كل ما تحتاج لمعرفته حول موقع يوفان yofan للربح من الانترنت

شرح موقع يوفان yofan للربح من الانترنت

يعد موقع yofan يوفان أحد أفضل مواقع الربح من الانترنت وهذا من خلال رفع الصور المختلفة ذات الجودة العالية بالطبع وقد تمكن الكثير من المستخدمين من الحصول على ارباح كبيرة من خلاله .

بما أن الكثير من الأشخاص حالياً يبحثون عن طرق زيادة الدخل المختلفة فإنه قد بات بين يدينا الأن منصة يوفان العالمية و التي يمكنك من خلالها من أن تحصل على ربح كبير على فترات مختلفة .

ستتمكن هنا من العمل بكل سهولة من خلال رفع صور ذات نسق واحد أي لا تتقم برفع صور متشعبة النوع وما الى هنالك لكي تتمكن من أن تربح من خلال منصة يوفان yofan .

ستتمكن من خلال الموقع من الربح بدون رأس مال وبدون الحاجة لعمل ايداع كبعض المنصات الأخرى وهذا من أبرز ما يميز المنصة الرائعة .

لذا في هذا المقال سوف نتعرف على كل ما يخص منصة يوفان الرائعة والمميزة في مجال الربح من الإنترنت لذا تابع معي ما يأتي بشكل جيد لتتمكن من أن تتعرف على كل التفاصيل .

كل ما تحتاج لمعرفته حول موقع يوفان للربح من الانترنت

ما هو موقع يوفان : -

يعتبر هذا الموقع الإلكتروني من أهم المواقع التي يمكن أن تعمل من خلالها خاصة في الأونة الأخيرة بحيث ستكون قادر على تحقيق العديد من الانجازات الرائعة فهو عبارة عن مجتمع للأشخاص المبدعين .

وستتمكن من خلاله من أن تقوم بعمل تصفح للصور المختلفة وكأنك تقوم بزيارة واحدة من منصات التواصل الاحتماعي الشهيرة و لا بد هنا من أن تكون لديك خبره ولو قليلة لتتمكن من أن تربح بكل سهولة من خلال المنصه .

زيارة يوفان ستمكنك من أن تشاهد بنفسك عالم كبير من الإبداع و الذي بدوره قد ينعكس عليك بالطبع وستتمكن بهذه الطريقة من أن تنمي ملكة الإبداع الخاصة بك وستتمكن أيضاً بهذه الطريقة من أن تصل الى نتائج جيدة للغاية .

يمكننا القول بأن موقع يوفان الرائع والمميز شريك معتمد من قبل جوجل ادسنس google adsense مما يعني المصداقية الكبيرة التي تتمتع بها المنصه بالطبع وستتمكن من خلالها من أن تحصل على أرباح مجزية للغاية .

كما أنك ستكون قادر على تحويل ارباحك الى حسابك البنكي مباشرة وهذا من أهم المزايا الرائعة بمجرد الوصول الى مائة دولار بالطبع وستتمكن من خلال موقع يوفان من ان تحصل بعد فترة معينة من العمل المتواصل على أكثر الف دولار .

طريقة انشاء حساب موقع يوفان : -

ستتمكن من إنشاء الحساب بسهولة كبيرة وهذا من خلال بعض الخطوات البسيطة جداً والتي يمكن لأي شخص القيام بها في وقت قصير للغاية وهذا ما سنتعرف عليه في الأسطر التالية :

  • في البداية لا بد من التوجه للمنصة وهذا من خلال الرابط التالي .
  • ومن ثم ستتمكن من الدخول من خلال الضغط على get started .
  • ومن ثم لا بد من ان تقوم باختيار الطريقة المناسبة لك و التي تنتحصر في طريقتين فقط وهما إما من خلال الفيس بوك أو من خلال غوغل وبالطبع هنا سنختار غوغل .
  • بعد هذا ستقوم بتسجيل حسابك لتتمكن من البدأ في هذه العملية ولا بد من أن تقوم بإنشاء الحساب اذا لم يكن لديك واحد .

بهذا تكون قد تمكنت من التسجيل في موقع يوفان العالمي بنجاح تام ولكن الأمر لم ينتهي هنا بل توجد بعض الأمور التي لا بد من الانتهاء منها وهي تفعيل رقم الهات الخاص بك ولا بد من ان تضغط على الرسالة الموجودة بالأعلى بمجرد تسجيل الدخول لتتمكن من الانتهاء منها .

لا بد من أن تقون بكتابة رقم هاتفك وأن تضع قبله رمز الدولة الخاصه بك لتتم عملية دخولك بنجاح في الموقع المميز يوفان وستكون هناك بعض الخطوات الأخرى التي لا بد منها وسنتحدث عنها في ما يأتي .

لا بد من أن تضغط على كلمة create password من نفس الصفحة التي قمت بتفعيل رقم هاتفك من خلالها لتتمكن من الدخول الى موقع يوفان بصورة أسهل بالطبع .

لا بد من أن تكون كلمة المرور حوالي ستة عشر حرفاً ورقماً ورمزاً و ميكن أن تكون أقل من ذلك ولن نحن ننصح بأن تكون هكذا لأمانك أنت فحسب بالطبع ولسلامة بياناتك على موقع يوفان .

تبقي الأن تفعيل الحساب نفسه و الذي لا بد من فيه من اتمام بعض الشروط المميزة حتي تتمكن من ان تفعل حسابك رسمياً وكذلك ستتمكن من أن تحصل على ارابح أكثر .

أولاً لا بد من أن تقوم برفع ما لا يقل عن ثلاثين صورة ولا بد فيها من أن تهتم بالدقة العالية لأن موقع يوفان يقوم بالمراجعه بصورة دائمة طوال الوقت .

كذلك لا بد من ان تحصل على عشرة الاف مشاهدة لحسابك بالكامل وليس لصورة واحدة وهذا أمر مميز للغاية بحيث يمكن أن تقوم بهذه الخطوة من أي جهاز أخر تملكه لتتمكن من أن تستفيد من هذه المشاهدات ويمكن أن تقوم به مع صديق لك لتتمكن من ان تستفيد أنت وهو .

كذلك ستتمكن من خلال الموقع المميز يوفان من أن تبدأ بالربح من خلال أن تحصل على ما لا يقل عن خمسين متابع للحساب خاصتك على يوفان وستتمكمن من أن تحصل عليهم بسرعة اذا كنت من الناشرين النشطين .

في نهاية هذه الشروط الخاصه بموقع يوفان yo fan الالكتروني ستجد تنبيهاً وكذلك شرط من الشروط أنه لا بد من ان تكون جميع حقوق الملكية تابعة لك و عدم أخذ ما ليس من حقك ولا بد كذلك من الحفاظ على الجودة العالية بالطبع فهذا من اهم الشروط .

اذا تمكنت من تحقيق كل هذه الشروط بعد تقديم معلومات تواصل صحيحة كما ذكرنا ستتمكن من أن تحصل على ربح لا بأس به وسيزيد مع الوقت بالطبع وهذا من أكثر الأمور التي تميز موقع يوفان عن غيره بالطبع .

وستتمكن من أن تحصل على حسابك في أدسنس لتتمكن من سحب دفعات موقع يوفان من خلال بعض الخطوات البسيطة و التي تعتمد على الدخول الى أد موب Admob وهو تابع لجوجل وستتمكن من خلاله من الاشتراك في أدسنس و استلام ارباحك .

بعد ان تتوجه إليه من خلال محرك البحث لا بد من أن تضغط على ابدأ الأن ولا بد من أن تقوم بعد ذلك من اختيار نفس الحساب الذي قمت بتسجيله في موقع يوفان yofan لتتمكن من الربح من الموقع بكل سهولة ممكنة .

بعد ذلك لا بد من أن تختار المنطقة الخاصه بك و العملة وما الى هنالك لتتمكن من ان تستفيد من يوفان قدر الإمكان وكذلك لا بد من الموافقة على شروط الاستخدام بدون قيود لا تقلق تساعدك المنصه على أن تكون حقوقك محفوظة لذا قم بالتسجيل وأنت مطمئن على بياناتك .

ومن ثم بعد أن تنتهي من كل هذا لا بد من ان تقوم بربط هذا الحساب الذي قمت بإنشائه في موقع يوفان مع غوغل ادسنس لتتمكن من ان تستلم كل أرباحك .

لا بد من أن تعلم جيداً أنك يمكن أن تعتمد على أي موقع يقدم صور بدون حقوق طبع و نشر لتتمكن من أن تزود أرباحك على يوفان في وقت قصير .

بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذه المقالة الشيقة و الممتعة و التي قد تحدثنا فيها عن كل ما يخص يوفان و طريقة كسب المال من خلاله بكل سهولة و بدون أي مجهود يذكر .

رابط التسجيل في الموقع

موقع الصور المجانية

رابط جروب يوفان

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-