شرح موقع Gemly جيملي للربح من الانترنت 2023

شرح موقع gemly.gg جيملي للربح من الالعاب ومشاهدة الاعلانات

شرح موقع gemly جديد لربح عملة رقمية مثل (USDT وبيتكوين) وغيرها من العملات التي يوفرها جيملي، يمكن الان ربح مئات الدولارات يومية من اللعب على الانترنت، هذا ما يوفرة موقع gemly gg للمبتدئين في مجال الربح من الانترنت، من خلال اللعب فقط يمكن الربح مثل لعبة التعدين الموجودة في جيملي.

يوفر الموقع ايضا طرق اخري للربح مثل الربح من مشاهدة الاعلانات بجانب الربح من الألعاب Play to Earn، يوفر الموقع طرق عديدة للدفع من اهمها بايير Payeer وهي أفضل وسيلة استلام أموال عبر الإنترنت.

Gemly هي لعبة اقتصادية تدريجية تتبع مفهوم "Play To Earn"، مما يسمح للاعبين بكسب أموال حقيقية مقابل إجراءات بسيطة داخل اللعبة، Gemly.gg عبارة عن لعبة اقتصادية توفر للاعبين فرصة الكسب من 15٪ إلى 27٪ شهريا "gemly is an incremental game built"، باتباع نموذج "Play To Earn".

تدور أحداث اللعبة في عالم خيالي حيث يقاتل مرتزقة اللاعبين ضد الوحوش لكسب الأحجار الكريمة.

شرح موقع gemly.gg جيملي للربح من الالعاب ومشاهدة الاعلانات

نبذة عن موقع Gemly جيملي: -

موقع Gemly جديد لربح عملة الدولار والسحب لعملات اخري مختلفة، تم إطلاق اللعبة في 14 فبراير 2023، وتم تطويرها من جوهرها الخاص، حيث تتميز برسومات جذابة بصريا ومستوى عالٍ من التحضير للإطلاق.

Gemly.gg تقدم خطط تعريفية مختلفة، وجميعها متاحة للاعبين بالإضافة إلى ذلك، تتيح المنصة خيارات دفع متعددة، ويتم معالجة طلبات الإيداع و السحب على الفور في اسرع وقت وليس في خلال أيام مثل باقي المواقع المنافسة.

تتراوح خطط الاستثمار من 0.5٪ إلى 0.9٪ يوميا حتى تصل إلى 200٪ من الاستثمار الأولي في خلال أيام، ويتم تضمين الأصل في العائدات، الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار هو 10 دولارات، وعملية السحب فورية من خلال الطرق العديدة التي يوفرها الموقع.

يوصف Gemly.gg بأنه "موقع HYIP"، والذي يرمز إلى "برنامج الاستثمار عالي العائد"، من المهم ملاحظة أن HYIPs تعتبر عموما استثمارات عالية المخاطر، ويجب توخي الحذر قبل المشاركة في مثل هذه البرامج.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك آراء مختلطة بشأن شرعية Gemly.gg وجدارتها بالثقة، في حين أن بعض المصادر تقيمها بشكل إيجابي وتصنفها على أنها "الدفع"، فإن البعض الآخر يعرب عن مخاوفه بشأن درجة الثقة الخاصة بها، مما يشير إلى احتمال أن تكون عملية احتيال.

حصلت منصة جيملي gimli platform على تقييمات إيجابية review من بعض المشتركين، ولكن هناك أيضا تحذيرات بشأن درجة الثقة المنخفضة والحاجة إلى البحث الشخصي قبل المشاركة.

كيفية الربح من موقع Gemly؟

يقدم الموقع طرق عديدة للربح لكي يساعد المبتدئين في الحصول على أكسب يومية من اللعب او مشاهدة الإعلانات او الاحالات عرض طرق الربح بشكل كامل في النقاط التالية:

  • الربح من اللعب Profit from Games: توفير العديد من الالعاب داخل الموقع لكي تستمتع بأكبر وقت داخل جيملي لكسب المال من جميع الالعاب دون الحاجة إلى تحميل لعبة "downloaded the game" على جهازك سواء كان هاتف او كمبيوتر، بمجرد انشاء حساب على المنصة يمكن اللعب على المتصفح بشكل مباشر بدون الحاجة إلى مواصفات جهاز قوية.
  • الربح من مشاهدة الاعلانات Profit from viewing ads: تتيح المنصة طريقة ربح اخري، عند مشاهدة الاعلانات المعروضة يمكن تحقيق ربح كبير منها مع الربح من الالعاب أيضا، هذا يساعدك في الوصول إلى الحد الادني للسحب بشكل سريع.
  • الربح من الاحالات Profit from Referrals: يمكنك مشاركة رابط الاحالة الخاصة بك للربح من دعوة الاصدقاء وتحقيق أرباح، يوفر الموقع طريقتين للربح من الاحالات يمكن الدعوة من خلال الرابط بشكل مباشر او إضافة البنرات المتوفرة في موقعك لجزب الزوار للعب، وستحصل على 5% من كل شخص دخل من خلالك.

طرق سحب الارباح من موقع Gemly: -

يتيح موقع Gemly طرق سحب أرباح مختلفة لكي يسهل على جميع المستخدمين استلام أرباحهم، مثل السحب من خلال باير Payeer و USDT و BUSD، بعد الوصول إلى الحد الادني للسحب وهو (1 دولار) او بعد تجميع 10000 جوهرة.

يمكن الدخول الي Finance ثم على Withdraw واختيار طريقة الاستلام المناسبة لك بعد ذلك اضافة عنوان المحفظة الخاصة بك لكي يتم السحب، بعد ذلك إضغط على Make a Payout.

خطوات التسجيل في موقع gemly جيملي: -

من اسهل طرق التسجيل التي سوف تراها في مواقع الربح من الانترنت بعد الدخول على الرابط الموجود أسفل المقال يمكنك اتباع الخطوات التالية للتسجيل:

  • الضغط على زرار Signup "تسجيل حساب" او اشتراك.
  • ثم بعد ذلك ادخال البيانات المطلوبة في مكانها المناسب مثل (اسم المستخدم، الايميل الخاص بك، كلمة المرور).
  • بعد ادخال جميع المعلومات والضغط على create account "انشاء حساب".
  • ستصلك رسالة تأكيد على جيمليك الذي قمت بإدخالة لكي يعمل معك الحساب بشكل صحيح لتجنب الايقاف.

ملاحظة:

يتوفر مجموعة شروط يجب اتباعها لتجنب إيقاف حسابك، ممنوع إنشاء أكثر من حساب على نفس الجهاز، يجب استخدام الحساب الحقيقي في اللعب ومشاعدة الاعلانات، ممنوع نقل ملكية حسابك لشخص أخر، يحظر شراء و بيع حساب أو حسابات، ممنوع التسجيل باستخدام عنوان بريد إلكتروني ليوم واحد مجانى بالضرورة أن يكون حقيقي، يمكن كسب المال بطريقة شرعية بمجرد اتباع سياسة المنصة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-