كيفية عمل لوجو لمدونة بلوجر احترافى من الهاتف blogger logo

 كيفية عمل لوجو لمدونة بلوجر احترافى من الهاتف blogger logo 

إن عمل لوجو لمدونة بلوجر أمر هام للغاية، فاللوجو يعتبر شعار المدونة واسمها ويعبر عنها ويجذب الناس إليها كما أن عمل لوجو لمدونة بلوجر من الأمور التي تعطي للمدونة شكلاً وواجهة جميلة وجذابة .

عمل لوجو لمدونة بلوجر Blogger أيضاً من الأمور التي تساعد على قبول مدونة بلوجر في جوجل ادسنس حيث ينظر أدسنس إلى الشكل العام للمدونة والتنسيق الخاص بها .

ونظراً للتعقيدات التي تواجه الكثير من الأشخاص عندما يتجهون لعمل لوجو مدونة بلوجر بأحد البرامج المعقدة مثل فوتوشوب تجدهم يتجهون للبحث عن طرق أخرى تمكنهم من عمل تصميم شعار لوجو logo إحترافي بسهولة .

ولذلك سوف نقدم في هذا المقال شرح لعدة مواقع يمكن من خلالها تصميم لوجو او شعار لمدونة بلوجر وكذلك اليوم سنتحدث عن كيفية إضافة لوجو للمدونة .

كيفية عمل لوجو لمدونة بلوجر احترافى من الهاتف blogger logo

مواقع عمل لوجو مدونة بلوجر :-

عمل لوجو مدونة بلوجر يعتبر مشكلة للمبتدئين في كثير من الأحيان لكن هناك العديد من المواقع الاحترافية التي يمكنك انشاء لوجو مدونة بلوجر من خلالها، هذه المواقع تتماز بسهولة استخدامها وعمل لوجو احترافي عليها من غير أي مشاكل أو تعقيدات أخرى، وسوف نستعرض فيما يلي مجموعة من أفضل مواقع عمل لوجو مدونة بلوجر .

1- موقع DesignCap :

واحد من أهم وأفضل مواقع تصميم اللوجوهات والصور والبنرات الإعلانية وصور الانستجرام وأغلفة للمواقع وغيره من كافة أنواع الصور، ولا يحتاج منك أي مجهود عندما تستخدمه فإذا كنت تبحث عن طريقة لإنشاء لوجو لمدونتك فإن DesignCap يتيح لك إمكانية عمله بكل سهولة .

والموقع يوفر لك إمكانية أن تعمل عليه أون لاين عبر الانترنت بدون الحاجة إلى تحميل أي برنامج ومن غير الخبرة بالتصميم، فهو يتيح مجموعة من القوالب الجاهزة والمعدة من قبل التي يمكن أن تستخدم بالتصميم ودورك يأتي في التعديل عليها لتحصل على ما يناسبك .

تجد بالموقع العديد من الأدوات الرائعة التي تساعدك على عمل لوجو بشكل احترافي ومميز وإجراء التعديلات بكل سهولة .

كل ما يجب عليك فعله لاستخدام DesidnCap هو التسجيل به ببريدك الالكتروني أو حتى بواسطة الفيس بوك أو جوجل، ومن ثم تحدد نوع النشاط الذي تعمل به والوظيفة الخاصة بك وتتبع الخطوات اللازمة حتى تفعل حسابك عليه ويكون جاهز للاستخدام .

2- موقع DesignEvo :

يعتبر أحد أفضل مواقع تصميم شعارات احترافية اولاين وأشهرهم، وهو من افضل المواقع التي يمكن أن تعتمد عليها في عمل لوجو مدونتك على بلوجر وبدون الحاجة إلى تنزيل برامج صعبة للعمل عليها .

العمل بالموقع لا يتطلب منك أي مهارة مرتفعة في الرسم أو التصميم أو كل ذلك فهو يتيح لك تصميم لوجوهات مجانية بطريقة تعتمد على الدمج والتركيب فهو سهل جداً عند الاستخدام فلا يحتوي على أدوات معقدة بل بالعكس أدواته تتميز بالبساطة في استخدامها وسهولة فهمها .

فمن خلاله يمكن تغيير الألوان وقلب الاشكال وتغيير الشفافية والترتيب والقص وغيره من خصائص تصميم الصور الأخرى، كما يوفر لك الملايين من الأيقونات مجاناً والأشكال الهندسية المتنوعة والنصوص الكلامية الرائعة وكل هذا يساعدك بالطبع على انشاء لوجو مدونة بلوجر بشكل ابتكاري متميز وبسرعة وباحترافية .

والموقع متاح بلغات عدة من ضمنها الإنجليزية والألمانية والفرنسية واليابانية والصينية وغيرها من اللغات ولكنه للأسف الشديد لا يدعم اللغة العربية، ولكنه يتميز بالعديد من المميزات التي تجعله الأفضل عند إنشاء لوجو .

ويمكنك تسجيل الدخول لتتمكن من العمل بالموقع أو يمكن أن تستفاد بجميع المزاي التي يوفرها دون أن تحتاج إلى التسجيل وإنشاء حساب جديد حتى تستفاد من كل مزايا، فكل ما يجب أن تفعله هو القيام بزيارة DesignEvo.com وأن تبدأ في تصميم لوجو لمدونتك علي بلوجر Blogger مجانا .

3- موقع OnlineLogoMaker :

OnlineLogoMaker من المواقع الأفضل والأهم المتاحة والتي يمكن من خلالها عمل لوجو مدونة بلوجر بشكل سريع وفوري ومجاني من دون مواجهة أي مشاكل ولا الاحتياج إلى خبرة بالتصميم لتخرج شعار احترافي منه .

فالموقع يتيح لك انشاء شعار شفاف ويمكنك من الحصول عليه وتحميله بكل سهولة وبجودة مرتفعة وواضحة جدا، كما أن الواجهة الخاصة بالموقع فنية وبسيطة وسهلة عند الاستخدام وخاصة للمبتدئين، فيمكن خلالها التعديل على الشعار وتغيير حجم الخط .

كما يتوفر بالموقع أكثر من 1000 صورة ورمز مرتبين في فئات حتى تستطيع الاختيار فيما بينهم لإنشاء شعارك، وهناك أيضاً أدوات للتدوير والعديد من الخطوط الجاهزة الاحترافية التي تساعدك على تصميم لوجو احترافي .

4- موقع Logaster :

إذا كانت المدونة الخاصة بك تحتاج إلى شعار رائع فموقع لوجاستر من أهم وأفضل المواقع التي يمكن من خلالها إنشاء اللوجو مدونة بلوجر، فالموقع Logaster من المواقع الجيدة للغاية التي تتيح لك واجهة ولوحة تحكم سريعة وسهلة يمكن من خلالها تصميم شعار لمدونتك باحترافية تامة .

الموقع به العديد من الأدوات التي تساعدك على أن تصمم شعار هذه الأدوات يمكن أن تستخدمها من غير الجاجة إلى الخبرة التي تحتاجها لتستخدم أدوات البرامج أخرى مثل الفوتوشوب، كما انك تتمكن بعدما تنتهي مع انشاء اللوجو أن أن تحمله بجودة عالية .

وتحميل الشعارات التي تنشئها يتم عن طريق إنشاء حساب على Lagaster ومن ثم يمكن تنزيله مضغوط على هيئة ملف Zip ستجد بداخله شعارك بصيغ مختلف فمرة ستجده بخلفية شفافة ومرة أخرى بخلفية بنية وغيره .

5- موقع Freelogoservices :

Freelogoservice من المواقع الأفضل لتصميم شعار فهو يتيح لك مجموعة من الخيارات لشعارات مختلفة تستطيع التعديل عليها لإنشاء شعارك، ويمكن من خلاله عمل لوجو للمدونه على بلوجر بواسطة عدة ضغطات ونقرات قليلة وبعدها يمكنك الحصول على لوجو مميز .

هناك بالموقع ادوات عدة تمكنك من تغيير الألوان الخاصة باللوجو وكذلك الاتجاهات، وما يميزه حقاً أنه يمنح فرصة رائعة للحصول على كروت شخصية فيمكنك من خلاله صنع كروت شخصية لك وتلك الكروت هامة للغاية عند التسويق والترويج لعلامتك التجارية مما يعطي انطباع أكثر بالاحترافية .

تلك كانت مجموعة من أبرز المواقع التي تستطيع من خلالها تصميم شعار مدونة بلوجر ببساطة وبسهولة من غير أي تعقيدات.

طريقة اضافة logo لمدونة بلوجر :-

بعدما تعرفنا على طريقة انشاء لوجو مدونة بلوجر لا بد من التعرف على كيفية إضافة لوجو للمدونة وتركبيه، فاللوجو يعتبر هوية المدونة وما يعبر عنها وعن ما تقدمه بها وهو العلامة التي يتعرف بها الناس على مدونتك، لذلك عند إنشاء مدونة بلوجر أول ما يجب أن تتجه إلى فعله أن تختار شعار لها .

ويمكن وضع الشعار الذي انشأته في التفضيلات وتلك التي يقصد بها تبويب بالمتصفح في الأعلى بجانب اسم المدونة بدل الحرف الافتراضي للمدونه B، أو يمكن وضعه في الجانب الأيمن بأعلى المدونة في الواجهة الرئيسية لها .

وسنوضح فيما يلي بالتفصيل الخطوات اللازمة لإضافة شعار إلى مدونة بلوجر أو تغييره حتى تستطيع تغييره بنفسك .

  1. ادخل على لوحة التحكم الخاصة بالمدونة .
  2. قم باختيار التخطيط .
  3. اختر تهئية رأس الصفحة .
  4. اضغط على تحرير .
  5. حدد خيار من جهاز الكمبيوتر .
  6. ارفع اللوجو الذي قمت بإنشائه من على جهازك من المجلد الذي قد حفظته فيه .
  7. حدد خيار بدلا من العنوان والوصف بعدما يكتمل رفع الشعار .
  8. اضغط على حفظ .
  9. ارجع للصفحة الرئيسية للمدونة وقم بمعاينتها وستجد أن شعار المدونة قد تم رفعه .

ومن هنا نكون قد انتهينا من مقالنا الذي تحدثنا فيه عن شرح كيفية و طريقة عمل لوجو وتغير الايقونة المصغرة للمدونة به وإضافته لمدونه بلوجر، يمكن الآن أن تقوم بتطبيق كل هذا بنفسك وتحصل على مدونة بصورة جذابة واحترافية .

فيديو شرح



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-