تفعيل حساب الباى بال 2022 بفيزا ايزى باي | تفعيل حساب باي بال فى مصر

تفعيل حساب الباى بال 2022 بفيزا ايزى باي | تفعيل حساب باي بال فى مصر

تفعيل الباي بال ببطاقه ايزى باي هي الطريقة التي يبحث عنها الكثيرون حيث تختلف تلك الطرق من حيث السهولة والبساطة في الإجراءات والشروط الخاصة بها .

يمكن أن يستخدم حسابك باي بال في الكثير من المعاملات عبر الإنترنت بحيث يعد باي بال هو أشهر الطرق التي يتم تحويل و سحب المال عن طريقها لذا لا بد من معرفة طرق تفعيل حساب باي بال PayPal بواسطة فيزا ايزي باي .

يهتم البعض بتفعيل باي بال PayPal مهما كانت الطريقة وهذا لما له من فائدة كبيرة في إمكانية أن تسحب الأموال وكذلك الربح من الأنترنت من المواقع التي تعمل من خلال حساب الباي بال PayPal .

كما أن تلك الفيزا مقدمة من قبل بريدنا المصري وهي الجهة الموثوقة المختارة لإتمام المعاملات المالية ومن خلال الأسطر التالية سنقوم بالتعرف على تلك البيانات الهامة لمن يهمه تلك الطريقة المستخدمة في الدفع والمعاملات المتنوعة .

تفعيل حساب الباى بال 2022 بفيزا ايزى باي | تفعيل حساب باي بال فى مصر

تفعيل الباي بال PayPal ببطاقه ايزى باى Easy pay : -

يمكن تفعيل الباي بال PayPal ببطاقه إيزي باي من خلال اتباع بعض الخطوات التاليه :

  1. يجب أن يبدأ المستخدم بالدخول على الموقع الرسمي للباي بال PayPal ; من هنا ويجب أن يكون لديك بالفعل حساب على الباي بال PayPal .
  2. يُرجى الضغط على اضافة كارت ولتفعيله نقوم بالضغط على LINK CARD .
  3. ضرورة اختيار النوع الخاص بالكارت مثل الفيزا والماستر كارد Visa & mastercard .
  4. كتابة الرقم المتعلق بالبطاقة والذي يتكون من 16 رقم و من ثم قم بإدخال الرقم السري .
  5. ضرورة كتابة التاريخ المتعلق بانتهاء البطاقه بالإضافة إلى رقم السر المكون من 3 أرقام والذي يكون مكتوب على ظهر البطاقة .
  6. سنجد بعض البيانات التي تخص مكان الإقامة بشكل تلقائي عند استكمال كافة البيانات المطلوبة منك وهذا من البيانات الضرورية التي لا بد من التأكد من صحتها ليتم تفعيل وربط الباي بال ببطاقه إيزي باى .
  7. يجب أن نضغط على حفظ بعد إستكمال كافة البيانات بالشكل الصحيح .
  8. سيعود المستخدم إلى الصفحة الرئيسية حتى يقوم بإتمام اضافة البطاقه التي سبق وأضاف بياناتها .
  9. سيتم إضافة البطاقه بنجاح مع انتظار مرحلة التفعيل عند التواصل مع خدمة عملاء بريدنا المصرى على رقم 16789 وطلب الرمز المخصص بالتفعيل الذي يتكون من 4 أو 3 أرقام .
  10. بعد أن تنتهي من الحصول على هذا الرقم سيعود المستخدم إلى الموقع الأصلي لباي بال والضغط على خيار Bank accounts and cards .
  11. عند ظهور البيانات التي تخص البطاقه مع علامة صفراء بجانبها يجب أن يبدا المستخدم بالضغط على confirm وسيقوم الموقع بفتح الصفحة المخصصة للفيزا والتي تحتوي على البيانات المطلوبة و عند التأكد من صحتها يجب أن يبدأ المستخدم بالضغط على Confirm credit card .
  12. يجب أن تتم كتابة الكود الذي حصل عليه المستخدم من خلال خدمه العملاء للبريد المصرى داخل المكان المخصص له والضغط على confirm وسيقوم الموقع بإرسال رسالة تؤكد تفعيل البطاقه على عنوان بريدك الالكتروني الذي يتبع للحساب خاصتك .

شروط تفعيل حساب بايبال PayPal بفيزا من خلال الباي بال PayPal ببطاقة إيزي باي Easy Pay وهي كالتالي :

  1. يجب أن يبلغ الشخص 16 عامًا .
  2. ضرورة دفع الرسوم الخاصه بالفيزا والتي تصل إلى 27 جنيه مصري .
  3. يُرجى إحضار نسخة من البطاقه الشخصية إلى أقرب فرع بريد مصري .

طريقة تفعيل فيزا إيزي باي : -

بعد أن تتمم حصولك على فيزا إيزي باي يجب أن تقوم بتفعيلها من خلال التواصل مع رقم خدمه العملاء للبريد المصرى وهو 16789، مع ضرورة إخبار الموظف المختص بالـ 16 رقم الذي يخص البطاقه التي تم توضيحها على الكارت و جميع البيانات التي تتعلق بشخصية مالك البطاقه مثل رقم الهوية والاسم كامل ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد وسيتم التنشيط في أسرع وقت ممكن .

كيفية السحب من خلال باي بال وايزي باي PayPal & EasyPay : -

عند إتمام تفعيل البطاقه مع ربطها بالباي بال PayPal وعند استقبال أي مبلغ مالي على الحساب المخصص للمستخدم على باي بال يُرجى الانتظار لفترة 3 أيام والتوجه إلى ماكينة الصراف الآلي والقيام بالسحب مع العلم بعدم وجود أي عمولة للسحب .

شروط إتمام سحبك للمال من حساب باي بال ببطاقه إيزي باي : -

يوجد بعض الشروط التي يجب أن تتوافر ليتم سحب المبالغ النقدية من حساب باي بال PayPal عن طريق بطاقة إيزي باي وهي كالتالي :

  1. يجب الانتظار لفترة تتراوح بين 3 إلى 5 أيام قبل سحبك للمال .
  2. الرسوم الخاصه بسحب المبالغ النقدية على موقع بايبال PayPal خمسه دولار ولا توجد أي رسوم أخرى على سحبك بالشكل التلقائي .
  3. الحد الأقصى المخصص بتحويل الاموال خلال المرة الواحدة 5000 جنيه ويكون الحد الأقصى للتحويل في الشهر الواحد 20000 جنيه مصري فقط .
فيديو شرح



وبهذا نكون قد تعرفنا على كيفية تفعيل حساب الباي بال ببطاقه إيزي باي بالإضافه إلى بعض المعلومات الهامة عن تلك البطاقه التي تم تقديمها من خلال البريد المصرى والتي يمكنك الاستفادة منها في العديد من الأمور غير التي قمنا بذكرها في ما سبق .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-