شرح موقع ايزويك Ezoic افضل بديل لجوجل ادسنس AdSense

شرح موقع ايزويك Ezoic افضل بديل لجوجل ادسنس AdSense

شرح شركة ezoic ، يعتبر موقع موقع ezoic من أهم بدائل شركة جوجل أدسنس حيث إنك إن كنت تواجه مشاكل في قبول حسابك على ادسنس فلا تقلق من ذلك .

حيث إنك تستطيع العمل مع شركة ايزويك ezoic وذلك عن طريق استخدام إعلانات الشركة وهي إعلانات تساعدك على زيادة أرباحك من مدونتك أو موقعك الالكتروني الخاص بك .

بما أن شركة ezoic افضل بدائل جوجل ادسنس فهي تعمل على تفعيل إعلانات جوجل أدسنس على موقع الويب الخاص بك والربح من خلال هذه الاعلانات .

وإن كنت لا تعلم أي شيء عن موقع ezoic ايزويك فهي تابعة لجوجل أدسنس وفي هذا المقال سوف نقدم لكم شرح شركة ايزويك ezoic تعتبر ايزويك ezoic افضل بديل لجوجل ادسنس .

هذا لأنها تقوم بعرض الإعلانات على الموقع الإلكتروني بهدف تحقيق أرباح من خلاله بكل سهولة و هذا ما سوف نقدمه لكم في  شرح ezoic ايزويك بكافة التفاصيل في هذا المقال لذا تابع معي .

شرح موقع ايزويك Ezoic افضل بديل لجوجل ادسنس AdSense

نبذة مختصرة عن شركة ايزويك ezoic : -

ايزويك ezoic هي عبارة عن شركة يمكنك الربح من خلالها عبر عرض الإعلانات على موقعك أو مدونة الويب الخاصة بك حتى تحقق ربح مالي إلى منصتك .

شركة ezoic هي شركة تابعة لشركة جوجل أدسنس وتعتبر من أقوي منافسين أدسنس حيث إنها تتيح لك الحصول على أرباح من خلال عرض بعض الإعلانات على موقع الخدمة .

يحدث ذلك من خلال استخدام هذه الإعلانات بحيث تعمل منصة ezoic بنظام CPM وتعني الدفع مقال الظهور حيث إذا حصلت على عدد زيارات كبير لموقعك ستحصل في المقابل على الربح المناسب .

من الممكن أن يبلغ عدد هؤلاء الزوار ألف زائر مثلاً فسوف تحاسبك شركة ايزويك ezoic على عدد المرات التي يظهر فيها الإعلان للزوار .

حيث أنك ستحصل على 3 دولار على الف ظهور أو مشاهدة للإعلان لكن ذلك سيكون على حسب الدولة التي جاء منها الزوار وأيضاً المصدر المتسبب في دخول الزوار إلى منصتك .

ومن الممكن أن يصل المبلغ التي ستحصل عليه من منصة ezoic إلى 12 دولار بعد حصولك على 4 ألاف مشاهدة إلى الإعلان فهذا من أفضل ما يوجد في شركة ezoic .

وهذا بخلاف AdSense فهي تباشر عملها بنظام الـ CPC أي تحاسبك على عدد النقرات فقط لذا تعد شركة ايزويك ezoic افضل بديل لـ جوجل آدسنس .

حيث انك إذا حصلت مدونتك أو منصتك على 500 زائر في اليوم لكن لم ينقر إلا 100 زائر فقط على الإعلان ففي هذه الحالة سوف تحاسب على الـ 100 فقط لكن ستحصل على مبالغ عالية حيث ستصل إلى 16 دولارً وهذا أكثر من ادسنس .

فإذا لم يتم قبولك في جوجل ادسنس يمكنك التقديم في ايزويك ezoic لكي تبدأ مرحلة جني المال والربح من مدونتك أو موقع الخدمة خاصتك لذا يمكن أن نعد منصة ezoic افضل بديل لجوجل آدسنس 

كما تعتبر ezoic ايزويك افضل موقع شريك لأدسنس Google Adsense لهذا تعد إيزويك و Google Adsense منصة إعلانية رائعة تستطيع التسجيل بها وتحقيق الدخل المالي بكل سهولة واحترافية أيضاً .

كيفية تسجيل الدخول في موقع إيزويك ezoic : -

بعد أن قمنا بتقديم شرح ايزويك ezoic بشكل كامل كذلك عرضنا لكم شرح موقع ezoic بشكل شبه كامل بالنبذة مختصرة عنه وبينا بأنه أفضل بديل لشركة جوجل ادسنس .

وذلك على شبكات الانترنت والتي تختص بعرض اعلانات للربح من خلالها فسوف نقوم بتقديم شرح عن طريقة التسجيل في الموقع والبدء في الحصول على ارباح وهي كما يلي .

  • أول خطوة من خطوات التسجيل في موقع ايزويك ezoic هي الدخول إلى الموقع كي تتمكن من تسجيل الدخول فيه .
  • الخطوة الثانية هي بعد أن دخلت على موقع ايزويك ezoic هناك خطوة هامة للغاية لا بد من أن تقوم بها وهي أن تتأكد من إذا كان لديك حساب على غوغل ادسنس أم لا لأنه يجب أن يكون لديك الحساب حتى ولو لم يتم قبولك في التسجيل في غوغل آدسنس .
  • بعد ذلك عليك إنشاء حساب جديد في موقع ايزويك ezoic وبعدها قم بمليء البيانات الخاصة بك والتي تكون عبارة عن الاسم و البريد الإلكتروني أيضاً وكلمة مرور لا بد من أن تتذكرها بشكل دائم حتى تستطيع الدخول على الموقع بعد ذلك ضع رابط موقع الخدمة الذي تود الموافقة على تسجيله .
  • بعدما أدخلت كافة بياناتك الشخصية قم بإنشاء حسابك وانتظر قليلاً حتى تصل إليك رسالة لتأكيد الدخول بعدها ادخل على الموقع وانقر على كلمة add site ألا وهي إضافة موقعاً جديداً بعدها ضع رابط منصتك أو مدونة ويب في موقع ezoic بذلك تكون قد انتهيت من عملية التسجيل في افضل موقع بديل لـ غوغل آدسنس وهو موقع ezoic إيزويك .

ما هي شروط القبول في موقع ايزويك ezoic :-

بعد تقديم شرح التفاصيل الكاملة لموقع ezoic ايزويك كذلك شرح كيفية التسجيل في ezoic كان لا بد من أن تتعرف على الشروط التي يجب توافرها كي تصل الى قبول حسابك في موقع ايزويك ezoic .

ذلك حتى تتمكن من تحقيق الكثير من الارباح والحصول على دخل إضافي لك من خلال موقع ايزويك ezoic هذا من خلال اعلانات ezoic وإليك شروط القبول فيما يلي :

  • إن أول شرط من شروط قبول منصتك في ايزويك ezoic هو أن يكون المجال المخصص بموقعك مدفوع وأيضاً أن يكون موقع الخدمة أو المحتوى مستضاف من قبل الشركات المضمونة العالمية مثل جودادي وغيرها .
  • الشرط الثاني هو أن تكون منصتك يعرض محتوى جذب للزوار كذلك لا بد من أن يكون ذلك المحتوى مطابق تماماً إلى السياسات التي قامت بوضعها شركة غوغل ادسنس هذا لأن القواعد الموضوعة من ادسنس هي ذاتها الموجودة في موقع ezoic .
  • من اهم الشروط التي يجب عليك معرفتها هو أنه لاد بد من أن تكون قد أنشأت حسابك في ادسنس حتى يمكن قبولك في موقع ezoic لأنك ستفتقر إله فيما بعد بهذه الطريقة قد انتهينا من شرح جميع الشروط التي يجب معرفتها لكي يقبل حسابك في ايزويك ezoic .

ما هي طريقة الربح من شركة ezoic : -

قد انتهينا من شرح نبذة عن ezoic افضل بديل لأدسنس كذلك قدمنا شرح طريقه التسجيل وشروط القبول في شركة ezoic فقد حان الأن دور التحدث عن كيفية الربح من شركة ezoic وهي كما يلي :

  • بعد تنفيذ كافة الشروط والتسجيل في شركه ezoic انتقل إلى نافذة الربح فوراً .
  • بعدها عليك بسحب الشاشة إلى الأسفل حتى تصل إلى خانة معينة وهي التي ستتيح لك ربط حسابك على ezoic بحساب ادسنس .
  • عندما تبدأ باتباع كل تلك المراحل السابقة ما يجب عليك فعله هو الانتظار لفترة زمنية معينة حوالي اثني عشرة ساعة حتى تصل إليك رسالة على الجيميل خاصتك توجد فيها دعوة .
  • تلك الدعوة تكون مكونة من رابط عند النقر عليه يحولك على صفحة أخرى تساعدك في أن تربط حسابك على شركه ezoic بحساب ادسنس ولا ينبغي ان تكون قد حصلت على القبول في غوغل ادسنس .
  • بعد ذلك يتوجب الدخول إلى Turn on ezoic ستظهر لك صفحة عليك تفعيل كافة الأمور التي توجد في الصفحة في النهاية اضغط على نسبة 100% .
  • بهذه الطريقة تكون قد حصلت على أعلى درجة ممكنة من الحماية والجودة في الإعلانات .

شرح كيفية الربط للدومين أو الموقع بشركة ezoic : -

ستتمكن من إضافة منصتك لشركة ezoic من خلال اسم السيرفر خاصتك أو من خلال الربط مع كلاود فلير وهذه الأمور لا بد منها لتتمكن من العمل مع شركة ezoic .

ويمكنك أن تربط الدومين مع ezoic بطريقة سهلة للغاية وهذا من خلال التوجه الى مزود خدمة الدومينات خاصتك ومن ثم الضغط على إدارة أو manage لتتمكن من البدء في عملية الربط مع موقع ezoic ايزويك افضل بديل لجوجل ادسنس .

يعد هذا من خانة اسم السيرفر نقوم بالضغط على custom dns وبهذا بمجرد أن تبدأ بالضغط على علامة الحفظ ستكون قد أنهيت الربط مع شركة ezoic .

بعد ذلك سيخضع منصتك للمراجعة من قبل ezoic وهذه المراجعة قد تستغرق بعض الوقت لذا لا بد من أن لا تتعجل وبمجرد الانتهاء ستجد أنه قد تم قبولك للعمل مع موقع ezoic ايزويك .

شرح إضافة place holder في ezoic : -

هذا الجزء من شرح ezoic سنتناول فيه التحدث عن اختبار وضع الاعلانات الذي يجعلك قادر على وضع واستخدام الإعلانات بالشكل الصحيح وفي المكان المناسب على ezoic .

ستتمكن من الاعدادت الموجودة في ezoic أن تضغط على كلمة add placeholder لتتمكن من البدء في إضافة إعلانك بسهولة كبيرة على ezoic في المكان الذي تريده بلا شك .

إن كنت تريد وضع إعلانك في أعلى الصفحة فيمكنك هذا من خلال ايزويك ezoic بسهولة وهذا من خلال الضغط على الخانة التالية top page ومن ثم حفظ وبهذا ستقوم شركة ezoic بإضافة إعلانك في المكان الذي تريده .

والأن سيعطيك موقع ezoic الشفرة الاعلانية ومن ثم توجه الى تنسيق منصتك لتبدأ باختيار المكان الذي ترغب في وضع إعلان ezoic فيه وسيتم هذا بكل سهولة .

وسيطلب منك بعد ذلك تثبيت إضافة مخصصة من ايزويك في متصفحك ezoic chrome extension وبعد أن تضيفها ستجد أن اعلان ezoic افضل بديل لجوجل ادسنس قد تم تفعيله بنجاح تام .

ما هي أهم طرق الدفع المتاحة في شركة إيزويك ezoic : -

في هذه الحالة بعد أن قمت بالتسجيل وتم قبول حسابك على ezoic وتم ربط حسابك على موقع ezoic بحساب غوغل ادسنس بكل سهولة .

بعد ذلك سنعرض لكم الطرق المتاحة أو خدمات الدفع التي توفرها مؤسسة ezoic للمستخدمين وهي موضحة فيما يلي :

  • ستقوم شركة ezoic بالدفع لكل مستخدم الأرباح التي قد تم حصوله عليها نقداً وذلك يحصل من خلال محفظة الباي بال لكن سيكون الدفع مرة واحدة فقط في الشهر هذا عند بلوغ الحد الأدنى للسحب وهو 20 دولارً و هذا بالطبع خلاف ادسنس التي يكون الحد الأدنى بها 100 دولارً وتتيح غيرها من طرق دفع مختلفة .

اهم الأسئلة الشائعة حول موقع ezoic : -

بكل تأكيد إن هناك بعض الأسئلة المنتشرة حول شركة ايزويك ezoic التي تخطر في أذهان أعداد كثيره جداً من الناس .

الذين ينتظرون الإجابة عنها لهذا في الفقرات التالية سنقوم بتقديم الإجابة عن جميع التساؤلات التي تخطر على أذهانكم وهي كما يلي .

هل يمكنني القبول في ezoic إن تم قبولي في جوجل ادسنس :

بالطبع يمكن للكل القبول في شركة ezoic في حالة قبولهم في برنامج الإعلانات الكبير غوغل ادسنس لكن لا يشترط أن تقبل في غوغل ادسنس حتى تقبل في شركة ezoic .

بمعني أنه لا بد من أن يكون لديك account فقط على ادسنس سواء قد قبل طلب تقديمك أم لم يقبل هذا لأن الشركة عملها كله يعتمد على تحسين جودة دعايا منصتك أو مدونتك من خلال الحساب على ادسنس .

هل ينبغي أن يكون المحتوى المنشور على موقع الخدمة حصري وغير منسوخ :

بكل تأكيد إنه يتأتى عليك أن تعرض محتوى من إنشائك أنت ولا يتواجد فيه نسخ مطلقاً من المواقع الأخرى هذا كي تتحقق سياسات ادسنس لأنها هي نفسها قوانين مؤسسة ezoic .

لكن الجدير بالذكر هنا بأن التعامل مع موقع ezoic لا يوجد به صعوبة مثل مؤسسة غوغل ادسنس لكن يجب أن تعطي محتواك أهمية كبيرة ذلك حتى تحصل على عدد زوار موالين لك ولموقعك .

باستطاعتي التقديم مرة ثانية بعد رفضي سابقاً :

بالطبع ستتمكن من تقديم طلب مرة أخرى بعدما قد تم رفضك من قبل وهذه خدمة ممتازة للغاية في موقع ايزويك ezoic .

أيشترط أن يحصل موقعي على 10000 ألاف زائر في خلال ثلاثون يوماً :

بالطبع لا يشترط ذلك هذا الشرط كان من اهم الشروط سابقاً لكن قد قامت الشركة بإلغائه حديثاً لهاذ لا يتوجب أن تحصل منصتك على هذا العدد من الزوار حتى تقبل في شركة ezoic .

هذه جميع الأسئلة الذي من الممكن أن تطرح في ذهن كل عميل أو مستخدم وبعد ذلك إليكم المميزات الخاصه بشركة ezoic ايزويك افضل بديل لادسنس .

مميزات شركة إيزويك ezoic افضل بديل لادسنس : -

تحتوى شركة اعلانات ezoic افضل بديل لجوجل ادسنس على كم كبير من المميزات المختلفة التي جعلت الكثير يتطلع إلى العمل من خلالها ومن هذه المزايا ما يلي .

  1. من أهم المزايا التي تتوفر في شركة ezoic أنها لا تحتوى على اعلانات محظرة مثل غوغل ادسنس .
  2. هذه الميزة رائعة لأنها تداوم عملها بنظام خاص لتحاسبك به بخلاف ادسنس حيث أن شركة ezoic يمكنها العمل بالـ CPM وذلك يعني معدل المرات التي ظهر بها الإعلان .
  3. لا تشترط شركة ezoic أن تقبل في غوغل ادسنس حتى تقبل فيها .
  4. يوفر لك موقع ezoic ميزة فعالة وهي إمكانية التواصل مع فريق الدعم الفني إما عبر البريد الإلكتروني أو حتى من خلال الشات المباشر .
  5. عند حصول إعلانك على ألف ظهور ستحصل على عائد يبلغ حوالي 3 دولارات لكنه يتباين على حسب مصدر الزيارة والبلد الذي جاء منها الزائر .
  6. تتمكن من وضع اعلانات غوغل ادسنس حتى ولو لم يمكن قبول منصتك فيه وذلك يكون بحد أدنى 20 دولارً فقط .
  7. تستطيع عبر تسجيلك في افضل بديل لجوجل ادسنس إمكانية اختيار شكل الإعلان مثل حجم الإعلان وغيره من الأمور التي يتيحها ezoic .
  8. يتوافر في موقع ezoic عديد من الميزات منها تحسين محركات البحث وأيضاً تطوير أداء منصتك على شركة آيزويك ezoic .

طريقة حل اختبارات شركة إيزويك ezoic لقبول موقعك : -

ايزويك Ezoic تمنع نسخ الأسئلة أو استخدام الترجمة الخاصة بمتصفح جوجل كروم أيضا الأسئلة متجددة بشكل مستمر كمان ان الشركة تمنع مشاركة الأسئلة لذلك يمكنك ترجمة الأسئلة باستخدام كاميرا تطبيق الترجمة الموجود على هاتف .

إذا لم تستطع حل الاختبارات بمفردك يمكنك التواصل معنا على التليجرام لحل الاختبارات بخدمة مقدمة من أبو ملك (الخدمة مدفوعة)



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-