شرح موقع مستقل 2023 - الدليل الشامل للربح من بيع الخدمات المصغرة على موقع مستقل Mostaql

شرح موقع مستقل Mostaql للعمل الحر 2023 (الدليل الشامل للربح من بيع الخدمات المصغرة على موقع مستقل Mostaql)

مستقل للعمل الحر هو موقع الكتروني يقدم المعلومات والخدمات المتعلقة بالعمل الحر، يقدم الموقع مجموعة متنوعة من الموارد، بما في ذلك المقالات ومقاطع الفيديو والمناقشات حول مجموعة متنوعة من الموضوعات، يقدم موقع مستقل مجموعة متنوعة من الـ خدمات.

بما في ذلك الترجمة وتطوير مواقع الويب والتسويق الالكتروني، إذا كنت مهتما باستكشاف الموارد المتاحة على موقع مستقل، أو كنت بحاجة إلى مساعدة في أي من الخدمات المعروضة على الموقع، فلا تتردد في التواصل بالدعم الفني الخاص بالموقع، تصميم وتطوير الموقع من شركة حسوب وهي التي قامت بتصميم موقع خمسات للعمل الحر.

الدليل الشامل للربح من بيع الخدمات المصغرة على موقع مستقل Mostaql

موقع مستقل للعمل الحر: -

يوجد موقع على الإنترنت يسمى مستقل يوفر فرص العمل الحر للناس في العالم العربي، من خلال موقع المستقل، يمكن لاصحاب الأعمال الحرة العثور على خدماتهم وتقديمها للعملاء في جميع أنحاء العالم، هذا الموقع هو وسيلة رائعة للناس في العالم العربي لكسب الدخل وتحسين مهاراتهم، بشكل كبير من خلال عمل المستقل.

ما هو موقع مستقل Mostaql؟

مستقل هو موقع مستقل مملوك لشركة حسوب Hsoub Limited، وهي شركة مقرها في المملكة المتحدة، يتيح موقع مستقل منصة لاصحاب المشاريع والمستقلين للتواصل والعمل معا في المشاريع، وهذا جعلهم يطلقون موقع خمسات أيضا.

مستقل هي منصة مستقلة تتوسط بين الطرفين، وتضمن حقوقهم، وتوفر بيئة آمنة لهم للعمل فيها، موقع مستقل هي وسيلة رائعة لاصحاب الاعمال الحرة للعثور على مصادر دخل جديدة ولأصحاب المشاريع للعثور على أفضل الفريلانسر العرب، للمساعدة في تنفيذ أفكارهم.

طريقة استخدام موقع مستقل؟

طريقة العمل على موقع مستقل؟ موقع مستقل هو موقع عربي متخصص في العمل الحر يتيح للمؤسسات والشركات تطوير أعمالها وتسهيل عملية تعين المستقلين، من خلال نظام يمكن المديرين من إضافة أعضاء الشركة أو فريق العمل أو أي شخص آخر للمساعدة، لاستخدام موقع مستقل، قم بإضافة مشروعك بشكل منفرد يقوم فريق دعم الموقع بمراجعة المخدمة للتأكد من أنه يتوافق مع شروط الموقع، وبعد ذلك سا تتلقى إشعارا إذا تمت الموافقة عليه وسيظهر.

مشاريع معروضة على مستقل: -

منصة مستقل للعمل الحر توفر للمستخدمين إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من المشاريع التي يمكنهم إكمالها عبر الانترنت online، تشمل هذه المشاريع البرمجة وتطوير المواقع والتطبيقات والتصميم والتسويق والترجمة وغيرها من الـ خدمات، يمكن تصفح المشاريع المعروضة على موقع مستقل واختيار الخدمة الذي ترغب في العمل عليه.

بمجرد تحديد الخدمة، ستتمكن من رؤية التكلفة المقدرة وتاريخ التسليم، ستتمكن أيضا من الاتصال بالعاملين الفريلانس الذين قدموا خدمات على موقع مستقل وطرح أي أسئلة قد يكون لديك، باستخدام الدردشة، يمكن بسهولة العثور على موظفين محترفين مستقلين وتوظيفهم لإكمال مشروع.

مزايا استخدام العاملين لحسابهم الخاص في مستقبل: -

يبحث موقع مستقل دائما عن الأفضل والأذكى في عالم العمل الحر، وعلى هذا النحو، يبحثون باستمرار عن الأفراد الموهوبين الذين يمكنهم مساعدتهم في تنمية أعمال والتحسين، مع وجود العديد من المزايا التي يمكن اكتسابها من خلال توظيف الفريلانس، فلا شك في أن منصة مستقل ستستمر في القيام بذلك في المستقبل، فيما يلي عدد قليل من الفوائد التي يمكن أن تتوقع الحصول عليها باستخدام العاملين لحسابهم الخاص:

  1. تكاليف مخفضة: أحد الأسباب الرئيسية لاستخدام الفريلانسر هو أنهم غالبا ما يكونون أرخص من تعيين موظفين بدوام كامل، هذا لأنك لا تدفع مقابل مزايا مثل التأمين الصحي أو خطط التقاعد أو رواتب الموظفين، بدلا من ذلك، تدفع للمستقلين مقابل خبرته ومهاراته.
  2. جداول مرنة: ميزة أخرى لاستخدام العمل الحر هي أنه يمكن إعادة العمل معهم وفقا لجدول زمني مرن، هذا يعنى أنه يمكن تحديد ساعات العمل والجدول الزمني الخاص بك، بدلا من الاضطرار إلى الامتثال لمطالب شخص آخر.
  3. زيادة الكفاءة: نظرا لأن العاملين لحسابهم الخاص لديهم دوافع ذاتية ومستقلون، فإنهم يميلون إلى أن يكونوا اكثر كفاءة من الموظفين التقليديين، هذا يعني أنك ستكون قادرا على إنجاز المزيد من العمل في وقت أقل مع فريق العمل الحر.
  4. زيادة الجودة: نظرا لان العاملين لحسابهم الخاص ليسوا ملزمين بالقواعد أو التوقعات التي قد يفرضها التسلسل الهرمي للشركة، فهم غالبا أكثر إبداعا وابتكارا، ينتج عن هذا منتجات وخدمات عالية الجودة.
  5. زيادة الابتكار: الفريلانسر لا يخشون المخاطرة، فهم غالبا اكثر إبداعا من الموظفين الذين يخشون الفشل، يسمح هذا للشركات بالبقاء في الطليعة والبقاء متقدما على منافسيها.

بالنظر إلى كل هذه الفوائد، من الواضح سبب تفضيل موقع مستقل لاستخدام العاملين لحسابهم الخاص على الموظفين التقليديين في المستقبل، طالما لديك الموهبة المناسبة في فريقك، يمكن التأكد من أن عملك سيستمر في الازدهار و التقدم.

التسجيل في موقع مستقل

ما أنواع المشاريع التي يمكن أن تجدها في مستقبل؟

موقع مستقل عبارة عن منصة على الآنترنت للعمل الحر تتيح لك العثور على مجموعة متنوعة من المشروعات وإكمالها، من برمجة المشاريع إلى تصميم المواقع الإلكترونية وتطوير التطبيقات، لدى موقع مستقل ما يناسب الجميع، يقدم مستقل مجموعة متنوعة من فترات التسليم ونطاقات الميزانية.

حتى تتمكن من العثور على المشروع المثالي لاحتياجاتك، مع توفر مجموعة كبيرة من الفريلانسر، من المؤكد أنك ستجد الشخص المثالي لمشروعك، سواء كنت تبحث عن مشروع سريع أو حل طويل الأجل، فإن منصة مستقل قد وفرت جميع ما تريد من خدمات يمكن عرضها وبيعها للجميع بمقابل متفق عليه.

خطوات نشر مشروع في مستقل: -

إذا كنت مهتما بنشر خدمة او مشروع على مستقل، فهناك بعض الخطوات التي ستحتاج إلى اتخاذها:

  1. ستحتاج إلى إنشاء ملف تعريف على موقع المستقل، سيتيح لك ذلك تحميل تفاصيل مشروع، بالإضافة إلى معلومات الاتصال والسيرة الذاتية.
  2. ستحتاج إلى طرح مشروع للمراجعة، بمجرد الموافقة عليها من قبل فريق المستقبل، ستتمكن من البدء في قبول العطاءات من المستقلين المؤهلين والمهرة.
  3. ستتمكن من الدفع لاصحاب العمل المستقلين من خلال نظام الدفع الآمن الخاص بـ مستقل، وتأكد من أنهم محميون تماما بموجب بوليصة التأمين الخاصة بالموقع، باتباع هذه الخطوات البسيطة، يمكن نشر مشروع على مستقل والبدء في تلقي العطاءات من المستقلين المؤهلين والمهرة.
مستقل وظائف عن بعد

ما هي خدمات منصّة مستقل؟

يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المستقلة التي يمكن للشركات واصحاب الاعمال الحرة استخدامها لإنجاز المهمة، تشمل هذه الخدمات البرمجة وتطوير المواقع والتطبيقات والتصميم والتسويق والترجمة، يقدم مستقل مجموعة متنوعة من الأدوات والموارد التي تساعد المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة من عملهم.

على سبيل المثال، تقدم المنصة مدونة ومنتدى يقدمان نصائح مفيدة ودعما للمستخدمين، بالاضافة إلى مكتبة لمصادر البرمجة والتصميم، يقدم مستقل مجموعة واسعة من خيارات الدفع التي تسهل على الشركات وأصحاب الاعمال الحرة البدء.

نصائح لأصحاب المشاريع على موقع مستقبل: -

هو موقع منفرد يتيح لمستخدميه مشاركة أفكارهم حول مجموعة متنوعة من الموضوعات، كرائد أعمال، قد تكون مهتما بالمساهمة بأفكارك في هذا الموقع، إليك بعض النصائح للقيام بذلك:

  • سوف تحتاج إلى إنشاء حساب على mostaql.com، بمجرد إنشاء حسابك، يمكن البدء في إرسال مقالاتك، يمكن إرسال المقالات إما باللغة الإنجليزية أو العربية، ولك مطلق الحرية في إرسال أي نوع من المقالات التي تريدها.
  • سا تحتاج إلى تحديد الشكل الذي سيتم توفير مقالتك به، يمكن اختيار عرض مقالتك بتنسيق صفحة كاملة أو كمنشور مدونة.
  • ستحتاج إلى تحديد الإطار الزمني لتسليم مقالتك، يمكن إما تسليم مقالتك مباشرة بعد إرسالها، أو يمكن تسليمها خلال فترة زمنية محددة.

خطوات التسجيل في موقع مستقل؟

للتسجيل في موقع مستقل خطوة بخطوة، تحتاج إلى إنشاء الحساب باسم مستخدم صالح، يجب أن يكون اسم المستخدم هو اسمك الكامل دون أي رموز أو مسافات مثل ShadiAhmed أو Shadi_Ahmed، لا يسمح لك باستخدام أي أحرف أو أرقام عربية في بداية الاسم.

من المهم ملاحظة أن علامات التعجب وعلامات الاستفهام والرموز الأخرى غير مسموح بها، بعد إدخال اسمك الكامل، سيطلب منك ملء بعض المعلومات الإضافية مثل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور، بمجرد الانتهاء من جميع الخطوات، ستتمكن من البدء في استخدام موقع مستقل.

ما هي عمولة موقع مستقل؟

تعتمد عموله مستقل على إجمالي القيمة التراكمية مع نفس العميل، لأول 500 دولار من إجمالي القيمة التراكمية، سيتم تحصيل عموله بنسبة 20٪، بالنسبة للمشاريع مع نفس العميل بين 500.01 دولار و 5000 دولار، تم فرض العمولة بنسبة 15٪.

بالنسبة للمدفوعات التي تزيد عن 5000 دولار من نفس العميل كقيمة تراكمية، يتم تحصيل العمولة بنسبة 7٪، يتحمل أصحاب المشروع 2.75٪ كرسوم اضافية على شحنات الحساب لتغطية الرسوم التي سيتم خصمها بواسطة بوابات الدفع الإلكترونية من المبلغ المشحون بشكل منفصل.

كيفية الربح من موقع مستقل؟

الربح من مستقل ضمن اكثر من 400 ألف وظيفة، يجب عليك، إنشاء الحساب وإعداد ملف تعريف بمهاراتك وخبراتك وخدماتك التي تقدمها، بعد إنشاء الحساب، يمكن البدء في تقديم مقترحات للوظائف المنشورة على الموقع، تأكد من قراءة الوصف الوظيفي بعناية قبل توفير العروض.

يمكن أيضا استخدام ميزة البحث في الموقع للعثور على وظائف تتناسب مع مهاراتك وخبراتك، بمجرد العثور على وظيفة تهتم بها، أرسل عرضا تفصيليا للعميل يوضح مهاراتك وخبراتك وكيف يمكن مساعدتهم، بمجرد قبول اقتراحك، يمكن البدء في العمل على المشروع والحصول على أموال عند الانتهاء، يمكنك أيضا كسب رموز إضافية عن طريق إحالة الفري لانسر أو العملاء الآخرين إلى الموقع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-