شرح قالب مشروع افضل قالب بلوجر 2023

شرح قالب مشروع افضل قالب بلوجر 2023

يعد قالب مشروع عبارة عن قالب بلوجر احترافي يمكنك من خلاله الحصول على الكثير من المميزات الرائعة و التي قد لا توجد في قوالب بلوجر الأخرى .

يعتبر قالب مشوع أحد افضل قوالب بلوجر و هذا بسبب العديد من الخصائص التي سوف نذكرها لاحقاً و يتم استخدام هذا القالب من قبل كثير من المستخدمين حول العالم بدون مشاكل .

لذا اذا كنت تبحث عن قوالب بلوجر مجانية يمكنك أن تستخدم قالب مشروع و الذي نعتبره أحد أفضل و أهم قوالب بلوجر Blogger Templates بلا منازع لذا تابع معي هذا المقال جيداً لكي تتعرف على كل ما يخص قالب مشروع .

شرح قالب مشروع افضل قالب بلوجر 2023

ما هو هذا القالب "قالب مشروع": -

هذا القالب هو أحد القوالب الاحترافية و المميزة و التي نالت شهرة كبيرة جداً في الأونة الأخيرة و هذا بسبب التحديثات الكثيرة التي تلقاها في الفترة الماضية و الذي جعلته ينضم الى القوالب الـ احترافية .

ستتمكن مع هذا القالب الرائع أن تستخدم اصدار مجاني لكي تتمكن من اختبار جودته حتي تتخذ قرار الشراء بنجاح .

سيكون بإمكانك مع أفضل قوالب بلوجر قالب مشروع من أن تتحصل على مدونة قوية و مميزة بالفعل و هذه ليست مجرد شعارات واهية بل هذا نقلاً عن كبار المدونين الذين قاموا بتجربته بالفعل .

سيكون بإمكانك أيضاً عمل مشاريع كثيرة عن طريقه بكل سهولة و سيكون بإمكانك انشاء مدونات كثيرة من خلال استخدامه بشكل مجاني و تحميل هذا القالب سيساعد أيضا في تصدر أولي النتائج .

مميزات قالب مشروع أفضل قوالب بلوجر : -

توجد عديد من المزايا الرائعة و التي يمكن أن تعتمد عليها و تستخدمها لمدونات كثيرة بالطبع و اليك البيان في الأسطر القادمة .

  • مع افضل قوالب بلوجر ستحصل على أقوى الاكواد البرمجية النظيفة و الأمنة و السالمة من أي فيروسات مما يجعله خفيف في الاستخدام على مختلف المواقع .
  •   الترتيب و التنسيق في قالب بلوجر هذا افضل من غيره بكثير وستحصل بالطبع على التنسيقات رائعة في الألوان و الترتيب و كثير من الأمور التي ستكتشفها بنفسك .
  • يقدم لك قالب بلوجر هذا أرشفة سريعة و فائقة للمحتوى الذي تعمل على بتقديمه عبر الانترنت و هذا من خلال أكواد الميتا تاج المميزة و التي تساعد بالكثير من الأمور .
  • التوافق الرائع مع الهاتف مما يجعل القالب مناسب لتعددية الاستخدام بأكثر من صورة مع الحفاظ على مستوى الأبعاد و التنسيق الرائع على خلاف قوالب بلوجر الأخرى .
  • يتضمن افضل قالب بلوجر تقنية تشبه AMP و التي تساعد بدورها في زيادة سرعة فتح المقالات وتحميل الصفحات وما الى هنالك من أمور أخرى .
  • يأتي هذا القالب بميزة موجودة في بعض قوالب ووردبريس و هي التنسيق البسيط الذي يسهل على الزائر حصوله على المعلومة و خاصة للمدونات التي تعمل بواسطة اللغة العربية .
  • المساحات الإعلانية الكثيرة التي تساعد على زيادة الربح من جوجل ادسنس Google adsense و كذلك سرعة عرض الاعلانات لذا بادر الأن باستخدام قالب مشروع أفضل قوالب بلوجر .
  • القدرة على إبقاء الزائر لأطول فترة ممكنه و هذا من خلال ميزة مواضيع ذات صلة و التي تعمل على عرض كل المواضيع التي لها صلة بالموضوع الذي يتواجد به الزائر و هذا من أجل محاولة ابقاؤه لأطول فترة ممكنه و هذا من خلال افضل قالب بلوجر .
  • صفحة أحدث المواضيع التي تقوم بعرض كل جديد في موقعك أو مدونتك و هذا لجذب الزوار بصورة أكبر و ستستفيد منها بلا شك كلما نشرت مواضيع جديدة أو قمت بعمل تعديل ما .
  • إمكانية وضع زر مخصص لعرض معلومات عن الكاتب و صفحاته على منصات التواصل الاجتماعي و بعض البيانات الشخصية عنه و هذا ما يجعل من واحد من أفضل قوالب بلوجر بلا منازع .
  • من خلال أفضل قالب بلوجر سيكون بإمكانك أن تحصل على خمسة أنماط مختلفة لعرض محتواك الخاص بسهولة كبيرة و هذا ما قد لا تجده في قوالب بلوجر الأخرى .
  • قائمة الفهرس والتي تأتي في زر مخصص و كذلك شكل مخصص و رائع و تأتي لمساعدتك في عرض محتوي المقال من عناوين رئيسية و فرعية و ما الى هنالك .
  • يدعم قالب بلوجر هذا نطاقات الأمان المختلفة و المميزة http و https و ssl و لمختلف النطاقات سواء المجانية أو المدفوعة و هذا أيضا من الأمور التي تجعل منه افضل قوالب بلوجر .
  • ميزة منع النسخ التي تتوفر في قالب بلوجر هذا من خلال سكريبت مخصص و كذلك منع استخدام الزر الأيمن من الفأرة و هذا كله لمساعدتك في حماية المحتوي .
  • أزرار مخصصة للمساعدة في مشاركة المواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي و كذلك لعرض صفحات المدونة نفسها و بصورة جمالية أكثر من قوالب بلوجر الأخرى .
  • قالب بلوجر هذا من أفضل القوالب الصديقة لـ محركات البحث و هذا بالطبع أمر رائع و نقطة تحسب لصالح قالب بلوجر الذي نحن بصدد الحديث عنه بحيث سيكون بإمكان شركة جوجل من فهم محتواك بصورة افضل .
  • إمكانية جعل بعض المقالات تظهر بصورة مميزة و استثنائية و هذا حتي تتمكن من دفع الزائر الى مشاركتها .
  • إمكانية التعديل على مختلف النماذج الموجودة في قالب بلوجر هذا بسهولة كبيرة من خلال الأدوات التي تتوافق مع بلوجر blogger .
  • ميزة وضع الكسول الذي يساعد على عرض الأمور المهمة ففقط في البداية و هذا لزيادة السرعة و يعتمد قالب بلوجر في هذا على lazyload وخاصية speed first و هذا ما قد لا تجده في قوالب بلوجر الأخرى .
  • البحث المعزز و الذي بإمكانك عن طريقه أن تصل الى نتائج أكبر و أكثر دقة بسهولة وهذا من الأمور التي تجعله واحد من افضل قوالب بلوجر .
  • الوضع المظلم الذي يأتي هنا بصورة جمالية اكثر من غيره من قوالب بلوجر و يساعد كذلك على راحة العين .
  • الدعم المستمر على مدار اليوم و الأسبوع مما سيمكنك من حل كافة مشاكلك في قالب بلوجر بسهولة .

كانت هذه هي أبرز المزايا الرائعة في قالب بلوجر مشروع و التي يمكن أن تعتمد عليها في عملك على blogger بلوجر .

أسعار باقات افضل قالب Blogger قالب مشروع : -

توجد الكثير من الباقات المميزة و التي يمكن أن تساعدك في العمل مع افضل قوالب البلوجر لذا تابع معي الأسطر التالية جيداً لتتعرف على أسعار قالب مشروع المميز .

  1. الباقة الأساسية و التي تأتي بسعر عشرة دولار أمريكي و ستقوم بالدفع لمرة واحدة فحسب ويمكن أن تستخدم قالب بلوجر هذا على مدونة واحدة فحسب و ستحصل كذلك على تحديثات مجانية مدى الحياة و كافة المزايا مع خدمة العملاء مجانا في أي وقت تريد .
  2. الباقة الفضية و تأتي بسعر ثلاثين دولار أمريكي و الدفع لمرة واحدة بالطبع و يمكن أن تستخدم قالب بلوجر على ثلاثة مدونات في نفس الوقت مع إمكانية أن تتحصل على تحديثات دورية الى الأبد مع الاستمتاع بكل المزايا الرائعة و الدعم الفني على مدار الأربع و عشرين ساعة .
  3. الباقة الذهبية مع أفضل قوالب بلوجر قالب مشروع بسعر ثمانين دولار تقريباً وستتمكن من أن تحصل على كافة المزايا الحصرية و كذلك التحديثات بصورة مستمرة مع إمكانية الاستخدام على عدد لا نهائي من المدونات و إمكانية إزالة الأمور المتعلقة بحقوق الطبع و النشر .
  4. الفترة المجانيه و التي يمكن ان تستخدم فيها افضل قوالب بلوجر مجاناً بدون الحاجة الى دفع المال لمدة 14 يوم فحسب مع إمكانية ان تحصل على كافة مزايا قالب بلوجر و الاستخدام على مدونه واحدة .

بهذا نكون قد انتهينا من التحدث عن كل ما يخص افضل قوالب بلوجر 2023 .

فيديو شرح

رابط معانية وشراء القالب

كود الخصم : Abomalak

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-