أفضل شات بوت عربي ChatBot

أفضل شات بوت عربي ChatBot

قبل أن نعرف أفضل شات بوت عربي ChatBot، لا بد أن نعرف أن الشات بوت من التقنيات المميزة التي انتشرت وظهرت في الوقت الحالي، وحصلت على رواجاً كبيراً من قبل عديد من الأشخاص، ومن أبرز هذه التقنيات شات بوت .

يعد الشات بوت ChatBot من الأدوات البرمجية المهمة أي يتم برمجتها آلياً لاتخاذ رد فعل معين أو الإجابة عن أسئلة أو الدخول في محادثات مع الأشخاص الذين يستخدمونه، وقد تجد أن الشات بوت في بعض الأحيان يعتمد على الذكاء الاصطناعي Ai مما يجعله دائم التطور .

شروحات شات تارجت Chat Target

وكما ذكرنا أن شات بوت ماسنجر من الشات بوت البارزة والمهمة حاليا حيث أنه يتم تصميمه خصيصا لمحادثات الماسنجر والرد على مستخدمين التطبيق بشكل تلقائي عندما يقومون بإرسال أي رسالة له .

وآلية عمل الشات بوت الماسنجر بسيطة حيث يعمل من خلال قاعدة بيانات يمتلكها في أغلب الأوقات يرجع إليها للعثور على أفضل إجابة ومن ثم يرسلها للمستخدم .

ونظر لأهمية خدمة الشات بوت ChatBot ماسنجر حاليا ولجوء الكثير من أصحاب صفحات فيسبوك والماسنجر إليه لمساعدتهم في أن يردوا على العملاء بسرعة وبشكل متقف، سوف نقدم شرح في هذا المقال عن أفضل شات بوت عربي شات بوت الماسنجر شات تارجت Chat Target .

أفضل شات بوت عربي ChatBot :-

تعد شات تارجت Chat Target أفضل شات بوت عربي في وقتنا الحالي ومن المنصات العربية الهامة التي يمكنك أن تستخدمها لانشاء شات بوت لما يتمتع به شات تارجت من الكثير من الخصائص المميزة جدا التي تجعله الأفضل بالفعل، حيث يعد من الأدوات التسويقية الهامة لفيسبوك ماسنجر .

 وبجانب أن شات تارجت تمكنك من إنشاء أفضل شات بوت عربى للماسنجر متكامل، فشات تارجت أيضا تتيح لك أن تقوم بإنشاء متجر إلكتروني في الماسنجر حتى تتمكن من خلاله أن تعرض المنتجات والخدمات التي تبيعها مما يوفر لك فرصة جيدة لتسويقها والربح منها عن طريق بيعها على بماسنجر فيس بوك .

حيث أن من أهداف شات تارجت Chat Target الرئيسية ألا تقوم بدفع الكثير من الأموال على إعلانات Facebook للربح، وشات تارجت يمكن أن يساعدوك في زيادة الأرباح وأن تصبح الافضل وتسيطر على الماسنجر وفيسبوك في المجال الذي تعمل به .

ومن خلال شات تارجت الذي يعد من المواقع الممتازة لبناء أفضل شات بوت عربى مجاني يمكن أن تحصل على زيارات بالأضعاف وكذلك مبيعات وذلك عبر مواقع الفيسبوك والماسنجر والانستجرام فهي منصة متكاملة، وكذلك تمكنك من أن تبني علاقات جيدة وصادقة مع المستخدمين عن طريق الماسنجر .

أهمية شات تارجت Chat Target :- 

يعتبر شات تارجت Chat Target أفضل موقع عربي مجاني للدردشة لإنشاء بوت دردشة الماسنجر للمستخدمين كما سبق وأن ذكرنا، لكن بالإضافة إلى انشاء منصة شات بوت chatbot مناسبة لاحتياجاتهم يمكن من خلاله تحقيق العديد من الأمور الأخرى سوف نعرضها فيما يلي :

  • يمكن أن تقوم بإنشاء متجرك الإلكتروني بنفسك في الماسنجر بخطوات سهلة وبسيطة للغاية من خلال Chat Target، وتقوم برفع الصور والتفاصيل الخاصة بمنتجاتك والبدء في التسويق من خلاله .
  • يمكن أن تتعامل مع عملية البيع والشراء بصورة أسرع من خلال ChatTarget حيث يسمح لك في الشات بوت الخاص بك بأن تضيف الأسئلة التي تتكرر باستمرار من عملائك وردود جاهزة لها مما يتيح لك سرعة الرد عليهم على مدار اليوم .
  • من خلال شات تارجت ChatTarget يمكن أن تزيد نسبة النقرات على الرسائل التي ترسلها للمستخدمين حتى 10 أضعاف، وتزيد نسبة التفاعل .
  • يمكن من خلال موقع شات تارجت أن تستخدم محسن ردود تلقائي لحسابك على انستجرام وليس فقط الماسنجر مما يتيح لك الردود التلقائية على تعليقات الجمهور، وإخفاء أو إظهار التعليقات وغيرها .
  • يسمح شات تارجت ChatTarget لك أيضاً بأن تجدول بث مباشر live قد سجلته على Facebook من قبل، كما يتيح لك أن تقوم بعمل رد تلقائي على التعليقات التي تأتي على الفيديوهات .
شات تارجت - شات بوت عربي

مميزات شات تارجت Chat Target :-

بالإضافة إلى أن شات تارجت افضل منصة إنشاء chatbot بالعربي فإنه يتمتع بالعديد من المميزات، وبعد أن عرفنا ما هو شات تارجت، وأهمية استخدامه سنتحدث عن الميزات الكثيرة التي تجدها تضاف إليك عن طريقه .

  1. بواسطة شات تارجت يمكن إنشاء messenger bot احترافي وإعداده ليرد على جميع ما يرد إلى صفحتك على مدار الأربعة وعشرين ساعة في اليوم طول الأسبوع .
  2. يمكنه أن يسمح لك بأن تتبع الأشخاص الذين قاموا بالتفاعل معك ومراسلتهم مرة أخرى .
  3. يمكن عن طريقه إعادة مراسلة الأشخاص المتابعين لك والذين قمت بإرسال رسائل إليهم مسبقاً .
  4. من خلاله تستطيع تفعيل ميزة الردود التلقائية للتعليقات على منشوراتك .
  5. يمكن أيضا القيام بالرد على التعليقات من خلال الماسنجر .
  6. تستطيع باستخدامه أن ترسل رسائل SMS للمتابعين كذلك بالإضافة إلى رسائل الماسنجر .
  7. يمكن تخصيص ردود معينة إذا وجدت في الرسالة أو التعليق المقدم لك جملة أو كلمة محددة .
  8. تستطيع عن طريق Chat Target وضع لايك أوتوماتيكياً لكل من يعلق على المنشورات على انستجرام وفيسبوك .
  9. يساعدك على أن تستخدم إيميلات المتابعين وترسل لهم رسائل بعروضك .
  10. يقوم بالمساعدة أيضاً على إدارة الصفحة ومتابعة الرسائل الغير مقروءة والرد عليها .
  11. يمكنك من جدولة ونشر المنشوارات على كل مواقع التواصل الاجتماعي .
  12. تستطيع أيضا استخدام شات تارجت في سحب كل عملائك السابقين على الماسنجر، و الوصول للعملاء المهتمين بما تقدمه .
  13. تمكنك كذلك من عمل قائمة للماسنجر بها الأسئلة الشائعة التي تتكرر باستمرار ووضع إجابات لها بإستخدام شات تارجت .
  14. يقدم كذلك الدعم الفني لمستخدميه على مدار ال 24 ساعة، وتجد به فريق كامل مخصص للدعم لمساعدة مستخدميها، وتقديم الخدمات لهم، وحل مشاكلهم التي تقابلهم .
  15. يتيح ChatTarget أيضا فريق مبرمجين مختصين لمساعدة العميل في كل ما يحتاجه في سوق العمل .
  16. في الموقع الرئيسي لشات تارجت تجد قسم خاص للدورات المجانية ذو محتوى رائع باللغة العربية لشرح كيفية التعامل مع المنصة واستخدامها، وتفعيل المميزات والخصائص الموجودة بها .
  17. العديد من الشروحات المستمرة لمنصة شات تارجت متوفرة على اليوتيوب وأيضا متوفر شرح جميع تحديثات شات تارجت .

خطط الاشتراك في شات تارجت Chat Target :-

تجد في موقع Chat Target العربي الكثير من خطط الاشتراكات بأفضل الأسعار التي تسهل عليك الاشتراك بها عن طريق اختيار ما يناسبك منها، فهي تقدم أسعار تنافسية جيدة بخدمات تفي لجميع مستخدميها باحتياجاتهم سواء مستخدم الإنترنت العادي أو أصحاب الأعمال .

فتجده يقدم حوالي خمس أنواع من خطط الاشتراكات منهم مخصصين لأصحاب المؤسسات والشركات والأعمال الكبرى

بالإضافة إلى إمكانية التسجيل في شات تارجت مجانا لمدة 7 أيام ليسمح إلى المستخدم بتجربته من هنا .

وتتمثل الخطط التي يقدمها شات تارجت في خطة البداية Target Start وسعرها في متناول الجميع حيث أن سعر الاشتراك بها 90 جنيه شهريا فقط وبه الكثير من الخدمات المميزة .

تجد هناك أيضا الخطة الأكثر شعبيا والتي تكون أعلى قليلا في المميزات من السابقة وسعرها أيضا في متناول الجميع حيث يقدر بـ 160 جنيه شهريا .

الخطة الثالثة والتي بها الكثير من الخدمات الغير محدودة وهي خطة الأعمال الصغيرة Target work وتقدر بـ 209 جنيه شهريا .

تجد بعد ذلك خطط ملائمة للشركات وأصحاب الأعمال، تبدأ بخطة أصحاب الأعمال Target Business وسعر الاشتراك بها 700 جنيه شهريا، وخطة أصحاب الشركات Target Unlimited والاشتراك بها 1400 جنيه شهريا .

ويمكن أن تتعرف على تفاصيل خطط الاشتراكات من هنا

أخيرا لا بد أن نقول أن شات تارجت Chat Target واحدة من المنصات الرائدة سهلة سريعة الاستخدام بدون أي تعقيدات لـ بناء أبرز وأفضل Chatbot مسنجر بالعربي، والتي توفر كثير من الخدمات الهامة والمميزة قد لا تجدها في أي منصات روبوتات الدردشة chatbots أخرى عالميا وعربيا .

 الآن عليك أن تبدأ بالتعامل مع شات تارجت و استخدامها لمعرفة الخصائص والمزايا الهامة والرائعة الموجودة به حيث أنها تفتح أمامك الطريق في عالم التسويق .

للتأكد من جودة خدمة شات تارجت يمكنك مشاهدة أراء مستخدمين Chat Target أيضا يمكن إستخدام شات تارجت بعد تغير اسم فيسبوك إلى ميتا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-