التعرف على كارت تيلدا Telda - كيف الحصول على بطاقة تيلدا Telda

التعرف على كارت تيلدا Telda - كيف الحصول على بطاقة تيلدا Telda

كارت تيلدا Telda: هو أول بنك إليكتروني يمكنك استخراج بطاقة بدون التوجه إلى أي بنك فقط من خلال تطبيق تيلدا Telda الموجود على الاندرويد و الايفون، تيلدا Telda تحت إشراف البنك المركزي المصري وهي بطاقة تعطيك العديد من المميزات عند استخدامها او الشراء بها.

كارت تيلدا Telda هو كرت مجاني بدون اي رسوم يمكنك استلامة من بنك القاهرة مجانا بعد طلبة من التطبيق الخاص بهم فقط كل ما عليك فعلة هو إنتظار دورك لكي تستلم البطاقة من أحد افرع بنك القاهرة، سنتعرف في هذا الموضوع عن طريقة طلب كارت تيلدا Telda وما البيانات المطلوبة لطلب البطاقة؟

عيوب ومميزات كارت تيلدا Telda

ما هي شركة تيلدا Telda؟

بداية ظهور شركة تيلدا Telda أبريل 2021 وهي شركة مصرية بالكامل تم إنشاءها على يد شباب مصرين وهم "أحمد صباح Ahmed Sabah" أحد مؤسسين شركة SWVL سويفل لخدمات النقل و السفر، و على يد "يوسف شلقمي Yusuf Shalqami" أحد مهندسين شركة أوبر Uber العالمية المتخصص في البنية التحتية للشركة.

تركز الشركة على مجال المدفوعات الإلكترونية، وتهدف إلى تحويل تجربة الدفع في مصر من خلال بنكها الافتراضي، مما يسمح لمستخدميها بإنشاء حسابات، والدفع، والشراء، وإدارة الأموال، وسحب الأموال، وغير ذلك، كل ذلك إلكترونيا بالكامل و هذا لتعزيز التحول الرقمي في البلاد و المعاملات الرقمية.

كما أعلنت شركة ماستركارد MasterCard العالمية عن شراكتها مع Tilda في مايو 2021 للسماح لمستخدميها بإصدار بطاقة Master Card ماستر كارد مسبقة الدفع واستخدام بوابة الدفع الإلكترونية الخاصة بها و هي مختلفة تماما عن بطاقة ميزة التي توفرها البنوك لجميع المستخدمين.

وبعد شهر كامل، في يونيو 2021، تلقت شركة تيلدا موافقة مبدئية من البنك المركزي المصري لتزويدها بالبطاقات المصرفية والمحافظ الإلكترونية والخدمات المصرفية من خلال بنك القاهرة في جميع فرع مصر.

ما هي الخدمات التي توفرها شركة تيلدا telda للمشتركين؟

على الرغم من أن كارت تيلدا في بداية ظهوره ومازال تحت التطوير إلا أن الشركة، تمزج بين خدمات الدفع الالكتروني مثل البنوك وبين الدفع الالكتروني مثل المحافظ الإلكترونية Apple Pay و PayPal باي بال و بايونير Payoneer و باير PAYEER وغيرها من المحافظ و البنوك الالكترونية.

بواسطته بطاقة تيلدا يمكنك إرسال واستلام الحوالات، ودفع الفواتير، والشراء عبر الإنترنت، وسحب الأموال من أي ماكينة صراف آلي ATM في مصر أو أي دولة أخري حول العالم باختصار، يمكنك فعل أي شيء يقدمه البنك أو المحفظة الإلكترونية مثل محفظة فودافون كاش (Vodafone Cash) أو حتى خدمة الدفع الإلكتروني الأخرى.

بمجرد إصدار بطاقة Tilda تلدا، يمكنك استخدامها كيفما تشاء والتحكم بها من هاتفك دون الحاجة إلى الذهاب إلى البنك أو التحدث إلى خدمة العملاء أو أي من تلك الأشياء التي تستغرق وقتك ليس هذا فقط، ولكن الخدمة مجانية، والبطاقة مجانية، ورسوم تجديد أو استبدال البطاقة مجانية، ومعظم التحويلات مجانية.

طريقة إنشاء حساب في تيلدا؟

من السهل جدًا إنشاء حساب في تيلدا، كل ما تحتاجه هو رقم هاتفك المحمول وبطاقة الرقم القومي، يمكنك الحصول على حساب مصرفي في 5 دقائق فقط، بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على بطاقة مصرفية مجانية من Mastercard ماستر كارد عند التسجيل، هذه هي البطاقة المثالية للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 عاما وما فوق، مع تيلدا، يمكنك إدارة أموالك بسهولة وأمان.

ما هو المطلوب؟ من أجل استخدام خدمات تيلدا، تحتاج إلى تسجيل حساب وتفعيل حسابك الشخصي، يمكنك القيام بذلك على موقع تيلدا، بعد التنشيط، ستتلقى رمزًا شخصيًا في هاتفك المحمول، ستستخدم هذا الرمز لتسجيل الدخول إلى تطبيق تيلدا للجوال.

بالإضافة إلى ذلك، سوف تتلقى بطاقة خصم ماستركارد مجانية عند التسجيل، باستخدام هذه البطاقة المدفوعة، يمكنك إجراء عمليات سحب نقدي من جميع أجهزة الصراف الآلي لماستركارد حول العالم، يمكنك أيضا استخدام بطاقتك لدفع ثمن السلع والخدمات في أكثر من 36 مليون متجر حول العالم.

رسوم كارت تيلدا Telda

ما هي مميزات كارت تيلدا المدفوعة؟

تقدم بطاقة Tilda من بنك القاهرة عددا من المزايا، والتي تتلخص في إمكانية استخدامها في التسوق الإلكتروني، ودفع عمليات الشراء، واستخدامها عبر الإنترنت وفي من مزايا كارت تيلدا هو أنه يتيح للعملاء التحكم في حساباتهم وتحويل الأموال في بضع خطوات بسيطة عبر الإنترنت:

  1. تحكم بشكل كامل في بطاقاتك وحساباتك من تطبيق تيلدا، ولا داعي للذهاب إلى البنك لتضييع وقتك.
  2. تدعم ماستركارد القدرة على استخدام البطاقة في مصر أو أي دولة في العالم.
  3. القدرة على سحب رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN) لحسابك واستلام التحويلات المصرفية الدولية.
  4. إمكانية استخدام البطاقة للمدفوعات الإلكترونية المحلية والدولية.
  5. لا توجد رسوم شهرية أو سنوية ولا رسوم على إصدار أو تجديد كارت تيلدا.
  6. بطاقة تيلدا مسبقة الدفع آمنة للغاية وقادرة على حماية التطبيقات والوصول إليها ببصمة إصبعك أو وجهك.
  7. يمكنك تعطيل بطاقتك من التطبيق في أي وقت في حالة ضياعها أو سرقتها دون الحاجة إلى الاتصال بالبنك أو خدمة العملاء.
  8. يمكن لأي شخص يزيد عمره عن 16 عاما ولديه بطاقة شخصية الاشتراك في الخدمة وإصدار البطاقة.

عيوب كارت تيلدا المدفوعة مقدما: -

  • كارت تيلدا متاح حاليا فقط لسكان القاهرة و الجيزة و الاسكندرية.
  • استلام البطاقة من بنك القاهرة فقط وليست متوفرة في بنوك أخري.
  • لايمكن شحن البطاقة من ATM ولكن يمكن التحويل من اي محفظة إليكترونية أو حساب بنكي.

معلومات عن تطبيق تيلدا Telda: -

يمكن طلب البطاقة من التطبيق الخاص بشركة تيلدا ومتاح لهواتف الاندرويد و الايفون، تطبيق تيلدا Telda يسهل عليك استلام وتحويل الاموال من داخل وخارج مصر، يسهل عليك عملية الشراء أون لاين ومتابعة تفاصيل الرصيد بشكل واضح بدون الحاجة لمراسلة الدعم الفني.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-