كيفية الربح من الفيديوهات القصيرة

كيفية الربح من الفيديوهات القصيرة

يعد الربح من فيديوهات يوتيوب القصيرة youtube shorts من الأمور المهمة التي يمكنك الاعتماد عليها في عملية الربح من الانترنت و قد قام اليوتيوب بتطبيق هذه الميزه منذ فترة بسيطة .

الفيديوهات القصيره على اليوتيوب تحظي بنسب مشاهدة عالية جداً فهي تساعد الكثير من المستخدمين في الحصول على عدد مشاهدات كبير للغاية بالإضافة الى أنه أصبح بإمكانك تحقيق الربح من خلالها .

كما أن الربح من يوتيوب شورتس يتم من قبل منشئي المحتوى على نطاق واسع و ستتمكن أنت أيضاً من ذلك اذا كان لديك وصول علىالي و نسب مشاهده جيده للربح من الـ فيديو القصير عبر منصة مشاهدة الفيديوهات الأولى عالمياً .

لذا في هذا المقال سنقوم بالتحدث عن الربح من مقاطع الفيديو القصيرة لذا تابع معي ما يأتي لتتعرف على طريقة الربح من الفيديوهات القصيرة على يوتيوب  .

كيفية الربح من الفيديوهات القصيرة

شروط الربح من الفيديوهات القصيرة على اليوتيوب youtube short videos : -

يشبه الأمر هنا ميزة فيديوهات تطبيق تيك توك Tiktok الـ قصيرة من خلال إنشاء فيديو قصير ولتكن مدتها 30 ثانية تقريباً و هنا الأمر يعد من طرق الربح بدون رأس المال وستتمكن من جني أرباح كثيرة و كذلك أكثر من مليون مشاهده على المقطع بسهولة كبيرة .

و لتتمكن من التعرف على ألية جني ربح من خلال هذه الطريقة دون الاعتماد على موقع ما تابع معي لتفعل ذلك بـ أقل مجهود و دون أي عناء يذكر .

الاعلانات و التسويق للأخرين :

الإعلانات تساوي الربح و ستتمكن من أن تحصل على أكثر من مائتي دولار شهرياً من حملات التسويق و الاعلانات التي سيتم وضعها من قبل المعلنين على فديوهاتك و ستتمكن من التعامل مع العديد من الشركات لكي تقوم بالتسويق لما يقدموه في مقابل مادي بالطبع .

فمن خلال مقطع قصـير مدة دقيقة واحدة على الأقل بإمكانك التسويق و الاعلان لشركة ما عن منتج و في المقابل زيادة الأرباح الخاصة بك و هذا يمكن أن يحصل على اختلاف البلدان فهو ليس متعلق بدولة معينة .

لذا ماذا تنتظر يمكن أن تكون من الأشخاص المؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي و قد تتمكن من رفع دخلك بطريقة بسيطة للغاية و فوق ما تتصور .

و تعد هذه الطريقة من أسهل أساليب الربح من الفيديوهات القصيرة على اليوتيوب على الاطلاق و ستتمكن كما هو الحال من سحب الربح من جوجل ادسنس شهريا و في حالة الاعلان استلام الارباح من شركة العمل مع العلم أنه لا بد من مراعاة الشروط التي تحددها الشركة .

الانتساب الى قناة اليوتيوب :

تعتبر الفيديوهات القصيرة من أكثر العوامل جذباً للمشاهدين لذا يمكن لك أن تعتمد عليها في التأثير عليها لتجعلهم يقومون بالانتساب الى القناة و تتمكن من زيادة الربح من الفيديوهات القصيرة بكل سهولة .

الإنساب الى القنوات سيجعل المتابع يقوم بدفع اشتراك شهري للحصول على بعض المميزات مثل الأولوية في الرد على التعليقات و ما الى هنالك .

بيع المنتجات :

البيع للمنتجات ليس بالأمر الجديد و لكنه من الأمور التي يمكن الربح من خلالها باستخدام الفيديوهات الفصيرة على يوتيوب فمن خلال الفيديوهات القصيرة ستتمكن من الترويج لمنتجات الأخرين ولكن الأهم هو التسويق لمنتجاتك أنت فقط .

استخدام يوتيوب بريميوم YouTube Premium :

الربح من الفيديوهات القصيرة من خلال الاستعانة بعملاء YouTube Premium الذين يقومون بدفع اشتراكات شهرياً لمنصة اليوتيوب و بالتالي سيقوم يوتيوب بتقاسم الربح معك .

طريقه تسجيل و اعداد فيديوهات يوتيوب القصيرة : -

ميزة الفيديوهات القصيرة في يوتيوب تعتبر من افضل ما قدمه اليوتيوب حتي الأن و لكي تتعرف على ألأية الربح من اليوتيوب عن طريق الفيديوهات القصيرة شورتس على المنصة الأشهر عالمياً لا بد من أن تتعرف على طريقه الاعداد لذا تابع معي .

  • ابدأ في تسجيل الدخول الى يوتيوب لتتمكن من انشاء الفيديوهات القصيرة .
  • و من خلال الضغط على زر التسجيل create shorts لتتمكن من البدء في التسجيل و الربح من الفيديوهات القصيرة .
  • ستتمكن من أن تسجل مقطع بمدة 15 ثانيه و ستتمكن من إضافة موسيقي على الفيديوهات القصيرة الخاصه بك و نشر هذه الفيديوهات القصيرة و الربح منها .
  • الأن سوف تتمكن من تحديد سرعة الفيديوهات القصيرة على اليوتيوب بالطريقة التي تحلو لك .
  • ستجد أن هناك علامة التراجع إذا كنت لا تريد أن تنشر مقصع الفيديو الـقصير هذا .
  • الأن ضع اعدادات الفيديوهات القصيرة خاصتك و البدء في الربح منها و تتمثل في العنوان و الخصوصة و ما الى هنالك من الأمور التي يمكن ان تكتشفها بنفسك .
  • ستتمكن أيضاً من تحديد الجمهور المستهدف و الذي سيتكون منه أغلب متابعيك على يوتيوب .  

بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال الشيق فقد كانت هذه هي المحطة الاخيره في هذا الصدد و الذي جاء بعنوان الربح من الفيديوهات القصيرة و طريقة الاعداد بالتفصيل .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-