افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة iTop Data Recovery

افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة iTop Data Recovery

كثيراً ما يقوم المستخدمين بالبحث عن أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة و اليوم نقدم واحد من افضل البرامج التي تستخدم في استعادة الملفات المحذوفة وهو برنامج iTop Data Recovery  المميز و الذي يقدم لنا الكثير من المميزات الرائعة .

يتم استخدام برامج مثل iTop Data Recovery في استرجاع الملفات التي تم حذفها من الكمبيوتر الخاص بك لذا تابع معي هذا المقال جيداً و الذي سنتحدث فيع عن برنامج iTop Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة بكل سهولة .

عملية إستعادة الملفات المحذوفة ليست بالأمر المعقد بل توجد العديد من الطرق المميزة و التي تستخدم بوضع مختلف من شخص لأخر لذا تابع معي ما يأتي لتتعرف على طريقة استعادة الملفات المحذوفة عبر برنامج iTop Data Recovery للكمبيوتر .

افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة iTop Data Recovery

نبذة عن برنامج iTop Data Recovery لاسترجاع الملفات المحذوفة مجانا : -

هذا البرنامج من البرامج الجديدة نسبياً و التي تعمل على استعادة الملفات المحذوفه بسهولة كبيرة من خلال قراءة أي بيانات تم فقدانها من الهارد الموجود في الحاسوب خاصتك .

ستتمكن من خلال iTop Data Recovery من الحصول على مزايا كثيرة جدا مثل دعم عديد من صيغ الـ ملفات المختلفة والمتنوعة مثل الصور و المستندات و الفيديوهات و غيرها من البيانات المتنوعة مجانا وبشكل كامل .

من خلال iTop Data Recovery ستتمكن من استعادة الملفات المحذوفة من مختلف أنواع وحدات التخزين مثل HDD و SSD و USB و هذا ما يجعله مميز بين برامج استعادة الملفات المحذوفة الأخرى .

ستتمكن من عمل نسخة احتياطية من كافة ملفاتك لكي تضمن بقائها في أمان تام بعيداً عن أي ضرر لذا ماذا تنتظر ابدأ الأن بالتوجه الى تحميل برنامج iTop Data Recovery مجاناً .

برنامج استعادة الملفات المحذوفة Recuva

مواصفات برنامج استرجاع الملفات المحذوفة iTop Data Recovery : -

توجد كثير من المميزات و المواصفات التي يتميز بها هذا البرنامج عن غيره من الـ برامج الأخرى و اليك التوضيح .

  • ستتمكن من القيام بعمل فحص للملفات و بياناتك الخاصة و من ثم استعادتها بسرعة كبيرة جداً .
  • يعتمد برنامج استرجاع الملفات المحذوفة على تقنيات عديدة و متنوعة من الذكاء الاصطناعي و هذا يمكنك من أن تسترجع جميع بياناتك المفقودة .
  • ستتمكن من استرجاع بياناتك عن طريق برنامج مميز كهذا تحت أي ظرف تعرضت له من فقدان بياناتك كتلف في القرص الصلب أو الفورمات أو أي شيء اخر .
  • استرجاع بياناتك المحذوفة سيتم بنسبة نجاح قد تتخطي 95% مما يعني الأريحية الكبيرة في العمل على برنامج استعادة الملفات المحذوفة و ستتمكن من أن تستعيد أي file محذوف من الحاسوب خاصتك بصورة كاملة .
  • ستتمكن من أن تقوم بعمل نسخ احتياطي لكافة بياناتك بصورة مستمرة و هذا لتتجنب فقدانها مرة أخرى و هذا بالطبع سيساعد أصحاب الشركات الكبرى التي تعتمد على تخزين كثير من الملفات و كذلك الأشخاص الذين يعملون في جمع البيانات وهذا ما يميز برنامج استرجاع الملفات المحذوفة .
  • بإمكانك استعادة أي فايل قد فقدته بدون الحاجة الى الاتصال بالانترنت و بصورة كاملة تماماً و هذا من أفضل ما يميز برنامج كهذا و هذا ما سيجعله مميز أيضاً لدي البعض ممن لا يملكون اتصال انترنت قوى و ثابت و الأن ماذا تنتظر ابدأ الأن في تنزيل برنامج استعادة الملفات المحذوفة .
  • أمان تام مع برنامج مميز كهذا بحيث أثبتت عديد من الاختبارات بأنه خالي تماما من الفيروسات و البرمجيات الخبيثة لذا لا تقلق على امانك و بياناتك و حساباتك من الاختراق و كذلك صورك و مستنداتك .
  • العمل على مختلف وحدات تخزين الملفات بكل سهولة حتي الأقراص الخارجية من خلال برنامج استعادة الملفات المحذوفة .
  • فحص بضغطة زر عن الملفات المحذوفة من خلال الضغط على كلمة Analyze ستتمكن من أن تفحص جهازك بالكامل أي ملف محذوف على الهارد .
  • على خلاف برامج أخرى ستتمكن من أن تستعيد بياناتك في نفس المكان التي حذفت منه و هذ من أهم ما يميزه عن غيره من برامج استعادة الملفات المحذوفة .
  • يعمل بشكل مجاني تماما و لن تضطر الى دفع أي رسوم استخدام إضافية إلا إن كنت تريد مزايا اكثر و سرعة أكبر .
  • حجم برنامج استعادة الملفات المحذوفة خفيف للغاية و لا يستنزف كثير من موارد الكمبيوتر خاصتك .
  • واجهة سهلة و بسيطة حتي على الاشخاص المبتدئين الذي لا يجيدون التعامل مع الحاسوب Pc .
  • يدعم برنامج استعادة الملفات المحذوفة أن يعمل على أنظمة ويندوز المختلفة مثل windows 7 , 8 , 8.1 , 10 , 11 مما يعني أنك ستتمكن من أن تستخدمه مهما كانت مواصفات جهازك .

بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية الحديث عن برنامج استعادة الملفات المحذوفة و وصلنا الى نهاية المطاف في هذا المقال الشيق و المميز لذا توجه الأن الى تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة مجانا و يمكن ان تقوم بهذا من خلال الموقع الرسمي للبرنامج مباشرة .

رابط تحميل iTop Data Recovery

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-