شرح موقع featurepoints للربح من الانترنت للمبتدئين 2023

شرح موقع featurepoints للربح من الانترنت

يعد موقع featurepoints أحد أفضل مواقع الربح من الانترنت التي يمكنك الاعتماد عليها في عملية زيادة الدخل الخاص بك بحيث ستتمكن من خلاله من الحصول على الكثير من المال في فترة زمنية قصيرة .

بات العديد من الأشخاص حول العالم يعتمدون على طرق إضافية لزيادة دخلهم ويعتبر موقع feature points أحد أهم المواقع التي تتيح هذا بحيث يوفر الموقع كثير من الطرق التي يمكن أن تربح من خلالها بكل سهولة .

كما أنه توجد أكثر من طريقة للعمل على المنصة سواء من خلال هاتفك عبر تطبيق featurepoints أو من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكن أن تحصل على ربح بنسبة تصل الى أكثر من مائة دولار شهرياً .

لذا ماذا تنتظر قم بالتسجيل الأن في موقع featurepoints المميز والذي ستتمكن من خلاله من ربح كثير من الدولارات ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على كل ما يخص موقع featurepoints لذا تابع مع ما يأتي جيداً .

شرح موقع Featurepoints مع اثبات السحب 2023

نبذة عن منصة featurepoints : -

تعد منصة featurepoints عبارة عن واحدة من افضل المنصات العالمية و التي نالت شهرة كبيرة في وقت قصير جداً وقد كانت المنصة موجودة منذ كثير من السنين الماضية أي أن لها تاريخ كبير في خدمة العملاء .

ستتمكن من خلال الموقع من أن تحصل على أرباح كبيرة جداً من خلال العمل لفترات زمنية قصيرة بحيث توفر المنصة العديد من الطرق التي يمكنك الربح من خلالها وبالقدر الذي تريده .

تقدم المنصة الكثير من أساليب السحب التي يمكن من خلالها سحب أرباحك ويمكن من خلال المنصة أن تحصل على عدة أساليب للربح المضمون بحيث يمكن أن تستغل مختلف الأساليب المتاحة بالمنصة .

كيفية تسجيل الدخول في featurepoints : -

تتميز طريقة التسجيل في الموقع بالسهولة الكبيرة والتي تتمثل في بعض الخطوات البسيطة التي يتم من خلالها تقديم معلومات شخصية بسيطة ويمكنك متابعة معي ما يأتي لتتمكن من التعرف على هذه الخطوات بالتفصيل :

  • في البداية لا بد من التوجه للمنصة من خلال الرابط التالي هنا.
  • ومن ثم ستجد أمامك حقل فارغ قم بكتابة البريد الالكتروني الخاص بك بداخله .
  • بعد ذلك سوف يطلب منك التأكد من أنك لست برنامج روبوت عبر رمز الكابتشا يجب أن تقوم بالتحقق ومن ثم اضغط على متابعة .
  • الأن يجب عليك أن تقوم بكتابة كلمة السر ومن ثم أعد كتابتها مرة أخرى .
  • الأن يجب أن تقوم بكتابة الاسم الأول والاسم الأخير ولا بد من أن يكون الاسم الحقيقي .
  • ثم حدد الدولة الخاصة بك ومن ثم سيجب عليك أن تقوم بالتحقق من رمز الكابتشا .
  • بعد ذلك لا بد من قراءة شروط وبنود الخدمة جيداً والموافقة عليها .
  • أدخل رمز الدعوة الخاص بك اذا تمت دعوتك من قبل صديق لك للتسجيل في featurepoints .
  • ثم سيجب عليك أن تقوم بكتابة بعض البيانات الشخصية الأخرى مثل الدولة وتاريخ الميلاد ورمز البريد .
  • الأن ستظهر أمامك هذه الجملة Choose Your First Reward اختر الباي بال واضغط على متابعة .
  • سيتبقى عليك الان تفعيل حسابك لتتمكن من متابعة العمل على المنصة المميزة featurepoints .

بهذا تكون قد تمكنت من التسجيل في المنصة الرائعة featurepoints للربح من الإنترنت ويمكنك الأن أن تستفيد من كل المميزات الرائعة والتي سنذكرها في ما يأتي .

طريقة العمل على featurepoints : -

توجد كثير من الطرق التي يمكن أن تربح من خلالها بسهولة كبيرة للغاية ويمكن التعرف على كل هذه الطرق من خلال ما يأتي .

أولاً الربح من استطلاعات الرأي earn from surveys :

ستتمكن هنا من أن تربح من خلال إكمال استطلاعات الرأي المختلفة و التي تمكنك من أن تربح من خلال تقديم بعض المعلومات بحيث يمكن أن تربح ما قد يصل الى 400 نقطة عن طريق إمضاء بعض الوقت داخل الاستطلاع .

يمكن أن تحصل على عشرة استطلاعات في اليوم الواحد وستتمكن من خلالها من ربح أكثر من خمسة دولار عبر موقع featurepoints بكل سهولة لذا ماذا تنتظر ابدأ بالتسجيل في featurepoints .

قد يتغير عدد الاستبيانات بشكل كبير على حسب الدولة التي أنت تابع لها فستجد بأن في دولة مصر يظهر حوالي عشرة استبيانات فقط ولكن بأسعار جيدة بعض الشيء لذا يمكن أن تعتمد عليها بدون قلق للربح من موقع featurepoints .

ثانياً من خلال العروض offers :

يقدم لك الموقع المميز featurepoints الكثير من العروض الرائعة والمميزة التي يمكن أن تربح من خلالها بسهولة بحيث يمكن أن تربح من عرض واحد فقط ما قد يصل الى 2500 نقطة تقريباً .

وتعتبر هذه العروض من افضل الخانات التي يمكن أن تربح من خلالها مبالغ كبيرة عبر featurepoints ويمكن ان تحصل على الكثير منها على حسب الدولة التي انت تابع لها وعلى حسب الوقت الذي تمضيه بداخل featurepoints .

ثالثاً تحميل التطبيقات download mobile apps :

الوضع هنا يعتمد على استخدام الهاتف الأندرويد أو الايفون الخاص بك لتحميل التطبيقات و الألعاب app & games لتتمكن من القيام بمهمة معينة داخل هذه التطبيقات و الألعاب لتتمكن بالتالي من الحصول على عدد كبير من النقاط .

ستتمكن من خلال موقع featurepoints من أن تحمل كثير من العاب الهاتف عبر تحميل تطبيق featurepoints لتتمكن من متابعة تقدمك في الألعاب ويمكن أن تحمل تطبيق featurepoints عن طريق متجر جوجل بلاي أو عبر أب ستور .

رابعاً الربح من الإحالات :

يمكن ان تربح من خلال دعوة الأصدقاء للتسجيل في featurepoints عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة والتي تتيح لك القدرة على الوصول للعديد من المستخدمين من مختلف الدول بسهولة .

يمكن كذلك أن تختار أي موقع تريد أن تعمل على الدعايا عليه سواء فيسبوك أو تويتر أو عبر البريد الإلكتروني بحيث ستتمكن من خلال featurepoint من أن تحصل على 10% من إجمالي النقاط التي يقوم الأصدقاء بتجميعها دون أن ينقص منهم شيء .

طرق السحب من featurepoints : -

بإمكانك أن تقوم بسحب أرباحك بسهولة كبيرة من خلال الكثير من الطرق والوسائل المختلفة ومن بينها paypal بحد أدني للسحب يصل الى 3 دولار مما يمنحك القدرة على السحب السريع .

كما يمكن أن تسحب أرباحك على موقع featurepoints من خلال البيتكوين بسهولة كبيرة جداً بحيث يدعم featurepoints محافظ العملات الرقمية المشفرة بشكل كامل .

يمكن كذلك أن تحصل على بطاقات الهدايا gifts card لتتمكن من شحن منصة ستيم أو بطاقة جوجل بلاي أو أمازون لتتمكن من شراء ما تريده .

رابط التسجيل في الموقع

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-