الربح من تيك توك 2023 | ربح 100 دولار فى أسبوع من TikTok

الربح من تيك توك 2022 | ربح 100 دولار فى أسبوع من TikTok

الربح من تيك توك مفهوم انتشر في الفترة الأخيرة بشكل كبير بين العديد من الأشخاص حيث أصبح تطبيق TikTok من أكبر المنصات الاجتماعية لمشاهدة الفيديوهات والتي أتاحت الربح منها .

ولكن الجديد أن شركة المقاطع القصيرة أعلنت عن الربح من تيك توك وأنها ستسمح لصناع المحتوى عبر تطبيق TikTok الربح من التيك توك، فقد قامت بتخصيص اكثر من 200 مليون دولار لهذا الغرض فقط .

يعد الربح من تيك توك من الأمور التي يمكن تحقيقها ولكن طبعاً الأمر بحاجة إلى عوامل من المهم توفرها في الحساب على تيك توك TikTok لكي تحقق الربح من التيك توك بكل سهولة تامة، والسؤال هنا هل يمكن فعلا استيفاء خطوات الربح من تيك توك 2022  ؟

نظراً لبحث الكثير من الناس عن كيفية الربح من التيك توك، وسؤالهم على الخطوات الواجب عليهم فعلها للربح من تيك توك، لذلك سوف نتحدث في هذا المقال عن الربح من التيك توك، وكيفية تحقيق ذلك الربح .

الربح من تيك توك 2022 | ربح 100 دولار فى أسبوع من TikTok

شروط الربح من تيك توك 2022 :-

قبل أن نتعرف على كيفية ربح المال من تطبيق التيك توك لا بد أن نعلم أولاً ما هي الشروط الواجب توافرها لكي تحقق الربح من TikTok .

فقد قامت الشركة الصينية المنتجة لتطبيق TikTok بوضع شروط معينة للربح من تطبيق التيك توك والشروط هذه تتمثل فيما يلي :-

  1. أن يكون الشخص الذى يمتلك حساب على TikTok عمره فوق 18 عام .
  2. أن ينشر صاحب الحساب فيديوهات كثيرة تقدم ما يحتاجه المشاهد وتكون حصرية وليست مسروقة من أي حساب آخر .
  3. أن يكون على الحساب كثير من المتابعين .
  4. أن تكون الفيديوهات خالية من أى مخالفات أو إنذارات .
  5. أن يكون الملف الشخصى له متفاعلين وعليه إقبال ضخم من العديد من الأشخاص وذلك عن طريق إنشاء محتوى جيد يجذب الجماهير إليه .
  6. امتلاك حسابات على مواقع أخرى غير التيك توك مثل فيس بوك أو انستغرام أو يوتيوب ويكون عليها متابعبنك حتى لا تخسرهم إذا حدث أي مشكلة ف التيك توك .
  7. لا بد أن تكون مقيم في دولة من الدول التي مسموح بها بتطبيق تيك توك ويمكن تحقيق الربح من خلاله بها 

تلك كانت بعض من شروط ربح المال من تيك توك لعام 2022 التي من المهم جداً الإنتباه إليها لتتمكن من أن تصبح مؤهل للربح من مقاطع فيديو القصيرة من تيك توك، وذلك لتبدأ بعد ذلك في الربح من تيك توك دون أي مشاكل .

فالعمر مهم للموافقة على طلبك في الدعم الذي ستقدمه، حيث صرحت شركة تيك توك المنتجة مراراً وتكراراً بأنها تحافظ على خصوصية المستخدمين ولا تسمح بحساب لمن يقل أعمارهم عن 18 سنة إلا بمراقبة أبوية .

كيفية الربح من التيك توك 2022 بأسهل الخطوات :-

يوجد أكثر من طريقة للربح من تيك توك Tik Tok، حيث يعتبر التطبيق Tik Tok واحد من أفضل طرق الربح من الانترنت 2022  بالمشاهدة للفيديوهات وزيادة المتابعين وسوف نستعرض معكم اليوم عدد من طرق الربح من تيك توك Tik Tok 2022 و كيفية الربح منه .

1- الربح من التيك توك 2022 من خلال التسويق بالعمولة :

يعتبر الربح من تسويق المنتجات إلكترونياً بالعمولة من أشهر الطرق للربح من الإنترنت، وتطبيق تيك توك يساعدك فى الوصول لهذا الهدف وهو زيادة الربح من التيك توك بالتسويق بـالعمولة .

فكرة تسويق المنتجات بالعمولة بسيطة حيث أنك تعمل على تسويق وإشهار المنتجات أو الخدمات الخاصة بأشخاص أو شركات وغيرهم ممن يريدون تسويق خدماتهم، وعند إتمام عملية البيع عن طريقك لهذه الخدمة أو المنتج الذي كنت تسوق له تأخذ أنت عمولة من سعر هذه الخدمة بحيث تكون هذه العمولة معلومة قبل البدء بالتسويق حتى .

فأنت بواسطة حسابك على تيك توك تقوم بالترويج لبعض المنتجات أو المواقع الالكترونية وذلك مقابل أخذ المال من تيك توك من خلال الشركات .

فأنت هنا تستخدم تطبيق تيك توك Tik Tok كمنصة للترويج وأيضا إذا كنت تمتلك مدونة على الويب ويظهر عليها إعلانات جوجل أدسنس تستطيع استخدام Tik Tok كمصدر للحصول على الزيارات وزيادة الأرباح .

2- الربح من التيك توك 2022 من خلال بث مباشر:-

تعد طريقة من الطرق الناجحة حتى تتمكن من تحقيق الربح من التيك توك، وهي طريقة قديمة ويعرفها كل مستخدمى التطبيق تيك توك إلا قليل الذي لا يعرف كيفية الربح من البث المباشر فى التيك توك .

فأنت يمكنك أن تكسب الكثير من الدولارات فى أي بث مباشر، فى البداية يجب أن تعرف أنه لا يمكن لأى شخص أن يقوم بعمل بث مباشر على تيك توك، فلا بد يمتلك قبل ذلك 1000 متابع على الأقل في حسابه. 

وبعد ما تحقق الـ 1000 متابع في Tik Tok سيكون بإمكانك الربح من التيكتوك من الـ Live بث مباشر، ويمكنك أيضاً أن تقوم بعمل بث مباشر متى تريد .

 و كيفية كسب المال من التيك توك من ذلك هى أنك أثناء بثك مباشرة يكون هناك أشخاص يقومون بشراء عملات معدنية على حسابهم فى تيك توك ويدعمون صناع المحتوى من خلال إرسال تلك العملات المعدنية على شكل هدايا أثناء عمل الـ Live الذى يقدمه صانع المحتوى وبعد ذلك تقوم أنت كصانع للنحتوى بتحويل تلك العملات المعدنية إلى اموال ويمكنك سحبها وقت ما تشاء.

3- الربح من التيك توك 2022 عن طريق مشاهدة الفيديوهات :

وهذا يعتبر أهم جزء فى مقالنا وهو الربح من تطبيق تيك توك من مشاهدات مقاطع الفيديو ودعوة الاصدقاء، فبدأ Tik Tok فى الاعلان من شهر 5/2021 عن إمكانية تحقيق الربح عن طريق مشاهدة فيديوهات تيك توك وذلك من خلال دعوة الأصدقاء لتحميل تطبيق تيك توك على هاتف المحمول .

كيفية ربح 50 دولار من التيك توك 2022 فى أسبوع من المشاهدة للفيديوهات :-

فيما يلي سنقوم بعرض خطوات لربح المال من تيك توك في خلال أسبوع واحد بدون بذل أي مجهود وذلك من خلال مشاهدة فيديوهات متنوعة على التطبيق :

  1. قم بتحميل تطبيق التيك توك .
  2. ادخل كود الدعوة ( CM9257333 ) فى المكان المخصص داخل ابكيشن التيك توك .
  3. ابدأ فى أن تشاهد للفيديوهات على تيك توك طول فترة فراغك .
  4. جمع العملات المعدنية التي تأتيك من Tik Tok .
  5. الآن أنت جاهز لسحب المال من التيك توك Tik Tok بكل بساطة و سهولة ممكنة .

حيث أنك عندما تشاهد تيك توك لمدة 5 دقائق تصل إلى كم من النقاط يصل عددهم إلى 1200 نقطة، و بعد 15 دقيقة تربح 600 نقطة، وبعد 25 دقيقة الربح يكون 1200 نقطة، و بالتأكيد تتمكن من أن تحصل على المزيد كلما زادت فترة مشاهدتك لتطبيق تيك توك.

4- الربح من التيك توك عن طريق البرنامج الخاص بتمويل صناع المحتوى :

قد قام التيك توك بإطلاق برنامج يسمى تمويل صناع المحتوى أو صندوق دعم مبدعي التيك توك، والبرنامج ربحي هدفه أن يحقق صناع محتوى تطبيق التيك توك TikTok الربح من خلال مقاطع الفيديو الإبداعية التي يصنعوها ويشاركون بها على حساباتهم على التطبيق .

ويمكن لأي صانع محتوى أن يقدم في البرنامج الخاص بتمويل صانعي المحتوى من خلال الخطوات التالية :

  • الذهاب إلى إعدادات التطبيق واختيار إدارة الحساب .
  • النقر على منشئ المحتوى أو الحساب الجاري أو حساب Pro الذي تمتلكه .
  • لا بد أن تكون مستوفياً لشروط الربح من تيك توك لكي تتمكن من أن تكمل الاشتراك .
  • بعد ذلك اضغط على الموافقة على الاتفاقية .
  • أنت الآن أتممت التقديم في البرنامج ويمكنك الربح من خلال التطبيق بسهولة وذلك بواسطة تقديم محتوى جيد .
  • يمكن أن تتعرف على الأرباح التي تدخل لك من هذا البرنامج عن طريق Creator Fund .

5- الربح من تيك توك عن طريق بيع المنتجات الخاصة بك :

إذا كنت تمتلك براند خاص بك أو لك منتجاتك التي تبيعها أياً كان نوعها ملابس، أدوات تجميل، منتجات بالصور، يمكنك بيعها من خلال متابعيك عل تيك توك، ولكن يتطلب ذلك أن يكون عندك جمهور حقيقي يهتم فعلا بما تقدمه، ولا بد أن تسهل عليهم عملية البيع والشراء سواء من الشحن والتوصيل وغيرها .

6- الربح من تيك توك من خلال الترويج إلى المنتجات والخدمات :

طريقة أخرى من طرق الربح من تيك توك وهي الترويج والتسويق للخدمات والمنتجات المتنوعة فيمكن أن يعرض عليك أحد أصحاب السلع أو الشركات أن تروج إلى منتجاتهم عبر تطبيق تيك توك وتأخذ أرباح أو نسبة على ذلك .

وهذا لن يتم بالطبع إلا إذا كان عندك عدد كبير من المتابعين على حسابك على تطبيق التيك توك، ويمكن التسويق للمنتجات والخدمات على تيك توك بطريقتين إما بالتحدث عن السلع والمنتجات بطريقة مباشرة ووصف مميزاتها وتتحدث عنها وتطلب من الجمهور تجربتها، إما أن تظهر المنتج بطريقة غير مباشرة في فيديوهاتك ويظهر أنك تستخدمها وبالتالي جمهورك االذي سيثق بك سيشتري هذا المنتج .

غالباً ما يكون تسويق المنتجات والخدمات على التيك توك يبدأ من طرف الشركة حيث عندما تجد شركة ما أن لديك عدد متابعين جيد، وكذلك متابعي التيك توك من الفئة التي يستهدفونها تتواصل معك وتتفق معك على أن تسوق لها منتجاتها وخدماتها مقابل صفقة معينة أو ربح ما .

7- الربح من التيك توك من خلال تسويقك لقنوات أخرى :

يمكن تحقيق الربح من تيك توك إذا كانت قناتك تمتلك عدد كبير من الجمهور والمتابعين فيمكن أن تستغل ذلك في أن تروج لقنوات تيك توك أخرى، وتتفق مع أصحاب تلك القنوات أن تكبر لهم القناة الخاصة بهم وتحصل على عمولة منهم مقابل ذلك و هذا يعد من الطرق السهلة جدا في حالة إذا كان لديك جمهور ومتابعين مولايين لك ويثقون فيك بأعداد كبيرة .

8- الربح من تيك توك عن طريق بيع الحساب :

من طرق كسب الربح من تيك توك هو أن تقوم ببيع حسابك إذا كان به كم هائل وكبير من المتابعين المتفاعلين فهناك أشخاص يشترون تلك الحسابات بمبالغ مالية ضخمة .

على الرغم من أن هذه الطريقة تعتبر خسارة على المدى البعيد حيث إذا كان الحساب نشط ويدخل دخل شهري فعند بيعه على الرغم من أنك ستحقق مبلغاً كبيراً مرة واحدة لكن مع الوقت ستكون قد خسرت المكسب الشهري .

كيفية سحب أرباح من التيك توك Tik Tok :-

قد أعطت المؤسسة الصينية التي أصدرت تطبيق التيك توك إمكانية أن تسحب المال الذي ربحته من تيك توك Tik Tok بـ 3 طرق مختلفة باستخدام هاتفك المحمول وهما كما يلي :-

  1. شحن رصيد الهاتف أو الجوال حسب دولتك .
  2. شراء بعض المنتجات من موقع نون للبيع و الشراء عبر الانترنت .
  3. أن تسبح أرباح التيك توك كاش بالتحويل البنكى أو الباي بال .

كيفية الحصول على متابعين تيك توك Tik Tok :-

حيث أن الوصول للمتابعين على التيك توك هو أول الخطوات للربح من تطبيق TikTok فسوف نتحدث الآن عن طريقة و كيفية حصولك على جمهور لك على التطبيق من خلال عدة نصائح :

  • لا بد أن تكون ذو شخصية وهوية واضحة على التطبيق تجذب الجماهير وتستهدفهم لمتابعتك وأن يكون انطباعهم الأول عنك جيداً .
  • اهتم بفهم الجمهور والفئة المستهدفة لك وماذا يحبون أن يشاهدوا منك من محتوى، ولماذا قد يستمروا في متابعتك .
  • يجب أن يكون المحتوى الذي تقدمه على تيك توك مميز وخاص بك يلف انتباه الجمهور والمتابعين ويجعلهم حريصين على متابعتك .
  • ينبغي أيضاً أن يكون الاسم الخاص بحسابك والذي تظهر للناس به على التيك توك سهلاً ويمكن  تذكره بسهولة حتى يتمكنوا من الوصول إليك .
  • طور وجدد من نفسك باستمرار حتى لا يمل الجمهور مما تقدمه وتابع ملاحظاتهم على المحتوى الذي تقدمه .

كم من الأموال يمكنك الربح من تيك توك Tik Tok :-

يتسأل الكثير من الأشخاص عن معدل الربح الذي من الممكن أن يأتيهم من خلال تيك توك، ويعد سؤال المبالغ التي يمكن ربحها من تيك توك من الاسئلة الشائعة و المنتشرة بين العديد من الناس .

فتجد أنك تخبر شخص أن التيك توك Tik Tok من منصات التواصل الاجتماعي والفيديوهات القصيرة التي يمكنك أن تربح منها فتجده يسألك حسنا كم يمكننتي الربح منه شهريا ؟

الحقيقة أن الإجابة على هذا السؤال ليست بالأمر البسيط والسهل حيث أن هناك عوامل عدة يتوقف عليها أمر الربح من التيك توجد فتجد أنه يعتمد على :

  • نوع المحتوى المقدم على قناة التيك توك .
  • عدد متابعي حسابك على تيك توك الذي لا بد أن يتعدى المائة ألف متابع .
  • يجب أن يكون عندك المهارة والموهبة حتى تتمكن من أن تسوق لنفسك و قناتك .
  • أن يكون لك معارف عدة يساعدوك في البداية و ينشرون قناتك .
  • الدولة أو المكان الذي تتواجد فيه يفرق أيضا في الأرباح التي تحصل عليها .

إذا كانت تتوافر عندك هذه العوامل فتجد أنك من الممكن أن تحقق ربح ما بين 500 دولار إلى 5000 آلاف دولار في الشهر هذا فارق كبير حيث أن الموضوع نسبي بشكل بحت، ولن تجد أحد ما سيخبرك برقم محدد وشروط وخطوات محددة إذا طبقتها تتمكن من ربح المال بآلاف الدولارات شهريا من تطبيق تيك توك TikTOK .

نصائح لتحقيق الربح من التيك توك TikTok:-

فيما يلي سوف نقوم بعرض مجموعة من النصائح الهامة والجيدة التي إذا اعتمدتها يمكنك أن تبدأ طريقك في الربح من التيك توك، وتحصل على أرباح عديدة منها مع الوقت وباستمرار وهذه النصائح تتمثل فيما يلي :

  • اهتم بأن تبني اسماً لك على التيك توك، وأن يكون اسمك براند عند العديد من الأشخاص .
  • قم بالسعي لكسب أعداد كبيرة وضخمة جدا من متابعي التيك توك المخلصين الأوفياء لك يتابعونك ويشجعوك باستمرار.
  • اهتم بالمحتوى الذي تقدمه على قناتك على تيك توك، واحرص على أن يكون مناسب للفئة التي تتابعك ويعجبهم حتى يستمروا في متابعتك ولا يملوا منك .
  • قم باختيار مواضيع بسيطة تلفت انتباه الكثير من الجمهور، ولكن حاذر أن تقع في فخ المحتوى المخالف الذي قد يؤدي إلى غلق الحساب الخاص بك .
  • تكملة لنقطة المحتوى من الممكن أن تقوم بتصفح فيديوهات الفيس بوك و انستجرام وترى المحتوى الرائج عليهم والذي يجذب كثير من الأفراد، و قم بإنشاء مقاطع الفيديو المشابهة له حتى تنافس معهم أي باختصار حاول أن تستغل التريندات .
  • اهتم بالهاشتاجات على تطبيق تيك توك Tik Tok وحاول أن تتابع ما هي الهاشتاجات المنتشرة والرائجة عليه كل أسبوع وتشارك مقاطع الفيديو في مواضيع هذه الهاشتاجات .
  • انشر على  حسابك على تطبيق التيك توك بصورة مستمرة وحاول ألا يكون هناك فترات طويلة وبعيدة بين الفيديوهات حتى لا ينساك متابعيك .
  • قم بدعوة أصدقائك ومعارفك لمتابعتك واطلب منهم أن يدعو اصدقائهم هم الآخرين فذلك من طرق الربح أيضا من Tik Tok .
  • اهتم بأن ترى ما الذي يقدمه مستخدمين تيك توك الآخرين على تطبيق التيك توك وما الذي يجذب الجمهور في المحتوى الذي يقدموه .
  • شارك بتعليقات على حسابات تيك توك أخرى وكن منتشرا بين المستخدمين على التطبيق .
  • حاول أن تكون الفيديوهات التي تقوم بتصويرها ذات جودة عالية، وأن يكون تحريرها ومونتاجها جيد حتى تجذب الجمهور الذي يهتم بهذه التفاصيل .
  • من الممكن أن تطلب من مستخدمين آخرين بنشر حسابك عندهم حتى تحصل على متابعي تيك توك بطريقة أسرع لحسابك .
  • اهتم بأن تتفاعل مع الجمهور الخاص بك وأن ترد دائما على تعليقاتهم التي يتركونها حتى تترك انطباع جيداً عندهم .
  • لا تعتمد على طريقة واحدة من الطرق التي تم ذكرها لتحقيق الربح من التيك توك بل يجب عليك أن تجرب اكثر من طريقة منهم وترى أيهم نجح معك وتستمر على اكثر من طريقة منهم لتحقق أكبر قدر ممكن من الربح  .
  • لا تعتمد على التيك توك وحده يمكن أن تكون حريصاً على نشر فيديوهاتك على يوتيوب كمنصة فيديوهات بجانب تيك توك أيضا وبالتالي تحصل على جمهور ومتابعين اكثر .
  • استمر و لا تستسلم أو تقف عند أول عقبة أو مشكلة تواجهك حيث أن النجاح وربح المال لن يأتيك سهلا و بدون محاولات عدة، فلن تجد الجمهور منتظر مع أول فيديو، و لكن من الممكن أن ينتشر الفيديو الخاص بك في مرة من المرات و يصبح فيروسي و تجد عندك آلاف المتابعين .

تلك كانت مجموعة من أفضل النصائح التي إذا حرصت على تطبيقها ستحصل على كم كبير من الجمهور والمتابعين وبالتالي ستجد اهتمامات أكثر بما تقدمه من محتوى، وحينئذ يمكن أن تختار أي طريقة من طرق ربح المال للربح من تطبيق تيك توك TiKTok وتقوم بتطبيقها حتى تحصل على الكثير من الأرباح من التطبيق .

من هنا نكون قد انتهينا من مقالتنا التي تتحدث عن الربح من تطبيق التيك توك TikTok وكيفية الحصول على المال من موقع تيك توك الشهير، يمكن أن تتجه الآن إلى تحميل التطبيق Tik Tok بنفسك وتبدأ في استخدام التطبيق وتسير في أولى خطوات ربح المال منه وربح كثير من الجماهير وتكون من مشاهير التيك توك .

فقم باختيار طريقة من طرق الربح السابقة التي تحدثنا عنها سواء ستكتفي بالمشاهدة للمقاطع القصيرة المتنوعة والمختلفة المسلية والمضحكة جداً وتتخذه وسيلة لترفيهك، أو تدعو أصدقائك وتعتمد على المكافآت المقدمة من التطبيق في الربح منه .

أو يمكن أن تصبح محترفا وتعمل بالنصائح التي قدمناها لك وتكسب أعداد هائلة من الجماهير وتبدأ بالاعتماد عليهم في الربح سواء عن طريق الطريقة الأشهر وهي البث المباشر من تطبيق التيك توك أو تقوم بالتسويق بالعمولة أو أن تسوق لمنتجات وخدمات لشركات ومؤسسات كبرى و الربح .

تحميل تطبيق التيك توك

كود الدعوة ( CM9257333 )
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-