شرح موقع خمسات khamsat للربح من بيع الخدمات المصغرة للمبتدئين 2023

ماهو موقع خمسات khamsat / شرح موقع خمسات للربح من بيع الخدمات المصغرة للمبتدئين 2023

موقع خمسات هو أحد أفضل المواقع التي تساعدك على تقديم الخدمات المصغرة بالشكل المناسب فهو بمثابة الوسيط بين البائع و المشتري، تم طرح موقع خمسات من قبل شركة حسوب وقد أصبح من أكبر مواقع العمل الحر عالمياً وهذا لأنه يتميز بالمصداقية الكبيرة بحيث يمكنك ضمان الربح من الانترنت وكسب الكثير من المال من خلاله .

مع موقع خمسات ستتمكن من الوصول الى عدد كبير من المستخدمين حول العالم وستتمكن من التواصل مع أولئك الذين يرغبون في الحصول على خدمة مصغرة بسعر مناسب .

من خلال هذا الموقع ستتمكن من زيادة الدخل الخاص بك بكل سهولة ممكنة وهذا من خلال العمل على موقع عربي مثل خمسات وفي هذا المقال الشيق سنتمكن من التعرف على شرح موقع خمسات بالتفصيل .

كيف تستخدم الخدمات المصغرة لتوفير دخل ثابت شهريا

شرح كيفية التسجيل في موقع خمسات للخدمات المصغرة: -

ستتمكن من تسجيل الدخولة بسهولة كبيرة على موقع khamsat من خلال خطوات بسيطة جدا و التي تتمثل في التوجه الى المنصة الرسمية ومن قم بالضغط على تسجيل وبعد ذلك سوف يتم تحويلك الى الشركة المؤسسة .

ستكون هذه الشركة حسوب وعندما تقوم بالتسجيل بها سيتم تسجيلك في كل المنتجات التابعة لها وستتمكن من البدء بالعمل من المنزل وكل ما سيتبقي عليك هو تأكيد البريد الالكتروني وبهذا ستكون قد تمكنت من انشاء حساب على موقع خمسات بنجاح .

شرح أقسام موقع خمسات: -

توجد العديد من الأقسام المتنوعة التي يمكنك أن تطلع عليها من خلال الأسطر التالية:

  • المشتريات والتي تحتوي على كل ما قد قمت بشرائه من خدمات عبر الإنترنت من خمسات .
  • الطلبات الواردة و التي تحتوي على مجموعة الخدمات التي تم تقديمها إليك ليقوم الأخرون بشرائها وهذا الجانب يعتمد على ما تقدمه أنت من خدمات .
  • نماذج الأعمال و الذي يحتوي على النماذج التي قد بدأت بتقديمها و التي تظهر لكي تقوم بلفت انتباه المستخدمين اليها لمنحك بيع آفضل بالطبع .
  • قسم الطلبات الغير موجودة و الذي يحتوي على الخدمات التي قد لا توجد بشكل مباشر على المنصه أو أنها لا تحتوي على الوصف المناسب من قبل الفري لانسر لذا قد يعتبر البعض هذا القسم للعمل من اهم الاقسام .
  • تجارب وقصص المستخدمين و الذي ستجد به التجربة العملية للبيع و الشراء عبر المنصه بوضع مباشر مما سيمنجك الثقة بصورة كبيرة .
  • الأمور العامة حول موقع خمسات وهنا ستجد أمور تخص المنصه بصورة متكاملة وستتمكن من العثور على حل للمشاكل التي تواجهك وهذا أمر مميز للأشخاص المبتدئين وهذا يعد من افضل واهم أقسام موقع خمسات .

طريقة إضافة الخدمات في موقع خمسات : -

ستتمكن بكل سهولة من إضافة الخدمة التي تريد أن تقدمها لغيرك من خلال الضغط على اضافة خدمة من الشريط العلوي ومن ثم قم بمليء الأتي:

  • عنوان الخدمه وهو الحقل الذي سيتم من خلاله تعريف خدمتك بالصورة المناسبة لذا لا بد من أن تحرص جيداً على أن يكون هذا الحقل يحمل عنوان مناسب .
  • اختيار التصنيف و التصنيف الفرعي على موقع خمسات وهذا باختصار يمكننا طرحه في مثال ليكن التصنيف الرئيسي كتابة المحتوي والفرعي كتابة مقالات المجال التقني .
  • وصف الخدمه على موقع خمسات والذي لا بد من أن يحتوي على وصف شامل لما تقدمه بكل ما يخص الخدمه المقدمه على موقع خمسات ولا تقم هنا بوضع رقم هاتف أو أي وسيلة تواصل لأن هذا الحقل غير مخصص لها .
  • معرض الخدمه و الذي يحتوي على صورة مناسبة توضح ما ستقدمه بصورة مناسبة ولا بد من أن تصمم صورة جيده لما لها من عامل جيد في جذب العملاء على موقع خمسات .
  • سعر الخدمه التي ستقوم بتقديمها على موقع خمسات والذي سيكون في البداية خمسة دولارات ولكن هذا في البداية فقط بعد أن تتم ترقيتك ستتمكن من رفع نسبة الخدمه الخاصة بك الى خمسة وعشرين دولارً .
  • مدة التسليم و التي يمكن أن تضعها على حسب مقدا الخدمه المطلوبة منك وستتمكن من وضع المدة الزمنية المناسبة لك وعليك أن تنتبه جيداً الى التزام المواعيد المحددة لأن هذا من أهم الأمور على موقع خمسات .
  • الكلمات المفتاحية بحيث يمكن أن تختر في الأول بين الكلمات الطويلة و القصيرة ولا بد من التوجه الى مجال تكون متخصص فيه لتتمكن من اختيار كلماتك بصورة صحيحة .
  • تعليمات المشتري للخدمة وهنا ستتمكن من وضع كافة التعليمات أو الملاحظات التي ترغب في أن يتبعها العميل والمشتري وهذا من اهم الأمور لضمان نجاحك على موقع خمسات العربي للمبتدئين .
  • تطويرات الخدمه المصغره, يتيح لك موقع خمسات إمكانية وضع تطويرات للخدمة الخاصة بك وهذا لأن الأشخاص الجدد لا يمكنهم بيع وشراء الخدمات المصغرة بأكثر من خمس دولارات .
كيف اشتغل بموقع خمسات؟ افضل مواقع الفري لانسر

ما هي الخدمات المصغرة التي يمكن أن تقدمها على موقع خمسات khamsat : -

توجد الـ كثير من الخدمات المصغرة التي يمكن أن تقدمها على موقع خمسات وهذا على حسب التخصص الذي تبرع فيه فكل تخصص يوجد به تشعب كبير فالأمر لا يقتصر على فئة معينة.

بمعني أخر يمكن على موقع خمسات أن تقدم خدمه الكتابة لكن هل هذا كل شيء لا بالطبع فالكتابة تنقسم الى مجالات كثيرة فمنها محتوى السياحة والمحتوي التقني وغيره من الأمور المتعددة التي يمكن أن تقدمها بسهولة كبيرة على موقع خمسات.

كما أن الأمر أيضاً ليس مقتصراً على الكتابة بل توجد مجالات أخرى مثل التصميم وصناعة الصور و الشعارات للشركات و الترجمة من العربية الى الإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى.

كما يمكن أن تعمل على موقع خمسات في تصميم المواقع اذا كنت تبرع في ذلك ويمكن العمل كذلك في التسويق بمختلف أنواعه ويمكن كذلك أن تصبح من مقدمي الكورسات على موقع خمسات بحيث يمكن من خلال كورس واحد أن تحصل على ربح لا بأس به في اليوم الواحد بالإضافة الى كثير من المجالات الأخرى التي يمكن أن تبدأ عملك بها والبدأ في تحقيق الربح من موقع خمسات للعمل من المنزل.

وفي حالة أنك لا تعرف ما الذي يمكن أن تقدمه على موقع خمسات فيمكنك ان تبدأ بدارسة حال السوق الذي أنت به وتتعرف على ما يحتاجه المستخدمين وكذلك يمكن ان تقوم بالنظر الى الخدمات المصغرة التي يقوم المستخدمين بتقديمها على موقع خمسات لتتمكن من الوصول الى نتيجة جيدة.

عوامل زيادة الطلب على الخدمات المصغرة في موقع خمسات : -

للربح من موقع خمسات لا بد من فهم طرق وكيفية اتمام عملك بصورة صحيحة لذا لا بد من اتباع بعض الخطوات و العوامل التي تساعد في زيادة نسبة شراء الخدمات المصغره الخاصه بك على منصة خمسات.

  • لا بد من الاهتمام بالتسويق الداخلي والذي يعتمد في أساسه على مهارتك الشخصية ومدى نشاطك فهذا ضمن شروط عملك على موقع خمسات وكذلك لربح آفضل فكلما كنت مجداً تمكنت من أن تسوق الخدمات المصغره الخاصه بك لنفسك .
  • استخدام الترويج الخارجي و الذي يمكننا القول بأنه يعتمد نسبياً على منصات التواصل الاجتماعي و التي يمكن من خلالها من أن تصل الى شريحة اكبر من المستخدمين لبيع آفضل مما أنت عليه والربح الأفضل بالتبعية .

بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذه المقالة الشيقة و التي تحدثنا فيها عن كل ما يخص موقع خمسات khamsat الرائد في العمل الحر عبر الانترنت ولا بد من أن تعلم بأن موقع خمسات يأخذ من كلا الطرفين عمولة وحد دولار على كل عملية تقريباً.

رابط موقع خمسات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-