حل مشكلة تقييد اعلانات جوجل ادسنس Google adsense

حل مشكلة تقييد اعلانات جوجل ادسنس Google adsense

من المشاكل التي تواجه البعض هي مشكلة تقييد اعلانات جوجل ادسنس Google adsense و قد يتعرض موقعك لهذه المشكلة في بعض الأحيان لاسباب عدة نتطرق اليها لاحقاً .

الإعلانات في جوجل أدسنس تساعد بالطبع على زيادة الأرباح في المواقع لذا لا بد من عرض عدد معين من إعلانات ادسنس على حسابك لتتمكن من تحقيق الربح عبر الانترنت .

العمل على مواقع الويب يرتكز بصورة شبه كلية على حساب ادسنس الخاص بك لذا فإن تقيد ظهور الاعلانات يعد من الأمور السيئة التي قد تضر بك لذا تابع معي هذا المقال لتتعرف على كيفية حل مشكلة تقييد إعلانات جوجل أدسنس و أسباب تقييد اعلانات ادسنس بالتفصيل في ما يأتي .

حل مشكلة تقييد اعلانات جوجل ادسنس Google adsense

ماهي اسباب تقييد الاعلانات في جوجل ادسنس : -

يتم تقييد الإعلانات في جوجل ادسنس لعدة اسباب تتجلى حول الموقع أو مدونتك و سنقوم في ما يأتي بأخذ جولة سريعة في هذه الأسباب و طريقة حل هذه المشكلة بالطبع و ستجد انه يمكنك أن تحل أي مشكل بكل سهولة .

  • من أبرز اسباب تقييد الاعلانات هي مشكلة إضافة زوار وهميين أو شراء زوار غير حقيقيين الى المدونة الخاصة بك فهذا بات من الأمور التي أصبحت جوجل تكتشفها بسهولة كبيرة و هذا من خلال الحركة غير المنتظمة في مدونة بلوجر خاصتك أو الموقع لذا في هذا الوقت يتم تقييد الحساب و الحل هو ازالة كل هؤلاء المتابعون و من ثم سيتم ازالة التقييد مع الوقت بشرط الالتزام بجلب الزيارات الصحيحة و هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها جلب زيارات بطريقة شرعية و حل مشكلة تقييد الإعلانات تماماً .
  • مما لا شك فيه أن تقييد الاعلانات قد يحصل بسبب الروابط الخارجية التي يتم استخدامها في مواقع غير موثوقة أو مع جمهو لا يهتم بما تقدمه له لذا لا بد من الاستهداف الجدي و حسن اختيار المنصات لكي تتفادي مشكلة تقييد الاعلانات في ادسنس .
  • استخدام المحتوى المنسوخ و الصور المسروقة يؤدي الى حدوث مشكلة تقييد اعلانات ادسنس و قد يؤدي الى اغلاق الحساب لذا لا بد من أن يكون المحتوي حصري قدر الإمكان لتتجنب مشكلة تقييد اعلانات ادسنس .
  • لا بد من وصول موقعك الى مستوي محدد من الجودة للتمكن من تفادي و حل مشكلة اعلانات ادسنس و تتجنب تقييد الاعلانات و لو بشكل مؤقت .
  • من الممكن أن موقع يعاني من مشكلة البطئ و لحل مشكلة كهذه توجد الكثير من الحلول التسي يمكن ان تعتمد عليها لتجنب تقييد الاعلانات لأنه لا بد من أن يكون لديك موقع سريع لكي تضمن قبوله في جوجل ادسنس وهذا أثناء مدة بسيطة .
  • لتتجنب مشكلة تقييد الاعلانات لا بد من اختيار المدونين الذين يقدمون دائماً محتوي مميز لأن جوجل باتت اليوم تتابع كل المحتوي الذي يمكن تقديمه لضمان الجودة و موافقة سياسة جوجل لذا اتبع هذه السياسة لتضمن حل مشكلة تقييد اعلانات أدسنس .
  • لا يمكن أيضاً أن تقوم بالنقر لنفسك على الاعلانات لتزيد من الأرباح فهذه كذلك تعد مشكلة قد تتسبب في حصول مشكلة تقييد الاعلانات في جوجل أدسنس .

تعتبر هذه هي أبرز أسباب تقييد الإعلانات في ادسنس و سنتطرق الى حل هذه المشاكل في ما يأتي لتتجنب حصول تقييد للاعلانات في حسابك و اليك عرضها في الأسطر القليلة القادمة .

حل مشكلة تقييد اعلانات أدسنس في خطوات بسيطة : -

سوف نعرض في ما يأتي عدة طرق لحل مشكلة تقييد الاعلانات في ادسنس و إعادة وضع الاعالنات في الموقع خاصتك دون التعرض لمشكلة كهذه مرة أخرى .

  • أعد تصميم موقعك بمعني أن عليك أن تبدأ بالقيام ببعض التعديلات على التصميم لتضمن ازالة بعض الأخطاء الموجودة في التصميم القديم أو القالب الذي كنت تستخدمه بالفعل فهذا يضمن لك حل مشكلة تقييد الإعلانات في جوجل ادسنس وبشكل نهائي .
  • المحتوي هو الملك لذا لا بد من مراعاة هذا جيداً و مما يجب عليك مراعاته هو عدم القيام بنسخ ما تقدمه من محتوى من أي صفحات أو منصات أخرى وهذا لتتجنب مشكلة تقييد الإعلانات في ادسنس فمن السياسات أن يكون المحتوي الذي تقدمه حصري لذا يمكنك اللجوء الى مدون لتتمكن من حل مشكلة تقييد الاعلانات في جوجل ادسنس .
  • لا بد كذلك لتتمكن من حل مشكلة تقييد الإعلانات في جوجل ادسنس من أن تبدأ بإزالة صفحات اعادة التوجيه أو صفحات الروابط المختصرة التي تساعدك على زيادة الأرباح و لو مؤقتاً ومن ثم اعادتها ولكن بصورة منتظمة فهذا أيضا من الأمور التي تساعد على حل مشكلة تقييد الاعلانات في جوجل ادسنس .
  • مشكلة أخرى تتسبب في تقييد الاعلانات في جوجل أدسنس ألا وهي حقوق ملكية الصور من المعروف أن الصور متوفرة بكثرة عبر الانترنت و لكن هناك العديد منها له حقوق لذا لا بد من مراعاة هذه الحقوق لتتمكن من حل مشكلة تقييد الإعلانات في أندسنس Google adsense .
  • احترم تُحترم هذه من أهم سياسات جوجل و التي تعني بأنه لا بد من احترام سياسات الشركة لكي تتمكن من حل معضلة تقييد الإعلانات في ادسنس و لكي تنسي هذه المشكلة كذلك إذاً فالأمر متعلق بك أولاً و أخراً .
  • إذا ما كنت تتحدث عن شركة كبيرة أو علامة تجارية لا بد من أن تراعي مصداقيتها لتجنب التعليقات السيئة من المتابعين و إذا اكتشفت هذا الاحتيال في وقت لاحق قم بمسح المقالة تماماً فهذا يساعد كذلك على حل مشكلة تقييد الاعلانات في جوجل ادسنس .
  • حاول دائماً تجنب المحتوي المخالف أو الكاذب أو الاحتيالي و هذا اذا كنت تريد بالفعل حل مشكلة تقييد الاعلانات في جوجل ادسنس لأن هذا من ضمن شروط أدسنس الأساسية و الذي كثيراص ما يتعرض البعض الى تقييد الإعلانات من قبل ادسنس لهذا الغرض .
  • حاول دائماً أن تستهدف الزوار الأكثر قابلية لما تقدمه من محتوى فالجمهور الغير هادف بالنسبة لك يؤدي الى مشكلة تقييد الاعلانات في جوجل ادسنس لذا لا بد دائماً من أن تحاول أن يكون استهدافك صحيح للمهتمين بما تقدمه من محتوى و هذا لتتمكن من حل مشكلة الإعلانات في أدسنس .
  • لا بد من أن تتجنب النقرات غير الشرعية أو المفتعلة من خلالك لأن هذا يسهم و بشكل ملحوظ في حصول مشكلة تقييد الإعلانات في جوجل ادنسنس و للتجنب مشكلة تقييد الاعلانات في ادسنس دع الزيارات تأتي وفق طريقة شرعية لتتجنب تقييد اعلانات ادسنس .
  • كما يمكننا أن نضيف اعداد تنسيق الموقع بصورة مناسبة فهذا يعد أحد اهم و أبرز العوامل التي تساعد على حل مشكلة تقييد العلانات في جوجل ادسنس بالطبع .

كانت هذه هي أبرز المشكلات و أبرز الحلول الممكنة لها و قد بات بين يديك الأن حل مشكلة تقييد الإعلانات في ادسنس لذا ماذا تنتظر ابدأ الأن في اصلاح الأخطاء التي تعاني منها .

بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذه المقالة الشيقة بعنوان حل مشكلة تقييد الاعلانات في جوجل ادسنس .

رابط اداة حل مشكلة تقييد الاعلانات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-