الافضل

ماهي عملة ترون Tron و كيفية تداول عملة Tron ترون (TRX)

ماهي عملة ترون Tron و كيفية تداول عملة Tron ترون (TRX)

عملة ترون TRON، الرمز المميز TRX، عبارة عن منصة لا مركزية قائمة على blockchain البلوك تشين تهدف إلى بناء نظام بيئي عالمي مجاني للترفيه الرقمي من خلال تقنية التخزين الموزعة، مما يسمح بمشاركة المحتوى الرقمي بسهولة واقتصاد.

تم تأسيس Tron ترون في سبتمبر 2017 من قبل منظمة غير ربحية مقرها سنغافورة تسمى Tron Foundation، والتي يرأسها الرئيس التنفيذي Justin Sun ولديها فريق تطوير داخلي مخصص يضم شخصيات تقنيه بارزة.

من خلال الاستفادة من خصائص تكنولوجيا بلوكتشين وتقنية الند للند (P2P) التشفير الكامل، تسعى Tron عملة ترون إلى سد الفجوة بين منشئي المحتوى ومستهلكي المحتوى من خلال القضاء على الوسيط.

والنتيجة هي انخفاض التكاليف الإجمالية للمستهلكين وتحسين التحصيل من خلال الإيصالات المباشرة من منتجي المحتوي، مما يوفر وضعا مربحا للجانبين.

ماهي عملة ترون Tron و كيفية تداول عملة Tron ترون (TRX)

للتشابه مع تطبيق في العالم الحقيقي، ضع في اعتبارك Netflix، التي تشغل خدمة ترفيه رقمية توفر محتوى عند الطلب تتحكم المنظمة في الخدمات بطريقة مركزية.

قد يكون من الضروري الاشتراك في Netflix والدفع مقابل مشاهدة فيلم عند الطلب، والذي قد يتم إنتاجه بواسطة مجموعة ناشئة من المتحمسين المستضافين على منصة Netflix.

من الرسوم التي تفرضها على المشتركين، تحصل Netflix على خصم عند استضافة الأفلام على نظامها الأساسي وتدفع الباقي للمنتجين في كثير من الأحيان، يأخذ السماسرة نصيب الأسد.

يكرر Tron ترون نموذج العمل هذا على بلوكتشين (سلسلة الكتل) عامة ويعمل كمرفق تخزين لامركزي موزع، مما يجعله أكثر كفاءة وفعالية من حيث التكلفة.

عملة الترون تهدف إلى إزالة الوسيط في المعاملات، مثل Netflix في المثال أعلاه، من خلال السماح لأي شخص وكل شخص باستضافة محتوى ترفيهي رقمي على شبكته القائمة على البلوكشين يمكن للجماهير العالمية أن تدفع للمبدعين مباشرة للوصول إلى المحتوي.

في هذه العملية، تحاول منصة Tron المفتوحة واللامركزية وتكنولوجيا التخزين الموزعة أيضًا حل مشكلة مهمة - التحدي المتمثل في عدد قليل جدا من الشركات القوية التي تتحكم في الإنترنت ومحتواه - مما يجعلها ساحة لعب متكافئة.

تأسست شركة TRON من قبل الرئيس التنفيذي الحالي، جاستن صن درس في جامعة بكين وجامعة بنسلفانيا، وتم تكريمه في سلسلة Forbes Asia 30 Under 30 Entrepreneurs.

من مواليد 1990، ارتبط أيضًا بشركة Ripple في الماضي - كممثل رئيسي لها في الصين الكبرى.

مميزات عملة TRON ترون المشفرة: -

الفكرة الرئيسية لعملة TRON هي الاستفادة من المعلومات الشخصية الحالية مثل الفنانين والمبدعين وما إلى ذلك للاستفادة من هذه المعلومات في مقابل عملات Tronics المعدنية، لذلك فهي نظام جديد في هذا المجال. كيف يعمل وأهم مميزاته:

تضع TRON Coin عملة ترون نفسها كبيئة حيث يمكن لمنشئي المحتوي التواصل مباشرة مع جماهيرهم.

من خلال التخلص من الأنظمة الأساسية المركزية سواء كانت خدمات البث أو متاجر التطبيقات أو مواقع الموسيقى نأمل ألا ينتهي الأمر بمنشئ المحتوي بخسارة نفس القدر من عمولات الوسطاء بعد استخدام عملة ترون المشفرة .

وهذا بدوره يمكن أن يجعل المحتوي أرخص للمستهلكين.

بالنظر إلى أن التحول الرقمي لصناعة الترفيه آخذ في الازدياد، يمكن لـ TRON الترون أن تأخذ زمام المبادرة في تنفيذ تقنية البلوكشين في الصناعة.

كما ذكرت الشركة أن لديها فريق تطوير موهوب وذوي خبرة منتشر في جميع أنحاء العالم، يتم اختياره بعناية من قبل الشركات الكبرى مثل Ripple Labs.

أخيرا وليس آخرا، في حين أن بعض مشاريع blockchain البلوك تشين الأخرى قد تكون غامضة بشأن خطط التطوير الخاصة بها، تقدم TRON فرقا من خلال توفير خارطة طريق تحدد نواياها للسنوات القليلة المقبلة.

TRONIX هي العملة الرسمية لشبكة TRON و وحدة العمل الأساسية على الشبكة، ويرمز لها بالرمز TRX، والتي تنتمي إليها الكثير من العملات الرقمية المشفرة الاخري .

يتميز نظام TRON بنظام متعدد المحتويات مجاني ولامركزي حيث يمكن للأفراد نشر وتخزين ونشر الشخصيات والصور والصوت والفيديو والمحتويات الأخرى المتاحة مثل NFT.

يمكن ربح عملات TRONIX (ربح عملة ترون TRON) عند نشر محتواها الخاص، مما يسمح للمتداولين بالشعور بالحافز الاقتصادي لدعم عملة TRON نفسها.

لدى المستثمر عدة خيارات، يمكنه الاستفادة من عرض العملة الأولي (ICO)، أو يمكنه الاستفادة من التطوير المستمر للبيانات عند شرااء العملات الرقمية المشفرة Buy Cryptocurrency .

من أجل أن تصبح عملة ترون والنظام الأساسي شائعين، يجب تزويد النظام الأساسي بالعديد من البنى التحتية اللامركزية، بحيث يمكن العثور على الألعاب المستقلة وتوقعات الطقس والتطبيقات الآخرى التي تدعم العملة والنظام الأساسي داخل النظام الأساسي.

يمكن للفرد تقوية حسابه أو حمايته مع TRON POWER ترون باور بحيث يتمتع بمزايا متعددة، مما يعني انه بالإضافة إلى المزايا التي يكتسبها الفرد عند استخدام TRON Power ترون باور، يمكنه الاحتفاظ بوحدات TRON في حسابه لفترة من الوقت.

طريقة عمل شبكة الترون Tron: -

تعتبر شبكة ترون TRON من أعظم الأنظمة لأنها تساعد المطورين والمبرمجين على توزيع محتواهم بطريقة سهلة وسلسة دون أي ضغوط أو قيود قانونية. انشر اللعبة بعد التعديل والتطوير هدية مدفوعة لجمهوره ومتابعيه.

قد يشعر بعض الأشخاص بالقلق إزاء سياسات الاحتكار التي قد تتقدم بها بعض الشركات الكبرى ويفضلون امتلاك حساباتهم الخاصة بدلاً من التضحية بشركات أخرى لتحقيق أقصى عائد مالي، لكن Tron عملة ترون اللامركزية يمكنها بسهولة حل هذه المشكلة دون تعقيدها.

لا يقتصر دور Tron على معالجة عملة Tronix، بل إنها تدعم أيضا العديد من العملات الرقمية المختلفة الأخري وتدعم أنشطتها المختلفة.

عدد عملات الترون (TRX) المتداولة: -

يبلغ إجمالي المعروض من TRON عملة الترون ما يزيد قليلاً عن 100 مليار رمز - في وقت كتابة هذا التقرير، هناك ما يقرب من 71.6 مليار رمز متداول.

في وقت بيع الرمز المميز في سنة 2017، تم تخصيص 15.75 مليار TRX للمستثمرين من القطاع الخاص و 40 مليار اخرى للمشاركين في ICO.

حصلت مؤسسة Tron Foundation على 34 مليارا، وحصلت شركة يمتلكها Justin Sun على 10 مليارات.

بشكل عام، هذا يعني أن 45٪ من المعروض من TRX يذهب إلى المؤسسين والمشروع نفسه، بينما يذهب 55٪ إلى المستثمرين.

يجادل النقاد بأن هذه نسبة أعلى بكثير مما لوحظ في مشاريع العملات الرقميه المشفرة الآخرى.

تاريخ عملة ترون (TRX) الالكترونية: -

تأسست عملة الترون TRON في أواخر 2007 واستمرت في الازدهار في 2008 حتى أصبحت من بين أفضل 20 عملة في العالم بين المتداولين والمستثمرين. جاستن صن هو المؤسس الرسمي لـ TRON .

لأنه يعتمد على سياسة الإفراج عن جميع ملفات المستخدمين بـ شكل خاص وفرض ملكيتها عليها بالكامل، على الرغم من أنة بشكل عام المنشورات، لكن يمكن للفرد المتخصص في المطبوعات أن يضع شروطه ويحدد الوصول إلى ملفاته .

بالإضافة إلى تحديد من يشاهدها كدفعة، وتسعى منصه ترون لتكون أول من يقوم على سياسة تبادل المعلومات بين الأفراد دون الحاجة إلى وسيط بينهما.

منصة TRON تشبه إلى حد بعيد منصة التواصل الاجتماعي حيث ينشر الأفراد صورا أو منشورات خاصة، لكن ليس للفرد سيطرة كاملة عليها، لذلك يمكن لأي فرد حفظها أو مشاركتها أو إعادة نشرها باسمه .

ولكن مع وجود ذلك النظام الأساسي والتزاماته بنظام blockchain، لا يمكن إجراء تغييرات على مالك المنشور أو المعلومات المدرجة فيه.

مؤسس Tronics هو Masayoshi Son، الذي، مثل مؤسس Ripple، المنتشرة على نطاق واسع في الصين، اكتسب شعبية عالمية وقاعدة جماهيرية واسعة واحد من 30 شابا مشهورا تحت سن الثلاثين في مجال العملات الرقميه المشفرة.

شراء عملة ترون Tron TRX: -

يمكن شراء عملة ترون Tron من عشرات البورصات المذكورة ، بما في ذلك Poloniex و Bancor و KuCoin و Binance و Bitfinex و Coinbene والمزيد. ومع ذلك، فإن Coinbase لا يدعمها.

التقنية المستخدمة في عملة ترون TRX: -

تعتمد عملة Tronics على تكنولوجيا Proof Of Repetition واختصارها PoREP، وهي تقنيه خاصة تعتمد على تعدين مئات المليارات من tronics، وهو رقم ضخم لأي عملة رقمية تم إطلاقها من قبل.

تستخدم هذه التقنية جنبا إلى جنب مع وحدة Tronix TRX، وتوفر الجهد المبذول في فك تشفير خوارزميات العملة المشفرة الأخري لتعدين العملات الرقمية المشفرة الجديدة.

مستقبل عملة ترون TRON: -

عملة ترون TRON هي عملة حديثة، تم إصدارها فقط لبضعة أشهر، لكنها أصبحت واحدة من أفضل 20 عملة رقمية في العالم حجم المعاملات اليومية لا يقل عن 3 ملايين دولار أمريكي. يوجد أكثر من 50000 موظف حول العالم .

لقد جذب المستقبل الذي يوفره النجاح الكثير من الاهتمام المستطاع. الجدير بالذكر أنه منذ بداية 2018، تضاعفت قيمته بنحو 20 مرة، وهو ما لم يحدث بأي عملة رقمية أخري، ومن المتوقع أن يضرب البورصات العالمية بقوة قريبا.

من ناحية أخرى، تمكن المستثمر الاقتصادي Tim Draper من لفت الانتباه بسبب علاقته الاستثمارية مع مؤسس العملة Justin Son، و التي بدورها جعلت الآفاق المستقبلية للعملات في حالة إيجابية. هذا يبدأ شركات مثل Hotmail و Skype و Tesla.

يذكر الإعلان الأخير من شبكة ترون Tron أنها ستمول حصريا من قبل Yahoo و Twitter، لكن هذا غير مؤكد، في الوقت الحالي يسعى Justin Son إلى تطور الشبكة برمجيا، على الرغم من أنها ستكلف مبلغا ضخما حيث تبلغ تكلفتها 34 مليار ترونكس، والبعض منها مبالغ فيه.

تستخدم TRON شبكه لامركزية مبنية على سياسة POREP الجديدة، وهي سياسة جيدة مبنية على ثقة الناس، والتي لا يمكن المراهنة عليها، إنها عملة قيد التطوير، وتعتمد على ثقة المستثمرين، وهو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يحدد سوقها ومستقبلها المستقبلي.

وفقا لتحليلنا الفني المتعمق لبيانات أسعار TRX السابقة، من المتوقع أن يصل سعر TRON إلى ادنى مستوى له وهو 0.091 دولارا في 2022.

يمكن أن يصل سعر TRX إلى 0.11 دولارا وأن يتداول بمتوسط سعر 0.094 دولارا.

مستقبل عملة ترون من خبراء التشفير: -

كان TRON موضوعا رئيسيا للنقاش بين العديد من الخبراء.

Tradingbeasts:

وفقا لتوقعات Tradingbeast، تم تصحيح سعر عملة TRX (عملة ترون الرقمية) إلى حد أقصى قدره 0.1147 دولارا، وسيرتفع الحد الأدنى إلى 0.07803 دولارا.

بحلول 2022، من المتوقع أن يتم التداول العملة بمتوسط سعر 0.0918 دولارا. يتوقع الموقع التداول Tron (عملة ترون) بسعر أقصى قدره 0.1166 دولارا.

من المتوقع أن يكون متوسط price 0.0933usd دولاراً، مع انخفاض ادنى price إلى 0.07933usd دولاراً بحلول 2025.

Walletinvestor:

تتوقع Walletinvestor أن يصل سعر عملة TRX إلى 0.138usd دولارا بحد أقصى وسعر أدنى قدره 0.116 دولاراً، ومن المرجح أن يصل متوسط السعر إلى 0.0942 دولاراً بحلول 2022.

يوضح عداد موقع الويب أن سعر Tron يبلغ 0.362 دولاراً ومتوسط سعر 0.299 دولاراً.

بحلول 2025، سيكون أقل سعر محتمل يمكن تداول TRX به هو 0.236 usd.

Digitalcoinprice:

وبحسب سعر عملة ترون الرقمية، سيصل TRX إلى 0.0935 دولار بنهاية 2022.

بحلول 2025، قد يرتفع سعر ترون إلى 0.1450usd دولارا.

LongForecast:

يتوقع موقع LongForecast أن يصل سعر Tron إلى 0.053 دولارا بنهاية 2022.

يتوقع الموقع أن تتضاعف أسعار Tron خلال السنوات الخمس المقبلة، مع هدف سعر متوقع قدره 0.031 دولارًا بحلول نهاية 2025.

الآن وقد رأينا ما قد يحدث مع TRX في 2022،

إذا كنت تفضل إجراء صفقات طويلة الأجل، فهذه هي افضل طريقة لمحاولة الإجابة على السؤال "ما قيمة Tron في 2025؟".

بالنظر إلى أن الاتجاه الصعودي 2017-2018 لا يزال في أذهان المستثمرين، فلنلقِ نظرة على ما يمكن أن تتوقعه منصات الاستثمار الرئيسية من أسعار TRX في 2022-2025.

بناءً على التحليل الفني الداخلي، تعتقد Prime XBT أن مستقبل TRON مشرق.

تنص على أنه إذا تمكنت TRX من كسر ATH السابق البالغ 0.220555 دولارًا العام المقبل، فيمكننا أن نرى سعره يرتفع إلى حوالي 10 دولارات بين 2022 و 2023.

سيكون هذا ما يقرب من خمسة أضعاف ATH - لأولئك الذين ما زالوا قلقين "سوف يصل Will Tron إلى 1 دولار!


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-