شرح و تحميل تطبيق sweatcoin سويت كوين لربح المال من المشي

شرح و تحميل تطبيق sweatcoin لربح المال من المشي

يعد الربح من المشي أحد الطرق المهمة و التي برزت في الأونة الأخيرة و توجد كثير من التطبيقات التي يمكنك الربح من المشي من خلالها و لكن اليوم سوف نتحدث عن أفضل تطبيق للربح من المشي وهو تطبيق سويت كوين sweatcoin .

يعتبر التطبيق المميز سويت كوين sweat coin أحد اهم و افضل تطبيقات الربح من المشي و التذي تمكن من تحقيق شهرة كبيرة في الأونة الأخيره و قد تمكن من الحصول على عدد كبير جداً من التحميلات .

من خلال sweatcoin ستتمكن من ربح المال من المشى بكل سهولة من خلال اتباع قواعد تطبيق sweatcoin و عدم مخالفة شروطه و في هذا المقال سنتحدث عن كل ما يخص تطبيق sweatcoin سويت كوين بالتفصيل .

شرح و تحميل تطبيق sweatcoin سويت كوين لربح المال من المشي

نبذة عن تطبيق sweatcoin و هل هو صادق أم لا ؟

هو عبارة عن برنامج يقوم بعد الخطوات الخاصة بك و ستتمكن من خلاله من كسب المال و لكن ليس الكثير منه بل عدة دولارات فقط مما يساعدك في بعض الأمور .

لقد تمكن البرنامج من الوصول الى القمة بين العديد من التطبيقات الأخرى الموجودة على الاندرويد و قد تمكن من حصد أنظار الملايين عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك .

sweatcoin يدفع لك عن طريق المشي فكلما مشيت أكثر ربحت اكثر فهو متعقب خطوات بارع بالفعل فمن خلال عد خطواتك ستتمكن من أن تحصل على عشرة دولار على الأقل .

يقدم لك تطبيق سويت كوين عملة sweatcoin و التي يتم تحويلها بعد ذلك الى المال من خلال السحب عبر باي بال Pay Pal أو يمكنك شراء بعض المنتجات التي يوفرها لك .

سويت كوين محظور في كثير من الدول العربية للأسف الشديد لذا فإن تطبيق sweatcoin غير متوفر على متجر جوجل بلاي و لكن يمكن أن تقوم بعمل تنزيل له من أي موقع عبر الإنترنت بصيغة apk و من تثبيته بشكل سهل .

و في حالة أنك تتساءل عن مصداقية تطبيق sweatcoin فإنه حقيقي تماماً و يمكن أن تطمئن و انت تعمل عليه و ستتمكن إن كنت شخص رياضي من متابعة اللياقة البدنية الخاصه بك و سحب مكافآت تطبيق sweatcoin بأمان تام و الربح من الانترنت بالطريقة التي تناسبك .

كيفية الربح من تطبيق sweatcoin : -

لقد ذكرنا في ما سبق بأن تطبيق المشي sweatcoin موثوق و أمن تماماً و ستتمكن من أن تربح من خلاله بسهولة كبيره من خلال المشي فقط و لكن نسب الارباح تختلف من شخص لأخر .

كل ما يجب عليك هو ان تثبت بأنك قادر على المشي لمسافات طويلة و هذا لتتمكن من ربح العملة الرقمية sweatcoins و من ثم تحويلها الى ارباح حقيقية .

جميع الأشخاص الذين جربوا تطبيق الربح من المشي sweatcoin أكدوا كثيراً على انه موثوق و هذا ما قاله المستخدم حول العالم إذا كل ما عليك هو المشي و هذا حتي يقوم عداد الخطوات بالحساب حتي يمنحك المال في المقابل .

برنامج sweatcoin يمنح كثير من الأرباح في مقابل المشي المتكرر خلال الـ يوم الواحد و هذا ما يميزه عن غيره لذا قم بتحميله الأن و استمتع بكافة المزايا الرائعة الأخري .

سيتم احتساب الارباح في تطبيق sweatcoin بكل سهولة من خلال العداد فائق الدقة الموجود بداخله و ستتمكن بالفعل من الربح من خلاله و على الرغم من انخفاض قيمة العمله الرقميه حالياً إلا أنه من المتوقع ارتفاعها بين العملات الرقميه الأخري في الفترة المقبلة .

و قد تمكن عديد من المستخدمين من مختلف الدول من جني مبالغ جيده الى حد كبير من خلال تطبيق sweatcoin . 

و لتتمكن من أن تسحب أرباحك من تطبيق sweatcoin ستحتاج الى انشاء حساب على الباي بال في حالة أنك لا تملك حساب بالفعل لأن هذا هو خيار الـسحب الوحيد و إلا فيمكنك ان تتجه الى أن تشتري منتجات من داخل التطبيق المميز sweatcoin .

ماذا بعد أن تنزل تطبيق sweatcoin لكسب المال من المشي : -

و الأن لم يتبقى بعض الأمور البسيطة التي يتوجب أن تبدأ بالقيام بفعلها بمجرد فتح تطبيق المشي sweatcoin لأول مرة لذا تابع معي ما يأتي جيداً

  • في البداية لا بد من الموافقة على كثير من الأذونات حتي يعمل تطبيق sweatcoin بالشكل المناسب .
  • و من ثم ادخل الاسم الذي ستستخدم بداخل تطبيق sweatcoin .
  • سيطلب منك صلاحية الوصول الى تطبيق google fit و لا بد من ان توافق بالطبع .
  • عليك أن تبدأ بكتابة رقم الهاتف مع رمز الدولة الخاصه بك .
  • ادخل رمز التحقق الذي وصل اليك عن طريق رسالة نصية على الهاتف المحمول .

بهذا تكون قد انتهيت من التسجيل في تطبيق sweatcoin بنجاح و ستتمكن من أن تجني المال من المشي .


بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذه المقالة و الني تحدثنا فيها عن كل ما يخص تطبيق sweatcoin تقريباً .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-