طريقة حل مشكلة التسجيل و القبول فى شركة ايزويك ezoic

طريقة حل مشكلة التسجيل و القبول فى شركة ايزويك ezoic

هناك العديد من مشاكل قبول الموقع في شركة ايزويك وتتنوع أسبابها كذلك ولكن يا تري ما هو حل مشاكل القبول في ايزويك ؟ هذا ما سنتعرف عليه في ما يأتي .

يعد موقع ايزويك ezoic من أهم المواقع التي تعمل على غرار جوجل ادسنس يعني أنه يمكنك استخدام ايزويك في الربح من الانترنت عن طريق الانترنت كما أنها تعد افضل بدائل جوجل أدسنس بلا منازع .

هناك العديد من المشاكل التي قد تواجه موقعك عند طلب القبول في ايزويك افضل بديل لجوجل ادسنس وهذا قد يكون بسبب المحتوي المخالف مثلاً أو غيره من الأمور التي قد تؤثر بالسلب على المواقع لذا تابع معي هذا المقال الذي سنقدم فيه شرح عن كيفية حل الكثير من مشاكل القبول في شركة ايزويك ezoic .

طريقة حل مشكلة التسجيل و القبول فى شركة ايزويك ezoic

نبذة عن شركة ايزويك ezoic : -

موقع ezoic ايزويك هو يساعدك على الربح من خلال مدونة بلوجر عن طريق الاعلانات التي يقوم بوضعها في مختلف المساحات الموجودة وهو يعتبر أفضل بديل مناسب لـ google adsense .

تساعد إيزويك أصحاب الدخل المحدود على كسب المال من خلال عرض الإعلانات على صفحات المنصات وهكذا ولذلك تعد البديل لأدسنس وتمتاز عنها بعدى خصائص و مميزات رائعة مثل الحد الأدني للسحب بحيث يصل الى عشرين دولار فقط .

ولكن هناك بعض المشكلات و الأخطاء التي قد تواجهك مثل مشكلة التسجيل و اختفاء بعض الأكواد الإعلانية ومن الخطأ في التعامل مع شروط القبول في موقع ezoic .

حل مشكلة رفض موقعك من قبل ezoic : -

بعد أن قمت بالفعل في التسجيل في ايزويك وقمت بتقديم موقعك لخضلع الى المراجعة من المحتمل أن يتعرض الى الرفض بشكل غير مفهوم لذا لا بد من أن تتابع معي لتتعرف على الحل لهذه المشكلة .

ستجد أن الرسالة التي تظهر لك ستفيد بأن محتواك غير حصري أو أنه مأخوذ من مكان أخر ولكن في حقيقة الأمر أن هذا لن يكون السبب الحقيقي وسنتعرف على تجاوز هذا الخطأ في ما يأتي .

قد يكون سبب عدم القبول هو كثرة القتباسات أو أن عدد المقالات قليل وعدد الكلمات كذلك وستجد أنه ينوه أن تقوم بتحسين ما تقدمه ومن ثم أعد المحاولة مرة أخرى التسجيل على ايزويك ezoic .

وستجد أيضاً في مضمون الرسالة التي ستظهر لك أن من الممكن إعادة تقديمك هذا الطلب مرة أخرى على ايزويك ezoic ولكن المراجعة ستأخذ عشرة أيام هذه المرة ولا بد من التأكد من خلو المنصة من المحتوي المنسوخ أو الاحتيالي لتتمكن من حل مشكلة ezoic هذه .

في نفس الرسالة سيكون أمامك مربع قم بالضغط عليه لتظهر علامة صح بداخله ومن ثم اضغط على submit review لتتمكن من البدء في إعادة تقديم طلبك الى شركة ايزويك ezoic .

في حالة أنك قد أضعت الرسالة فيمكنك أن تصل اليها مجدداً من صفحة تحقيق الربح في موقع ايزويك ezoic وتيدأ في حل مشكلة التسجيل هذه والقبول في موقع ايزويك ezoic .

ولا بد من الانتباه فهناك تحذير شديد لا بد من أخذه بعين الاعتبار لكي لا تتعرض لأي مشكلة أخرى وهي التأكد من تغيير المحتوي الخاص بك لأنه عند المراجعة إن كان محتواك كما هو فستتعرض الى المنع النهائي من إعادة تقديمك المراجعة لهذا الموقع لمدة ستة أشهر لذا لا بد من الانتباه الى هذا الأمر الذي تتشدد فيه شركة ايزويك ezoic .

حل مشكلة رفض موقعك من قبل ايزويك ezoic بسبب النسخ : -

هذه مشكلة أخرى مختلفة عن سابقتها فالماضية كانت بسبب نسخ أو قلة المحتوي أما هذه فستكون بسبب النسخ الزائد عن الحد أو مخالفة معايير المجتمع لذا تابع معي لتتعرف على كيفية حل المشكلات من هذا النوع عن طريق شركى ايزويك .

ستقوم الأن بالتسجيل بحساب الجيميل المرتبط بالموقع الذي تم رفضم ومن ثم مراسلة هذا الحساب الذي يختص بالدعم الفني و خدمة العملاء appeals@ezoic.com وستبدأ بمراسلتهم .

وستكتب في عنوان الرسالة الموجهة الى شركة ايزويك ezoic ما يلي review my site ومن ثم في موضوع الرسالة اكتب ما يأتي I need to review my site please ومن ثم في السطر الثاني I have been fixed all things in my site ومن ثم أضف اسم الدومين خاصتك ومن ثم اضغط على ارسال وبهذا سيتم تواصلهم معك لحل المشكلة .

ولا بد كما ذكرنا سابقاً من الانتظار مدة عشرة أيام لكي لا تتعرض الى الرفض و الاضطرار الى النتظار مدة شهر كامل لتتمكن من اعادة توجيه طلبك الى شركة ايزويك ezoic مرة أخرى .

ومن ثم بعد الانتظار مدة معينة ستقوم شركة ايزويك ezoic من الرد عليك و منحك رابط تقوم بنسخه ولصقه داخل google analytics ليقوم موقع ايزويك ezoic من تتبع مصدر الزيارات الخاصة بك .

الأن اذهب الى جوجل انالاتكس ومن ثم اضغط على كلمة المسؤول وبعد هذا اضغط على إدارة أوذونات الوصول الى حسابك وبهذا سنتنبثق لك نافذة يعرض بها الحسابات التي تدير حسابك على غوغل انالاتكس .

وبعد هذا اضغط على علامة الزائد واضغط على إضافة مستخدمين ومن ثم الصق الرابط الذي سبق وقد قمت بنسخه ومن ثم اختر الدور الذي سيقوم به في موقع والذي سيكون المحلل وبهذا ستكون قد بدأت في تحليل الزيارات عن طريق موقع ايزويك ezoic .

بهذا نكون قد انتهينا من الحديث عن حل مشكلة قبول موقعك من قبل شركة ايزويك ezoic وتعرفنا على طريقة التواصل مع خدمة عملاء ايزويك وبهذا نكون قد انتهينا من حديثنا الشيق عن حل مشكلة التسجيل و القبول في موقع ايزويك ezoic .  



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-