أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية في مصر

ما هي أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية في مصر

ما هي أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية؟ لا توجد إجابة واحدة تناسب الجميع على هذا السؤال، لأن أفضل شركة لتصميم مواقع الويب ستعتمد على احتياجاتك وأهدافك المحددة.

ومع ذلك، فإن بعض العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار شركة تصميم مواقع الويب تشمل أعمالها السابقة وخبرتها في تصميم المواقع وأسعارها وخدمة العملاء ما بعد البيع مثل شركة فرست ماركتنج.

يجب عليك أيضًا التأكد من أن الشركة التي تختارها قادرة على الانضباط بالمواعيد النهائية الخاصة بك وتزويدك بموقع سريع الاستجابة وسهل الاستخدام و متوافق مع جميع أنظمة التشغيل و جميع الاجهزة مثل الكمبيوتر و التابلت (الجهاز اللوحي) و الهاتف المحمول.

من أفضل شركات تصميم المواقع في مصر شركة فرست ماركتنج، التي تقدم خدمة عملاء مميزة وسريعة، توفر الشركة للعمل أفضل استضافة مواقع من حيث السرعة والحماية، يمكن أيضا شراء دومين للموقع الخاص بك من شركة فرست ماركتنج.

أفضل شركة تصميم مواقع في مصر

ما هي انواع المواقع الالكترونية من حيث التصميم؟

تأتي مواقع الويب بجميع الأشكال والأحجام، ولكن يوجد حقًا نوعان فقط من مواقع الويب: ثابت وديناميكي. مواقع الويب الثابتة هي مواقع ويب بسيطة تستند إلى HTML يسهل إنشاؤها ولا تتطلب أي برمجة.

من ناحية أخرى، تعد مواقع الويب الديناميكية أكثر تعقيدًا ويتم إنشاؤها عادةً باستخدام لغة برمجة نصية من جانب الخادم مثل PHP أو ASP أو JSP و غيرها من لغات البرمجة التي تساعدك في عمل موقع الكتروني احترافي متوافق مع المستخدمين والزوار.

في معظم الأوقات، تكون مواقع الويب الديناميكية أكثر قوة وتوفر وظائف أكثر من المواقع الثابتة. ومع ذلك، قد يكون إنشاءها أكثر صعوبة وتتطلب المزيد من موارد الخادم و التي تستهلك قوة الخادم بشكل كبير ولكن في فرست ماركتنج نوفر أفضل الخوادم التي تعطي أداء رائع مع جميع المواقع سواء كانت ثابتة أو ديناميكية.

ما الفرق بين المواقع الديناميكية و الثابتة؟

موقع الويب الثابت هو موقع يحتوي على صفحات ويب مخزنة على الخادم بالتنسيق الذي يتم إرساله إلى مستعرض ويب العميل (المتصفح). موقع الويب الديناميكي هو الذي ينشئ صفحات ويب أثناء التنقل باستخدام البرامج النصية من جانب الخادم (السيرفر أو الاستضافة). من أجل توفير محتوى ديناميكي، سيستخدم موقع الويب الديناميكي شكلاً من أشكال قاعدة البيانات.

كيف يتم تصميم المواقع الالكترونية؟

كيف يتم تصميم المواقع؟ تم تصميم مواقع الويب لتكون سهلة الاستخدام وسهلة التصفح. عادةً ما يكون التصميم نظيفا وبسيطا، مع قوائم وأزرار واضحة تؤدي إلى صفحات وأقسام مختلفة من الموقع.

يستخدم مصممو الويب HTML لتخطيطات القوالب و CSS للتصميم، يدرسون أيضا كيفية التقاط رسم أو صورة وتحويلها إلى موقع ويب.

وفي بعض الاحيان يستخدم مصممي المواقع أدوات لتصميم لتكون أكثر سرعة في انجاز المهام، والابتعاد عن كتابة أكواد برمجية كثيرة ومعقدة، هذه الادوات تساعدك في تصميم موقع إحترافي في أقل وقت ممكن، يجب قبل التعاقد على تصميم موقع مع أي شركة معرفة كيف يتم تصميم المواقع الالكترونية الخاص بك، هذه ما توضحة شركة فرست ماركتنج لك قبل التعاقد على تصميم موقع الكتروني.

ما هي خدمة تصميم المواقع؟

خدمة تصميم المواقع أو ما يسمي بـ تصميم الويب هو عملية تخطيط وتنفيذ محتوى الوسائط المتعددة عبر الشبكة (الإنترنت)، عن طريق تقنيات مثل لغات الترميز (لغات البرمجة) المناسبة للعرض على متصفحات الإنترنت أو واجهات المستخدم الأخرى المضمنة في خدمات تصميم مواقع الويب.

تغطي هذه العملية كل شيء من التخطيط الأولي لصفحات الموقع إلى العمل الأكثر تفصيلاً لترميز العناصر الفردية مثل الأزرار ونماذج الاتصال و غيرها من الاشياء التي يجب توافرها في الموقع الالكتروني.

كم سعر تصميم المواقع؟

كم سعر تصميم المواقع؟ لا توجد إجابة واحدة تناسب الجميع على هذا السؤال، حيث يمكن أن تختلف تكلفة تصميم موقع الويب بشكل كبير اعتمادًا على نطاق المشروع وتعقيده. ومع ذلك، بشكل عام، يمكنك أن تتوقع أن تدفع في أي مكان ما بين 500 دولار إلى 5000 دولار لموقع ويب أساسي، وما يزيد عن 10000 دولار لموقع أكثر تعقيدًا.

ولكن في شركة فرست ماركتنج يمكنك تصميم موقع إحترافي بمبلغ لا يتخطي 150 دولار، مع مراعاة تهيئة الموقع لمحركات البحث و جميع أعمال الـ سيو Seo الخاصة بالموقع، سواء كان متجر الكتروني أو مدونة أو موقع شركة أو غيرها من المواقع الالكترونية التي تصممها لك شركة فرست ماركتنج.

ماذا يحتاج تصميم المواقع؟

يحتاج تصميم الويب إلى أن يتمتع المصممون بمهارات تصميم قوية وفهم أساسيات تطوير الويب ولغات البرمجة. يجب أن يكون مصممو الويب أيضًا قادرين على إنشاء محتوى إعلامي وجذاب. من أجل تحقيق النجاح، يجب أن يكون مصممو الويب قادرين على العمل مع مجموعة متنوعة من أعضاء الفريق والعملاء.

كما نقدم في شركة فرست ماركتنج لتصميم المواقع مجموعة من المطورين و المبرمجين القادرين على تصميم المواقع في اسرع وقت ممكن بأعلى جودة تنفيذ، مع إرسال تقارير للعميل قبل بدء العمل.

أيضا تقوم شركة فرست ماركتنج بإرسال تصميم أولي للعميل لكي تتأكد من تصميم هوية إحترافية للموقع، كما نحاول دائما في فرست ماركتنج الوصول إلى أفضل نتيجة في تصميم المواقع مع العميل لكي تناسب العلامة التجارية الخاصة به.

ما هي خدمة تصميم المواقع التي تقدمها شركة فرست ماركتنج؟

قبل أن نبداء في معرفة خدمات تصميم المواقع التي تقدمة فرست ماركتنج، يجب أن نعرف ان الشركة تقدم مجموعة من الخدمات المختلفة وليست تصميم المواقع فقط، سوف نقوم بعرض جميع خدمات فرست ماركتنج و أيضا خدمة تصميم المواقع في النقاط التالية:

  • خدمة بيع إستضافة مواقع احترافية و سيرفرات عالية الجودة مع شهادة SSL لجميع الاستضافات التي تقدمها.
  • بيع دومينات بجميع النطاقات المختلفة مثل .com و .net و .org و غيرها من النطاقات الاخري.
  • تصميم مواقع إحترافية سواء برمجة خاصة أو تصميم مواقع بـ أدوات أخري.
  • تصميم تطبيقات الهاتف (أندرويد و أيفون) سواء متاجر إلكترونية أو تطبيقات للسياحة أو حجز فنادق.
  • خدمة إدارة الصفحات و منصات التواصل الاجتماعي و التسويق الالكتروني.
  • تهيئة الموقع لمحركات البحث سيو Seo و عمل أفضل خطة إدارة محتوى.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-