كيفية حل أخطاء زاحف الإعلانات في جوجل أدسنس

كيفية حل أخطاء زاحف الإعلانات في جوجل أدسنس

مشكلة تواجه الكثير من المستخدمين و هي أخطاء زاحف الإعلانات في جوجل ادسنس و هي من المشاكل التي تؤثر بشكل أو بأخر على الأرباح و تؤدي الى تقليلها بنسبة كبيرة للغاية .

هناك العديد من المشكلات التي تتسبب في حدوث أخطاء لزاحف الإعلانات جوجل ادسنس Google adsense و هذه الأخطاء لن تضر أحد سواك انت فقط من خلال احتمال خفض الربح أو انقطاعه تماماً .

لذا ان كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن حل مشكلة هناك أخطاء لزاحف الاعلانات في جوجل أدسنس و المشكلات التي تحدث من خلاله تابع معي هذا المقال جيداً لتتمكن من التعرف على حلول لهذه المشكلة والتي تواجه البعض .

كيفية حل أخطاء زاحف الإعلانات في جوجل أدسنس

طريقة حل مشكلة أخطاء زاحف الإعلانات و تجنب فقد أرباح أدسنس : -

يتم هذا من خلال عدة خطوات بسيطة للغاية لذا يمكنك أن تتابع معي ما يأتي لكي تحصل على أفضل نتيجة ممكنة .

  • لا بد من تسجيل الدخول الى حسابك و تتمكن من حل آخطاء الزاحف .
  • بعد ذلك يمكن التوجه الى الجيميل لتتمكن من أن تحل مشكلة كهذه من خلال الاشعار الذي استقبلته في الرسائل الخاصة بك .
  • كما و يمكن أن تعثر على المشكله في صفحة ادسنس الرئيسية و ستتمكن من استكشاف الخطأ بسهولة كبيرة .
  • بعن أن تتوجه الى الصفحة الرئيسية ستجد بأنه يخبرك بأن هناك صفحه فارغة و كود الخطأ هو error 404 و تعني بأنه لا يمكن العثور على صفحه موجودة في الموقع و لا يوجد بها محتوى لذا فهو فاقد القدرة على وضع إعلانات و الزحف بعا الى هذه الصفحه .
  • الأن السبب الرئيسي في وجود رسالة كهذه هو أنك قد قمت بحذف صفحه ما من المنصة الخاصة بك أو مقالة ما و لكن لا تزال هذه المقالة مدرجه لدى غوغل و محرك البحث عموماً .
  • و الحل هنا هو تقديم طلب الى الشركة للقيام بحذف رابط هذه الصفحه أو المقال لتتمكن من تفادي هذه المشكله بالكامل و تتمكن من حل اخطاء الزاحف والاعلانات .
  • سيتم مراجعة طلبك في خلال يوم على الأقل و يمكن أن تقدم هذا الطلب من خلال عمل نسخ الرابط الذي تقدمه لك غوغل في نفس الصفحه التي ظهر فيها مشكلة أخطاء لزاحف الإعلانات .
  • و من خلال أداة مشرفي المواقع قم بالضغط على عمليات الإزالة الموجودة في الشريط الجانبي .
  • بعد أن تفتح الصفحه ستجد أمامك زر باللون الأحمر مكتوب عليه طلب إزالة اضغط عليه لتبدأ في حل مشاكل زاحف الإعلانات .
  • الأن ضع الرابط في الخانة التي ظهرت أمامك لتتمكن من البدء في اصلاح أخطاء لزاحف الإعلانات .
  • ضع علامة صح أمام المربع الأول الذي يسمي ازالة عنوان URL هذا فقط ومن ثم اضغط على التالي .

بهذا قد تمكنت من إصلاح هذه المشكله نهائياً و لن تواجه أي مشكلة في الاعلانات و لتتمكن من تفادي هذا الخطأ لزاحف الإعلانات بعد ذلك أي مقالة تقوم بحذفها توجه مباشرة الى تقديم طلب بإزالة الرابط مباشرة لتجنب أخطاء كهذه نهائياً .

بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال الشيق و الذي تحدثنا فيه عن اصلاح أخطاء الزاحف و الإعلانات بسهولة كبيرة جداً و كان ما ذكرناه هو السبب الوحيد لظهور مشكله كهذه و كان أيضاً هذا هو الحل الأمثل للتخلص من المشكله نهائياً و الحفاظ على ارباح جوجل و عدم الضرر بك أو بمدونتك عبر الانترنت .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-