شرح و تحميل تطبيق كواي Kwai - كيفية الربح من تطبيق كواي Kwai

شرح و تحميل تطبيق كواي Kwai - كيفية الربح من تطبيق كواي Kwai

يعد تطبيق كواي أحد أهم التطبيقات التي انتشرت في الأونة الأخيرة و الذي أصبح يحظي بنسبة استخدام عالية و هذا يرجع الى المزايا الكثيرة التي يقدمها لنا تطبيق كواي مجانا .

من خلال تطبيق كواي Kwai ستتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة و التي سوف تستمتع بمشاهدتها و هذا بسبب تنوع المحتوى على التطبيق و الذي يمنحك عالم خاص من التسلية التي ليس لها حدود .

و يعتبر تطبيق كواي Kwai من التطبيقات المشابهة لـ تطبيق تيك توك Tiktok إلا أن هناك بالطبع بعض المميزات التي تميزه عن غيره ولكن في حقيقة الأمر هو يقوم Kwai على نفس المعمارية في العمل على إنشاء الفيديوهات من قبل صناع المحتوى أو مشاهده أي مقطع فيديو من خلالك .

شرح و تحميل تطبيق كواي Kwai - كيفية الربح من تطبيق كواي Kwai

نبذة عن تطبيق كواي Kwai : -

يعتبره البعض احد تطبيقات التواصل الاجتماعي و الذي ستتمكن من خلال تطبيق كواى من أن تتواصل مع الأخرين بسهوله كبيرة و ستتمكن من مشاهده الكثير من الفيديوهات الرائعة الموجودة بداخل برنامج كواي الـ صيني .

كما يمكنك اذا كنت شخص مبدع من البدء في انشاء مقطع قصير و نشره و من ثم الربح منه لذلك يعد تطبيق كواي من أفضل التطبيقات التي تقوم على مساعدتك في كسب المال عبر الانترنت بسهولة كبيرة .

من خلال تطبيق كواي Kwai الأصلي اخر اصدار ستتمكن من الاستمتاع بالكثير من مقاطع الفيديو الـ قصيرة و التي ستمنحك المتعة الكبيرة التي كنت تبحث عنها و ستعمل على تشجيعك لمشاركة مقاطعك على تطبيق كواي Kwai للاندرويد و الدخول الى عالم جديد ومجتمع مختلف .

مميزات تطبيق كواي Kwai : -

بعد تحميل تطبيق كواي ستتمكن من الحصول على عدد كبير من المزايا الرائعة و التي ستساعدك في عملك أو مشاهدتك للفيديوهات و أيضاً الربح من تطبيق كواي kwai لذا تابع معي لتتعرف على هذه المزايا بطريقة بسيطة .

  • برنامج Kwai يأتي بحجم خفيف جدا ولا يستهلك كثير من موارد الهاتف الخاص بك .
  • ستتمكن من مشاهده أي فيديو تريده و أيضا تحميل العديد منها على الهاتف المحمول خاصتك .
  • تنوع المحتوى و المجالات التي يمكن أن تشاهدها أو تعمل على تقديم محتوى عليها لذا بادر الأن باستخدام برنامج Kwai .
  • من خلال برنامج Kwai apk ستتمكن من صنع افضل اللحظات المميزة و المثيرة و التي ستتمكن من خلالها من جلب كثير من المشاهدات و ستتمكن أيضا من أن تستخدم كثير من الفلاتر و التأثيرات المميزة و الرائعة و التي تساعد على تحسين الفيديوهات الخاصة بك على برنامج Kwai .
  • يدعم برنامج كواي Kwai كثير من اللغات المختلفة فهو لا يقتصر على الصينية فقط بل يدعم اللغة العربية و الإنجليزية .

كيف تبدأ بتسجيل الدخول في تطبيق Kwai : -

بالطبع تحتاج الى التسجيل في برنامج Kwai و هذا لكي تتمكن من الوصول الى ما تريده و لتتمكن من متابعة الأشخاص المشهورين على تطبيق كواي و يتمكنوا هم أيضاً من متابعتك .

بعد فتح برنامج Kwai apk على هاتفك الاندرويد قم بالتوجه الى علامة الشخص و التي ستفتح لك الملف الشخصي لكي تتمكن من التسجيل .

ستتمكن بعد ذلك من تسجيل الدخول في تطبيق كواي بطريقة بسيطه و سهلة للغاية في و هذا من خلال الفيسبوك أو حساب جوجل .

بعد ذلك سيتحتم عليك الموافقة على الأذونات التي يطلبها تطبيق كواي حتي يعمل بطريقة صحيحة .

بعد ذلك سيفتح لك برنامج Kwai قائمة الاصدقاء الموجودين لديك على فيس بوك لتتمكن من الوصول اليهم و متابعتهم .

الربح من كواي 2022 - طرق ربح 1200 دولارشهريا  من كواي Kwai

طريقة الربح من تطبيق كواي Kwai : -

بالطبع ستتمكن من الربح من تطبيق كواي بكل سهولة و هذا ما سنتحدث لكثرة البحث عن طرق الربح من برنامج Kwai لذا تابع معي .

  • أولاً يمكنك دعوة الأصدقاء لتحميل برنامج كواي عن طريق الرباط خاصتك و الربح من خلالهم والحصول على ذهب تطبيق Kwai و من ثم تحويله الى مال أو رصيد .
  • ثانياً يمكن أن الربح من برنامج Kwai من خلال القنوات الموجودة عليه فمن خلال القناة الخاصه بك ستتمكن من أن تحصل على مشاهدات كثيرة و من ثم ستحصل على المال في المقابل .
  • يمكن كذلك الربح من خلال مشاهده مقاطع الفيديو بشكل مستمر و يومي و ستحصل على الذهب الذي يقدمه تطبيق كواي بنسب كبيرة .
  • و يمكن أيضاً الربح من تطبيق Kwai من خلال التسويق بالعمولة و تسويق المنتجات و عمل الاعلانات الممولة لبعض الشركات و المنتجات التي تستهدف المؤثرين .
  • ستحصل في داخل التطبيق على كثير من الأقسام الرائعة و التي من أهمها القسم الذي تتابعه و الذي ستتمكن من خلال من الوصول الى مقاطع الفيديوهات التي تنشر من خلال من تتابعهم على برنامج كواي لتتمكن من أن تشاهد أي مقاطع فيديو تريدها بصورة مستمرة من الأشخاص الذين تحبهم .
  • القسم الثاني وهو قم يحمل اسم مخصص لك for you و من خلال سيقوم تطبيق كواي بعرض المئات بل الآلاف من الفيديوهات لأشخاص قد لا تعرفهم لتقوم بعمل متابعة لهم و هذا القسم يعتمد على تقديم الاقتراحات لك لتحصل على فيديو كنت تبحث عنه مثلاً أو الفيديوهات التي قد يظن تطبيق كواي أنها ستنال اعجابك . 

كيف يمكنني سحب الأرباح من تطبيق Kwai : -

ستتمكن من سحب الارباح من برنامج Kwai بسهوله كبيرة من خلال السير وفق خطوات بسيطه جداً ففي البداية ستجد أمامك علامه العملات الذهبية الخاصه بكواي .

اضغط عليها و من ثم سيقوم تطبيق كواي Kwai بتحويلك الى صفحة مخصصة فيها بيانات عن الأرباح التي قد حصلت عليها من خلال تطبيق كواي Kwai .

اضغط على إجمالي الربح من برنامج Kwai و الذي ستجده في أعلى الشاشة و من ثم ستتمكن من سحب المال التابع لك في برنامج كواي Kwai من خلال تحويله الى شحن الرصيد لكافة الشرائح مع العلم أنه يدعم الشرائح المصرية .

أو يمكن أن تحصل على هذا الرصيد أو الأموال من خلال تطبيق كواي على هيئة بطاقة شراء لتتمكن من استخدامها في التسوق عبر الإنترنت .

أو يمكن تحويل الرصيد الى هدايا التي يتم ارسالها في البث المباشر على تطبيق كواي Kwai و بهذا تكون قد تمكنت من سحب الربح من تطبيق Kwai لمشاهدة الفيديوهات القصيرة .

كان هذا كل شيء تقريباً عن تطبيق كواي المميز و الذي ستتمكن من خلاله من ان تحصل على مزايا لا حصر لها و ستتمكن أيضاً من تنزيل تطبيق Kwai كواي بسهوله كبيرة من خلال متجر جوجل بلاي مجاناً بدون دفع أي مقابل .

بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المطاف و الحديث عن كل ما يخص برنامج كواي Kwai المجاني .

كود الدعوة  Kwai568170776

فيديو شرح كيفية الربح من تطبيق كواي Kwai

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-