شرح افلييت جوميا Jumia Affiliate - الربح من التسويق بالعمولة مع جوميا Jumia

شرح افلييت جوميا Jumia Affiliate

تعد شركة جوميا من أكبر شركات التسويق التي تحظي بشهر عالمية لذا فإن الكثير من المستخدمين يبحثون عن الربح من جوميا jumia وهذا من خلال افلييت جوميا الذي يتمتع بالكثير من الخصائص .

الربح من موقع جوميا ليس بالأمر المعقد بل يصلح للكثير من الأشخاص و خاصة الطلاب أو من يريدون زيادة في الدخل الخاص بهم لذا تابع معي لتتعرف على كيفية الربح من افلييت جوميا من خلال التسويق بالعمولة بكل سهولة .

من خلال برنامج عمل معين ستتمكن من الربح باستخدام الافلييت للتسويق للعديد من المنتجات الموجودة عبر الانترنت و من ثم حصولك على عائد مادي من كل عملية شراء لذا تابع معي هذا المقال لتتعرف على طرق الربح من أفلييت جوميا .

شرح افلييت جوميا Jumia Affiliate

كيفية العمل مع افليت جوميا Jumia Affiliate: -

طرق البدء في عملك مع الأفلييت تتميز بالسهولة الكبيرة و لكن هناك بع الأمور التي عليك أن تبدأ بالقيام بها لكي تتمكن من البدأ لذا تابع معي ما يأتي بشكل جيد .

طريقة التسجيل في افلييت جوميا Jumia Affiliate:

لتتمكن من تسجيل الدخول لا بد لك من اتباع بعض الخطوات التي سوف تساعدك في عملك عبر الإنترنت و إليك التفصيل في الأسطر التالية .

  • من خلال التوجه الى الموقع يمكنك التسجيل اذا كان لديك حسابً مسبق و إن لم يكن لديك حسابً اضغط على Join now وهذا وفقاً للـ نظام الجديد .
  • بعد ذلك قم بمليء البيانات الخاصة بك من الاسم الأول و الاسم الثاني و البريد الالكتروني و كلمة المرور و الدولة  ورقم الهاتف و تحديد ما اذا كان لديك متابعين أم أنه تسويق شخصي على مواقع تابعة لك على سبيل المثال و من ثم وضع لينك أي موقع تابع لك أو صفحة الفيس بوك أو قناة اليوتيوب و من ثم إضغط على علامة الصح للموافقة على شروط الاستخدام و الأحكام واضغط على Register .
  • و الأن يتم ارسال رسالة التفعيل على البريد الإلكتروني الذي قمت بكتابته من ضمن البيانات قم بتفعيل حسابك لتتمكن من الدخول الى جوميا افلييت .
  • ومن ثم سيتم القيام بعمل مراجعة للحساب الذي قد تمكنت من إنشائه و عادة ما ينتهي الأمر في غضون ثلاثة أيام الى أسبوع بحد أقصي .

بهذا تكون قد تمكنت من انشاء حساب جوميا افلييت بالكامل .

ادخال بيانات الدفع في موقع افلييت جوميا Jumia Affiliate:

يمكن فعل هذا عن طريق اشعار يظهر لك في لوحة البيانات في الصفحة الرئيسية بعد تسجيل دخولك مباشرة و لكن سنتجه الى الطريقة الأخرى .

  • من خلال الضغط على الملف الشخصي و من ثم تفاصيل الحساب ستتمكن من الدخلو الى صفحة إكمال البيانات لتتمكن من استلام المال من قبل أفضل افلييت في مصر و الدول العربية .
  • الان اختر من الشريط الجانبي Payout details لتتمكن من أن تتوجه الى الصفحة المطلوبة بداخل افلييت جوميا .
  • استلا الأرباح يكون هنا من خلال حسابك البنكي ففي البادية لا بد من وضع اسم البنك و من ثم رقم حسابك البنكي ومن ثم الرمز المخصص و من ثم العملة التي تتعامل بها .
  • و بعد ذلك ادخل العنوان الأول و الثاني و الرمز البريدي و الدولة ومن ثم كتابة بعض البيانات كما هو موجود في بطاقة هويتك .

و الأن تصير قد تمكن من إضافة كل المعلومات المطلوبة بنجاح تام و تمكنت من التعامل مع افلييت افضل من افلييت سوق و افلييت نون وهو برنامج افلييت جوميا jumia affiliate .

كيفية إنشار الروابط عبر أفليت جوميا Jumia Affiliate:

توجد طريقتان لتتمكن من صنع روابط خاصه بك في افلييت جوميا لذا تابع معي لتتعرف على كلتا الطريقتين و اختيار المناسب لك .

الطريقة الأولي :
  • في البداية سنضغط على كلمة offers من الشريط الجانبي .
  • سيظهر لك شعار جوميا إضغط عليه .
  • ستظهر لك العديد من الدول و هي التي تدعم الربح من موقع جوميا افلييت اختر الدولة التي تقيم بها .
  • بعد ذلك سيظهر لك كافة الأقسام التي توجد بها عروض و هذا للربح الوفير والحصول على معدلات البيع الأكثر بالطبع اختر القسم الذي تريد و ستنتقل الى صفحه أخرى .
  • الأن ستتمكن من اختيار حجم البانر الإعلاني و هذا في حالة أنك قد أضفت اللينك الخاص بموقعك .
  • ستتمكن من اضافة ما يشبه الشفرة الإعلانية حتي يظهر مثل اعلانات جوجل ادسنس أو يمكنك أيضاً أن تبدء بالقيام بإضافة اللينك المختصر الى قناتك على اليوتيوب .

كانت هذه هي الوسيلة الاولي للربح من افلييت جوميا .

الطريقه الثانية 
  • و الأن هذا سيكون عن طريق الضغط على Custom links و هذا يعتبر شكل أخر في الربح من جوميا افلييت .
  • و بنفس الأسلوب السابق اختر الدولة التي تريد أن تحصل على العروض من خلالها .
  • و الأن هنا نقطة الاختلاف ستقوم بوضع رابـط المنتج الذي تود أن تبدء بعمل تسويق بالعموله له من خلال جوميا .
  • بعد أن أتيت بالرابط من منصة جوميا ستقوم بوضعه في النافذة التي فتحت لك في افلييت جوميا .
  • و بعد ذلك سيتم تحويل الرابط الى رابط أفلييت لكي تحصل على عائد مادي أو عمولة من كل شخص يقوم بالشراء من خلالك .
  • على فرض أن رابطك كان كبير يمكن أن تختصره في منصة بيتلي بسهولة كبيرة جداً .
  • و الأن يمكن مشاركة رابطك على صفحات التواصل الاجتماعي و هيا انضم الى مجتمع جوميا افلييت وابدأ في التسويق الالكترونى والربح من افلييت جوميا .

كانت هذه هي الطرق التي يمكن لأي شخص الربح من خلالها عبر افلييت جوميا .

تقارير الارباح على جوميا افلييت :

الأن من الشريط الجانبي نضغط على Reports لنتمكن من الحصول على التقارير المناسبة و من الاختيار الأول ستتمكن من التعرف على كافة التفاصيل حول أرباحك وما الذي قد وصلت اليع غبر أفلييت جوميا .

نسبة التسويق بالعمولة عبر جوميا افلييت :

في هذه الخانة ستتمكن من أن تحصل على تقارير شاملة حول كافة النسب و التي قد تصل الى 9 بالمائة من سعر المنتج الذي تقوم بالتسويق له عبر افلييت جوميا و هذا يعني بأن نسب الربح كبيرة و مثالية في افلييت جوميا .

و الأن نكون قد وصلنا الى نهاية المقال ولا بد من أن تعرف بأن التسويق بالعمولة مع جوميا افلييت أسهل بكثير من التسويق بالعمولة عبر امازون و هذا بسبب الشروط الكثيرة التي تفرضها شركه أمازون على المستخدمين .

و يمكن أن تزود أرباحك اذا كنت من الأشخاص المؤثرين على تيك توك و فيس بوك و تويتر و باقي المنصات التي يمكن أن تربح من افلييت الشركات عليها و ليس افلييت جوميا فقط و هذا يمكننا أن نعده أمراً جيداً لذلك يمكن أن تحصل على عدد لا بأس به من المتابعين و تبدء في عملك مع افلييت جوميا بالطريقة التي تناسبك و كذلك غيرها من مؤسسات افلييت المنتجات .

و الأن نكون قد وصلنا الى نهاية هذه المقالة الشيقة و الرائعة و التي تحدثنا بها عن كل ما يخص الربح من افلييت جوميا تقريباً نتمني أن نكون قد أفدنا الجميع .

فيديو شرح 

 

تحميل تطبيق جوميا للاندرويد

تحميل تطبيق جوميا للايفون

الاشتراك في أفلييت جوميا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-