شرح شركة Hooligan Media افضل بديل لجوجل ادسنس Google Adsense

شرح شركة Hooligan Media افضل بديل لجوجل ادسنس Google Adsense

أصبح الكثير من الأشخاص يتوجهون الى العمل عبر الانترنت و العديد منهم يعتمد بشكل أساسي على جوجل ادسنس في الربح من الإنترنت و اليوم سنقدم أفضل بدائل جوجل أدسنس Google Adsense وهي شركة هوليجان ميديا Hooligan Media.

يمكنك من خلال شركة هوليجان ميديا أن تحصل على كثير من المزايا الخارجة عن التعقيدات الكثيرة الموجودة في غوغل لذا فهي تعد من افضل بدائل جوجل ادسنس Google Adsense بلا منازع .

اذا كنت من الاشخاص الذين يملكون موقع ويب فمما لا شك فيه أنت تريد الربح ولكي تتمكن من كسب المال لا بد من العمل مع وسيط أو شريك يسهل لك عملية الوصول الى الشركات من أجل الحصول على الإعلانات لذا لا بد من العمل مع وسيط جيد لذا تابع معي هذا المقال جيداً لتتمكن من التعرف على كل ما يخص شركة هوليجان ميديا Hooligan Media.

شرح شركة Hooligan Media افضل بديل لجوجل ادسنس Google Adsense

نبذة عن أفضل بديل جوجل ادسنس Google Adsense: -

شركة هوليجان ميديا Hooligan Media يعتبر بديل جوجل ادسنس Google Adsense الأفضل حالياً و هذا لما له من مزايا كثيرة و متنوعة بحيث تبدأ هذه المزايا الرائعة من سهولة التسجيل في الموقع .

و من ثم تنتقل هذه السهولة الكبيرة الى سهولة ربط موقعك بالشركة والحصول على اعلانات بأعداد كبيرة حتي و إن لم تكن الأرباح كثيرة كما هو الحال مع جوجل ادسنس Google Adsense.

ولكن لن تضطر الى الانتظار كثيراً كما هو الحال مع جوجل أدسنس Google Adsense فيمكنك حتي و إن كانت معدلات الزيارة قليلة أن تقبل في هذه الشركه لذا بادر الأن بالتسجيل في أفضل بديل لجوجل ادسنس للربح من الشبكة العنكبوتية .

كما أنه لا يشترط أن تستمر في نشر المحتوى على المواقع التابعة لك و هذا ما يميزها عن غيرها و يجعلها من اهم و افضل بدائل جوجل ادسنس Google Adsense.

طريقة التسجيل في موقع شركة هوليجان ميديا Hooligan Media: -

تتسم طريقة التسجيل في أفضل بدائل جوجل أدسنس Google Adsense بالسهولة الكبيرة تابع مع الأسطر القادمة للتعرف على الطريقة الصحيحة:

  • في البداية لا بد من التوجه الى موقع شركة Hooligan Media و من ثم بمجرد الدخول قم بالضغط على sign up .
  • الأن سنقوم بمليء البيانات المطلوبة و هي عبارة عن البريد الالكتروني و الدومين www. اسم الدومين .com أو .net و من ثم عليك ان تقوم بكتابة كلمة سر قوية .
  • بعد ذلك لا بد من الموافقة على سياسة الخصوصية و شروط الاستخدام لتتمكن من تسجيل الدخول في افضل بديل لجوجل أدسنس على الإطلاق .
  • بعد ذلك سوف يقدم لك ملف ads txt الأن ستقوم بنسخ الملف و من ثم التوجه الى المنصة لتتمكن من تفعيل الإعلانات بصورة صحيحة .
  • و في المنصة الخاصه بك ان كنت على بلوجر ستتمكن من إضافته من خلال الاعدادات و وضع ما نسخته في مكانه المناسب .
  • بعد أن قمت بوضع ملف الاعـلانات لا بد من الرجوع الى موقع الشركه و الضغط على كلمة Verify لتبدأ الشركه في مراجعة المنصة الخاصة بك .
  • الأن سيقدم لك شيء يشبه الكود أو شفرة جوجل ادسنس الإعلانية سنقوم بنسخه و التوجه الى المنصة لإضافته بكل سهولة .
  • بهذا نكون قد أنهينا كافة خطوات التسجيل تقريباً و اذا ما عاودت الدخول الى منصة الشركه سيخبرك بأن المنصة تقوم بمراجعة منصتك و هذا الأمر يستغرق من ساعتين الى أسبوعين و لكن في الغالب ما يتم هذا في خلا أربعة و عشرين ساعة فقط و هذا ما يجعلها واحدة من افضل بدائل جوجل ادسنس Google Adsense.

واجهة الاستخدام :

الواجهة سهلة و بسيطة جداً و يمكنك التعامل معها بدون أي مشاكل و تحتوي على احصائيات الظهور و معدلات الزيارات و مقدار الارباح التي حصلت عليها و كذلك عرض الوحدات الإعلانية و العلامات التجارية التي حصلت على ارباح من خلالها وهذا ما يجعل منها أحد أفضل بدائل جوجل ادسنس Google Adsense.

كيفية اكمال الملف الشخصي و استلام الارباح :

بعد أن تم قبولك في الشركه ستتمكن بهذا من الدخول الى حسابك بصورة كاملة و ستتمكن الأن من الضغط على علامة الملف الشخصي لتتمكن من اكمال بياناتك لدي افضل بديل لجوجل ادسنس .

ستقوم بمليء بعض البيانات مثل العنوان الشخصي و طريقة الدفع و هكذا و الأن توجه الى أسف الصفحة و اضغط على كلمة edit الموجودة في المرع الأحمر .

الأن ستبدأ بوضع بياناتك في خانة طبيعة الحاسب اختر شخصي إلا اذا كنت صاحب شركة أو علامة تجارية ومن ثم في الخانة التالية نقوم بوضع بريد الكتروني للتواصل ومن ثم كتابة رقم الهاتف الخاص بك ومن ثم الاسم الأول و الاسم الثاني و الاسم الأخير كما هو في بطاقة الهوية .

ثم العنوان الاول و العنوان الثاني و المدنية و الرمز البريدي و الدولة و تاريخ الميلاد و بلد المنشأ و الأن اضغط على save ثم next للاستمرار مع افضل بدائل جوجل ادسنس .

الأن اختر طريقة السحب المناسبة لك و تتيح المنصة كثير من طرق السحب المختلفة مثل التحويل البنكي أو السحب من خلال بطاقة الفيزا أو شيك أو الباي بال Pay pal و الحد الأدني للسحب هو عشرة دولار و هذا من الأمور التي تجعل من شركة هوليجان مـيديا إحدى أفضل بدائل جوجل ادسنس .

التعامل مع الوحدات الإعلانية Ads Units :

ستتمكن من العثور على هذا الخيار في الشريط الجانبي للمنصة ومن خلال الضغط عليه ستجد الشفرة العلانية للوحدات و التي ستتمكن من اضفتها في أي موقع تابع لك بسهولة كبيرة جدا .

و ستجد بأنه يقدم لك اقتراحات بشأن البنرات الإعلانية و يحدد لك الأماكن و الأبعاد الخاصه بها و ستتمكن من الختيار من بين كل شفرة كما تشاء بالطبع .

كيفية اضافة الاعلانات في المنصة :

لتتمكن من تنفيذ هذه الخطوة انسخ أي واحدة من الشفرات الإعلانية التي ذكرناها في الأعلى و توجه الى منصتك واضغط على التنسيق و انتقل الى أسفل الى المكان الذي ستضع فيه الشفرة الاعلانية .

و اضغط على إضافة أو تعديل و من ثم لصق ما قمت بنسخه و اضغط على حفظ ويمكنك ان تفعل هذا في مختلف الخانات مثل اعلانات سطح المكتب و إعلانات الهاتف المحمول وهكذا .

الدعم Support :

 تعد هذه الخانة من أهم الخانات لدي أفضل بديل لجوجل ادسنس و التي ستتمكن من خلالها من حل معظم المشاكل التي تواجهك بأسهل الطرق التي تناسبك .

و ستتمكن من التواصل مع الدعم مباشرة من خلال ادخال اسم منصتك ومن ثم كتابة بريدك الإلكتروني و تحديد نوع المشكلة التي تواجهك و سيقوم فريق الدعم بالتواصل معك عبر بريدك الإلكتروني .

بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذه المقالة الشيقة التي تحدثنا فيها عن كل ما يخص شركة هوليجان أفضل بديل جوجل ادسنس والتي ستتمكن من خلالها من إضافة كثير من مواقع الويب بكل سهولة بحيث أنها تعد بديلة رائعة لجوجل ادسنس لذا إن كنت تبحث عن شركات إعلانية موثوقة فيمكنك أن تعمل مع هوليجان أفضل بدائل جوجل أدسنس .

 رابط التسجيل فى موقع Hooligan Media 

فيديو شرح

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-