شرح موقع Invideo لتعديل الفيديوهات والمونتاج اون لاين

شرح موقع Invideo لتعديل الفيديوهات والمونتاج اون لاين

تتسع دائرة العمل عبر الانترنت و من اهم المنصات التي أصبح يعتمد عليها الكثير من المستخدمين هو اليوتيوب لذا لا بد من توافر العديد من الأدوات التي تساعد في تعديل الفيديوهات بشكل كبير و من أفضل هذه الادوات موقع invideo.io والذي يعد افضل موقع لعمل انترو احترافي مجاني للفيديوهات .

كما أن Invideo يعتبر أفضل موقع لتحرير الفيديوهات أون لاين مجانا و بطريقة سهلة و بسيطة جداً و يمكنك من خلال الموقع الحصول على كثير من المميزات الرائعة التي بمقدورك الاعتماد عليها في عملك عبر الإنترنت .

منصه Invideo هي المنصة الكاملة للعمل على تحرير أي مقطع فيديو video edit بكل سهولة و من خلال الاعتماد على أدوات عدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي AI .

شرح موقع Invideo لتعديل الفيديوهات

نبذة عن منصة Invideo أو شرح موقع invideo : -

تعد أفضل المواقع في العالم أو من الأفضل إن صح التعبير و هذا لأنها تقدم بالفعل عدد كبير من المزايا الرائعة لمساعدة منشئي المحتوي على يوتيوب youtube من خلال مساعدتهم في التعديل على الفيديو Videos editor site .

ظهر الموقع منذ فترة بسيطة و قد عمل كمحرر فيديوهات (Videos editor sites) متكامل الأمر يشبه حصولك على برنامج التحرير الخاص بك على الكمبيوتر ولكن هنا التعديل اون لايـن .

يستخدم الموقع In video من قبل كثير من الشركات العالمية و التي تعمل على تصميم مقاطع خاصة بها و عمل انترو تقديمي مجاني عبر الشبكة العنكبوتية و هذا بالطبع من اجل تقليل التكلفة في إنشاء المقطع على يد شخص ما .

و قد أصبح يستخدم Invideo على خلاف مواقع أخرى في الربح من الانترنت وانشاء تصاميم رائعة تتناسب مع منصات التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب و الفيسبوك Facebook & youtube و غيرها من المنصات الأخرى المختلفة .

و بإمكانك أن تخصص المقطع ليتناسب مع المنصة التي تعمل عليها و بدون مشاكل و هذا ما يميزه عن المواقع الأخرى بحيث يمكنك من أن تعمل مونتاج و تحرير كامل على أي مقطع من خلال Invideo best editing sites .

أهم مميزات موقع Invideo لتعديل الفيديوهات اونلاين : -

يوجد كم كبير من المزايا الحصرية للتعديل على الفيديو من خلال هذه المنصة الرائعة والتي يمكن أن تعتمد عليها في مختلف الأمور الخاصة بك وبدون انفاق كثير من المال .

  • ستتمكن من أن تحصل على مجموعة كبيرة من القوالب الجاهزة المجانية التي تساعدك في عملك و التي تمكنك بدورها من أن تعد أي video على Invideo site و يقدر عدد قوالب المنصة بالألاف والذي سيمكنك من أن تعثر بالفعل على ما تريد لتتمكن في النهاية من الخروج بمقطع مميز .
  • ستتمكن من الحصول على كثير من الصور والفيديوهات الموجودة بالموقع بدون حقوق طبع و نشر من خلال Invideo وهذا لتتمكن من أن تستخدمها في أي فيديو تعمل عليه و لتتمكن من إعادة استخدامها في أي وقت ويمكن لأي شخص استخدام هذه المقاطع في أي وقت و لن يضر أحد .
  • سهوله الاستخدام الكبيرة من خلال توفير ميزة السحب و الإفلات بداخل Invideo التي تسهل الإستخدام و هذا من خلال سحب أي ملف لديك على سح المكتب و ارفاقه الى القالب الذي تعمل عليه عبر In video و سيتم بعد ذلك إضافته الى الفيديو و الأمر هنا ليس مقتصر على الصور فقط بل يوجد الصوت أيضاً إن كنت تريد صوتاً معيناً Video & Audio .
  • ستجدي أن لديك القدرة من خلال عدة ادوات ان تتحكم في أحجام الصور الموجودة على موقع Invideo و هذا لتتمكن من التحكم بها و جعلها مناسبة لأي video تقوم بالعمل عليه على موقع Invideo كما و أنك ستتمكن من التحكم بمدى شفافية الصورة على in video .
  • ادوات تعمل مجاناً للمساعدة في تحسين اخراج أو المونتاج للفيديو على In video كما انها تعمل بالمجان ولا تحتاج الى دفع أي رسوم إستخدام إضافية و تتسمكن من تحسين جودة الـ videos كل هذا و أكثر من خلال الاعتماد على in video .
  • وصلنا الى ما ينفرد به in video عن غيره و هي إمكانية تحويل النصوص المكتوبة أو المقالات الى مقاطع الفيديو و هذا لتتمكن من الربح من الشبكة العنكبوتية وفق هذه الطريقة التي يعتمد عليها الكثيرون ممن يعملون عبر in video و هذا يمكن أن يتم من خلال الاعتماد على قوالب جاهزة و مخصصة لتنفيذ هذه المهمة عن طريق موقع مونتاج المقاطع الصغيرة Invideo .
  • ستتمكن كذلك من خلال Invideo site من أن تضيف بعض التعليقات الصوتية الخاصة بك و هذا لكي تتمكن من انشاء مقطعك التوضيحي أو الشرح الذي تريده على أي فيديو موجود لديك كما ويمكنك أن تضيف بعض المؤثرات الصوتية المميزه التي ستساعدك في عملك بالطبع .
  • يوجد بموقع in video مساعد صوتي مخصص لخدمتك و هو من الأمور التي ينفرد موقع Invideo بها عن غيره و يعتمد هذا المساعد على تقنيات الذكاء الإصطناعي و هو موجود فقط لخدمتك أنت .
  • خدمة العملاء و الدعم الفني الموجود في in video على مدار الاسبوع و الساعة و يتسم طاقم العمل في Invideo باللباقة و حسن المعاملة و الخدمة الممتازه و ستتمكن من حل كافة المشاكل التي تواجهك و الاستفسار أيضاً عما تريد في موقع in video بكل سهوله .
  • بإمكانك أن ترفع ما تريده من ملفات على Invideo من أنماط خطوط مثلاً أو أي شيء أخر قد يساعدك في مهمتك على Invideo .
  • ستتمكن من أن تكون فريقك الخاص من خلال دعوة الأصدقاء الى التسجيل في in video وهذا لتتمكن من أن تحصل على مزايا أكثر كلما قمت بدعوة أشخاص جدد للتسجيل في Invideo site .
  • ستتمكن من أن تشارك رابط الفيديو الذي قمت بإنشاؤه على المنصة بكل سهوله ليتمكن الأخرون من مشاهدته على موقع in video بصورة مباشرة .

بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية الحديث عن كل ما يخص Invideo تقريباً .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-