أفضل مواقع الحصول على موسيقي مجانية بدون حقوق طبع ونشر 2022

أفضل مواقع الحصول على موسيقي مجانية بدون حقوق طبع ونشر

تعد الموسيقي من أهم الأمور التي يبحث عنها أي صانع محتوي لذلك لا بد من أن يكون على دراية كافية بأفضل مواقع للحصول على موسيقي بدون حقوق الطبع و النشر ليتمكن من مباشرة عمله بشكل كامل .

في الواقع هناك الكثير من المواقع التي تقدم موسيقى دون شروط ملكية و لكن تتنوع هذه المنصات فمنها الأمن و منها الضار و منها السهل في التعامل ومنها الذي يحتو على بعض الصعوبة .

لذاع فنحن هنا ليوم للتعرف على افضل مواقع الحصول على موسيقى بدون حقوق طـبع و نشر مجانا لذا تابع معي ما يأتي جيداً لتتمكن من تحميل الموسيقى المجانية التي تريد بكل سهولة .

أفضل مواقع الحصول على موسيقي مجانية بدون حقوق طبع ونشر

أفضل مواقع للحصول على موسيقى مجانية بدون حقوق ملكية : -

توجد العديد من المواقع للحصول على موسيقى بدون حقوق ملكية و يمكنك التعرف عليها في ما يأتي تابع معي .

موقع تشوزيك Chosic :

يعنبر تشوزيك أحد أهم المواقع التي يمكن للكثير الاعتماد عليها في عملية المونتاج بحيث يقدم لك عدد كبير من الملفات الصوتية الصالحة للمونتاج دون أي شروط استخدام و هذا ما يميزه عن غيره من مواقع الحصول على موسيقى مجانية .

ستتمكن من أن تستخدم هذه الموسيقي لليوتيوب مجاناً و ستتمكن أيضاً من انشاء كثير من مقاطع الفيديو دون المطالبة بحقوق الطـبع والنشر و هذا مجانًا بالطبع .

ستتمكن من الدخول الى عالم الإنترنت بسهولة كبيرة و الحصول على مكتبة صوتية رائعة خالية من قيود الملكية التي قد يعاني منها البعض عند التعامل مع بعض المنصات الأخرى .

يوجد في موقع تشوزيك إمكانية البحث من خلال المحرك الموجود بداخل المنصة و ستتمكن من التقدم على كثير من منشئي المحتوى على اليوتيوب Youtube لذا بادر الأن بالدخول الى موقع الويب الشهير و المميز تشوزيك .

رابط موقع تشوزيك Chosic

Free Sound Track Music :

ستتمكن من خلال هذه المنصة من أن تحصل على موسيقى رائعة و مميزة و ستتمكن من أن تستخدمها كيف ما تشاء بالطبع و ستتمكن من أن تتحصل على أروع الأصوات التي يمكن أن تستخدم في خلفية الفيديوهات الخاصة بك .

الأغاني الـ موسيقية كثيرة جداً في هذه المنصة بأعداد لا تحصي تقريباً و ستتمكن من ان تتحصل على نوع الموسيقى الذي تريده و هذا لأن الموقع يحتوى على أعداد كبيرة للغاية .

تتيح المنصة بعض المؤثرات الصوتية الرائعة التي تساعد في إنشاء فيديوهات على يوتيوب وفق مجموعة لا بأس بها و سوف تكتشف بنفسك بأن المنصة تستحق التجربة بادر بالدخول اليها الأن و ستلاحظ الفرق بنفسك بينه و بين أي موقع أخر يساعدك في الحصول على موسيقى مجانية بدون حقوق ملكية .

رابط موقع Free Sound Track Music

موقع CC Mixter لتحميل موسيقى بدون حقوق الطبع والنشر :

من أفضل منصات الحصول على موسيقى مجانية بدون حقوق و ستتمكن من أن تقوم بإنشاء كثير من المقاطع المميزة و ستتمكن كذلك من تنزيل أغاني كثيرة لتتمكن من أن تستعملها في مقاطعك .

يمكن إستخدام المقطع الصوتي لمقاطع عديدة و متنوعة و هذا يعد أمراً مميزاً جداً و ستتمكن من أن تحصل على كم لا بأس به من التأثيرات الصوتية الرائعة و القابلة لإعادة الاستخدام .

كما و يمكن أن تتحصل على عدة أمور أخرى غير الموسيقى الخالية من حقوق الملكية مثل الفلاتر و بعض المؤثرات على الفيديو و كثير من الأمور الأخري المميزة و الرائعة .

رابط موقع CC Mixter

موسيقى بدون حقوق طبع ونشر

منصة Public Domain 4 U :

أنواع مختلفة و متنوعه و غير محدودة من الموسيقى التي يمكن أن تحملها عن طريق الانترنت و هذا بدون حقوق بالطبع و ستتمكن من أن الحصول على تأثيرات متنوعه .

ستتمكن من خلال هذه المنصة من الحصول على الأغاني التي تريدها من مختلف الأنواع الرائعة و ستتمكن من أن تستعملها أكثر من مرة بطريقة سليمة تماماً لذا قم بالدخول الى منصة الحصول على موسيقى مجانية بدون حقوق ملكية .

رابط موقع Public Domain 4 U

Beat pick :

من أفضل مواقع للحصول على موسيقى مجانية بدون حقوق ملكية بصورة سهلة للغاية و ستتمكن من تنزيل ما تريده بكل سهولة و ستتمكن من أن تتعامل مع المنصة حتي و إن كنت مبتدئ .

الموسيقى بدون حقوق باتت من اهم الأمور التي يحتاج اليها المستخدمين حول العالم لذا لا بد من أن تكون المواقع سهلة في التعامل ليتمكن من المستخدم من أن يعثر على الراحة .

و مما لا شك فيه فإن موقع Beat pick للحصول على موسيقى مجانية بدون حقوق يتيح لك هذا و بجدارة لذا بادر الأن بالدخول اليه لتتمكن من الاستمتاع بما تريده من موسيقى .

رابط موقع Beat pick

موقع Royalty Free Music :

تصنيفات عدة متنوعه و مختلفة للغاية و كل تصنيف يحمل بين طياته الكثير من الملفات الموسيقية الرائعة و ستتمكن من أن تستفيد من هذا التصنيف في العمل على العديد من منصات التواصل الاتماعي .

ستتمكن كذلك من أن تتحصل على أفضل الموسيقى التي يمكن أن تخطر على بالك بالطبع و ستتمكن كذلك من العثور على كم كبير من التأثيرات الرائعة .

يتم تنصيف الـ موسيقى حسب الأحرف الأبجدية الخاصه بها و هذا لتسهيل الوصول اليها بالطبع لذا يمكن الأن أن تقوم بالدخول الى المنصة و الاستمتاع بكل المميزات الرائعة الموجودة بداخلها .

رابط موقع Royalty Free Music

موقع Freeplay Music :

المنصة التي تضم موسيقى بأعداد مهولة برقم تخطي حاجز خمسة عشر ألف موسيقى بدون حقوق و ستتمكن من أن تستخدم موسيقى المنصة بأكثر من شكل و طريقة .

كيفية العمل على المنصة سهلة للغاية و ستتمكن من الحصول على أعداد كبيرة من الموسيقى المجانية بدون حقوق لذا بادر الأن بالدخول الى المنصة لتتمكن من الاستفادة من أي مقطع موسيقى تريده .

بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال الشيق بعنوان أفضل مواقع للحصول على موسيقى مجانية بدون حقوق ملكية .

رابط موقع  Freeplay Music

 فيديو شرح

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-