الافضل

طريقة كتابة مقالات حصرية على موقع كاتب بالذكاء الاصطناعى | شرح موقع كاتب

طريقة كتابة مقالات حصرية على موقع كاتب بالذكاء الاصطناعى | شرح موقع كاتب

يعد موقع كاتب أول المواقع التي تعتمد على ذكاء الاصطناعي والذي يدعم اللغة العربية في إنشاء مقالات حصريه وأوصاف منتجات ومحتوى إعلاني في ثوانٍ معدودة .

عندما يتعلق الأمر بإنشاء وكتابة مقال ، يتمثل أحد التحديات في التغلب على نقص بيانات التدريب لدي الكاتب .

إن كنت تبحث عن الربح من كتابة المقال فأنت في المكان المناسب لأن هذا الموقع سيساعدك في جني المال من خلال كتابة مقال مميز و جيد الى حد كبير وعلى خلاف كثير من مواقع أخرى .

كتابة المقالات من الأمور التي انتشرت بشكل كبير في الأونة الأخيرة وتمكن الكثير من الأشخاص من تحقيق الربح من الانترنت من خلالها بحيث أنك من خلال كتابة المحتوي ستتمكن من الحصول على العديد من الأمور الجيدة الى حد ما .

يدعم موقع كاتب باستخدام الذكاء الإصطناعي مجموعة متنوعة من اللغات. كما أنه قادر على إنشاء لهجات وتعبيرات مختلفة لكل مقالة ، يمكن استخدام "كتاب" من قبل الصحفيين والمترجمين ، وله واجهة ملائمة للمتحدثين باللغة العربية.

طريقة كتابة مقالات حصرية على موقع كاتب بالذكاء الاصطناعى | شرح موقع كاتب

ما هو موقع كاتب لكتابة المقالات الحصرية ؟

تعرف على موقع كاتب writer ، أول ذكاء اصطناعي يمكنه مساعدتك باللغة العربيه ، و الهدف من الذكاء الإصطناعي هو إنشاء محتوى باللغة العربيه.

حقاً إنها فرصة رائعة للشركات للحصول على محتوي عربي حصري خاص بها على جميع الأنظمة الأساسية والأجهزة المختلفة بدون مشاكل تقريباً و سنقدم شرح للموقع في ما يأتي .

أول كاتب محتوي عربي في العالم يعمل بواسطة الذكاء الإصطناعي Ai : -

تم تطوير اول كاتبين المحتوي العربي في عالمنا يعتمد على الذكاء الإصطناعي بواسطة شركة ذكاء اصطناعي مصرية و هذه التقنية قادرة على إنشاء محتوي حصري وأوصاف منتجات ومحتوى إعلاني في بضع ثوانٍ فقط و يمكنك الاعتماد عليها بصورة كبيرة وبدون مشاكل بالطبع .

الذكاء الإصطناعي العربي آخذ في الارتفاع :

موقع Katteb هو ذكاء اصطناعي جديد يمكنه إنشاء محتوي حصري و أوصاف منتجات ومحتوى إعلاني في بضع ثوانٍ فقط  وتم تصميم هذا النظام لدعم اللغه العربيه بمميزات كثيرة مثل التنبؤ بالكلمات والتأشير التلقائي و كثير من الأمور الأخرى .

Katteb هو ذكاء اصطناعي يتعلم من المؤلفين البشريين لإنشاء محتوي حصري وأوصاف المنتجات ومحتوى الإعلان ويمكن أن تقوم أنت بالبدء في كتابة المقالات بالطريقة التي تحلو لك بالاعتماد على القواعد التي يقدمها لك بالطبع .

الذكاء الإصطناعي باللغة العربيه لإنشاء محتوي حصري : -

يعتبر "Katteb" أول ذكاء اصطناعي يدعم اللغه العربيه في إنشاء محتوي حصري وأوصاف منتجات ومحتوى إعلاني في ثوانٍ معدودة وهذا يعتبر أمر شيق للغاية في مجال كتابة المقالات .

حقق الذكاء الإصطناعي المذهل الذي قدمته الشركة دقة تصل إلى 99٪ مع تحويل النص إلى كلام (TTS) لسنوات ، كانت شركات التكنولوجيا تحاول جعل منتجاتها الرقمية في متناول المستخدمين ذوي الإعاقة ومع ذلك ، هناك أول ذكاء إصطناعي عربي يدعم اللغه العربيه في إنشاء محتوي وأوصاف منتجات ومحتوى إعلاني حصري .

تستخدم العلامات التجارية الذكاء الإصطناعي حالياً لإنتاج محتوي لحساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي وسيوفر لهم هذا الابتكار الجديد منصة يمكنهم من خلالها إنشاء برامج محددة .

محتوي عربي حصري من الذكاء الإصطناعي :

نحن فخورون بأن نعلن أننا تمكنا من إنشاء محتوي حصري وأوصاف منتجات ومحتوى إعلاني في بضع ثوانٍ فقط كل ذلك بمساعدة ذكائنا الإصطناعي الجديد كانت هذه هي مقولة و رد موقع Katteb عندما تمت مشاهدة نجاحهم في الشرق الأوسط و الذي من المحتمل أن يمضي في الوصول الى دول كثيرة أخرى حول عالمنا في الفترة القادمة .

Katteb هو ذكاء اصطناعي فريد من نوعه تم تطويره للعمل باللغة العربيه حصرياً ، وإنشاء محتوي و وصف المنتجات في ثوانٍ قليلة و هذا لتوفير جهد كتابة المقالات على اكثر من موقع و يقدم محتوي الموقع مع توافق مع محركات البحث في جوجل و التي تعرف باسم السيو seo .

يعتبر "Katteb" أول ذكاء اصطناعي يدعم اللغه العربيه في إنشاء محتوي حصري وأوصاف منتجات ومحتوى إعلاني في ثوانٍ معدودة لذا قامت كثير من الشركات بتبني فكرة هذا اللمشروع و الإعتماد عليه بصورة شبه كلية لتقديم أفض المقالات الممكنة و الجودة الممتازة .

اللغه العربيه هي لغة سامية تنتمي إلى الأسرة الأفرو آسيوية تم تصنيفها على أنها لغة كبيرة مع أكثر من 200 مليون متحدث أصلي ، معظمهم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لذا فإن فكرة عمل موقع للمساعدة في تقديمها بصورة مميزه يعتبر أمر مميز جداً و مناسب لكثير من المستخدمين .

ويتيح لك موقع كتابة المحتوي الحصول على عدد نقاط معين بمجرد قيامك بدعوة أحد من المستخدمين الى التسجيل في موقع كتابة المحتوي من خلالك .

ويستخدم الكاتب هذه النقاط في حصوله على أحدث العروض و تخفيض تكلفة الاشتراك في الأداة و تقديم محتوي أكبر و أقيم كذلك .

وسيساعدك موقع الكاتب لكتابه المحتوى العربي في الربح من الإنترنت لأن الربح من الانترنت من كتابة المحتوى يعتبر من أفضل طرق ربح المال حالياً . 

مميزات موقع كتابة المحتوي : -

توجد كثير من المزايا الرائعة في هذه المنصة والتي سنذكرها في ما يأتي .

  • إمكانية انشاء حساب مجاني للتعرف على الخدمة التي يقدمها لك الموقع .
  • كتابة المحتوى بالاعتماد على مختلف تقنيات الذكاء الإصطناعي .
  • يمكن أن يقوم الكاتب بعمل وصف للمقالات بسهولة .
  • دعم اللغه العربية بصورة كلية وبشكل مناسب .
  • سهولة التحكم في الأدوات المختلفة الموجودة على المنصة .
  • المساعدة في عمليات التسويق المختلفة عبر منصات السوشيال ميديا .

هذه تعد أبرز و أهم المزايا التي تختص بها المنصة عن غيرها من المنصات الأخرى .

عيوب موقع الكاتب : -

توجد بعض العيوب التي قد تتسبب في إفساد تجربة المستخدم للموقع و هذا ما سنقوم بعرضه في ما يأتي .

  • الإعتماد على الذكاء الإصطناعي ليس من الأمور الفائقة لأنه لم يصل بعد الى المستوي البشري في الكتابة .
  • يعتمد على التعلم المستمر مما يعني بأنك ستواجه بعض المشاكل في البداية .
  • كتابه محدودة بعض الشيء في اليوم الواحد .
  • سعر الاشتراك ليس الأفضل بين المنافسين .
  • إعادة ترتيب السياق ليست مفيدة دائماً و لا زالت بحاجة الى بعض التطويرات .
كانت هذه هي أبرز العيوب الموجودة في موقع كتابة المقالات لتتمكن من تحديد هل يناسبك العمل مع هذه المنصة أم لا .
فيديو شرح




تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -