الربح من اختصار الروابط 2023 | طريقة ربح 150 دولا من اختصار الروابط

افضل طريقة للربح من اختصار الروابط 2023

يعد الربح من اختصار الروابط أحد اهم الأمور التي يمكنك الربح من خلالها بحيث يعتبر الربح من اختصار الروابط اليوم من أهم طرق الربح من الانترنت الجديدة و المميزة .

يعتبر الربح من اختصار الروابط من الطرق التي تتسم بالسهولة الكبيرة لربح المال و لذلك أصبح هناك الكثير من مواقع الربح من اختصار الروابط .

و للربح من اختصار الروابط بكل سهولة تابع معي هذا المقال الشيق و الذي سوف نتحدث فيه عن افضل مواقع الربح من اختصار الروابط لتتمكن من الدخول الى عالم العمل الحر والربح من الإنترنت بالطريقة التي تناسبك .

الربح من اختصار الروابط 2023 | طريقة ربح 150 دولا من اختصار الروابط

الربح من إختصار الروابط 2023

تعتمد طريقة الربح من اختصار الـ روابط 2023 على المواقع التي تقدم تلك الخدمات و إمكانية تقصير الرابط ليكون بالشكل الملائم والحصول على الصفحة المرادة من خلاله و بالتالي سيربح مُقصر الرابط المقدار المحدد عن طريق الزوار .

و تنقسم هذه المواقع إلى نوعين وعند عمل مقارنة بينهم وجدنا أن هناك مواقع موجودة لأغراض تسويقية أو المواقع التي تعتمد على نظام مشاركة الأرباح و يمكن الاختيار بينهم بكل سهولة .

مواقع اختصار الروابط التسويقية

تعمل فكرة هذه المواقع على تنفيذ اختصار الروابط بهدف تحليلي أو تسويقي وأكثر مستخدميها من المسوقين الذين يريدون تحليل الزيارات مع فحصها بصورة دقيقة مع تحسين النتائج.

ويعتمد الربح من اختصار الروابط 2023 من خلال هذه المواقع على الدفع الشهري مع مزايا كثيرة مثل تتبع نقر الزوار والتعرف على كافة تصرفاته في الصفحات المختلفة مع توفير الوقت بسهولة.

مواقع اختصار الروابط بمشاركة الأرباح

تعد هذه المواقع من اهم الأنواع وتختلف عن النوع الأول السابق ذكره حيث تمتاز بعدة إمكانيات مثل التعاقد مع المعلنين من خلال تقديم مبلغ رمزي ليتم عرض إعلانه مع تفعيل النظام الخاص بمشاركة الأرباح.

سيتم تنفيذ هذا الأمر عند اختصار الرابط وعند إتمام الاختصار للرابط سوف يظهر إعلان على الصفحة المختصرة وعند زيادة الـ زيارات على هذا اللينك سيتم مشاهدة الإعلان وبالتالي سيتم الحصول على الربح وبطريقة موثوقة ومضمونة.

أفضل موقع لاختصار الروابط 2022

توجد العديد من مواقع الربح من اختصار الروابط عبر الانترنت و في ما يلي سنقوم بتقديم افضل مواقع اختصار الروابط التي يمكن أن تعتمد عليها في أختصار الروابط .

كيفية استخدام موقع exe.io ؟

قام العديد من الأشخاص باستخدام موقع exe.io و المميز بقدرته على اختصار الروابط بكل سهولة و بدون مشاكل و يمكن استخدامه لتحقيق الربح بكل سهولة من خلال الإنترنت و يعتمد على أسلوب بسيط للغاية لاستعماله و عند تسجيل الدخول سيكون الأمر واضح بشكل اكثر .

هناك طـريقة بسيطة يمكن عن طريقها التسجيل داخل موقع exe.io و البدء في استخدامه و تحقيق الأرباح المرجوة وهي كالتالي :

يجب أن تبدآ بالدخول على اللينك المتعلق بالموقع من هنا .

ضرورة تسجيل الدخول على الموقع من خلال كتابة عنوان البريد الإلكتروني و كلمة المرور في حالة وجود حسـاب بالفعل وتسجيل مستخدم جديد عند عدم وجود حساب لتتمكن من الولوج الى المنصة لكسب المال .

ربح من اختصار الروابط 9 $ خلال ساعة او اقل

كيفية إستخدام موقع exe.io في اختصار الروابط؟

عند تسجيل دخولك في المنصة سيتمكن المستخدم من تقصير الروابط من خلال نسخ اللينك المختار و الضغط على create link سيتم فتح مكان مخصص لوضع اللينك المنسوخ و النقر على create و سيُختصر اللينك بصورة مباشرة و يمكن في هذه الحالة نشره على منصات التواصل الاجتماعي والربح منه عندما يزداد عدد الزوار .

كيفية تحقيق الربح عن طريق الإحالة؟

سنجد في اليمين من هذه الصفحة خيار referrals يجب أن تبدآ بالدخول إليه وعندما نجد رابط داخله نقوم بنشره وعندما ينتهي الطرف الأخر بالتسجيل من خلاله سيربح الناشر 15% من قيمة الربح الخاصة بالمستخدم الذي قام بالتسجيل عن طريقه .

اهم وسائل الدفع التي يدعمها موقع exe.io:

يوجد اكثر من وسيلة للدفع يدعمها موقع exe.io و هي كالتالي :

  1. PayPal.
  2. بيتكوين.
  3. Payeer.
  4. Airtm.

هل يمكن إضافة وسيلة أخرى للدفع فى موقع exe.io؟

نعم، يمكن أن يقوم المستخدم بإضافة وسيلة جديدة للدفع من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يجب أن يتم الدخول على خيار الإعدادات الموجود في نهاية الصفحة الرئيسية على اليمين.
  2. نقوم بإدخال كافة البيانات الخاصة بالمستخدم.
  3. تحديد وسيلة الدفع التي يمكن الاستفادة منها.

شرح موقع adf.ly

موقع adfly واحد من أشهر مواقع اختصار الروابط العالمية و التي لها سمعة و شهرة كبيرة بين مختلف المنصات الأخرى و هو موقع رائع يمكن أن تعتمد عليه بصورة مميزة في كل ما تفعله .

الموقع بسيط جدا و يمكن للكثير العمل عليه و الربح من اختصار الروابط الذي اصبح بدوره مجال مميز من مجالات الربح من الانترنت و الذي يساعدك على اختصار الروابط الطويلة و من ثم نشر هذه اللينكات على مواقع السوشيال ميديا مثل الفيس بوك .

ستتمكن ايضاً من كسب اكثر من عشرة دولار يومياً اذا قمت بالعمل على أكمل وجه و لم تقم بالغش أو أن تستخدم زيارات مزيفة فهذا مخالف لسياسات المنصة و لن تتمكن من جني ارباح هكذا .

موقع الربح من اختصار الروابط الذي نحن بصدد الحديث عنه لا يعيبه إلا أنه لا يقدم للعرب أرباح كثيرة أي أنك لن تتمكن من جني وتحقيق ثروة من خلاله ولكن ستتمكن من أن تحصل على دفعة للأمام ليكون هو بمثابة الإنطلاقة الخاصة بك .

موقع 1xbitcoins:

تعرف الأن على موقع الربح من اختصار الروابط للمبتدئين بحيث يقدم أسهل الشروط التي يمكن أن تعتمد عليها في هذا المجال من بين المجالات الأخرى .

فقط قم بتسجيل حسابك في المنصة و ستتمكن من أن تحصل على كم مزايا لا بأس به ليس في عملك في اختصار الروابط فحسب لكن أيضاً من خلال التحديثات المستمرة للموقع و التي تعمل بالطبع على تحسين تجربة المستخدم .

وهناك ألاف المستخدمين فيمكن أن تعده عبارة عن مجمع للعاملين من مختلف الدول و هذا ما يميز المنصة و يجعلها اكثر شيوعًا و يمكن أن تقوم بكسب اكثر من ألف اذا قمت بالعمل بالطريقة الصحيحة و ما يميوه كذلك أنه يدعم السحب عبر فودافون كاش .

بهذا تكون قد عرفت أهمية اختصار الروابط في الوقت الذي نحن فيه و كيف يمكن أن تبدأ بتحقيق مكاسب جيده من خلاله و هذا شيء جيد بالطبع .

و يمكن للبعض وضع استراتيجية خاصة بهم والعمل عليها و المنصات لا تمانع أو تعارض ذلك لأن كل هذا سيساعدك على الربح من اختصار الروابط بالطبع .

بالطبع ليست هذه  هي كل مواقع الربح من اخصتار الروابط و لكن يمكن أن نعد أن هذه هي الأفضل من بين كثير من مواقع الربح من اختصار الروابط .

و بهذا نكون قد تعرفنا على طريقة الربح من اختصار الروابط 2023 بالإضافة إلى شرح لأهم المنصات التي يمكن استخدامها لهذا الغرض ومزاياه المتنوعة .

فيديو شرح

رابط التسجيل فى موقع الاختصار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-