ما هي عملة لايتكوين litecoin ؟ شرح كامل عن عملة لايتكوين litecoin

شرح كامل عن عملة لايتكوين litecoin

عملة لايتكوين LTC هي من أهم وافضل العملات الرقمية المشفرة حيث أنها تعتبر جزء لايتجزء عن عملة البيتكوين لذلك يطلق عليها الفضة وعلى البيتكوين الذهب هذا لا يحدث تنافس كبير بينهما .

كما ان عملة اللايتكوين لهذا قيمة كبيرة للغاية بين العملات الرقمية المختلفة التي تزيد مع مرور الوقت لكن عملة بيتكوين وعملة لايتكوين تحافظ على قيمتها في الأسواق حتى هذه اللحظة ومن اهم العملات الافتراضية التي تنافس عملة litecoin تلك العملات مثل الإثيريوم وغيرها .

كما سعر لايتكوين litecoin مناسب للعديد من المستثمرين حول العالم كما أن عملة لايتكوين المشفرة تؤثر دائما في سوق التداول اول ظهور لعملة لايتكوين الرقمية كان في عام 2011 وهي تحتوى على عمليات رياضية تحمل عديد من برماجيات بيتكوين لهذا فهما يشبهان بعضهما البعض في كثير من العمليات البرمجية المختفة .

لهذا سوف نقدم لكم في هذه المقالة شرح وفي عن العملة الرقمية الشهيرة litecoin لايتكوين مثل تعدين لايتكوين والفرق بين لايتكوين والبيتكوين وغيرها وهي كما يلي.

ما هي عملة لايتكوين litecoin

ما هي علمة لايتكوين litecoin :-

تعد علمة لايتكوين LTC من بين أفضل العملات الرقمية المشفرة وهي تعد ثاني عملة في قائمة العملات الافتراضية يعد البيتكوين وهي تحتوى على ميزات كثيرة تشبه بيتكوين وأكواد برمجية مماثلة لها أيضا لهذا تعد الأهم بعد بيتكوين .

بالإضافة إلى أن التداول بعملة لايتكوين منتشر مثل التداول بالبيتكوين في الأسواق العالمية قد تأسيس عملة لايتكوين على يد البرمجي تشاليز لي الذي يعمل حاليا في شركة من ضمن شركات تقديم الخدمات التي تنشء محافظ بيتكوين .

وعملة اللايتكوين من بين العملات الرقمية الإلكترونية التي لا تواجد في الحقيقة حيث ان لايتكوين هي شبكة على الإنترنت وهي تختص بالتعاملات التي توجد عبر الإنترنت فقط وهي لها نظام محدد مسؤول عنها وهو نظام البلوكتشين وهو نفس نظام البيتكوين .

ما هو الفرق بين البيتكوين BTC و لايتكوين LTC :-

على الرغم من التشابه الكبير الذي يوجد بين عملة البيتكوين واللايتكوين على ان هناك مجموعة من الاختلافات الأساسية التي توجد بينهما هذه الاختلافات موضحة فيما يأتي .

تقدم لايتكوين تأكيد اسرع للمعاملات :

شبكة لايتكوين مميزة للغاية بحيث يكون هدفها الوحيد هو انجاز المعاملات عن طريق معالجة الكتلة في وقت أسرع بكثير من معدل وقت البيتكوين حينما تأخذ البيتكوين 10 دقائق في معالجة المعاملة تستغرق لايتكوين 2.5 فقط في اجراء المعاملة هذا يعتبر اول فرق بين البيتكوين ولايتكوين .

لايتكوين لها خوارزمية علامة تصنيف مختلفة :

لايتكوين تعمل من خلال خوارزمية تأكيد العمل وهي تعد وظيفة صلبة متكونة من تسلسل كما انها تحتاج على ذاكرة اكبر من خوارزمية غير خاضعة إلى ذاكرة أخرى .

لايتكوين تنشء المزيد من العملات الرقمية :

تستطيع عبر استخدام عملة لايتكوين أن تنتج اربع اضعاف العملة أو 84 عملة لايتكوين وهذا يعتبر عدد كبير مقارنة بما تنتجه شبكة بيتكوين هذا من اهم الفروقات التي توجد بين لايتكوين وبيتكوين .

ما هو اختصار لايتكوين litecoin :-

يوجد لعمية لايتكوين اختصار شائع كباقي العملات الرقمية هذا الاختصار هو LTC لان كلمة لايتكوين بالإنجليزية يعني litecoin .

كما أنك تتمكن من تداول اللايتكوين بالعديد من العملات المختفة مثل اليورو USD او EUR كما أنك تتمكن من تداول عملة لايتكوين مقابل دولار امريكي كما التداول بعملة لايتكوين LTC يكون مرتفع ويعمل به الكثير من المتداولين حول العالم .

كيف تعمل لايتكوين litecoin :-

لايتكوين هو نظام لامركزي يمكن للكثير من الأشخاص أن يستخدمه في دفع جميع المعاملات المالية التي تكون بينهم عبر الانترنت باستخدام عملة لايتكوين litecoin لايتكوين يعتبر غير خاضع لأي نظام او حكومة لأن لايتكوين هو نظام الند للند .

كذلك لايتكوين litecoin لا تتعامل مع النقود الورقية او المعدنية لكنك من الممكن ان تشتري لايتكوين مقابل النقود التقليدية من إحدى المنصات التي يكون متاح فيها استخدام العملات الرقمية التي تصنف من ضمنها لايتكوين وهذه البورصات تكون عبر الانترنت .

litecoin لايتكوين مقابل دولار

كيفية تداول لايتكوين litecoin :-

إن تداول لايتكوين LTC يتشابه كثيرا مع تداول أي نوع من أنواع العملات الرقمية او ازواج العملات او السلع او غيرها من الأشياء التي يتم تداولها في السوق المالي لكن لا بد من ان يكون جميع المتداولين مستعدون في إلى دخول التداول بعملة لايتكوين في جميع الأوقات الممكنة .

لا بد من ان يكون كل متداول ان يعلم أن هناك بعض الأمور التي يجب ان تكون متواجدين حتى تتمكن من تداول لايتكوين بكل سهولة وهي كما يلي .

أول مكون من مكونات استراتيجية التداول هي من العناصر الهامه في عملية التداول لأنها توضح طريقة العمل في التداول وكيفية استخدام الأدوات في الوقت المناسب ومعرفة الوقت الذي ينبغي عليك تكثيف العمل في التداول وغير ذلك .

المكون الثاني من مكونات التداول هو علم النفس حيث ان علم النفس من الأشياء الضرورية التي يجب ان يعلمها المتداول لان المخاطرة بالأموال يوك امرا صعبا لكنا حينما يكون الشخص الذي يعمل في التداول على دراية بعلم النفس يستطيع حل المشاكل والتعامل معها بشكل افضل من غيره .

المكون الثالث هو إدارة المخاطر حيث ان إدارة المخاطر من اهم ما يجب ان يفعله المتداول حتى يتفادى الخسائر التي من الممكن ان تحدث في أثناء عملية التداول لكن في بعض الصفقات يلجئ المتداول إلى القام ببعض المخاطرة هذا الشيء الذي من الممكن ان يعرضه إلى خسائر فادحة .

تلك هي كيفية التداول بعملة لايتكوين بالإضافة إلى مكونات التداول .

كيفية تعدين عملة لايتكوين litecoin :-

يتم تعدين عملة لايتكوين litecoin من خلال بطاقات AMD حيث أنها تعد من أفضل أنواع البطاقات اليت تستخدم في انتاج العملات الرقمية ومن أهمها العملة الفضية litecoin لذلك يمكنك فك شفرات اللايتكوين من خلال استخدام بطاقات رسومية .

حيث تتمكن من خلال هذه الشفرات أن تحصل على أعداد كثيرة من عملة اللايتوشي Litoshi حيث يكون مقدرا الفيت مليون لايتوشي يساوى واحد لايتكوين فقط بالإضافة إلى ذلك تستطيع ان تحصل على لايتكوين من خلال الحصول على محفظة لايتكوين او الحصول عليها من شخص اخر عبر شركات التداول التي تختص بالعملات الرقمية على الإنترنت هذه هي كيفية التعدين .

ما هو سعر عملة لايتكوين litecoin :-

في بداية ظهور لايتكوين LTC كان سعرها يتراوح ما بين 2 دولار إلى 2.5 دولار لكنها مرة واحدة في مارس 2017 قفز سعر لايتكوين حتى اصبح 48 دولار امريكي وصار سعر عملة لايتكوين litecoin في صعود وهبوط .

حيث هبط سعرها إلى 16 دولار ثم بعد ذلك صعد مرة أخرى ليصل إلى ثلاثون دولار بعد ذلك ارتفع سعر لايتكيوين litecoin حتى تخطى 65 دولار امريكي هذا سعر مرتفع للغاية في سوق العملات الرقمية .

وأدى هذا الارتفاع إلى زيادة قدرها حتى وصل إلى 1400% هذا يكون مناء على العرض والطلب في الأسواق المالية سهام ارتفاع سعر البيتكوين Bitcoin في السوق في ارتفاع عملة لايتكوين حيث ارتفع سعر بيتكوين من 100 دولار ليصل إلى 1200 دولار بعدها ارتفع ليتجاوز 5000 دولار هذا كان سبب مباشر في ارتفاع سعر لايتكوين litecoin .

في نهاية هذا المقال قد قدمنا لكم شرحا وافيا عن عملة LTC لايتكوين التي تقع في المركز الثاني في قائمة العملات الافتراضية بعد البيتكوين وهي افضل العملات الرقمية بعدها .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-