افضل كرومات اشتراك لليوتيوب وتفعيل الجرس ولايك للفيديو

افضل كرومات اشتراك وتفعيل الجرس ولايك فى اليوتيوب 2022

يبحث معظم أصحاب قنوات اليوتيوب ومنشئي المحتوى عن افضل كرومات اشتراك لليوتيوب وتفعيل الجرس واللايك وما إلى ذلك، فهم غالباً ما يحتاجون هذه الإضافات الهامة حتى تذكر متابعيهم بمشاهدة ما يقوموه والاشتراك بالقناة وتفعيل زر الجرس ووضع لايك على الفيديو .

وفي هذا المقال اليوم سوف نقوم بتقديم شرح كامل عن افضل كرومات اشتراك اليوتيوب وكيفية تحميل افضل كرومات اشتراك فى اليوتيوب 2022 مع إمكانية تفعيل الجرس واللايك على الفيديو لمالكي القنوات الجديدة على منصة اليوتيوب والراغبين في نشر عدد كبير من الفيديوهات مع التأكد من متابعتها على النحو اللازم مع استمرار تواجد المتابعين واشتراكهم في قنواتهم .

افضل كرومات اشتراك لليوتيوب وتفعيل الجرس ولايك للفيديو

افضل كرومات اشتراك فى اليوتيوب 2022 :-

تكمن أهمية تحميل افضل كرومات اشتراك فى اليوتيوب 2022 في ضرورة إبقاء المتابعين متنبهين لجميع مقاطع الفيديو التي تتوافر بقناة اليوتيوب، مع وجود إمكانية لوضع لايك وتفعيل الجرس ولذلك سنتعرف على طريقة تحميل هذه الكرومات من خلال السطور التالية.

ما هي كروما اشتراك اليوتيوب :-

تعد كروما اشتراك اليوتيوب من أفضل الإضافات المميزة التي يجب أن توضع داخل مقاطع الفيديو عند إجراء المونتاج لها، وهي من التأثيرات المتحركة التي تتكون من خلفية بلون موحد وفي أغلب الأحيان تكون باللون الأخضر .

ومن خلال مرحلة التعديل والمونتاج للفيديوهات يتم إزالة تلك الخلفية وتظل الكروما كما هي ليزداد رونق الفيديو، وتلعب دور رئيسي في تحفيز من يشاهد الفيديو للإشتراك بقناة يوتيوب وتفعيل الجرس الخاص بالإشعارات ليصله كل جديد .

كيفية إضافة كروما الاشتراك إلى اليوتيوب :-

يوجد طريقة محددة يمكن من خلالها القيام بإضافة الكرومات للفيديو وسوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يجب اختيار الفيديو المراد وضع كروما به، ولا يوجد اختلاف بين مقاطع الفيديو التي تم تصويرها من خلال مالك القناة أو مقطع آخر من اختيارك .
  2. ضرورة تحميل كروما اشتراك ليوتيوب من خلال الرابط المخصص لذلك .
  3. يجب استخدام برنامج مخصص للمونتاج يعمل على الهاتف الذكي أو أجهزة الكمبيوتر .
  4. نقوم بفتح البرنامج ونضع الفيديو به وعند الانتهاء من كافة التعديلات من قطع وقص وغيرها نأتي للمرحلة التالية .
  5. المرحلة التالية هي أننا نُضيف كروما الاشتراك المختارة وإختيار إزالة الخلفية التي تأتي باللون الأخضر ليظل التأثير الخاص بالكروما.
  6. يمكن إضافة هذا التأثير من خلال الهاتف والكمبيوتر أيضًا.

تلك كانت خطوات إضافة كروما اشتراك لليوتيوب حتى تجذب المتابعين إلى الاشتراك في قناتك أي عمل سبسكرايب Subscribe ومتابعتك و تفعيل الجرس حتى تصلهم الإشعارات بكل ما هو جديد في قناتك وسوف نتحدث فيما يلي بعدما عرفنا كيفية إضافة كرومات الاشتراك باليوتيوب عن انشاء YouTube Channel .

كيفية إنشاء قناة على اليوتيوب 2022 :-

يمكن الاستمتاع بما يتواجد على المنصة وتسجيل الإعجاب بالمحتوى عن طريق استخدام الحساب الخاص بـ google ولكن لن يستطيع المستخدم أن يكون حاضر بشكل علني على المنصة إلا بعد إنشاء القناة التي تكون مخصصة له .

وفي حالة امتلاك حساب على google يمكن أن تنشئ للقناة بكل سهولة ليتم تحميل مقاطع الفيديو عليها وإضافة الكثير من التعليقات أو العمل على إنشاء الكثير من قوائم التشغيل، ويتم الأمر من خلال اتباع عدة خطوات تالية:

1-  كيفية إنشاء قناة على يوتيوب من الهاتف 2022

  1. يجب تسجيل الدخول على المنصة من خلال الهاتف الذكي أو جهاز الكمبيوتر.
  2. يُرجى الضغط على الصورة الخاصة بالملف الشخصي.
  3. سنجد قائمة يوجد بها عدة خيارات نقوم بإختيار "إنشاء قناة".
  4. هناك عدة أمور تطلبها المنصة حتى يكتمل الإنشاء بالشكل المطلوب.
  5. نقوم بمراجعة جميع التفاصيل مثل الاسم والصورة الخاصة بالحساب وتأكيدها.

2-   كيفية إنشاء قناة بيوتيوب بإسم تجاري أو إسم أخر

  1. يجب تسجيل الدخول إلى المنصة عن طريق الهاتف الذكي أو جهاز الكمبيوتر.
  2. الدخول إلى القائمة الخاصة بالقنوات.
  3. ضرورة الاختيار بين إنشاء القناة أو إستخدام حساب مخصص للعلامة التجارية، والضغط على إنشاء قناة جديدة واختيار الحساب الخاص بالعلامة التجارية عن طريق تلك القائمة وفي حالة تواجد واحدة بالفعل لا يمكن إنشاء أخرى.
  4. ضرورة ملء جميع التفاصيل الخاصة بالقناة والضغط على إنشاء وهو ما يؤدي إلى إنشاء القناة لكل سهولة.
  5. يمكن إضافة مدير للقناة من خلال اتباع خطوات تغيير مالكي القناة ومدرائها.

وفيما يلي فيديو توضيحي يوضح تحميل أفضل كرومات اشتراك لليوتيوب و تفعيل الجرس ووضع اللايك على فيديوهات يوتيوب وطريقة وضع كروما في في الفيديو الخاص بك الذي تقوم بإنشائه .

كيفية تحميل كرومات اشتراك لليوتيوب :-

حتى تتم تحميل أجمل و أفضل كروما اشتراك يوتيوب احترافية 2022 بطريقة مجانية يجب الدخول على أحد الروابط للتحميل فى الاسفل وتحميل مجموعة من الكرومات التى تريدها من رقم 1 الى رقم 23 بكل سهولة ويسر.

وبهذا نكون قد تعرفنا على كيفية تحميل أفضل كرومات إشتراك إحترافية كروما لليوتيوب مجانا 2022 بالإضافة إلى كيفية إدخالها على الفيديو، وتوضيح كيفية إنشاء قناتك .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-