشخصية وعنوانك وتحدد اللغة المراد أن تجاوب بها على الاستبيانات ترسله لك يوجوف على الايميل ويمكن اختيار ان تأتى لك الاستطلاعات على الهاتف.

فكرة موقع يوجوف هي تجميع البوينت، فحتى تربح 100 $ يتطلب 10 الف بوينت، ويمكنك يوميا ربح 1000 نقطه بسهولة باذن الله، اذا تستطيع ربح 300 $ شهريا اذا استطاعت جمع 1000 يوميا، فاذا فرضنا انك تعمل 4 ساعات فقط يوميا على هذا الموقع تستطيع تحقق دخل مالي قدرة 5300 جنية مصرى.

طريقة الربح من موقع يوغوف YouGov: -

هناك طريقتين لتجميع النقط على يوغوف لتجميع 5000 بوينت فى اسبوع واحد و تحويل البوينت الى 50$ او التبرع بها لأحد المؤسسات الخيرية، والسؤال هنا لماذا موقع يوجوف ييوفر هذا الربح لمجرد عمل معرفة راى المستخدم، وماذا يستفيد YouGov مقابل دفع تلك المبالغ.

والاجابة بسيطة في موقع يوجوف يقدم تلك الاسئلة كنوع من انواع الاعلان لشركات تريد معرفة رأي المستخدمين عن منتجاتها و رأيها فى الشركة، وهنا يدفع يوجوف YouGov جزء من الأرباح للمشتركين فى الموقع.

اولا : ملء نماذج استطلاعات الرأي YouGov:

عند الانتهاء من الاستطلاعات المرسلة من موقع يوغوف تحصل على نقاط بعد الانتهاء، ويختلف عدد البوينت التى تحصل عليها من كل إستطلاع حسب وقته وحجمه، فإذا ملئت استبيان عبارة عن 10 اسئلة ستحصل على ربح 100 او 200 بوينت حتى تجمع ال 5000 بوينت.

وتحقق الربح من موقع yougov يوجوف وتقوم الشركات بدفع مبالغ موقع يوجوف لعرض تلك الأسئلة على المستخدمين والمستهلكين للسلع المراد معرفة رأيهم فيها.

ثانيا: من خلال لينك الاحالة ودعوة اصدقائك للاشتراك فى موقع يوجوف YouGov:

وهذه الطريقة تعتبر الافضل لجمع ال 5000 بوينت وتحقيق الربح من موقع yougov يوجوف، عند دعوة صديق الاشتراك فى yougov من خلال روابط الإحالة الخاص بك وقم بملئ 6 استطلاعات ستحصل انت على 200 بوينت من صديق واحد.

فهنا إذا كان لديك اصدقاء أكثر او لديك حساب على الفيسبوك او انستجرام او كنت تمتلك قناة كبيرة على اليوتيوب فيمكنك استغلالها جيدا من أجل دعوة الاصدقاء وتشجيعهم على الاشتراك فى موقع yougov.

خطوات التسجيل في موقع يوجوف YouGov لإستطلاعات الرأي: -

  • تقوم بالدخول الى موقع يوجوف YouGov من هذا الرابط.
  • تبدأ فى انشاء حساب على موقع YouGov يوجوف وسيتم ارسال رسالة بريد الكترونى على ايميلك تأكيد وتفعيل حسابك من خلال النقر على الرابط داخل الرسالة.
  • بعد تفعيل حسابك على موقع YouGov يوجوف يمكنك الان تسجيل الدخول الى الموقع من خلال الايميل وكلمة السر او من خلال ربط حسابك بالفيسبوك.
  • تقوم الان بملئ بياناتك بوضوح وأن تكون صحيحة 100% حتى تستطيع الحصول على ارباحك بدون اى مشكلة.

كيف ستحصل على استطلاعات الراى للربح من موقع يوجوف YouGov:

بعد أن تقوم بعملية التسجيل ستبدأ في الحصول على الاستطلاعات بشكل دورى من خلال البريد الالكتروني ستجد رسالة يجود استبيان جديد وكل المطلوب هو مليء الاسئلة الموجودة فى الإستبيان وفى البداية ستعرف عدد البوينت التي ستحصل عليها بعد الانتهاء من الاستطلاع.

وسيظهر فى حسابك على موقع YouGov يوجوف عدد البوينت التى قد جمعها، بعد الوصول للحد الادنى للدفع وهو 5000 نقطة تبدأ الآن فى التفكير فى كيفيه إستلام الأرباح من موقع YouGov.

كيفية سحب الارباح من موقع يوجوف YouGov: -

بعد الوصول إلى 5000 بوينت تقوم بالضغط على الحصول على 50 دولار او التبرع بهم وعند الضغط على إستلام 50$ سيتم عمل حوالة باسمك وستصل إليك من خلال شركة ويسترن يونيون لتحويل الاموال خلال 30 يوم، لذلك تأكد أن اسمك فى موقع YouGov يوجوف مثل اسمك فى البطاقة الشخصية وبنفس الترتيب.

فإذا كنت تريد فعلا تحقق الربح من موقع يوجوف YouGov باسهل طريقه وفى وقت قصير فيجب عليك الدخول من هذا الرابط لتحصل على 50 نقطة كهدية، وأن تبدأ فى نشر رابط الاحالة الشخصي على مواقع السوشيال ميديا او قناتك على اليوتيوب وتضع الرابط في وصف الفيديو .

في حاله أنك تملك حساب باي بال يمكنك إستلام أرباحك عليه في اسرع لان مؤخؤا أصبح يوجوف YouGov يدعم إستلام الأرباح بإستخدام باي بال أيضا هذا مناسب في حاله أنك لم تبلغ السن القانوني لـ الاستلام من Western Union او إذا كانت البلد التي تقيم بها لا يوجد بها فرع Western Union.

عيوب يوجوف YouGov الاستلاعات الرأي: -

لكل عمل عيوب حتي عملك على الانترنت ولكن عيوب يوجوف YouGov ليست كثيرة ولكن سوف نذكرها لكي تكون على دراية كاملة بموقع يوجوف YouGov قبل العمل به لزيادة اطمأنانك أثناء عملك على الموقع بشكل أكبر:

الحد الادني للسحب من موقع يوجوف YouGov كبير نسبا:

كما ذكرنا في بداية الموضوع ان الحد الادني للموقع هو 5500 بوينت وهذا ما يعادل 50$ تقريبا ولكن يختلف الحد الادني في بعض الدول وهذا يسبب صعوبة للمشتركين أيضا أختلاف اسعار المهام و الاستطلاهات من دولة إلى الاخري.

أيضا تتأخر مدة استلام الأرباح على حسب الدولة التي تقيم فيها قد تصل إلى أسابيع ولكن إذا كنت في مصر وتستلم عن طريق Western Union قد يستغرق التحويل ثلاث أيام كحد أقصي حتي يصلك.

عدم توافر استطلاعات رأي بشكل مستمر في موقع يوجوف YouGov:

بسبب كثرة المشتركين في يوجوف YouGov قد تنفذ الاستطلاعات بسرعة غير متوقع ولم تعرف موعد نزول استطلاعات جديدة في الموقع وقد يستغرق هذا الوضع أيام او اسابيع أيضا وهذا يسبب بطئ في تجميع نقاط الحد الادني في وقت قصير.

تطبيق يوجوف YouGov:

تصميم يوجوف على الهاتف ليس الافضل في العمل عليه في بعض الاحيان لايمكنك إجراء بعض المهام بسببان التطبيق ليس متوافق مع عرض المهام او حلها بسبب التصميم وصعوبة التحكم في الايماءات والتحركات داخل التطبيق وهذا ينطبق على الأجهزة اللوحية أيضا لذلك يفضل العمل من خلال موقع يوجوف YouGov بدلا من التطبيق.

رابط التسجيل فى يوجوف

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-