طريقة الربح من موقع visitbox لربح عملة الروبل الروسية - الربح من مشاهدة الاعلانات 2023

طريقة الربح من موقع visitbox لربح عملة الروبل الروسية - الربح من مشاهدة الاعلانات 2023

مشاهده الاعلانات من أكثر طرق الربح انتشارا، موقع visit box يمكنك من خلاله ربح الروبل الروسي من مشاهده الاعلانات و اختصار الروابط أيضا الربح من استطلاع الرأي كل هذا يوفره موقع visit box لربح المال بدون رأس مال، يمكن للمبتدئين استثمار الوقت و الربح من الانترنت مجانا وبدون إضافة اموال للموقع كا إستثمار.

visit box افضل موقع روسي للربح من الانترنت، يقدم Visitbox مجموعة متنوعة من الطرق لربح المال عبر الانترنت، مثل مشاهده مقاطع الفيديو، و زيارة المواقع من أجل الربح، ومشاهدة الإعلانات مع حد أدنى للسحب يبلغ 1 روبل فقط، يمكن للمستخدمين سحب أرباحهم إلى حساب بايير الخاصة بهم بسرعة وسهولة.

يمكن للمستخدمين أيضا كسب المال من خلال المشاركة في أنشطة مختلفة مثل استكمال المهام اليومية التي يقدمها الموقع، يعد موقع Visit box موقعا موثوقا به مجموعة متنوعة من الفرص لربح المال من خلال الروبل الروسي، سنقوم بعرض اثبات ربح من موقع Visit box في الفيديو الموجود اسفل المقال.

طريقة الربح من موقع visitbox لربح عملة الروبل الروسية - الربح من مشاهدة الاعلانات 2023

شرح موقع visitbox: -

Visitbox فيست بوكس هو موقع جديد متخصص في جني الأموال من عمله الروبل من خلال مشاهده الإعلانات، إنه موقع صادق وموثوق حقق أرباحا لجميع مستخدميه حتى الآن، لبدء الكسب باستخدام موقع Visit box بدون رأس مال مجانا، يمكن للمستخدمين مشاهده الإعلانات وجمع النقاط، بمجرد أن يجمعوا 10 نقاط، يمكنهم تحويلها إلى رووبل من خلال النقر على أيقونة المطرقة الخضراء في أعلى الموقع على اليسار.

مقابل كل 40 إعلانا تتم مشاهدتها، سيحصل المستخدمون على روبل واحد في المقابل، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين مضاعفة أرباحهم من خلال دعوة الأصدقاء، حيث أن Visitbox ستمنحهم 50٪ من إجمالي الارباح التي يحققها أصدقاؤهم على موقع Visit box علاوة على ذلك، يقدم موقع Visit box خدمة تبادل الزوار لأصحاب مواقع الويب.

من خلال هذه الخدمة يمكن للمستخدمين تبادل النقاط التي تم جمعها على الموقع مقابل زيارات حقيقية من مواقع أخرى، الطريقة الوحيدة لسحب الأرباح من Visit box هي من خلال محفظة Payeer بايير، يجب على المستخدمين إدخال رقم حساب البايير Payeer الخاصة بهم في حقل الإعدادات قبل أن يتمكنوا من سحب أرباحهم، وهو ما يمكن القيام به عندما يصلون إلى الحد الأدنى للسحب وهو 1 روبل.

شاهد هذا الفيديو لمعرفة المزيد حول كيفية جني الأموال باستخدام Visit box وكيفية سحب أرباحك، إن موقع Visit box هو موقع متخصص في تحقيق الدخل من عرض الإعلانات، وهو موقع ويب صادق يدفع إيرادات لجميع مستخدميه حتى الآن، يعتبر من أفضل المواقع المربحة على الإنترنت ويدعم عمله الروبل.

كما أن لديها تطبيقا خاصا للربح من النت ويقدم سحبا فوريا على الدافع، تم إنشاء الموقع في 2018 ويوفر للمستخدمين عمله روبل مجانا عند التسجيل، يمكن للمستخدمين ربح المال من هذا الموقع عن طريق التداول بالروبل أو المشاركة في الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديوهات وإكمال المهام وممارسة الألعاب والنقر على اللافتات ودعوة مستخدمين جدد.

خطوات الربح من موقع visitbox لربح الروبل: -

كما وضحنا في الجزء الخاص بـ شرح موقع visitbox في الأعلى، أن الموقع يوفر مجموعة نقاط للربح، و افضل هذه الطرق مشاهده الاعلانات وغيرها سنقوم بتوضيحه بشكل منفصل في الخطوات التالية:

الربح من مشاهدة الاعلانات:

يعطيك موقع visit box نقطة على كل اعلان تشاهده، عند اكمال مشاهده من 10 إعلانات إلى 40 إعلان يمكن تحويلهم إلى واحد روبل روسى، الاعلانات تجدد كل 24 ساعة يمكن مشاهده إعلانات جديدة كل يوم والربح منها.

تبادل الزيارات:

يوفر visit box مجموعة من المواقع التي يمكن زيارتها لوقت محدد، على كل موقع تقوم بزيارته يعطيك نقطة بعد ذلك يمكن تحويل النقاط إلى روبل، وإذا كنت صاحب موقع الكتروني يمكن إضافة موقعك وجلب زيارات له من الأشخاص المشتركين ويقومون بكسب الروبل.

ا لربح من دعوة الأصدقاء:

يمكن دعوة الأصدقاء ومشاركة رابط الإحالة الخاص بك لكي تربح على كل مشترك يسجل في https://visit-box.ru من خلالك، يوفر الموقع ربح 50% على كل شخص يسجل من خلالك، و هذا يزيد فرصة ربحك إلى أكبر قدر ممكن من موقع visit box.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-