افضل مواقع للحصول على صور وفيديوهات مجانية بدون حقوق طبع ونشر

افضل مواقع للحصول على صور وفيديوهات مجانية بدون حقوق طبع ونشر

يبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل مواقع للحصول على صور و فيديوهات مجانية بدون حقوق طبع و نشر و هذا لما لها من فائدة كبيرة في عملية صناعة المحتوى .

تستخدم الصور و الفيديوهات في صنع مقطع مميز بهدف استهداف جمهور أكبر و يمكنك ان تعمل على أكثر من موقع و الحصول على فيديوهات وصور بدون حقوق ملكية .

توجد العديد من المواقع التي يمكن أن تعمل من خلالها في الحصول على المقاطع المجانية عالية الجودة و من ثم يمكن استخدام هذه المقاطع على اليوتيوب .

لذا تابع معي هذا المقال لكي تتعرف على افضل موقع للحصول على فيديوهات و صور مجانية لليوتيوب و غيره من المنصات الأخرى .

افضل مواقع للحصول على صور وفيديوهات مجانية بدون حقوق طبع ونشر

مواقع تحميل مقاطع الفيديو و الصور بدون حقوق : -

كثيراً ما يحتاج صناع المحتوي الى عدة مقاطع ليتمكنوا من الاستفادة منها في عملهم على إحدى المنصات و لا يشترط Youtube فقط و قد يعوقهم حقوق الملكية لذلك نحن هنا الأن لنساعدك في تجنب هذه المشكلة بكل سهولة .

تتوفر كثير من المنصات التي ستتمكن من خلالها تنزيل كثير من الصور أو أي فيديو تريد اثناء إنشاء مقطعك الخاص على يوتيوب لذا تابع معي ما يأتي بشكل جيد .

موقع Pixabay :

يعد أحد أشهر و اهم مواقع هذا المجال كما انه يعتبر الأقدم أيضاً بحيث يضم ملايين الأمور التي يمكن أن تستخدمها مجانا دون أي قيد أو شرط .

يتميز كذلك بالجودة العالية و الفائقة في ما عليه من محتوى و قد اعتبر البعض أن الموقع هو الأفضل بين البقية لتحميل 4K video بسهولة كبيره جداً .

ستتمكن من خلال موقع Pixa bay من الوصول الى مئات الألاف من الأشياء التي يمكن أن تستغلها مثل الصور و الـ فيديوهات بطريقة مجانية و يمكن ان تقوم بإنشاء حساب و يمكن كذلك أن تستخدم محرك البحث الموجود بالموقع .

رابط موقع Pixabay

موقع Videvo :

لا بد من أن يشارك في قائمة افضل موقع مجاني للحصول على فيديوهات دون حقوق الطبع و التوزيع و هذا لأنه يقدم لك كمستخدم كثير من المزايا الرائعة و التي قد لا تتواجد في غيره من المنصات المختلفة .

ستتمكن من خلاله من أن تحصل على صورة بجودة فائقة تصلى الى FHD و 4K و بصيغ مختلفة كذلك .

ويوفر كذلك تصنيفات رائعة للغاية دون القلق بشأن حقوق الطبع والنشر بالطبع و هذا لاستخدامها لأكثر من مرة فهو من المنصات الشهيرة التي ذاع سيطها منذ فترة كبيره و ان كنت تتساءل هل هو أمن أم لا فلا تقلق على بياناتك فلا تتواجد به أي فيروسات على الإطلاق .

رابط موقع Videvo

موقع Pexels :

 يحتوي على مئات الالاف من فيديوهات و الصور عالية الدقة بحيث قد تصل الى QHD أو اكثر في بعض الأحيان و هذا ما ميزه عن غيره .

توفر المنصة كثير من المحتوي المجاني الذي يسهم في مساعدة منشئي المحتوي على مختلف المنصات و يمكن أن تبدأ بتسجيل الدخول حتي تستمتع بمزايا إضافية كثيرة و عمل تحميل للـ صور ومقاطع الفيديو و صنع لقطات رائعة مجانًا .

رابط موقع Pexels

موقع Videezy :

في حالة أنك من الأشخاص الذين يبحثون عن المتعة و التسلية فإن هذه المنصة سوف تلبي كافة احتياجاتك إذ أنها لن تعمل على تلبية غرضك في العمل فحسب بل ستقوم بمساعدتك في الاستمتاع بوقتك .

ستتمكن من الاختيار من بين ألاف القوالب القابلة لإعادة الاستخدام بكل سهولة و ستتمكن من اختيار الصور و أي فيديوهات تريدها وفق أي تنصيف كنت تريده .

ستتمكن أيضاً من أن تستمتع بمحرك بحث قوي و مميز للغاية و هذا على خلاف مواقع أخرى كثيرة كل هذا من خلال الاعتماد على موقع Vide ezy المميز و الذي يتمتع بماضي عريق للحصول الصور و فيديوهات المجانية بدون حقوق .

رابط موقع Videezy

موقع Vidsplay :

يعد من أحد أهم مواقع الحصول على صور و فيديوهات بدون حقوق و ستتمكن من خلاله من الانتقاء من بين مجموعة كبيره جدا من الـ فيديوهات الحماسية و الشيقة .

كما أنك ستتمكن من الحصول على كم لا بأس به من الصور و التي يمكن أن تستخدمها اكثر من مرة دون أي مقابل كما و ستجد أن لديك القدرة على أن تبحث بطريقة موسعة عن ما تريده من خلال المحرك القوي و الدقيق الموجود بداخله و بصورة مجانية تماماً .

رابط موقع Vidsplay

موقع Life of Vids :

من مواقع الحصول على مقاطع فيديو مجانية و صور مجانية عالية الجودة في تصنيفات مختلفة و متنوعة و شيقة للغاية و ستتمكن من اختيار أياً كان نوع محتواك على مختلف المنصات بالطبع .

كما انه من مواقع الحصول على فيديوهات و صور بدون الحقوق بصورة مجانية تماماً ولن تحتاج الى دفع أي مال على الإطلاق و ستجد أنه بين يديك كثير من الأدوات الرائعة .

رابط موقع Life of Vids

موقع Split Shire :

من أفضل مواقع الحصول على صور و فيديوهات مجانية بدون حقوق و ستتمكن عن طريقها من تحميل ما تريده بسهوله كبيره و ستجد به الاف الصور المجانية for free التي يمكنك الاستفادة منها كيف ما تشاء .

يتميز الموقع بكونه مخصص للصور تحديداً و لكن به بعض مقاطع الفيديوهات المميزة التي يمكن أن تستفيد منها و لكن لا بد من أن تعلم جيداً بأن موقع split shire يوجد به العديد من الاعلانات التي قد تتسبب في الازعاج للبعض .

رابط موقع Split Shire

موقع Dare ful :

من أفضل مواقع الحصول على صور و فيديوهات مجانية بدون حقوق و بأعلى جودة ممكنه و ستتمكن من خلاله من الحصول على مكتبة لا بأس بها كما أنها ستكون مجانية تماماً .

لقد تصدر هذا الموقع أولى نتائج جوجل لفترة طويلة من الزمن و هذا بفضل مزاياه الكثيرة التي يمكن ان تعتمد عليها من بين مواقع الصور و الفيديو الأخرى .

رابط موقع Dareful

موقع Mix kit :

من افضل مواقع المخصصة للحصول على صور و فيديوهات مجانية بدون حقوق و ستتمكن من خلاله من ان تتحصل على عدد كبير للغاية مجاناً دون قيد أو شرط .

ستتمكن من أن تحمل فيديوهات مجانية بجوده تصل الى 4K مما يعني أنك ستتمكن من أن تتحصل على ما تريده و بسهوله كبيره لذا ابدأ الأن بالعمل على موقع Mix kit .

رابط موقع Mix kit

موقع Pngimg :

يعتبر من أفضل مواقع الصور المجانية و التي يمكن الحصول عليها بسهوله كبيره من خلال الموقع و مجانا و ستتمكن من أن تتحصل على صور مفرغة أي بدون خلفية .

و هذا بالطبع لكي تتمكن من إعادة استخدامها كيف ما تشاء و في أكثر من شكل وبصورة مجانية و ستتمكن من الاختيار من بين كثير من الأقسام المختلفة و المتنوعة .

رابط موقع Pngimg

موقع Motion Places :

من أفضل المواقع في هذه القائمة و هذا لما يتميز به من مزايا كثيرة و متنوعة و ستتمكن من خلاله من أن تتحصل على ما تريده من الصور و فيديوهات مجانية بدون حقوق .

الموقع مشهور بين مختلف دول العالم و هذا ما يجعله مميزاً و يجعلك أنت أيضا تشعر بالأمان و انت تعمل عليه لذا قم بالدخول الى موقع موشن بلاسيس و استمتع بكافة ما يقدمه من مميزات عديده و كثيرة .

بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذه المقالة و التي تحدثنا بها عن كيفية الحصول على صور و فيديوهات مجانية بدون حقوق طبع بصورة مجانية .

رابط موقع Motion Places

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-