افضل مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات من موقع BitPaye - ربح العملات الرقمية مجانا

يعد الربح من مشاهدة الاعلانات و اختصار الروابط طريقة رائعة لكسب الدخل الإضافي من الراحة في منزلك، مع مواقع شهيرة وثقة مثل BitPaye أو visitbox أو divbux أو swagbucks أو ysense، يمكنك كسب المال عن طريق مشاهدة الإعلانات التي توفرها المواقع لك بعد التسجيل بها.

يمكنك أيضا كسب المال ببساطة عن طريق مشاهدة الإعلانات، حيث تقدم بعض المواقع ما يصل إلى 0.01 دولار لكل نقرة، لذا، إذا كنت تتطلع إلى جني بعض النقود الإضافية أثناء جلوسك في المنزل، فلماذا لا تحاول جني الأموال من خلال مشاهدة الإعلانات؟ إنها طريقة سهلة ومريحة لبدء الكسب عبر الإنترنت.

إذا كنت تبحث عن طريقة سهله لكسب المال وأنت مرتاح في منزلك؟ مع BitPaye، يمكنك فعل ذلك من خلال مشاهدة الإعلانات التي يعرضها موقع BitPaye الموقع عبارة عن نظام أساسي يمكنك من خلاله كسب المال ببساطة عن طريق مشاهدة الإعلانات والتفاعل معها والربح من اختصار الروابط.

كل ما عليك فعله هو مشاهدة الإعلان بالكامل والتفاعل معه، وكسب مكافآت نقدية مع كل مشاهدة، يمكنك أيضا كسب مكافآت إضافية لإحالة الأصدقاء أو أفراد العائلة والمشاركة في المهام اليومية أو الاستطلاعات التي يقدمها موقع BitPaye، ابدأ في جني الأموال اليوم من خلال مشاهدة الاعلانات البسيطة والمريحة من موقع BitPaye و الربح من اختصار الروابط أيضا.

افضل مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات و اختصار الروابط من موقع BitPaye - ربح العملات الرقمية مجانا BitPaye

كيفية الربح من مشاهدة الاعلانات 2022؟

يوجد الكثير من المواقع الصادقة التي تمكنك من الربح من مشاهده الفيديوهات و الاعلانات مثل موقع BitPaye، الذي يعمل بطريقة مختلفة عن باقي مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات، فهو يعطيك عملات رقمية بدلا من دولارات وهذا ما يميزه بين باقي مواقع الربح من الانترنت.

لربح المال يمكنك الاشتراك في الموقع، ومشاركة رابط الإحالة الخاص بك لكي يزيد معدل ربحك من الموقع، بدلا من ربح الاعلانات فقط يمكنك الربح من دخول الأصدقاء برابط الدعوة الخاص بك، أيضا هناك طرق أخري للربح من أفضل هذه الطرق هي إختصار الروابط.

و هذا ما يوفرة BitPaye لكي تتمكن من تحقيق أكبر عائد في اليوم يصل إلى 10 دولار ويمكنك سحب هذه الدولارات عن طريق محافظ العملات الرقمية، يوفر الموقع العديد من العملات الرقمية التي يمكنك سحب أرباحك من خلالها، يمكن اعتبار BitPaye أيضا موقع اختصار روابط، يمكن الربح من اختصار الروابط بدلا من مشاهدة الاعلانات فقط. 

طرق الربح من موقع BitPaye لربح العملات الرقمية: -

يعتبر موقع BitPaye من مواقع ربح العملات الرقمية المميزة، فهو يوفر 5 طرق للربح بدلا من طريقة واحدة و هذا يساعدك في جني الكثير من العملات في وقت قصير جدا، سوف نشرح كل طريقة ربح يوفرها بشكل منفصل، تابع الشرح التالي:

  1. صنابير العملات المشفرة Free Crypto Faucet: هو عبارة عن تطبيق يومكنك من الربح من تعدين العملات الرقمية، يوفر موقع BitPaye العديد من العملات الرقمية التي يمكن للمستخدمين الربح منها، كما يوفر نظام يومي لتعدين العملات مع عرض سعر كل عملة، العملات التي يوفرها الموقع هي (BTC, ETH, DOGE, XLM, BCH, DASH, BNB, TRX, XRP, LTC) يمكن الحصول على عملات رقمية كل 30 دقيقة في ثلاث خطوات فقط
  2. اختصار الروابط Short Link: الحصول على عملات رقمية من اختصار الروابط ومشاهدة الاعلانات، يتم احتساب الارباح من اختصار الروابط كل 24 ساعة، يمكن اختصار الرابط الذي تريده ونشرة في جميع الأماكن ومنصات التواصل الاجتماعي لكي تربح Bitcoin من الاختصار.
  3. دعوة الأصدقاء Invite Earners: الربح من دعوة الأصدقاء (الربح من الاحالات)، اربح من 10 إلى 20% من خلال دعوة أصدقاء من خلال رابط الدعوة الخاص بك، يمكن الربح بشكل مستمر من خلال الأشخاص الذين قمت بدعوتهم.
  4. دعوة المعلنين Invite Advertisers: يمكن ربح العملات المشفرة من خلال ملاين المشاهدات كل شهر، يقدم موقع BitPaye أكثر الإعلانات فعالية في الصناعة، يمكن الترويج للمنتجات والربح من أكثر 50000 مستخدم نشط فريد يوميا، وجلب كمية جيدة من المستخدمين وإيرادات لمنتجك يوميا.
  5. إعلانات للنقر مدفوعة PTC Wall: الربح من مشاهدة الاعلانات، حيث يمكن للمبتدئين ربح بيتكوين BTC لعرض الإعلانات ويمكن للمعلنين استهداف مستخدمي العملات المشفرة، اسهل طريقة للربح هي مشاهده و النقر على اعلانات PTC، تتجدد الاعلانات كل 24 ساعة بشكل مستمر.

وسائل سحب الارباح من موقع BitPaye: -

يوفر الموقع طريقتين لحسب الارباح، وهم محفظتين للعملات الرقمية محفظة iCoinPay و محفظة FaucetPay كل ما عليك فعلية هو إضافة ID المحفظة الخاص بك في الموقع عند طلب السحب وفي خلال سعات قليلة سيتم تحويل الارباح على المحفظة التي قمت بإضافتها.

رابط التسجيل فى الموقع

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-