شرح موقع InVideo افضل موقع لتعديل الفيديوهات وربح المال 2023

ما هو موقع InVideo انشاء وتعديل الفيديوهات بالذكاء الاصطناعي

تتسع دائرة صناعة المحتوى في كل يوم عن الذي سبقه وهذا يفتح النطاق أمام المستخدمين للدخول في هذا المجال ولكن هذا الصدد يحتاج الى خبرة و الكثير من البرامج لذا قام المطورين بتقديم وانشاء موقع invideo .

يعد invideo أحد أفضل مواقع التعديل على الفيديوهات أون لاين وهذا لأن الموقع يقدم لك العديد من المزايا الرائعة التي سوف نذكرها في ما يأتي .

يعتمد موقع invideo في العمل على الاعتماد على الذكاء الاصطناعي AI مما يمنحك القدرة على الوصول الى مزايا عديدة ومتجددة بشكل مستمر .

ستتمكن مع منصة invideo من الحصول على العديد من المميزات الرائعة و التي ستوفر عليك الكثير من الجهد و الوقت و الذي يعتبر هو السبب الأساسي لوجود منصه تعديل الفيديو عبر الانترنت vide editing online .

يمكنك من خلال موقع invideo من القيام بعمل مونتاج لأي مقاطع فيديوهات لديك لذا اذا كنت تريد التعرف على كيفية الاستخدام تابع معي هذا المقال لتتمكن من التعرف على شرح كامل لموقع invideo للتعديل علي الفيديوهات و الربح من الانترنت .

موقع InVideo افضل موقع لتعديل الفيديوهات وربح المال

نبذة عن invideo video editor : -

يمكننا القول باختصار بأنه عبارة عن أداة مجانية مع بعض المزايا الحصرية للخطط المدفوعة ويمتاز بالعديد من المزايا الرائعة و التي تمكنك من تحرير أي فيديو تريده .

وبما أن المونتاج أصبح من الأمور التي يُعول عليها كثيراً بدأت تظهر كثير من المواقع التي تعمل كونها محرر للفيديوهات ومنها مجاني ومدفوع .

لذا فإن invideo تمكن من بناء مكانته بين مواقع الويب الأخرى التي تعمل بنفس الفكرة و بدون مشاكل أو أي شيء وليس كباقي المنصات إذ أنك ستتمكن من الحصول على أعداد كبيرة من القوالب الجاهزة المجانية free templates .

كيفية تسجيل الدخول في المنصة : -

تعد طريقة التسجيل من الأمور السهلة جداً التي لا تحتاج الى توضيح ولكننا سنقوم بتوضيح ذلك على أية حال لذا تابع معي .

  • في البداية لا بد من التوجه الى المنصه https://invideo.io/ .
  • ومن ثم اضغط على انشاء حساب create account لتتمكن من البدأ في الانضمام وسيكون متاح أمامك طريقتين و هما الأولي ادخال البيانات من الاسم و البريد الإلكتروني و كلمة السر أو الطريقة الثانية و التي تعتمد على التسجيل السريع من خلال جوجل او إحدى منصات التواصل الاجتماعي .
  • بعد ذلك يتم توجيهك الى الموقع مباشرة ثم بعد ذلك سيتم طرح بعض الأسئلة مثل في ما ستستخدم المنصه ومن أين تعرفت عليها وهل أنت طالب أم منشيء محتوى وما هي المنصه التي تعمل عليها يوتيوب أو غيره .
  • بعد ذلك اضغط على انهاء لتكون عملية التسجيل قد تمت بنجاح تام .

بهذا تكون قد انتهيت من تسجيل دخولك على أكمل وجه ممكن للتسجيل في invideo .

الباقات المتاحة في موقع invideo : -

توجد عدة باقات يمكنك أن تشترك بها لكي تتمكن من اختيار المناسب لك و إليك التوضيح في ما يأتي .

  • أولاً الباقة المجانية وهي التي ستحصل معها على مزايا كثيرة و لكن مع العثور بعض الحدود كوجود علامة مائية و وجود حد أقصي للفيديو من ناحية المدة وحجب بعض الـ قوالب .
  • ثانياً باقة Business و التي تعتبر من الباقات المميزة جداً بسبب المميزات الكثيرة التي تتيحها لك فمن ناحية السعر اذا اخترتها شهرية ستكون بسعر ثلاثين دولار واذا كانت سنوية ستكون بسعر خمسة عشر دولار أي أن عليها خصم 50% وستحصل معها على أكثر من 6000 قالب وبلا علامة مائية و إمكانية تصدير 60 مقطع فيديو من موقع invideo و إمكانية إزالة 20 خلفية في الشهر .
  • ثالثاً باقة Unlimited التي يتيحها موقع invideo وهي الأكبر و الأقوى و التي تقدم لك كل شيء بلا حدود تقريباً ومن ناحية السعر اذا اخترت الخطة الشهرية تأتي بسعر 60 دولار والخطة السنوية تأتي بسعر ثلاثين دولار وستتمكن هنا من أن تقوم بتصدير المقاطع بلا حدود لأي منصه تريدها وبأعلى جودة وبدون علاة مائية water mark .

إنشاء الفيديوهات عن طريق invideo for editing videos : -

كما ذكرنا تمتاز المنصه بالسهولة الكبيرة في التعامل بحيث ستتمكن حتى اذا كنت مبتدئ من تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بكل سهولة لذا تابع معي لتتمكن من التعرف على الخطوات بصورة صحيحة .

  • في البداية من الشاشة الرئيسية قم بالضغط على create video لتتمكن من البدأ .
  • ثم اختر من خانة pre-built templates القالب الذي ترغب في أن تستخدمه لتتمكن من أن تحصل على الأبعاد المناسبة و يمكنك الاختيار من بين ألاف الـ قوالب المجانية المتاحة في موقع invideo .
  • كما يمكن أيضاً من خانة blank canvas من رفع فيديوهات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتتمكن من صناعة فيديو من الصفر .
  • ستتمكن بعد ذلك من تحديد الأبعاد المناسبة للفيديو وتحديدها بالشكل الذي تريده من خلال الأدوات التي يتيحها موقع invideo .
  • ستجد أمامك كذلك مجموعة لا بأس بها التأثيرات الفعالة لتتمكن من التحرير بالطريقة المناسبة لك على invideo بعد ذلك اضغط على export لتتمكن من حفظ الفييدوهات على جهازك الشخصي .

افضل بدائل invideo : -

توجد عدة بدائل جيدة للغاية يمكن أن تعتمد عليها في حالة اذا كنت ترغب في استخدام عدة منصات والتي ستساعدك في عملك وخاصة اذا كنت على الخطة المجانية وهذا قد يوفر لك بعض المال الذي قد تدفعه في شراء خطة لذا تابع معي .

  • أولاً canva أفضل موقع بديل لـ invideo و الذي يعمل بفكرة مشابهه جدا له و يقدم عدة مزايا رائعة للغاية ويعد هذا الموقع من أشهر المواقع لتعديل الفيديوهات اون لاين وقد تمكن من حصد ملايين المستخدمين والحصول على شهرة لا بأس بها عالمياً وستتمكن من خلاله من القيام بصناعة العروض التقديمية المميزة واستخدام عدة قوالب جيدة وبشكل مميز .
  • ثانياً renderforest الموقع الذي يمكننا القول بأنه من أقدم المنصات التي تقوم بصناعة المحتوى عبر الإنترنت وهذا ما جعل منه بديل جيد لمنصة invideo وستتمكن من خلاله من العمل مجانا مع وضع علامة مائية على كل فيديو و يمكنك صنع الشعارات و الخلفيات و الصور المصغرة بصورة احترافية من خلاله وهو مناسب للأشخاص المبتدئين لعمل انترو احترافي .
  • ثالثاً و الذي يمكننا القول بأنه أحد أهم المنصات الإلكترونية التي يمكن لأأي أحد أن يعمل عليها بالطريقة التي تناسبه وهذا لأنه يتيح أدوات كثيرة بالإضافة الى المزيد من التصميمات الرائعة لتحرير الفيديوهات بصورة أكبر لذلك هو بديل رائع لمنصة invideo وستتمكن من خلاله من تصميم شعار لقنوات اليوتيوب وكذلك يوجد به اكثر من خدمة مميزة للمبتدئين لذا بادر بالدخول إليه الأن و استمتع بالمميزات العديدة وكذلك بالحصول على مكتبة صوتية بإمكانك استخدامها بالطريقة التي تناسبك .

كانت هذه هي أشهر بدائل موقع invideo المميز ويمكنك أن تستخدم منها ما تريد الى جانب موقع invideo لتتمكن من الخروج بأفضل النتائج الممكنة .

بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذه المقالة و التي تحدثنا فيها عن كل ما يخص موقع invideo بالخطط والباقات المناسبة لكل مستخدم حول العالم .

رابط التسجيل فى موقع invideo

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-