الربح من كواي 2022 - طرق ربح 1200 دولارشهريا من كواي Kwai

الربح من كواي Kwai

تعددت الطرق للربح من الانترنت في الآونة الأخيرة ومن أبرز طرق الربح التي ظهرت مؤخرًا هي الربح من كواي، حيث أن تطبيق كواي هو واحد من التطبيقات التي انتشرت بشكل كبير بين عدد كبير من المستخدمين .

وتطبيق هو تطبيق للفيديوهات المصغرة حيث أنه تطبيق شبيه بالتطبيق الشهير تيك توك ويمكن أن يعتبر بديل له تستطيع استخدامه بكل سهولة، والمميز فيه أن تطبيق ربحي وقد انتشرت له حملات إعلانية كثيرة في الفترات الأخيرة مما أدى لانتشاره بقوة .

يعد الربح من كواي أمر في غاية السهولة حيث يوفر عدة طرق للربح من خلاله أبسطها مشاهدة الفيديوهات عليه، ونظراً لأنه واحد من فرص الربح من الإنترنت الرائعة سوف نقدم اليوم في هذا المقال شرح كامل تفصيلي للربح من تطبيق kwai وطريقة سحب هذا الربح .

الربح من كواي 2022 - طرق الربح من كواي Kwai

الربح من تطبيق كواي Kwai : -

هناك أكثر من طريقة لربح المال بواسطة تطبيق كواي فهو من المنصات التي أصبحت تحقق ربح كبير للعديد من الأشخاص حيث يمكن أن تحقق من كواي Kawi ربح يصل من 200 إلى 500 دولار شهرياً، وخاصة إذا كان لديك متابعين بأعداد كبيرة على أحد منصات التواصل الاجتماعي سواء فيسبوك أو يوتيوب أو غيره .

وفيما يلي سنعرض سوياً طرق الربح من كواي تفصيلياً :

1- الربح من كواي kwai من مشاهدة الفيديوهات ودعوة الاصدقاء :

يمكنك الربح من كواي عن طريق دعوتك لأصدقائك لتحميل تطبيق كواي والمشاركة عليه، فيمكن أن تربح مال شخص واحد يسجل من خلالك يصل إلى خمسين من الجنيهات، بمعنى أن لو سجل من خلالك 100 شخص ستربح 5000 جنيه، وهكذا .

كل ما عليك هو تحميل التطبيق وفتحه، ومن ثم تسجيل الدخول فيه وعمل حساب عليه من خلال فيس بوك أو جوجل أو رقم هاتفك، بعد ذلك سيتطلب منك أن تتحقق من الحساب، وبعد أن تتم تلك الخطوة هناك أمر مهم للغاية وهو أن تدخل تاريخ ميلاد بحيث يكون سنك أكبر من 20 عاماً .

أكمل باقية الخطوات والبيانات المطلوبة منك لتكمل دخولك على تطبيق كواي Kawi، ستجد عند دخولك زر دعوة أمامه ادع واحد من صديق لتحصل على ما يصل إلى 50 جنيهاً، اضغط على زر الدعوة وابدأ في أن تدعو أصدقائك لتنزيل التطبيق ومشاهدة مقاطع الفيديو عليه حتى تتمكن من ربح المال من التطبيق .

الفكرة هنا أن كلما شاهد أصدقائك أعداد أكبر من الفيديوهات كلما زاد الربح الذي تحصل عليه من كواي ويمكن أن يصل كما ذكرنا إلى 50 جنيه من الصديق الواحد .

2- الربح من كواي من خلال الاشتراك في وكالة :

إذا كان لديك العديد من المتابعين على أحد المنصات يمكنك أن تشترك في وكالة تابعة لتطبيق كواي ويكون هذا الاشتراك من خلال أحد الأشخاص المخصصين لذلك وبعد ذلك يمكنك أن تحقق الربح من كواي من خلال عدة أساليب عن طريق الوكالة .

ويمكن أيضًا الربح من نسب المشاهدة التي تأتيك على مقاطع الفيديو التي تنشرها على كواي، وكذلك يمكن الربح من أعداد مقاطع الفيديو التي ترفعها شهرياً و هذا العدد يكون باتفاق مسبق مع هذه الوكالة، والأمر سهل حيث أن كواي من البرامج الخاصة بمقاطع الفيديو المصغرة فكل ما يجب أن فعله هو رفع فيديو لمدة دقيقة واحدة .

ويمكن الربح أيضاً من البث المباشر حيث عندما تفتح بث مباشر ويعطيك المتابعين كوينز يمكن أن تحقق الربح، وكذلك يمكن الربح من تلك الوكالة من خلال أن تدعو الأصدقاء إليها للاشتراك بها .

تلك كانت مجموعة من أفضل طرق للربح من الانترنت من تطبيق كواي والأمر لا يقتصر على هنا فقط حيث أن كواي كل فترة يقوم بعمل عدة مسابقات للمستخدمين المشاركين عليه أو الذين يقومون بتنزيل التطبيق لأول مرة، ويمكن أن يحققوا من هذه المسابقات ربح قد يصل للآلاف، فحقاً الربح من تطبيق Kwai صادق و مضمون للمبتدئين كذلك.

سياسة الربح من كواي في السعودية :-

إذا كنت تعيش في المملكة العربية السعودية أو تعرف أحد الأشخاص الذين يعيشون هناك فإنهم يمكنهم حرفياً أن يحققوا ربح هائل من تطبيق كواي حيث يوجد سياسة خاصة لهم تضمن تحقيق الربح ويمكن تلخيصها في النقاط التالية :

  • لو كنت تمتلك متابعنين على أحد المنصات مثل سناب شات أو انستقرام أو تيك توك أو لايكي أو يوتيوب يمكن أن تربح ما بين 300 إلى 3000 دولاراً شهريا وذلك على حسب أعداد المتابعين، فكلما زاد أعداد المتابعين كلما زاد الربح، وهذا بالتأكيد مقابل أن تقوم برفع فيديوهات يوميا على كواي .
  • يمكن أيضاً الربح من خلال المشاهدات التي تأتي على فيديوهاتك من السعودية من 4 دولارات إلى 300 دولاراً، ويبدأ تحصيل هذا الربح من عند 3500 مشاهدة .
  • دعوة الأشخاص للدخول إلى تطبيق كواي من السعودية يحقق لك الربح كذلك فمثلا إذا قمت بدعوة 20 شخص في الأسبوع يمكن أن تحصل على 5.8 دولاراً للدعوة الواحدة .

تلك كانت سياسات الربح من كواي في السعودية لكن بالطبع إذا كنت خارج السعودية تتمكن من الربح من برنامج كواي أيضاً لكن الأرباح تختلف قليلاً وغالباً تكون أقل من تلك التي يمكن تحقيقها من داخل السعودية .

فمثلا إذا كنت في أحد الدول الأخرى يمكنك أن تحقق الربح ويقدر بحوالي 1.5 من الدولارات على كل 5000 مشاهدة تأتيك على مقاطع الفيديو في تطبيق كواي kwai .

طرق سحب ارباح تطبيق كواي Kawi :-

لعلك تتساءل الآن كيف يمكنني سحب واستلام ارباحي من تطبيق كواي kwai؟ الحقيقة أن كواي توفر الكثير من الوسائل التي يمكن استخدامها في سحب المال من تطبيق كواي، والحصول على الأرباح التي جنيتها منه وهي تتمثل فيما يلي : 

1-السحب من خلال حساب بنكي :

من افضل أساليب السحب للأرباح المتوفرة لأي شخص في أي مكان وهي السحب من خلال الحساب البنكي، ولتحقيق ذلك لا بد أن تملأ بيانات في الصفحة وتدخل رقم الحساب الذي تود أن تحصل على أرباحك عليه بصيغة IBAN ويمكن الحصول على هذه الصيغة من خلال الاتصال بالبنك الذي تتعامل معه وتخبرهم بأنك ترغب في رقم حسابك بصيغة الـ IBAN واطب أيضاً رقم التوجيه البكي الخاص بالبنك .

2- السحب من خلال تحويله إلى رصيد للهاتف :

بعد تجميعك لمبلغ من المال من الانترنت من تطبيق كواي يمكن أن تسحب هذه الأموال كرصيد لهاتفك المحمول وهو يكون رصيد حقيقي يمكن استخدامه بالطريقة التي تحب، ولكن لا بد أن تعلم أن الرصيد الذي تسحبه لشبكة فوادفون يكون للمكالمات لا غير عكس الشبكات الأخرى .

3- السحب من خلال فودافون كاش واتصالات كاش :

إذا كنت في مصر فيتاح لك أن تسحب الأرباح التي حصلت عليها من خلال خدمات اتصالات وفودافون كاش مما سهل على الكثيرون سحب أرباحهم وأصبحوا لا يواجهون مشاكل التعقيدات البنكية وما إلى ذلك، فكل ما يجب أن تفعله لاستخدام هذه الخدمة هو أن تدخل الرقم الذي عليه المحفظة البنكية التي تريد سحب المال عليها، واسمك الأول والثاني .

من هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي يتحدث عن كيفية ربح المال من تطبيق kwai كواى مجانا، قم الآن بتحميل تطبيق كواي kwai وأن تستخدم يومياً الربح و لكسب المال من هذا التطبيق الرائع الذي يعطيك كثير من الفرص بطريقة سهلة .

كود الدعوة  Kwai568170776

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-