برامج الحماية من فيروسات الفلاشة لعام 2022

برامج الحماية من فيروسات الفلاشة لعام 2022 new folder و auto-run

برامج الحماية من فيروسات الفلاشة وكذلك الجهاز من الفيروسات المتواجدة فى الفلاش ميموري أو كارت الميموري أصبحت من البرامج التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص في هذا الوقت .

وبرامج الحماية من فيروسات الفلاشة هذه مهمة حيث يستخدم الجميع الآن الفلاش ميموري دائماً لنقل ملفات من جهازه إلى أجهزة الاخرين أو العكس .

ولكن يواجه العديد مشكلات مع تواجد فيروسات قد أصابت الفلاشة، وأصابت الأجهزة أيضاً بدورها مما يتسبب لك فى خسارة بيانات هامة عليها أو بيانات كانت متواجدة حتى على الفلاش ميموري، ويبدأ فى البحث عن برنامج تنظيف الفلاش من الفيروسات وحماية الأجهزة منها.

فلم لا تستخدم من البداية برامج الحماية من فيروسات الفلاشة حتى لا تتعرض للضرر من الأساس ومن ثم تبدأ في إصلاحه، لهذا في هذه المقالة سوف نتحدث عن أفضل برامج الحماية من فيروسات الفلاشة و مميزات كل منها .

برامج الحماية من فيروسات الفلاشة


أفضل برامج disk security للحماية من فيروسات الفلاشات :-

سنبدأ الآن بعرض سويا افضل برامج للحماية من الفيروسات الموجودة في الفلاشات وهي برامج لمنع الفيروسات من الانتقال لجهازك.

تعد هذه البرامج من أهم برامج حماية الأجهزة من فيروسات الفلاش ، مثل إزالة فايرس أوتورن الذى يصيب الألعاب والبرامج، ويتسبب لك فى خسارة أفضل وأهم الألعاب والبرامج لديك ، وفايرس New folder ، والذى يعمل على تكرار الملفات مما يصيب عطل فى لا يختفي ، حتى إذا قمت بإعادة تثبيت نسخة من جديد على الأجهزة فسوف تجد الفايرس يعود من جديد ، وأيضا يحميك البرنامج من فايرس الفدية الذى انتشر فى الفترة الماضية .

أولاً :-  برنامج smadav (سماد للفيروسات)

يعتبر افضل برنامج فيروسات للويندوز ويستطيع إزالة  فايرس الـ New folder وذلك عن تجربة شخصية.

وإذا قمت بجميع المحاولات واستخدمت برامج تنظيف الفلاشه من الفيروسات ولم تنجح حاول أن تكتشف برنامج smadav الرائع .

 قم بتثبيت هذا البرنامج وتفعيله واتركه يعمل على إزالة الفايرس ، ستجد أن بالفعل تمت السيطرة على الفايرس بنجاح و التخلص منه نهائياً.

والبرنامج يعد من سلسلة البرامج الثانوية فلا يمكنك الاستعانة به فقط، فيجب عليك كذلك تشغيل برنامج حماية رئيسي معه مثل avast .

يعمل سماداف فى الخلفية ويراقب أي تهديد قد يصيب جهازك وأيضا بمجرد وضعك لفلاشة بجهازك يقوم بفحصها تلقائياً قبل فتحها وإزالة Autorun Virus ، ويطلب منك إذا كنت تريد وضع ملف حماية على الفلاشة لحمايتها أيضاً فى حالة وضعها على جهاز آخر يمكن أن يكون مصاب بالفايرس.

والبرنامج كذلك يعمل طول الوقت على فحص كل عناصر الكمبيوتر أثناء تشغيله الا إذا قمت أنت بإيقاف تشغيله ، و تجد كثير من الأشخاص يعتمدون عليه لأن بعدد كبير من المميزات الرائعة مثل :

  • الحماية الفعالة من فايرس new folder ، shortcut
  • إزالة فايرس اوتورن من الفلاشات .
  • استعادة ملفاتك المفقودة والتي أخفاها الفايرس
  • برنامج خفيف وبمساحة صغيرة جدا
  • يفحص ملفاتك بصورة مستمرة اثناء تشغيلك للجهاز .
  • يحمي الكمبيوتر من أي فلاشة مصابة بالفيروسات .
برامج الحماية من فيروسات الفلاشة لعام 2022


كل ما عليك لتستفيد من كل هذه المميزات و حماية أجهزتك هو تحميل البرنامج وتثبيته، والبرنامج تجد منه نسخة مجانية يمكن استخدامها بدون أي مشكلة ، أو يمكن أن تشتري النسخة المدفوعة من موقع الشركة ، لذلك ينصح بتحميله وتنظيف الأجهزة الخاصة بك وحمايتها من أي خطر .

ثانياً : برنامج Usb disk security :

عند إصابة الكمبيوتر الخاص بك بالفيروس و لا تعلم ما هو الفيروس المنتشر فيه، تقوم بالبحث عن افضل برنامج مجانى للكمبيوتر وتحمل برامج الفيروسات المنتشرة .

وهذا يحدث أيضا إذا أصاب الفيروس الفلاش ميموري أو كان السبب فى وجود الفيروس فى الكمبيوتر هو من فلاشة فتبدأ في البحث عن برامج حماية الفلاشة من الفيروسات، ففي معظم الأحيان أشهر أنواع الفيروسات التي تصيب الفلاش ميموري هو فيروس اوتورن.

ومن أشهر برنامج ازالة الفيروسات من الفلاشة usb disk security وخاصة فيروس الاوتورن، فالبرنامج يعمل مثل برنامج smadav ، فهو يعمل على إزالة فيروس اوتورن من الفلاشات و حذف الفيروسات الموجودة بكل سهولة و حماية كذلك جميع الألعاب والبرامج من الإصابة بالفيروسات.

Usb disk security برنامج شهير للغاية يستخدم في حماية الكمبيوتر من الفيروسات المتواجدة فى الفلاش ميموري فى الوطن العربى، و ذلك بسبب أنه يدعم اللغة العربية ويسهل على المستخدمين الاستفادة من كل أدواته وأيضا هو برنامج مجانى فلا يحتاج لأى أداة تفعيل، ويحتوي برنامج usb disk security على العديد من المميزات منها ما يلي :

  • برنامج خفيف ولا يشغل مساحة من الهارد .
  • يعمل بصورة مباشرة بعد تثبيته ويوفر لك تصفح آمن على الانترنت .
  • بمجرد تشغيل الفلاش ميموري يقوم برنامج Usb disk security بفحصه بطريقة تلقائية .
  •  إزالة فايروس أوتورن من الفلاش ميموري فى حالة تواجد الفيروسات .
  • يوفر لك حماية دائمة من أي أخطار قد تصيب الكمبيوتر عن طريق الفلاشات .
برامج الحماية من فيروسات الفلاشة لعام 2022

ملحوظة : عند وضعك فلاشة على جهاز كمبيوتر تحمل ملف لنسخة ويندوز ( boot flash )  ، عليك إلغاء اختيار حذف الملفات بصورة تلقائية، حيث أن ملفات النسخة يوجد بها ملف أوتورن ، و لكنه ليس فايرس .

لا يمكن الاعتماد على برنامج Usb disk security بشكل فردى دون أي برنامج آخر لأنه يعتبر من الأنواع الثانوية لحماية جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب فعليك بالاعتماد أيضا على برنامج حماية كبير و أساسي .

رابط تحميل برنامج usb disk security

وبهذا نكون قد انتهينا من شرح كامل لأهم برنامجين من برامج الحماية من الفيروسات بالفلاشة، وهما من الأفضل في منع الفيروسات، والحماية من فيروسات الفلاشات، و طريقة استخدام كل منهم، فإذا واجهتك أي مشكلة لا تتردد كثير وقم باستخدام أحد برامج مكافحة الفيروسات تلك .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-