أفضل تطبيق استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف

تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

نقدم لك تحميل تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة، اذ يمكنكم الحصول على تطبيق استرجاع الملفات والمعلومات و الصور، حيث ستجد استعادة الملفات المحذوفة التي تريدها مرة اخرى، فقط حمل برنامج استعادة الملفات.

تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد عديده وجميعها قد تصنع android recovery، لكن أفضل استعادة للملفات المحذوفة تكون حسب الجودة، لذا جمل الان برامج استرداد البيانات المطلوبة للأندرويد، وستجد كل البيانات والمعلومات التي فقدت منك على جهاز هاتفك مرة اخرى.

عليك الان تحميل تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة على الاندرويد بدون استعمال جهاز الكمبيوتر لاسترجاع الهاتف، فعن طريق تطبيق بسيط سوف تتمكن من استعادة كل المحذوفات التي قد حذفت من قبل وبدون روت، اختر بين التطبيقات التي سوف نقدمها لك المعيار التي تجده مناسبا لك.

الان يكون لديك اكثر من برنامج او تحديدا تطبيق يعمل على استرجاع كل بيناتك وعمل recovery رائع ومميزة في الصور و الفيديوهات، اختر الان برنامج تجده مناسبا لك بين كل البرامج التي نعرضها للـ android ، فكل برنامج لاستعادة ملفاتك التي كانت موجودة على هواتف الأندرويد له امكانيات محددة.

أفضل تطبيق استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف

ما هو أفضل تطبيق استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد؟

نظرا لوجود تنوع كبير ومتعدد من البرامج التي تصنع recovery ستكون مهمة اختيار برنامج واحد لاستعادة ملفاتك امر محير قليلا لكن لا تقلق، فهناك عدة معايير نحكم من خلالها على كل برنامج.

لذا نقدم لكم اكثر من تطبيق استرجاع الملفات، لكي تتمكنو من اختيار برنامج واحد مناسب لكم من حيث اختيار تلك المعايير والتي تكون كالآتي:

  • اولا معيار الامان: هو معيار مهم للغاية في استعادة الصور والبيانات للاندرويد لانه من الطبيعي للغاية ان تختار برنامج يساعدك على استرداد الملفات المحذوفة على الاندرويد وبنفس الوقت يحافظ على الخصوصية الخاصة بك كما ان معيار الامان هنا الذي يجب توافره في اي تطبيق android recovery ان يحمي جـهاز المستخدم من اي فيروسات وان يكون امن الاستخدام فلا يسبب ضرر او يحدث هاك بسببه.
  • المعيار الثاني وهو انواع الملفات المدعومة: ان لكل برنامج من برامج استرجاع الملفت المحذوفة للاندرويد حجم وجودة وبيانات، فقد يتمكن برنامج لاسعادة بياناتك أفضل من برنامج اخر. وقد يتمكن برنامج من عمل recovery لاستعادة الصور المحذوفة فقط للأندرويد، وبرنامج اخر يتمكن من استعادة الصور و الفيديو و الرسائل وكل ما تريده. لذا اختر تطبيق به تنوع في استرجاع البيانات المحذوفة للأندرويد لتكون بعدد كبير.
  • المعيار الثالث والاخير هو الدعم الفني: التطبيق المميز تجده افضل عن التحدث مع الدعم الفني الذي يعد اداة صلة وثيقة بين المستخدم وبين تطبيق استعادة الملفات المحذوفة. فيجب ان يتوفر دائما دعم فني قوي لنظام اي برنامج خوفا من حدوث اي شيء غير متوقع.

ماهو تطبيق DiskDigger / شرح تطبيق DiskDigger استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة: -

من اشهر تطبيقات الاندرويد التي تمكنك من استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من سنتين او اكثر هو تطبيق DiskDigger المتوافق مع جميع الهواتف وجميع اصدارات الاندرويد يساعدك في استرجاع جميع الصور والفيديوهات التي تم حذفها من اول شراء الهاتف حتي الوقت الحالي .

أيضا يساعدك في استرجاع الصور والفيديوهات التي تم حذفها من الميموري (SD) بكل سهولة بدون الحاجة إلى الذهاب بالهاتف إلى فني صيانة لكي يسترجع البيانات المحذوفة كل ما عليك فعلة هو تحميل تطبيق DiskDigger من متجر جوجل بلاي وعمل استرجاع إلى جميع الصور والفيديوهات المحذوفة.

بعد الاسترجاع يمكن نقل كل الصور والفيديوهات إلى ذاكرة خارجية مثل فلاشة او كرت ميموري او نقل الملفات التي تم استرجاعها إلى مساحة كلاود مثل درايف او اون درايف أو Dropbox او غيرها من المساحات السحابية المتوفرة على هاتفك او التي تفضلها كما يمكن ارسال الملفات التي تم استرجاعها عبر البريد الالكتروني او مساركتها مع اشخاص اخرين .

تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

ما هي مميزات تطبيق DiskDigger برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل مجانا: -

  1. استرجاع جميع الصور والفيديوهات المحذوفة بأعلى جودة وفي اقل وقت ممكن حتي إذا كان مر عليها وقت كبير.
  2. لا يحتوى التطبيق على اعلانات بالرغم انهو مجاني.
  3. النسخة المجانية من تطبيق DiskDigger كافية لـ استرجاع الملفات المحذوفة ولكن النسخة المدفوعة تكون اكثر دقة في استرجاع الملفات بشكل احترافي.
  4. حجم التطبيق صغير ومتوافق مع جميع هواتف الاندرويد.
  5. يمكنك التطبيق بعد الاسترجاع الاحتفاظ بالملفات في مجلد جديد على هاتفك او نقلها الي مساحة تخزين سحابية مثل Google Drive أو Dropbox.
  6. من السهل مشاركة الملفات من داخل التطبيق عبر البريد الإلكتروني.
  7. اظهار الملفات المخفية في هاتفك والتي تكون موجودة بين المجلدات.

هل تطبيق DroidKit بين تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة؟

يقدم لك DroidKit طفرة مميزة في عمل recovery للبيانات في كل جـهاز android كل ما عليك فعله هو ان تحمله للاندرويد وتنقذ الهاتف الخـاص بك.

تطبيق DroidKit جيد للغاية عند استعماله في استرجاع الملفات المحذوفة، فهو لديه قدرة فائقة على الوصول إلى ملفات الوسائط الموجودة في ذاكرة اي جـهاز اندرويد، حيث ان البـرنامج لديه امكانية الاستعادة المتعمقة التي يـمكنها ان تحصل على جميع ما كان بالجهاز.

برنامج DroidKit في استعادة الملفات المحذوفة يمنحك الوصول للمعلومات التي حذفت من هاتفك القديم، وتتمكن ايضا من استعادة حساب جوجل مع برنامج DroidKit، حمله الان ان كنت تراه أفضل تطبيق لاسترجاع المعلومات بدون روت.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال

ما هي مميزات تطبيق DroidKit في استرجاع الملفات المحذوفة للاندرويد؟

  • استرجع الملفات المحذوفة و المفقودة عبر برنامج recovery للاندرويد من هاتف عادي وبدون الكمبيوتر و بدون الروت عبر تطبيق DroidKit.
  • يتوفر في برامج استرداد المحذوفات وضع الاستعادة المتعمقة وهو متوفر في برنامج DroidKit لتحصل على أعلى معدل استرداد لاستعادة ما تود بعد تحميل DroidKit.
  • استرجع 13 نوعًا من الملفات المحذوفة مع برنامج DroidKit من نظام هاتف سامسونغ او اي نوع اخر android.
  • استرجع الصور وبيانات الواتساب ايضا بكل سهولة مع DroidKit حيث تتمكن عبر برنامج DroidKit من حصولك مرة اخرى على جهات الاتصال وسجلات المكالمات والرسائل المحذوفة، إلخ.
  •  تطبيق DroidKit يعمل على فتح قفل أي هاتف اندرويد وليس فقط استعادة الملفات المحذوفة بدون كلمة السر، فهو أفضل برنامج يصنع recovery بين برامج الاندرويد ويعمل لاستعادة كل بيانتك من هاتفك بما بداخلها من حسابات شخصية.

هل برنامج PhoneRescue for Android له دور لاسترجاع الملفات من على الهاتف الاندرويد؟

نعم يحدث هذا، حيث ان برنامج PhoneRescue for Android يعتبر أقوى برنامج يعمل على استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد ولكنه ليس مجانا.

يمكنك عبر برنامج استعادة الملفات المحذوفة الحصول على العديد من بيانات الهاتف بشكل عام من صور وفديوهات وايضا المجلدات المحذوفة، اذ تجد ان برنامج استعادة الملفات المحذوفة يسمح لك إستعادة بيناتك والملفات المتواجدة على أجهزة للاندرويد.

تطبيق استعادة الملفات المحذوفة هنا هو من أفضل تطبيقات استرجاع الصور و الملفات وعمل recovery للاندرويد، وهكذا تحصل على استعادة ملفاتك المحذوفة من تطبيق استرجاع الصور المحذوفة.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة يصنع recovery لاستعادة كل كا كان على جـهاز الاندرويد او الايفون او الكمبيوتر، وهو يعتبر من أقوى التطبيقات التي تعمل وبدون روت.

تحميل تطبيق استرجاع الصور المحذوفة لاسترجاع كل المحذوفات التي كانت على هواتف الأندرويد جيد للغايه ،وفي خلال 60 يوم ان لم تستعيد الوسائط و ملفات ذاكرة هاتفك الاندرويد فسوف تسترد اموالك من التـطبيق .

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد مجانا

ما هي مميزات PhoneRescue for Android ؟

  • أعلى معدل نجاح بين برامج استعادة الملفات المحذوفة للأندرويد في العالم تجده في Phone Rescue فهو رقم واحد بهذا الامر.
  • تطبيق Phone Rescue المميز في استرجاع الصور المحذوفة و الملفات تجده & آمن 100%.
  •  ساعد 5700000 مستخدم Android في استرداد الملفات المحذوفة و استعادة بياناتهم المحذوفة أو المفقودة بنسبة نجاح عالية .
  • أوسع لنظام recovery أنواع مختلفة من الملفات المدعومة التي تتمكن من استرجاعها من تطبيق للاندرويد.
  •  البرنامج الوحيد في العالم وهو الاول الذي بإمكانه استرداد ملفاتك بشكل كامل فيما يصل إلى 31 نوعًا من الملفات، المحذوفة.
  • يتمكن التطبيق من استعادة الصور والرسائل وجهات الاتصال والموسيقى المحذوفة بالاضافة إلى الفيديو وكل بياناتك ايضا التي تقوم دائما بالكتابة فوقها بالبيانات الأخرى.
  • يعـد أفضل تطبيق لاستعادة الملفات المحذوفة للأندرويد بين تطبيقات و برامج أخرى كثيرة على الكمبيوتر والاندويد، فبغض النظر عن ما تريد استرداده من الصور والبيانات، ستجد ان برنامج استعادة الصور يساعدك في تحقيقه.
  • تطبيق من أفضل التطبيقات عليك تحميل اياه لانه في الاسترجاع إلى الهاتف لديه طريق رائع وسريع.
  •  كما أنه يعد البرنامج الوحيد للاندرويد الذي يدعم استرجاع الملفات المحذوفة مباشرة إلى هاتف أندرويد عن طريق الوصول للذاكرة. 
  • برنامج recovery عمله يكون على الجهاز اللوحي وتتمكن من استعادة كا ما تريد عبر التطبيق بشكل فوري ولحظيا.
  •  هو برنامج فائق السرعة للاسترداد حتى ان كان ليس مجانا فعلينا الاعتراف انه رائع.
  • برنامج PhoneRescue صمم حديثا لذا ستجده افضل برنامج به أحدث تكنولوجيا.
  • برنامج PhoneRescue هو افضل برنامج يعطيك أسرع عمليات استعادة الملفاتت بعد المسح والمعاينة والاسترداد فهو تطبيق جيد للغاية.
  • تطبيق PhoneRescue لا يتطلب معرفة تقنية واسعة لانه برنامج سهل الاستخدام.
  • تطبيق استرجاع الملفات PhoneRescue يجعل استعادة البيانات المعقدة للغاية بسيطة جدا مثل 3 نقرات تفعلهم بسهولة .

هل تطبيق Dr.Fone for Android من تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة للاندرويد؟

هذه الاداة من أفضل الادوات المتواجدة التي تدعم استعادة الصور و الملفات فهو برنامج يصنع recovery مميز للغاية وذلك لـيس للاندرويد فقط وانما للويندوز والايفـون واجهزة ماك .

برنامج Dr.Fone for Android لاستعادة الملفات المحذوفة بصورة مستقرة وسريعه يعمل بشكل مميز للاندرويد، لذلك تجده بمثابة تطبيق رقم اثنان في استعادة الملفات المحذوفة.

عليك الان تحميل برنامج Dr.Fone for Android والاستفادة القصوى منه، فجميعنا قد نرغب باستعادة ذكريات متميزة او ملفات قد حذفت عن طريق الخطأ او اننا تراجعنا عن حذف شـيء ما وودنا ان نستعيدة مرة اخرى.

تطبيق Dr.Fone for Android للأندرويد لديه بعض العيوب ولكنها ليست كثيرة او كبيرة على الاطلاق فكل ما في الامر انه قد لا يـعمل على بعض اجهزة الاندرويد الشائعة، فلا يتم عمل recovery إلى هاتفك ولكن هذا الامر لـيس شائعا.

برنامج Dr.Fone for Android لاسترجاع الملفات المحذوفة بدون روت برنامج و تطبيق من افضل التطبيقات لاستعادة المحذوفات لكنه لـيس مجانا، والامر الاخير التي تجده من عيوب التطبيق ان مسحه واستعادته قد تأخذ بعض الوقت فمعالجة الاعداد لديه معقدة قليلا.

كيفية استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف بدون برامج

ما هي مميزات Dr.Fone for Android في استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد؟

  • يتوافق برنامجنا مع العديد من الهواتف فهو تطبيق جيد في استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ومن هواتف الأندرويد ومن الوسائط المتواجدة في ذاكرة الأجهزة اللوحية لنظام اندرويد.
  • استعادة الملفات المحذوفة من تطبيق يعد أفضل تطبيقات و برامج الـ recovery فيتم تشغيل إياه على الهـواتف الاتية التي تكون مثل Samsung وهواتف Motorola وايضا HTC و LG وغيرها من الأجهزة الأخرى التي تحتاج recovery.
  • يدعم تطبيق استرجاع الصور أنواع مختلفة ومتعددة من الملفات التي لا تتمكن من استعادة ايها من تطبيقات اخرى، هنا تتمكن من استعادة الصور والرسائل بصورة أفضل بالإضافة إلى جهات الاتصال والمستند.
  • استرجع الملفات المحذوفة recovery جيد من خلاله و أقوى من البرامج الاخرى المتواجدة لاستعادة الملفات المحذوفة واصنع عن طريق فحص هاتفك او عن جهازك اللوحي مباشرةً كل ما تود.
  • يسمح لك برنامج استعادة الملفات المحذوفة امكانية معاينة واسترجاع كل ما تحتاجه عبر هاتف Android والجهاز اللوحي للتطبيق ستتمكن من استرجاع الملفات المحذوفة للاندوريد عبر برنامج رائع.

هل تطبيق Gihosoft for Android لاسترجاع الملفات المحذوفة للاندرويد بواسطة الهاتف؟

نعم بالطبع هو تطبيق لاستعادة الصور و الملفات المحذوفة للاندرويد، ويعتبر الافضل بين تطبيقات و برامج الاستعادة، لكنه لا يصنع recovery مثل اي برنامج.

هو برنامج استعادة الملفات المحذوفة من انظمة الاندرويد ويكون عمله بواسطة الكمبيوتر وعبر خطوات بسيطة، تكون بدايتها من توصيل الهاتـف بالكمبيوتر، ثم مسح ما به ثم استرجاع اياه مرة اخرى.

تتواجد بالطبع عيوب طفيفة في برنامج استعادة الملفات وهو انه يعمل للأندرويد بروت وذلك الامر واجبا فلا يتم الامر بدون روت، كما انه برنامج يحتاج إلى تحسين الاستقرار به و بالإضافة لذلك يتعين عليه تحسين او تعزيز واجهة المستخدم اكثر من ذلك.

يمكنك تحميل تطبيق recovery من اجل استرجاع الصور من التطبيق فهو مجانا وتتمكن من خلاله من ان تصنع الكثير، توجه الان باستعادة كل ما فقدت و الكثير من الملفات من خلال عـملية فحص كامل تقوم بها انظمة تطبيق Giho soft for Android في استعادة كل المحذوفات من صور و بيانات و الملفات.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد APK

ما هي مميزات تطبيق Gihosoft for Android في استعادة الملفات؟

  • برنامج إستعادة الصور و الفيديوهات و الملفات المحذوفة للاندرويد سهل الاستخدام للغايه وهو أفضل من برامج الاندرويد الاخرى و التطبيقات التي تعمل على استعادة الملفات المحذوفة.
  • هو أفضل برنامج recovery للاندرويد بـشكل عام متوافق مع معظم ماركات ونماذج هواتف Android فتتمكن بكل سهولة مع برنامج استعادة الملفات المحذوفة من استرجاع كل ما تشاء فهوو برنامج متميز .
  • حمل الان افضل برنامج استعادة بيناتك والملفات لكل أجهزة للاندرويد، حيث ان برنامج الان متوافق مع Samsung وجهاز HTC و ايضا LG و Sony بالاضافه إلى Motorola وغيرهم وغيرهم.
  • جهازك الان يحتاج إلى برنامج استعادة الملفات المحذوفة من أنـدرويد ان حدث بالخطأ حذف لشيء بسيط او لمعظم ملفاتك والان مع برنامج الاستعاده هذا سوف تتمكن من معاينة جـميع الملفات التي تريدها وعمل recovery.
  • برنامج استعادة الصور و الملفات المحذوفة واسترجاع مـعظم ما كان على بطاقة SD الخاصة بك الان بين يديد وبكل سهولة ، اذ تتمكن استعادة الملفات المحذوفة للأندرويد واستردادها بسهولة.
  • عند تحميل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة ستجد ان الامر لا يستغرق سوى بضع دقائق فقط من اجل انهاء عملية الفحص.

هل تطبيق MyJad من تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد؟

نعم، هو برنامج قوي وفعال للغاية ويعتبر جيد، فعند تحميل تطبيق استعادة الملفات المحذوفة ذلك ستجد انه صنع فرقا بالوصول إلى ملفاتك من جديد، فهو قادر على إعادة كل ما فعله برنامج الـ روت.

يعد أفضل تطبيق recovery بين برامج كثيره متواجده من أجل الأندرويد، فبه تتمكن من الوصول إلى العـديد من الوسائط التي كانت موجودة لنظام الاندرويد قبل ان تحدث مشكلة في ملفات البرامج وترغب باستعادتها من جديد.

وبالرغم من انه يكاد يكون أقوى تطبيق استرجاع، الا ان هناك بعض المشكلات التي تجدها بالتعامل معه فعلى سبيل المثال، انه لا يمكنه الوصول إلى ذاكرة مخزنه تحتوي على كل شيء وبالتالي قد تجد استرجاع الملفات المحذوفة ناقصة.

برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة على أندرويد لـيس مـجانا فهو يعمل بصورة مدفوعة ويجب ان يكون لديك الروت به، فهو برنامج يسعى في طريق استعادة قوية لبياناتك ولكنه قد لا يكون مناسبا للجميع، فنحن نختار اي برنامج عندما يكون برنامج مناسب للمعايير التي نحتاجها ولا يجب ان نستثمر بـأي برنامج .

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد APK

ما هي مميزات تطبيق MyJad بين تطبيقات استعادة الصور و الملفات للأندرويد؟

  • برنامج recovery للاندرويد يسعى في استرجاع الملفات المحذوفة وتجده سهل للغاية عندما تستخدمه.
  • برنامج و تطبيق رائع للاندرويد بين برامج و تطبيقات متعددة، فهو متوافق مع معظم ماركات الهاتف ونماذج هِواتف اندرويد ، وتجده دائما لاسترجاع و استرداد كل الملفات إلى هاتفك مرة أخرى بدون عناء.
  • يمكن معاينة جميع الملفات المحذوفة من تطبيق لاستعادة الصور و الملفات المحذوفة على الاندرويد.
  • برنامج مميز و تطبيق رائع للاندرويد في صناعة أفضل recovery فهو أفضل تطبيق بين التطبيقات التي تصنع ذلك على بطاقة SD الخاصة بك من اي هاتـف تريده وتسترد ذلك بكل سهولة.
  • تطبيق جيد لا يحتاج إلى الكمبيوتر من اجل العمل على استعادة المحذوفات بواسطة التطبيق.
  •  استرجع كل الملفات المحذوفة مع افضل تطبيق و برنامج لا يستغرق سوى بضع دقائق فقط حتى تتم من خلاله انتهاء عملية الفحص.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-