الافضل

إطلاق التحديث الجديد ل جوجل بعنوان "تحديث المحتوى المفيد" "Helpful Content Update" ومدي تأثيره على المواقع 2022

إطلاق التحديث الجديد ل جوجل بعنوان "تحديث المحتوى المفيد" ومدي تأثيره على المواقع

في التحديث الأخير لجوجل الذي تم الإعلان عنه في شهر أغسطس 2022 والذي يحتوى على معلومات جديدة حول اهتمام جوجل بالمحتوى الفيد "محتوى ذي قيمة" مثلما وضحت جوجل أن التحديث الجديد موجه إلى أصحاب المواقع.

خاصة الذين يعتمدون في كتابة المحتوى على أدوات الكتابة بالذكاء الاصطناعي ان هذا المحتوى غير ذي قيمة لدي جوجل وأنها من خلال هذا التحديث سوف تهتم بالمحتوى القيم الذي يفيد المستخدم في المقام الأول وليس فقط الذي يهتم بمعاير السيو والخوارزميات.

أيضا من ضمن تحديثات التي تم إطلاقها تحديث بخصوص أدوات مشرفي المواقع كما وضح خبير منتدي جوجل "جون مولر" في منتدى مجموعة خدمات بحث جوجل Google كما تم إطلاق نموذج تعليقات إلى مشرفي المواقع الذين لديهم تعليقات بخصوص "تحديث المحتوى المفيد" (Helpful content update).

إطلاق التحديث الجديد ل جوجل بعنوان "تحديث المحتوى المفيد" "Helpful Content Update" ومدي تأثيره على المواقع 2022

هل التحديث الأخير لجوجل مفيد لأصحاب المواقع: -

بعض أصحاب المواقع قلقين بسبب هذا التحديث على الرغم ان جميع تحديثات جوجل Google في الفترة السابقة توضح أهمية إرضاء الزائر في نشر المحتوى على المواقع لكي يتناسب مع البحث الخاص به.

كما تم توضيح ان هذا التحديث لجميع خوارزميات المحتوى وان لا تسمح العناكب بأرشفة المحتوى المسروق او المنسوخ و أيضا المحتوى المعاد صياغته بشكل غير احترافي او الذي تم إعادة صياغته باستخدام أدوات سواء مجانية او مدفوعة.

أيضا تم التنويه على ان الكتابة بجميع أدوات الذكاء الاصطناعي مرفوضة تماما لأنها تهتم في هذا التحديث على إفادة المستخدم او الزائر في المقام الأول "محتوى يفيد الزائر" وليس محتوى مخصص لعناكب البحث كمان ان المحتوى يكون قوي لكي يساعدك في الظهور في الصفحة الاولي في محرك البحث.

بسبب هذا التحديث سوف يختفي الكثير من المواقع التي كانت تعتمد في كتابة المواضيع على الأدوات وستظهر المواقع التي تكتب المواضيع بشكل يدوي مع مراعاه احتياج الزائر للمعلومات الموجودة في هذا الموضوع.

مع مراعاه وجود أسئلة مفيدة في المقالة لكي تلبي رغبة الزائر في الحصول على معلومات وهذا تم التركيز عليه في التحديثات السابقة بشكل كبير جدا وأيضا تم التوضيح مرة اخري في آخر تحديث.

كيفية تقديم محتوى مفيد وتجنب إنشاء محتوى من أجل محركات البحث فقط: -

سنوضح نصائح لأصحاب المواقع مع ذكر اهم المعلومات التم أعلنت عنها جوجل في تحديث جديد لها "تحديث المحتوى المفيد":

  1. تحسين جودة المحتوي الموجود داخل الموقع وليس المقالات فقط وهذا يتم بتحديث محتوي المواضيع القديم إلى محتوى مفيدا جديد باستمرار.
  2. الاهتمام بتحسين المحتوى الجديد الذي سيتم طرحة في موقعك وهذا امر مهم لدي جوجل و المستخدمين.
  3. مراجعة المحتوي المكتوب بعد كتابته للتأكد انه قيم ويفيد الزوار قبل نشرة على الـ مدونة وهذه أهم خطوة.
  4. كتابة المواضيع بشكل بسيط وملخص بدون إضافة معلومات غير هامة.

إليكم معلومات عن التحديث من داخل منتدى مجموعة خدمات بحث جوجل:


We recently released a Search ranking update called the August 2022 helpful content update. This is part of a broader effort to ensure people see more original, helpful content written by people, for people, in search results. If you have any feedback about this update, you can comment on this thread.

If you'd like to give us feedback specific to your site, you can use the feedback form for this update. We use your feedback to help our engineers find ways to improve our systems overall. Your feedback is valuable and helps to improve Search for everyone!

Thanks!

John Mueller
تحديث المحتوى المفيد
لقد أطلقنا مؤخرًا تحديثًا لترتيب البحث يسمى تحديث المحتوى المفيد في أغسطس 2022. يعد هذا جزءًا من جهد أوسع لضمان أن يرى الأشخاص المزيد من المحتوى الأصلي والمفيد الذي كتبه الأشخاص، للأشخاص، في نتائج البحث.

إذا كان لديك أي ملاحظات حول هذا التحديث، يمكنك التعليق على هذا الموضوع. إذا كنت ترغب في تزويدنا بتعليقات خاصة بموقعك، فيمكنك استخدام نموذج التعليقات لهذا التحديث. نستخدم تعليقاتك لمساعدة مهندسينا في العثور على طرق لتحسين أنظمتنا بشكل عام. تعليقاتك قيمة وتساعد في تحسين البحث للجميع!

شكرًا!

فيديو شرح

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -