طريقة فتح حساب فى Chat gpt والتسجيل فى مصر والدول العربية

ما هو Chat Gpt ؟

Chat GPT هو نموذج لغة رئيسي يتم تدريبه من قبل OpenAI. يستخدم لإنشاء النص الذكي الذي يشبه النص الطبيعي الذي كتبه الإنسان. يمكن استخدامه لإنشاء الردود الآلية، الغرض من الكتابة الآلية، وغيرها من الأنشطة اللغوية الآلية.يمكن الربح من Chat GPT من خلال استخدامه في الأنشطة التجارية، مثل الإنشاء الآلي للمحتوى الإعلامي، الإنشاء الآلي للردود الآلية، المشاركة في الجوائز اللغوية الآلية، الإنشاء الآلي للنص التجاري، وغيرها.

أخصائي الإعلام الإلكتروني، الشركات، الشركات الصغيرة والشركات الجديدة التي تحتاج الى الإنشاء الآلي للمحتوى الإعلامي، التطبيقات الجديدة التي تحتاج الى الإنشاء الآلي للردود الآلية، الشركات التي تختص في الإنشاء الآلي للنص التجاري، هذه هي الشركات التي يمكن أن تستخدم Chat GPT.

طريقة فتح حساب فى Chat gpt والتسجيل فى مصر والدول العربية

ما هى مميزات Chat GPT ؟

يحتوي Chat GPT على العديد من المميزات، بما في ذلك:

  • الذكاء الطبيعي: يشبه Chat GPT النص الطبيعي الذي كتبه الإنسان، مما يجعله فعالاً في الرد على الأسئلة الشائعة وإنشاء النص الذكي الذي يشبه النص الطبيعي.
  • التعلم الذاتي: يتم تدريب Chat GPT على العديد من الأطر الخلفية الإنسانية، مما يجعله قادراً على التعلم الذاتي من الأطر الخلفية الجديدة.
  • التعليمات الشاملة: يمكن ل Chat GPT الرد على العديد من الأسئلة الشائعة وإنشاء النص الذكي الذي يشبه النص الطبيعي.
  • التطبيقات المختلفة: يمكن استخدام Chat GPT في العديد من التطبيقات المختلفة، مثل الإنشاء الآلي للمحتوى الإعلامي، الإنشاء الآلي للردود الآلية، الإنشاء الآلي للنص التجاري، الإجابة على الأسئلة الشائعة، وغيرها.
  • التحديث الدوري: النماذج الجديدة من Chat GPT متاحة بشكل دوري ويتم تطويرها بشكل مستمر لتحسين الأداء.

ما هى طريقة استخدام Chat Gpt ؟

يمكن استخدام Chat GPT في العديد من الطرق، بما في ذلك:

  1. الإنشاء الآلي للمحتوى الإعلامي: يمكن استخدام Chat GPT لإنشاء المحتوى الإعلامي الذكي الذي يشبه النص الطبيعي الذي كتبه الإنسان.
  2. الإنشاء الآلي للردود الآلية: يمكن استخدام Chat GPT لإنشاء الردود الآلية الذكية التي تستجيب للأسئلة الشائعة.
  3. الإنشاء الآلي للنص التجاري: يمكن استخدام Chat GPT لإنشاء النص الذكي الذي يناسب الأغراض التجارية.
  4. الإجابة على الأسئلة الشائعة: يمكن استخدام Chat GPT للإجابة على الأسئلة الشائعة التي يطرحها الزوار.
  5. الإنشاء الآلي للنص الذكي: يمكن استخدام Chat GPT لإنشاء النص الذكي الذي يشبه النص الطبيعي الذي كتبه الإنسان، مثل الرسائل الإلكترونية، المحتوى الإعلامي، النص التجاري، الردود الآلية، الأسئلة الشائعة، وغيرها.
  6. يمكن الوصول لخدمة chat gpt من خلال API الخاصة بها المتاحة من شركة OpenAI, كذلك يمكن الوصول اليه من خلال العديد من التطب

ماذا يجب ان اعرف عن Chat Gpt ؟

بارة عن روبوت محادثة متقدم للذكاء الاصطناعي (AI) يستخدم معالجة اللغة الطبيعية والتعلم الآلي لتوفير واجهة محادثه للمستخدمين يعتمد على نموذج OpenAI GPT-3، أقوى نموذج لغة AI تم إصداره حتى الآن يمكن لـ ChatGPT فهم لغة الإنسان الطبيعية، وإنشاء ردود للرد على الأسئلة، ومواصلة المحادثات مع المستخدمين.

إنه مدعوم بمزيج من تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة مثل فهم اللغة الطبيعية وتوليد اللغة الطبيعية وخوارزميات التعلم العميق يستخدم ChatGPT نظرية فيرما الصغيرة من أجل حساب احتمالية كلمات وعبارات معينة بطريقة فعالة في سياق المحادثة يمكن هذا روبوت الدردشة AI من إنشاء ردود أكثر دقة وطبيعية على استفسارات المستخدم.

ChatGPT هو نظام روبوت محادثه قوي تم تطويره بواسطة OpenAI استنادا إلى نموذج لغة GPT-3 تم تصميمه للتفاعل مع المستخدمين بطريقة محادثة وتم ضبطه باستخدام تقنيات التعلم تحت الإشراف والمعزز.

يتمتع ChatGPT بقدرة رائعة على فهم السياق، وتوليد الاستجابات ذات الصلة، والتعلم من المحادثات يمكن استخدامه لأتمتة خدمة العملاء وتقديم توصيات مخصصة وتمكين معالجه اللغة الطبيعية وغير ذلك الكثير.

Chat GPT هي تقنية جديدة تم تطويرها بواسطة Open Ai، وهي عبارة عن موقع ويب به روبوت أو محادثة ذكية يمكنها فهم اللغة البشرية والإجابة على جميع الأسئلة بذكاء. كما ينصحك ويقنعك. يمكنه كتابة القصص أو الروايات أو المقالات التي تناسبك. أو نصوص فيديو أو أفكار للإعلان أو اقتراح عناوين لك رائع لمقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube، احصل على الكثير من الأفكار. يمكنه أيضًا حل العمليات الحسابية الصعبة والمعقدة. كما أن لديه القدرة على كتابة كود البرمجة، ويمكنه إيجاد مشاكل في الكود الحالي والمساعدة في حلها. الجميل أنه يعمل باللغة العربية أيضًا.

طريقة فتح حساب فى Chat gpt والتسجيل فى مصر والدول العربية

للأسف، لا يتم دعم Chat GPT في مصر ومعظم الدول العربية، لذلك سنشرح في هذه المقالة كيفية التسجيل في Chat GPT عبر الهاتف في الدول العربية المحظورة والأدوات اللازمة للتسجيل في الموقع.

ما الذي أحتاجه لتسجيل Chat GPT في بلد غير مدعوم؟

لابد من استخدام تطبيقات ومواقع لتفح حساب على chatgpt بكل سهولة وفى خطوات بسيطة ،وهى كاتالى :

اولاً : VPN

ستحتاج إلى VPN لتغيير موقعك الجغرافي، حيث أعلنت Open Ai أنها لا تزال تجريبية وغير مدعومة في العديد من البلدان.
يكفي أي تطبيق VPN مجاني للوصول إلى Chat GPT مثل Psiphon Pro أو Turbo VPN

ثانيًا: رقم دولة مدعومة

ستحتاج أيضًا إلى رقم هاتف من أي من البلدان المدعومة حتى تتلقى تأكيدًا لتسجيلك على الموقع. لحسن الحظ، هناك العديد من مواقع الويب والتطبيقات التي تقوم بذلك نيابةً عنك، لكننا جربنا أكثر من موقع واحد وأفضلها هو تطبيق 2nr v2. يمكنك تنزيل إصدار Apk من هذا التطبيق بالطرق التالية انقر للتنزيل، برجاء ملاحظة أن التطبيق غير متوفر في متجر جوجل في الدول العربية.

ثالثاً : بريد الكتروني

ستحتاج إلى أي بريد إلكتروني، يمكنك استخدام بريدك الإلكتروني لتشغيل برنامج GPT للدردشة الذكية أو يمكنك استخدام أي بريد إلكتروني مؤقت من خلال خدمة التجاهل حيث إنه موقع يوفر لك رسائل بريد إلكتروني مؤقتة لاستخدامها واستلامها على أي رسائل تحقق ثم رسائل البريد الإلكتروني، لا نرغب في تلقي أكثر من مجرد بريد إلكتروني بريد التحقق يمكنك استخدام هذا الموقع للحصول على بريد مؤقت.

بعد تشغيل VPN والحصول على صندوق بريد مؤقت ورقم أجنبي، شاهد هذا الفيديو واتبع التعليمات، 5 دقائق فقط، يمكنك الحصول على حساب على موقع Chat GPT من خلال هاتفك المحمول، يمكنك الاستفادة منه والمساعدة في القيام بالعديد من المهام.

رابط تطبيق VPN
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-